الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 2 مارس 2008

02-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

برج الثور

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

برج الجوزاء

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .

برج السرطان

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

برج الأسد

إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .

برج العذراء

في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

برج الميزان

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

برج العقرب

عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.

برج القوس

هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

برج الجدي

لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

برج الدلو


نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم .

برج الحوت

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك


الأبراج الصينية


برج الفأر

تأتي تغييرات لصالحك و تدخل فترة بناءة و مثمرة, تجنب التوتر العاطفي. مفاجآت سارة و تغييرات لمصلحتك.

برج النمر

تحولات تكون أساسية في اختياراتك المستقبلية ، فليس عليك إلا أن تتقدم والقدر يجعل الباقي ممكناً ، أنت دائماً مستعداً للمواجهة ، لأن التغييرات تفرض عليك ذلك فاهتم لنفسك وأعتمد الحكمة بقراراتك.

برج الأرنب

من يرَ مصيبة غيره تهن مصيبته. خصوصا انك ادركت اخيرا ان ما تعانيه لا يعد نقطة في بحر غيرك. عاطفيا، الرتابة تهدد حياتك العاطفية فلا تدعها تتسلل الى نفسك.

برج التنين

امورك المالية تشهد تحسناً مستمراً. عاطفياً، تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً. انت بحاجة الى فترة راحة تستعيد خلالها صفاءك النفسي.

برج الحية

لا تتهور في مسألة بمكن أن تقودك بعيداً جداً. ابتعد عن كل ما يشوه سمعتك لدى المسؤولين عنك

برج الحصان

راقب جيدا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. عاطفيا، في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر?

برج العنزة

استفتاء يتناولك و تبدو من خلاله متمكنا من علاقاتك العامة. لقاء يعيد الأمل و يساعدك على اتخاذ قرار.

برج القرد

وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني ، الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

برج البقرة

ضع بعض المجهود في اتّجاهك المهنيّ . لا تتجنّب الاختلاط بالعملاء أو الزّملاء . تحتاج ان تسمح لآخرين أن يعرفوك أفضل . سوف يكون زميلك متشوق لان يسرّك .

برج الديك

كم يصعب علينا تقبل وجهك المتجهم وعينيك الحزينتين يا صاحب الابتسامة الاجمل والحيوية الدافقة. لا تدع قلقك على العائلة يفسد عليك فرصة الانطلاق.

برج الكلب

المناسبات الاجتماعية هي رفيقك حيث تحظى بالكثير بدون معاناة ، التغيير في حياتك هي النقطة المفضلة لديك لأنك تهوى التغيير و التجديد ، تهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

برج الخنزير

ستعالج من خلال حوار أموراً كانت معقدة, ستعيش أوقاتاً لا تنسى مع أصدقاء قدم و ستسترجع ذكريات جميلة. في العمل تجنب العناد و الطمع فهذا قد يؤثر على مستوى عملك




03-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .

برج الثور

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

برج الجوزاء

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

برج السرطان

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية

برج الأسد

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج العذراء

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

برج الميزان

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج العقرب

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج القوس

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الجدي

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الدلو

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحوت

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن


الأبراج الصينية


برج الفأر

الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.

برج النمر

انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

برج الأرنب

تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.

برج التنين

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.

برج الحية

فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.

برج الحصان

لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.

برج العنزة

هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.

برج القرد

مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة، عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.

برج البقرة

ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول.

برج الديك

طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية.

برج الكلب

سيلومك البعض لان لك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. من الممكن ان تعيش خيبة امل ولكن يومك سينتهي جيدا.

برج الخنزير

انت متشنج، ولا تعرف كيف تجد درب السكينة. اضحك تضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلئ بالحب. الجانب الاكبر من الازمة عبر ولم يبق الا القليل. اصبر فتصل



04-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن. ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء. العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك .

برج الثور

إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.

أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .

برج الجوزاء

حاول إلقاء نظرة أقرب. ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة. فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر. حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك .

برج السرطان

أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

برج الأسد

أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك. ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه. اسأل الناس مباشرة عما يريدون و كن واضحا فيما تريد . لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك .

برج العذراء

إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.

أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .

برج الميزان

لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. في العمل التطورات الجديدة التي توجهك ستجعلك اكثر حكمة في اتخاذ القرار هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة يساعدك الشريك في حلها .

برج العقرب

هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة . الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. و لا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك . قد تصادف بعض الأفكار الخيالية ، كن واقعياً أكثر . في العمل لديك مشكلة العناد يجب ان تتخلى عنها .

برج القوس

حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق . أسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك .مارس بعض الرياضة ،و تمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة. لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها .

برج الجدي

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. هنالك تغيرات جديدة في الاسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح .

برج الدلو

ابتعد عن كل ما من شأنه ان يقلل تركيزك اليوم انت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. الحب يفرض عليك امورا صعبة عليك ان تحاول على الاقل.

برج الحوت

سلّم نفسك لعزلتك الذاتية. فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك. أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك. لديك عائلة محبة و اطفال رائعون عليك ان تنتبه لهم اكثر

الأبراج الصينية


برج الفأر

يوم يشبه الحلم اذا تمكنت من اخذ اجازة، رغم انك لم تتبع المخطط الذي رسمته له. رقم الحظ 2، يوم السعد الاربعاء.

برج النمر

تتلقى مالاً انما عليك ان تحتفظ به لا ان تبذره يميناً وشمالاً. رقم الحظ 6، يوم السعد السبت.

برج الأرنب

تفكر في الانسياق في علاقة الحب، ويبدو ان المشاعر متبادلة. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء.

برج التنين

الا تبدو اليوم غريب الاطوار بعض الشيء? الجميع ينظرون اليك وانت تتصرف على هواك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاحد.

برج الحية

يعطيك الحب أجنحة انما تبقى قلقاً... استرح قليلاً واترك العنان لمشاعرك. رقم الحظ 4، يوم السعد الاربعاء.

برج الحصان

ابلغ الى الأصحاب حاجتك الى بعض الوقت وحيداً وسيتفهمون ذلك. رقم الحظ 9، يوم السعد الجمعة.

برج العنزة

لا تكتف بمحاولة الاتصال بقريب انما اسع لترك رسالة له. رقم الحظ 7، يوم السعد الاثنين.

برج القرد

بوسعك ان تحقق الحلم الذي تريد مع توافر المال بين يديك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاربعاء.

برج البقرة

تقرر ممارسة الرياضة في شكل منتظم. رقم الحظ 8، يوم السعد الجمعة.

برج الديك

اسع جهدك للمحافظة على هدوء الاعصاب حتى لو كنت تشعر داخلياً بالانفجار. رقم الحظ 4، يوم السعد الخميس.

برج الكلب

ابوابك مفتوحة لاستقبال الاصدقاء، ولسماع مشاكلهم واسداء النصح. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء

برج الخنزير

حسناً، انتهى وقت اللعب والمزاح، وحان الوقت للشروع في العمل الجاد. رقم الحظ 8، يوم السعد السبت














05-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج الثور

تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا .

برج الجوزاء

عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .

برج السرطان

بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. أي ان القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .

برج الأسد

لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة

برج العذراء

التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة .

برج الميزان

إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .

برج العقرب

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج القوس

هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً و تحضيراً لمدة طويلة ؛ إذا تصرّفت بعجالة أيضاُ، لربّما تصادفك مفاجئات سيئة جداً. لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده عاطفيا انت في وضع ممتاز .

برج الجدي

أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .

برج الدلو

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

برج الحوت

الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. الراحة النفسية هي العامل الاهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح و الشفافية و عدم خلط الاوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح

الأبراج الصينية


برج الفأر
قد تتعرض حياتك العائلية أو علاقتك الشخصية إلى تغيرات مفاجئة مما يؤدي إلى شعورك بالحزن والاضطراب تحدث إلى أصدقائك المقربين الذين سيتمكنون من مساعدتك وإرشادك وستشعر بالغضب إذا لم يقم أفراد عائلتك بأداء واجبهم نحوك

برج النمر
مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية

برج الأرنب
سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح ، الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك ، نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية.

برج التنين
كن على حذر اليوم عندما تطلب أحد الأشياء غالية الثمن من خلال دليل المشتريات على بريد الإنترنت، تحقق أكثر من الشركة المنتجة حيث أنها غير معروفة وذلك حتى لا تخسر مالك أو تحصل على منتج رديء وخاصة إذا كان جهاز كهربائي. يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية.

برج الحية
انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات ، اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة .

برج الحصان

لاتتوقع الحظ العثر فالانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب ، وعبارة " لقد قلت لك من قبل " قد تبدو جميلة ، ولكنها ليست وصفة للأداء الأمثل

برج العنزة
رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج.

برج القرد
ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو و المرح مكانا عندك .

برج البقرة
أسبوع إيجابي هام أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون، تجرأوانطلق نحو الأمام

برج الديك
إن حماسك هذا الشهر ملفت للنظر. اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر إن الحظ رفيقك, عاطفيّاً تطوي صفحة خلافات و تبدأ بحوار بناء.

برج الكلب
محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة.

برج الخنزير
تسير بخطوات كبيرة وجبارة لتنال إعجاب رؤسائك وتبذل الجهود المضاعفة لتكون على مستوى الثقة لترقية آو مكافأة تسعى إليها




06-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

ستوثق روابط الصداقة الجديدة التي ستثبت لاحقا أنها مفيدة جداً لك و لعملك و لكل من حولك . ستقرّر بحكمة أن لا تقلق حول المشاكل بدون سبب حقيقي و ان لا تضخم الامور فوق الحد المطلوب لذلك. هذا اليوم سيكون مفضّلاً لدى الطلاب و الأشخاص الذين يعملون في الثقافة.

برج الثور

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

برج الجوزاء

إنس اتخاذ القرارات اليوم. فما زلت تحتاج وقتاً أكبر للتأمّل والتفكير. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً ، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار. خذ المزيد من الوقت ، و قلّب الموضوع على كافة الأوجه. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم .

برج السرطان

سيكون لديك صداقات ناجحة تفيدك في المصالح المشتركة . لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. هذه فترة ذهبية لبناء علاقات وثيقة ضمن العائلة و المجتمع و لكن لا تغالي في تقييم نفسك و تقدير حب الآخرين لك كي لا تصب بصدمة حاول ان تكون هادئا قدر الامكان و تفاعل مع من هم حول بروح عالية .

برج الأسد

راجع مقياسك للقيم وأهدافك؛ لا تستمر بمتابعة ما لست تحترمه احتراما كبيراً حقاً. لأنك ستتعب كثير دونما جدوى . في أمور القلب، بعض الغيوم السوداء ستقلقك و لكن حاول تخطي الأمر بتذكر كل ما هو ايجابي في علاقاتك. في أمور المال : تعدك النجوم ببعض المال أو بعض المكاسب بإستثماراتك.

برج العذراء

ربما تواجهك بعض المشكلات العائلية الجدية, لا تحاول أن تكون صاحب الكلمة الأخير في كل شئ. لأان الاستئثار بالرأي يقود الى نزاع مع المحيط و قد لا يكون القرار الانسب هيئ لنفسك مناخا مناسبا من أجل تجديد الجانب النفسي و حاول القيام بنشاط ثقافي. او ممارسة التأمل أو رحلة عبر الطبيعة .

برج الميزان

أسئلة حول المال ستشغل، في هذا الوقت, كل تفكيرك, على أية حال ، حتى ذلك الوقت من الممكن أن تكسب الكثير. فقط انظر الى من حولك و حاول الاستفادة من خبرة الآخرين و من خبرتك الشخصية و انتبه الى الفرص التي تأتي فجأة فقد تكون خير من الكثير من المشاريع التي طالما خططت لها .

برج العقرب

ستجد متعة في تجاوز العقبات الذي تعرقل تقدمك. مما يمنحك ثقة عالية بالنفس عليك باستغلالها . حيويتك الحالية ستسمح لك بالانغماس في مجموعة كبيرة من النشاطات بدون شعور بالتعب. لذا عليك البدء في القيام بأعمالك المؤجلة علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر نا تريده بسرعة اكبر و بلا تردد .

برج القوس

اليوم ملائم لإجراء بعض التغييرات في بيتك. فبدأ ما كنت تنتظر تنفيذه منذ زمن بعيد . أما على صعيد مهنتك، لا تحاول المبالغة في الأمور. و كن واقعيا و بعيدا عن التخيل . استثماراتك اليوم، إذا كنت قد بحثتها بشكل جيد جداً، فستكون جيدة جداً. لا تتردد في الاتخاذ القرار المناسب اذا كنت مقتنعا بما تفعله . ستواجه ضعفا وريدياً طفيفاً.

برج الجدي

لا تنغمس بمعالجة مواضيع مريبة، لأنك ستتعب بدون نتيجة و حاول أن تكون ايجابيا، وقبل كل شيء، لا تأتمن أسرارك إلى أي شخص. لأنك قد تصدم بمن هم حولك ، ابتعد عن التقييم المبالغ فيه لمشاكلك و اعتبر من التجارب السابقة مساعدة من شخيص غير متوقع ستفيدك كثيرا في تجاوز الازمة .

برج الدلو

جميع الإتصالات و الزيارات ستكون محببة لك. هذا أفضل وقت لصنع علاقاتِ الحبّ الرائعة والرومانسية والغير عادية ، الحب الذي يلوح في الافق حب كبير يمكنك الاستفادة منه بأقصى حد لا تفوت على نفسك هذه الفرصة الكبيرة نجاحات مهمة في العمل سيكون لها مردود مالي مباشر عليك و على الذين يعملون معك .

برج الحوت

قد تَتفاوض علىعمل حساس أوقد تناقش عقدا، اسأل من تجدهم مؤهلين لنصيحتك و احذر من أفكارك الخافتة الحالية ،أنت الآن في فترة ركود فكري نتيجة ضغط متواصل سابق لذا عليك التروي و سؤال من يحيطون بك عما تجده غير واضح لديك أو بحاجة إلى تفسير ،مساعدة من بعض المحيطين بك ستنقذك من قرار خاطئ


الأبراج الصينية


برج الفأر

تحصل على ارباح مالية من مشروع بدا لك غير مضمون النتائج. عاطفياً، لا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة. افتح قلبك الى الحبيب وانت المستفيد.

برج النمر

توقع عقداً مربحاً مع شريك جدير بالثقة. عاطفياً، الحبيب ينتظر منك لفتة صغيرة عودته عليها وانقطعت عنها مؤخراً فلا تتأخر في الاقدام على خطوتك .

برج الأرنب

تعيش اجواء سعيدة، خصوصا مع من تحب، وستعرف كيفية استغلال المناسبات وحسن انتهاز الفرص لكي تضعها في تصرفك بهدف تحسين وضعك العام.

برج التنين

مهنيا، عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب. عاطفيا، علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصير.

برج الحية

تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. عائليا، خلافات حول ميراث قد تتطور. اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة.

برج الحصان

هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.

برج العنزة

ستحدث تغييرات كثيرة وسريعة تضطر أن تتأقلم معها كلها ،تتلقى عروضاً كثيرة ومتنوعة لعملٍ ما وذلك قد يجذبك إلى السفر حيث ستجد ما طالما حلمت به.

برج القرد

تطرح امامك مسألة مهمة ويبقى عليك الانتباه لميزانيتك والابتعاد عن التبذير. عاطفيا، تحتاج الى حبيب يحملك على اجنحة السعادة ويرسو بك في حياة مستقرة.

برج البقرة

لن تكون لديك أية صعوبة مادية. ستستكشف في نفسك دوافع تظهر فجأة لتحسين تقدمك الفكري.

برج الديك

انت بحالة استسلام منذ مدة، افضل طريقة للدفاع عن النفس هي الهجوم. انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف.

برج الكلب

ستتاح امامك الفرصة لطرح الافكار المتعلقة بالمشروع الذي طالما حلمت به، كن اكثر ثقة بنفسك ولا تضعف امام اول معارضة تواجهها.

برج الخنزير

اثبات نفسك مهنيا يتطلب الكثير من العطاء عليك ان تكد وتتعب لاجل ذلك. اهمالك في بعض الامور يضعك في مواقف حرجة مع الزملاء. عاطفيا، لا تلقي المسؤولية على الشريك وانت تعرف المسبب




07-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

الكل يريد ان سيتمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخيرالطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .

برج الثور

حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجح الخطوة التالية لا تقدم على شيء انت في شك منه .

برج الجوزاء

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء.

لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .

برج السرطان

تضيء النجوم شخصيتك المتألقة لذا فالجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .

برج الأسد

عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .

برج العذراء

لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .

برج الميزان

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.

برج العقرب

عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .

برج القوس

لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك ان تستمع قليلا من حين لآخر استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة شاملة على كامل الاحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. الحب يريد منك ان تكون اكثر انفتاحا .

برج الجدي

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعد الثقة بمن هم من حولك هذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم ،سمائك العاطفية تبدو كئيبة اليوم ،لَسْتَ تماماً نفسك ، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع تفرج طاقتك مجددا.

برج الدلو

لا تترك امور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل.. في الحب لديك من يريد ان يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل ابوابك مغلقة اتجاهه .

برج الحوت

كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فالجميع يتوقع منك ان تعطيه الحلول التي يطمح اليها . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. في الحب لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب


الأبراج الصينية


برج الفأر

تتمتع بطاقة بلا حدود وتبرز كنجم في عملك، وتحصل على ترقية بسهولة وليس عن طريق المطالبة المستمرة. يتوجب عليك هذا اليوم توضيح الكلام وتقديم شروحات وتبريرات ضرورية، رقم الحظ .8

برج النمر

ينصحك الفلك اليوم بالبقاء هادئاً متجنباً كل استفزاز. وتحتاج إلى من يدعمك ويقف بجانبك. اعتمد الوقاية والحذر والانتباه، فقد تعرّض نفسك لمضايقات جسدية ومعنوية، رقم الحظ .26

برج الأرنب

لا تشعر باليأس إن صادفتك بعض المتاعب. توقّع أياماً أفضل. تحل مشاكلك الشخصية، وتكون متفهماً لواقع المقربين منك. تكشف القناع عن بعض المتآمرين، رقم الحظ .17

برج التنين

تكون مشغولاً في إنجاز أعمال عديدة ولا تجد وقتاً كافياً للترفيه عن نفسك على الرغم من أنك تحتاج إلى الكثير من الراحة والاستجمام. ركّز على صفاتك الحميدة، رقم الحظ .22

برج الحية

تحاشَ النقاشات التي قد تتحول إلى جدل بيزنطي، إن هذا اليوم زاخر بالإنفعالات والمماحكات. يدعوك الفلك إلى الإهتمام بالأوضاع المالية، والإنتباه إلى المصروف، رقم الحظ .31

برج الحصان

تكسب أرباحاً غير منتظرة بسبب قدرتك الخارقة في المجال المهني، فأنت مفاوض حاذق وصاحب أفكار عظيمة تقنع الآخرين. تتقدم أشواطاً عديدة نحو القمة وتسير في تحقيق أهدافك، رقم الحظ .26

برج العنزة

مهنياً تمر في مرحلة من التوتر على الصعيد المهني وتواجه مشاكل عائلية. حذار التهوّر في التعاطي مع الزملاء في العمل والزم الحذر من بعض المتلونين، رقم الحظ .9

برج القرد

بانتظارك حدث سعيد في العمل قد يكون ولادة مشروع. وعود متنوعة وتسهيلات ودعم لكل خطواتك. تمرّ في يومين هذا الأسبوع لا ترتاح فيهما كثيراً. من الأفضل عدم المغامرة، رقم الحظ .27

برج البقرة

تكون متحمساً وتظهر قدرات هائلة وتحلل الأمور بصورة منطقية وحكيمة. يحذرك الفلك من صدمة مهنية أو خيبة أمل مما يدفعك إلى معالجة الأمور بروية ووضع النقاط على الحروف، رقم الحظ .30

برج الديك

تنجح في لفت انتباه المسؤولين لأنك تملك الدعم الكافي لتخطي الأمور السلبية والتغلب على التشنجات. تسجل نقاطاً لصالحك. إن ضعف العمل يعارض خطواتك ويكثر من الخيبات، رقم الحظ .15

برج الكلب

تنعم بتأثيرات مهنية إيجابية، الأمر الذي قد يغير قدرك العملي أو يوفر لك جديداً أكثر حيوية من المرحلة السابقة. يطمئن بالك لأمر كان يشغلك فترة طويلة وشكل هاجساً لك، رقم الحظ .13

برج الخنزير

إن الطاقة التي تتمتع بها تحولك إلى إنسان خلاق ومبدع وصاحب أفكار فريدة من نوعها. لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية قد تنعكس سلبياً عليك. تجد نفسك أمام عروض مغرية، رقم الحظ .20






08-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج الثور

الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الجوزاء

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج السرطان

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

برج الأسد

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

برج العذراء

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج الميزان

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج العقرب

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

برج القوس

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

برج الجدي

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الدلو

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

برج الحوت

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة

الأبراج الصينية


برج الفأر

الحياة: انت شكاك كثير.. وغير ناضج. كيف تفكر بان ابيك يلفي ع الخدامة.. عيب عليك.

الحب: سلمى اللي بعتلها رسالة حب بتفكر ترد عليك عن طريق اخوها.. دير بالك.

الصحة: كويسة.. بس بدك مسمار محمى علشان تقول: احححح

برج النمر

الحياة: انت شرس.. انصحك بشرب مشروب ديو بلكي نطيت من فوق العمارة وخلصت اهلك منك ومن مشاكلك .

الحب: لا تتعب حالك ما حدا راح يحبك.. نظف مناخيرك بالاول.

الصحة: بدك افرهول

برج الأرنب

الحياة: وضعك المادي منهار.. جرب ان تستدين من البنك الدولي.

الحب: حبيبتك مفكرة حالها هيفاء وهبي.. راح تحلقلك اذا عرفت انك طفران

الصحة: لا ادري ماذا اقول لك يا ولدي

برج التنين

الحياة: نهارك جيد.. ستكسب ورقة يانصيب..

الحب: لا تفكر كثيرا في الحب.. لان الحب لا يفكر بك.

الصحة: حرام تموت فطيس روح ع العراق احسنلك

برج الحية

الحياة: تقدر ان تخلع بقية اضراسك وتركب طقم قبل ما حدا ينتبه، وتبدو بنيو لوك

الحب: الكل يحبك حتى الكلبة اللي مربوطة جنب بيتكم

الصحة: بسيطة.. السماط بده ديزل..!؟

برج الحصان

الحياة: حياتك زي بكسة البندورة اولها حلو وكويس واخرها "عجر".

الحب: ليش قاتله حالك ع الزواج.. مع انه ما في في العالم حد ممكن يقبل فيكي

الصحة: ريحة رجليك سببها كثرة ركضك وراء الشباب.. استعملي بول القرد يمكن يحل المشكلة.

برج العنزة

الحياة: يظن فيك الناس العدل رغم انك اكبر ظالم.. بدي اعينك في محاكمة صدام.

الحب: لا تتعب نفسك بالركض وراء المطربة الختيارة صباح.. خلص ما عادت تفكر بالجواز

الصحة: انت كويس.. انت بومب.. بس لكون حسدتك.

برج القرد

الحياة: لدغتك بالقبر رغم انك اهبل.. هذا الاسبوع اسبوع سعدك.

الحب: شوفلك ارملة سوداء تجوزها

الصحة: علقد.. يعني لا كويسة ولا سيئة ارضع من فيل.

برج البقرة

الحياة: لا تكن بخيلا.. واصرف على سوسو الرقاصة بلاش تحلقلك

الحب: ستتزوج سوسو

الصحة: يتستناك بس انت بدكاش تروح عليها..!؟

برج الديك

الحياة: انت حقا جدي.. وجهك وجه جدي.. ايديك ايدين جدي بس رجليك رجلين قنفذ

الحب: فيه وحدة حبتك بس ماتت للاسف

الصحة: احسن شي فيك بس انت مخربها من كثر الـ (..).

برج الكلب

الحياة: احلى ما فيك انك كالعيس في البيداء يقتلها الظمأ والماء فوق ظهورها محمول

الحب: نقطلك شوي بلكي اللي بفكروك بخيل

الصحة: انت ع الحفة.. رجل في الحياة ورجل في القبر فلا تخدع نفسك.

برج الخنزير

الحياة: امك زعلانة منك ومرتك وبنات الجيران لانك بدكاش تتجوز

الحب: انصحك بالكف عن البحث عن امراة ثرية لانها لن تقتنع بسحنتك .. انسيت ان شلك يشبه العجل؟

الصحة: انا لله وانا اليه راجعون




09-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك ان تبادر الى المباشرة بها قبل ان تقع ضحية الارهاق . عاطفيا عليك ان تكون اكثر ايجابية في استعاب الحبيب .

برج الثور

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . هنالك خبر جديد من العمل يجعلك تشعر بالفرح

برج الجوزاء

الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة ألقي نظرة على مجمل الصورة الكلية و ابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الامثل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص لديك الكثير من الاندفاع نحو الإفصاح عن مشاعرك عليك كبح هذا الاندفاع.

برج السرطان

الانطوائية مشكلة معقدة يجب ان تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الاقل ، عليك ان تعبر عن مشاعرك او غضبك او حبك لأن المشاعر الدفينة من الممكن ان تؤذي صاحبها كثيرا ، لديك أمال جديدة لعمل في خارج البلاد عليك الا تتسرع .

برج الأسد

ما كل ما يلمع ذهب ، هذه هي الحقيقة التي يجب ان تفكر بها اليوم عندما تطرح الاكار الجديدة امامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ،عاطفيا انت منزعج من تصرف سابق للحبيب عليك ان تتجاوزه و تنساه .

برج العذراء

ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، لديك همة و نشاط كبيرين أقبل على عملك بقوة و تفاؤل .صحيا لديك بعض الالام في تارأس تزول لوحدها ، عاطفيا الحبيب يطلب بعض المال عليك مساعدته قدر امكانك النجوم تنصحك بالابتعاد عن الغرباء حاليا .

برج الميزان

دلّل نفسك اليوم.المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم و تعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته ، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد.

برج العقرب

زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة . أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة ستؤجج نيرانها في قلبك فلا تحاول اخمادها.

برج القوس

أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً.تخلى من طبعك المزاجي اليوم لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك . عاطفيا هنالك فرصة ممتازة للفوز بحب حقيقي .

برج الجدي

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء.عاطفيا الشريك يعطيك كل الحب فلا تبخل انت ببعضه.

برج الدلو

كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عاطفيا القلب يريد منك امور لا يطيعها عقلك اترك لقلبك الاختيار اليوم .

برج الحوت

الجدية المفرطة ترهق الاعصاب عليك ان تتمتع ببعض المرح ، كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث

الأبراج الصينية


برج الفأر

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج النمر

الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الأرنب

إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج التنين

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

برج الحية

التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .

اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

برج الحصان

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج العنزة

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج القرد

امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

برج البقرة

عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

برج الديك

توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الكلب

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة، و ربما تكون ردة فعلك وقحة.

برج الخنزير

لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، إلى حدّ الشره في حك الجلد. اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة




10-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

برج الثور

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

برج الجوزاء

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برج السرطان

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

برج الأسد

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

برج العذراء

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .

برج الميزان

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

برج العقرب

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

برج القوس

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي

انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

برج الدلو

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

برج الحوت

تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك

الأبراج الصينية


برج الفأر

تتدفق الأفكار في ذهنك كما يتدفق النهر مسرعاً ، بينما تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك . لا تقلق من خجلك . تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . الطرف الآخر ينتظر المبادرة فعليك بها على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم و ستحصل على ترفيع في وظيفتك .

برج النمر

إذا كان لديك بَعْض المشاعرِ حول أمر ما ، فامْضِ وناقشها. قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . لذا انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح لا تتسرع في التقدم الى الخطوة الثانية بينما غير واثق من الخطوة السابقة .

برج الأرنب

ينجذب إليك الناس كالفراشات ، لكن الآن لَيس الوقت الملائم . أبعدهم بلطف. فالكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. فقط عليك اعادة شحن طاقاتك

برج التنين

يُمْكِنُك أَنْ تَقْطعَ الماسَ بأفكارِكَ الدقيقة. طبّقْ هذا المنطقِ الواضح جداً على الأمور الثقيلة. اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. انت شخص مهم في الأزمات و في المشاكل الصعبة .

برج الحية

لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ. تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة .

برج الحصان

لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم. قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَحرم مِن بَعْض المرح. العاطفة تهيج بك كثيرا لا تبحث عن الطرف الآخر بينما انت غير مستعد للقائه عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا .

برج العنزة

ما كل ما يلمع ذهب ، فالمظاهر مخادعة .ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .

برج القرد

تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان ،بسب تعلق الآخرين بك وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد لا تتردد باتخاذ هذه الخطوة و الا ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع اذائك بدلا من ان يتقدم.

برج البقرة

بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. مَنْ أنت اليوم؟ أنت على استعداد الآن لتَرتاح ، و سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ. عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر .

برج الديك

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أو أصدقاء أَو أقرباء. لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات .

برج الكلب

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب .

برج الخنزير

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر




11-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. النجوم تحرس خطاك هذا اليوم .

برج الثور

تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. ففي الاتحاد قوة ، كما يقولون. العاطفة تمر بوقت صعب ناتج عن اهمالك للطرف الآخر عليك ان تعوضه اليوم .

برج الجوزاء

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تتفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي دون تحذير مسبق .

برج السرطان

لديك الطموح لإنجاز المستحيل.إطلاق الحكم على الناس أو الأمور من هواياتك المفضلة ، و لكن هذا الأمر يقود الناس حلك إلى إطلاق أحكام عليك ايضا قد تكون مزعجة و أنت غير مستعد لذلك لذا عليك ان تترك الآخرين و شأنهم مادمت غير مهيأ لهذا الأمر الحب ينير حياتك فتمتع بالحياة مع الحبيب .

برج الأسد

أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، لكن لا تترك الأمر يخرج من يدك . فأنت أكثر من مجموعة من الأعضاء . قم بدعوة من في بالك على وستحصل منهم على المساعدة في مسائل ضخمة . العمل ينطلق من جديد بعد حالة من الترقب و عدم الاستقرار .

برج العذراء

دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. من ناحية أخرى، يمكنك أن تخطو خطوات واسعة عظيمة أيضاً. انتبه من أعين الحسّاد. العاطفة تجتاحك اليوم .

برج الميزان

كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.

برج العقرب

خطّط للأمور التي تريدها . أنت سيد التفاصيل، مهما كانت صغيرة. التواضع يصحبك. دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .

برج القوس

عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا توتّر على الطرف الآخر .المحيطين بك يزدادون تعلقا بك عليك ان توضح الامور الذي تريدها كي لا تجعلهم في ضياع .

برج الجدي

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . في العمل انت الملك اليوم افكارك تحصل على النجاح .

برج الدلو

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية.أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج الحوت

تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. لا تتعب من مساعدة العائلة

الأبراج الصينية


برج الفأر

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب .الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، يومك مليء بالمرح مع الآخرين ، لذا حاول القيام برحلة مع رفاقك أو مع الأصدقاء القدامى . في العمل هنالك سفر غير متوقع عليك ان تبادر الى هذه الخطوة الجديدة .

برج النمر

كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في الحب كل شيء ممكن فقط لا تكن متسرعا و حاول الحفاظ على مظهرك الهادئ .

برج الأرنب

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة الهموم التي كانت تتعبك في الماضي ستنتهي اليوم ، فستجد الحجج المقنعة. كي تقنع شركائك في العمل بأهمية الأفكار التي تحملها. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية في العاطفة تحس انك في تخبط مستمر عليك ان تهدأ قليلا

برج التنين

عقبة قَد تَظْهر على طريق كانت معبدة. لا تقلق فالأمور بخير. فقد تعطي الانعطافات بعض المرح. أنت مشغول جداً من أمر لآخر، قَدْ تَتغيّبُ عن أمر عظيم قادمِ. استخدم سلطاتَكَ التي لا تستغلها كما يجب و حاول أن تركز. الحبيب يقدم مشورة مهمة لك اليوم عليك ان تتبعها .

برج الحية

الملاحظة شيء ثمينُ أكثرُ مِنْ الاشتراك في الوقت الحاضر، ليس كثيراً أن تموت من أجل سبر أغوار الحقيقة عن طريق التجربة . استرح و اشعر بما حولك والناس سيقومون بذلك أولاً. في العمل هنالك العديد من الخيارات المطروحة بعضها قد يكون كارثة عليك تمهل في القرار .

برج الحصان

إذا كنت على قدر كافٍ من الوعي فيُمْكِنك أَنْ تَغْفر . حاولْ أَنْ تجرب ذلك النوعِ مِنْ عظمةِ القلبِ. الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم. اليوم هو وقت ابداعاتك الفكرية لا تتردد في نصيحة الاشخاص المقربين اليك .

برج العنزة

إنك تَئِزُّ وتَتحرّكُ في كل أرجاء المكان كما النحلة النشيطة. أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. في العاطفة انت تحس بأنك في قمة النشاط هذا ما يساعدك اكثر على شرح افكارك .

برج القرد

أنت بالضبط ما يحتاجه الناس العقلاء حتى تتحرك أدمغتِهم . ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. لا تقع فريسة الـاجيل في العمل لأن الوقت ليس في صالحك اتخذ الخطوة المناسبة في الوقت المناسب كي لا يسبقك احد اليها .

برج البقرة

تمسّك بالصديق ، و اطرح مسألةً ثقافيةً للمناقشة . سيعجبك ذلك. سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، عبر تصميمك على النجاح و مراجعة اخطاء الماضي و التنبؤ بالمستقبل و هكذا ستتمكن من تحقي جميع امانيك .

برج الديك

تشارك أفكارك الحكيمة مع شخص جاهل إلى حدٍّ ما اليوم. أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. في العمل هنالك من يضمر لك العداء لا تصرح بأفكارك الجديدة امام احد و كن حذرا .

برج الكلب

حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق. فابدأ بجعل الأحلام حقيقة. هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك . استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض .

برج الخنزير

يُمْكِنُك أَنْ تُعالجَ تفاصيل مزعجة كثيرة اليوم، لكن الاتصال يُمْكِنُ أَنْ يَصِيرَ صعباً. قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . النجوم تنصحك باعادة وضع مخطط زمني للمهمات التي تعتقد انه عليك القيام بها




12-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .

برج الثور

الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .

برج الجوزاء

العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .

برج السرطان

أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .

برج الأسد

حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .

برج العذراء

إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.

برج الميزان

إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر .

أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

برج العقرب

أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

برج القوس

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

برج الجدي

تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .

برج الدلو

كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .

برج الحوت

إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه

الأبراج الصينية


برج الفأر

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن المور التي توتر علاقاتك العائلية فالأاسرة هي ملجأك الآمن .

برج النمر

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. كن حذرا من أي امر تشك بأنه غير مضمون الثقة العمياء تؤدي الى نهاية مفجعة .

برج الأرنب

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. النجوم تنصحك ببدأ التحرك نحو الامام فقطار العمر في تقدم مستمر .

برج التنين

لديك آمال كبيرة. بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً، اخرج وتكلّم مع الناس. يصبح كلّ شيء مفهوماً بفضل مهارتك بالعناية بالتفاصيل واتخاذ القرارات لا تدع العاطفة تسوقك الى التسرع .

برج الحية

وضعت النجوم العاطفة في البرنامج. ضع جانباً أيّ شيء ليس ضرورياً تماماً. لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول . النجوم تنصحك بأخذ اكبر قدر من الحذر في الايام المقبلة .

برج الحصان

تأثيرك الملائكي يجعلك الشخص الأكثر دبلوماسية . إن استمرارك بالعمل بجدية ليس هو الشيء الأكثر تأثيراً ، و حتى لو توقفت عن عمل الأمور المثالية ، فقط ابقَ في العمل و سوف تجد مكافأة مجزية في طريقها إليك . في العاطفة لديك مشكلة عدم وضوح الروية مما يجعلك انطوائيا .

برج العنزة

خمّن ما يجب أن تقوم به للعيش . فقط العيش ! و ليس عليك القيام بشيء آخر . يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، ابتعد عن الروتين و ابحث عن الامل الجديد الذي يمكنه ان يغير حياتك.

برج القرد

سحرك و فتنتك ذات تأثير فعال ، فأينما ذهبت تجد الناس ينحنون بسهولة أمام قدميك .إنك صبور كأنك قديس ، ترقّب تغيرات في هذه الفترة . يمكنك أن تنال الأمور بسهولة أكثر ، تنال مكافأة ملموسة و هذا ما تستحقه على فضيلتك . المال في طريقه اليك عبر صديق .

برج البقرة

اتصالاتك اليوم ستكون منعشة و سلسة كنسمة هواء ، كلامك من فضّة فاستغّله . كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب .

برج الديك

هناك شيء في فكرك ، و أنت لست قادراً على التعبير عنه ، لا تتسرّع فلديك الكثير من الوقت . يبدو كأن شخصاً قد دخل حياتك و يتقدّم بسرعة . لحسن الحظ ، إنك أكثر من قادر على السيطرة على الموقف . لكن في الحقيقة هذه الخطوة سريعة جداً بحيث تتجاوز كثيراً النمط الذي ألفته ، فقط احتفظ برباطة جأشك و فكّر قبل أن تقدم على أمر جسيم .

برج الكلب

من السهل أن تدع العائلة تدفع تقدم الأمور ، ولكن هذا لا يحدث ، لديك الخيار .

اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة .

برج الخنزير

تشعر كأنك خمر في زجاجة . ليس عليك أن تظل معبأً في زجاجة إلى الأبد ، و إلا ستنقلب إلى خلّ . اخرج من الزجاجة و ارجع إلى عذوبة نفسك . أنت في وسط إعصار عاطفي مؤثر . و أنت معرّض لردة فعل مضحكة جداً ، لا تشعر بالخطر عندما تتحرك العاصفة و تصبح أنت بدا




13-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .

قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .

برج الثور

لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .

تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

برج الجوزاء

أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .

برج السرطان

استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .

برج الأسد

ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .

برج العذراء

ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.

برج الميزان

قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .

برج العقرب

أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.

برج القوس

أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .

برج الجدي

إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود.

لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .

ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

برج الدلو

تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك .

سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .


برج الحوت

إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب

الأبراج الصينية


برج الفأر

أنت مستعدّ لاستكشاف العالم الجديد اليوم . فحضر نفسك لرحلة تروق لك . بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، لا تبادر الى تحمل مسؤوليات جديدة طالما انك متعب من مسؤولياتك الحالية التأمل يزيد من قدرتك على المتابعة .

برج النمر

تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك . أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، النجوم تعدك بأن الحظ سيبتسم لك و ستلاقي النجاح الذي تتمناه.

برج الأرنب

عليك بما يبعث في نفسك السكينة ، تنفّس بعمق، خذ الكثير من الإجازات، واظب على المشي. أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله .

برج التنين

ليس كل ما لا نستطيع رؤيته يجب ألا نؤمن به ، ثق بفطرتك و اتبعها . كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت . من الناحية العاطفية هنالك دوامة تجتاحك و تجعلك عرضة لصدمات كثيرة لذا كن هادئا و بعيدا عن التشنج.

برج الحية

ستصل إلى حيث تريد أن تذهب ، عليك بالمواظبة فقط .من الناحية الصحية : قد تواجه بعض الاضطرابات الخفيفة في المعدة و الأمعاء ، تذكر أن لا تثق إلا بالطعام الذي تعده بنفسك . في العمل لديك فرصة جديدة عليك ان تستغلها و لا تتركها تضيع و الا ستندم لاحقا .

برج الحصان

عليك ببعض الراحة ، ولا ضير من أن تأخذ إجازة . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على الخطة. الحب يجعلك في وضع ممتاز من الناحية النفسية فلا تفسد علاقتك مع الحبيب لأن هذا سيضر بعملك ايضا .

برج العنزة

لا تقم بالتحرك إذا كنت لا تعرف أين تريد الذهاب. لم يسبق لك أن كنت بخيلاً ، لكن في هذه الأيام ستشعر بأنك مفرط في هدر أموالك ، حتى كأنك تهب احتياجاتك الأساسية . تذكر : خير الأمور أوسطها . في العاطفة هنالك موعد قريب مع الشريك كن مستعدا له .

برج القرد

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عاطفيا تكتسب ود الحبيب اذا عبرت له عن حبك بهدية بسيطة .

برج البقرة

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل فاليوم هو وقت العجائب لديك. حاول أن تعزز ثقتك بنفسك عبر التواصل مع زملاء العمل و زملائك القدامى لا تتردد في الاستجابة الى دعوة غداء او عشاء يطرحها عليك صديق .

برج الديك

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . في العاطفة انت تحصد نتائج ما زرعت يداك الشريك يريد المزيد من الحب

برج الكلب

عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، حلحل الأمور ومتّع نفسك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

برج الخنزير

أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً
.




14-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع،و النجوم تمدك بالقوة لاتخاذ الخطوات الجريئة حاول الاتصال بكل من كنت تخشى مقابلتهم سابقا في العمل و قم بتصفية حساباتك المالية و المهنية معهم ، في العاطفة لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر ان كنتم على خلاف .

برج الثور

فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. في العمل ان تحاول ان تجعل الناس تهتم بك اكثر و ستنجح بذلك .

برج الجوزاء

أنت تعني الكثير بالنسبة للحبيب . لا تقلّل من تقدير الناس آخرين المهتمين بك. العالم يصفّق لك ، امضي وانحني للمعجبين . من اللطيف امتلاك مثل هذا الجمهور المقدر، وأنت محور مركزي. ترقّب معجب واحد بشكل خاص يريد منك أكثر من غيره .

برج السرطان

رئيسك قد لا يكون في المزاج المناسب لتغيير كبير. انتظر حتى يكون في حالة مزاجية أفضل.

إترك اللغو في الحديث لغيرك. مهما رأيك عن آخر الأخبار، فمن الأفضل الاحتفاظ به لنفسك و أن تركز على المهام التي لديك .

برج الأسد

الحب حولك في كل مكان ، تعلّم كيف توسّع مفهومك له ، و ستجد أن حياتك مليئة به . لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم ، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي اخطاء الشركاء .

برج العذراء

دع زملاءك و معارفك يصخبون و يمرحون وركّز على نفسك. انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .

برج الميزان

ساعد من حولك ! المساهمة تكون طبيعية عادةً ، لكنّها مهمة لدرجة أكبر اليوم. أنت تحاول متوتراً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة . بينما تكون الفطرة و العفوية محمودة . في الحب انت ملك العواطف الجياشة فقط عليك ا توجهها بشكل مناسب .

برج العقرب

ليس اليوم هو الوقت الحرج. انطلق في الخطوط العريضة وسترتّب الحقائق لاحقاً. بدلاً من أن تنشغل بالنقد البنّاء، قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية و انظر إلى النتائج الإيجابية. ستجده هذا الطريق مرحاً أكثر بعد أن تدخله. الحبيب يطلب اليك بعض الامور حاول ان تقوم بها .

برج القوس

إنتبه إلى خلافات في الشراكة اليوم، لكن ترقّب الفرص أيضاً. تحتاج إلى بعض التوازن، لكنك تجد ذلك صعباً. هل يمكن أن يكون السبب أنّك تحتاج لرمي بعض الأمور القديمة وراء ظهرك ؟ لا تدع الماضي يكون عقبة امام المستقبل الشريك يساعدك في اتخاذ قرار مهم اليوم .

برج الجدي

اختر طريقك و انطلق به. ستحرز تقدّماً إيجابياً في الطريق إلى الأمام.شركائك في العمل سيدعونك الى قيادتهم لا تتردد و كن واثقا من انك ستون قادرا على القيام بمهامك الجديد ، ضع في حسبانك أن الحياة تعطي حين لا تتوقع ذلك.

برج الدلو

التوازن المميّز يمكن أن يتطلّب تغييراً كبيراً. مساعدة الآخرين أمر حسن، لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة، فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة.يمكنك استثناء ذلك في مجال الحب لأن الحب عطاء بلا مقابل .

برج الحوت

لا تكن عطوفاً بإفراط، فقد يسميك الناس ممسحة أرجل! تفاد مشاريع مالية أو علاقات عمل اليوم . حاول القيام بالنشاطات والمحادثات التي تبني الثقة وتقوّي الارتباطات. الوقت مناسب للاتصال بالبيت. الاسرة تمر بوضع قلق بسبب مشكلة سابقة لا تتردد في حلها

الأبراج الصينية


برج الفأر

التفاصيل غير واضحة بسبب كثرة التفاصيل الغير مهمة عليك ان تعلم ماهي الأمور المهمة اولا ، عالج هذه المسألة بسهولة ، أجّل القرارات الكبيرة حتى تحصل على الوضوح. عاطفيا لديك بعض المشاكل الغير المبررة مع الشريك يجب ان تتجاوزها.

برج النمر

لا تقلق من أن العمل الصحيح قد يشكل خطورة ، فالحظّ إلى جانبك. وعيك للتفاصيل الدقيقة عن كل حالة و إدراكك للفروق بين الحالات ، يضعك في موقع أفضل بكثير من أولئك الذين يخطئون و يتعثرون كالعميان. في الحقيقة، قد تدعى لقيادتهم.

برج الأرنب

تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. عاطفيا انت شخص مرهف الاحساس و تسعى الى كسب ود الآخرين عبر الحوار .

برج التنين

فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. على صعيد العمل انت شخص متميز و لديك من المواهب التي يمكنك ان تفجرها .

برج الحية

عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة . تنتظرك جاذبية لا تقاوم . لا تتردد في اتخاذ الحل المناسب لمشاكلك الصحية و ان كان صعبا .

برج الحصان

الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .

قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .

برج العنزة

فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

لا تتردد في استشارة الطبيب ان كنت متعبا اليوم .

برج القرد

علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء.

برج البقرة

كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل تحقق بعض التقدم و ستجني ثمار ذلك في الوقت القريب .

برج الديك

كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.

برج الكلب

عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، حلحل الأمور ومتّع نفسك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

برج الخنزير

أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. صحيا تعاني من مشكلة صحية لها اسباب قديمة عليك استشارة الطبيب




15-03-2008

الأبراج الشمسية


برج الحمل

لا شيء مهم يشاركك به أسلافك لا القريبون منهم ولا البعيدون . تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك .

برج الثور

أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك . كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح .

برج الجوزاء

اكتشافٌ يغيّر فيك شيئاً ما ، روحك تخلق ارتباطاً حميماً . في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . لا تكثر من المنبهات انت بحاجة الى بعض النوم .

برج السرطان

شراكة تلتقطها سريعاً ، و بالتأكيد أنت لا تتذمر ، تمتع بهذه المغامرة العاطفية . آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، شريكك في العمل يطرح عليك بعض الافكار الجديدة ناقشها بهدوء .

برج الأسد

الاتصالات اليوم تشمل عدة معانٍ غير مجرد الكلام . هل نبقى إلى الأبد نصغي إلى شخص يتحدث عن صورة أو حدث ... و آلاف الكلمات ؟ قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها .

برج العذراء

أنت تضحك من التفاصيل ، حسناً ، ربما هي ليست موضوعية ، و لكنها بالتأكيد لن تسبب لك البطء في تقدمك في طريقك . عقلك يقول لك شيء ، و يقول لك قلبك شيئاً آخر . أنصت إلى انفعالاتك لكن لا تجنح بردة فعلك ، فما يغمرك بالروعة الآن قد يتضاعف إحساسك به خلال يومين أو ثلاثة .

برج الميزان

هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة ... أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .

برج العقرب

اعمل بعيداً عن الموقع الرابح للشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة . الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة .

برج القوس

تعلّم كيف تتعامل مع المتناقضات ، لأن الحياة في الحقيقة هي تركيبة من هذه التناقضات . إنها ما يجعل كل شيء مثيراً . ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة . اختلي مع نفسك لبعض الوقت قبل أن تصبح غريب الأطوار ... أو ربما تصبح مزعجاً .

برج الجدي

أنت تطالب أن لا تكون مقيّداً بشيء ، إنك تطمح إلى الحرية كاملة ، الكثير من الحرية . الآخرون إما محتارون أو خائفون من معارضة من حولهم لهم ، و أنت في مؤامرة بلا عون . أنت فقط من يمكن أن تقودهم إلى اكتشافك الشخصي المذهل . استمر في البحث و التحقيق حتى ينتظم الجميع في مكانهم الطبيعي .

برج الدلو

إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر . أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .

برج الحوت

تأكد من تفاصيل الأمور ، و لا تكتفِ بالتلميحات. قد يطرح عليك من حولك خططاً و مشاريع غير واقعية ، لا تنصت لهم ، بل أنصت إلى نفسك فقط . عاطفيا تشعر بانك بحاجة الى بعض الحب لا تتردد في طلبه من شريك حياتك و ستجده كما تحب

الأبراج الصينية


برج الفأر

إن لطفك و مودتك ستقودك إلى علاقات جديدة ، سواء على الصعيد العاطفي أو على صعيد العمل . إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . في العمل انت شخص موضع اهتمام كبير لا تزعزع هذه المكانة بالتسرع .

برج النمر

إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة.

لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك .

برج الأرنب

أي تغيير الروتين يمكن أن يقودك إلى حالة غير مستقرة اليوم . تابع طرافة. تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. صحيا عليك الاكثار من التمارين الصباحية و الاقلا من اكل الاطعمة الجاهزة .

برج التنين

استعد لما هو قادم، شغفك بالإبداع قد يوقعك في ظروف جديدة كلياً. بعض السرية تبدو عظيمة، لكن حذار أن تنتهي بك الأمور إلى الوحدة ، فالشعور بالوحدة قاتل. إذا كنت تريد أن تكون مفيداً: ساعد أصدقاءك أو أنجز بعض المهام التي تعرف بأنّها ستكون نافعة.

برج الحية

شعورك العاطفي غريب ، أنت تحتاج فقط لبعض التقدّم، فتحرّك. إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. حتى المشي السريع سيجعلك تحسّ بالفرق.

برج الحصان

جرب أن تكون منفتحاً انفتاحك على الحياة واجتماعياً جيداً . و ستجني الثمار بعلاقات جديدة واسعة و لطيفة .

إذا كنت تشعر بأن عالمك يتقلص شيئاً فشيئاً , لا تقلق فإن مرحلة لطيفة من التوسّع في انتظارك. ساعد نفسك على تغيير روتينك اليومي .

برج العنزة

أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.

أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . على صعيد علاقتك المهنية هنالك بعض المشاكل سببها عدم الوضوح حاول ان تكون اكثر بساطة فيما تريد .

برج القرد

إذا كنت تشعر بأنك مكشوف عاطفياً، انسحب، و استجمع أفكارك، و بعدها يمكنك العودة ومتابعة ما كنت بصدده.

بقيّة العالم قد يواجه الغيرة والاستياء، لكن لديك ترخيص خاصّ من النجوم اليوم.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت .

برج البقرة

المشاعر العميقة تتجه في اتجاه يمكن أن يقدم لك كلاً من المساعدة و الشفاء . لا تهرب ، تعامل معها بواقعية.

تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . على صعيد العمل انت شخص ذو اهمية كبيرة تنبع من ثقة الآخرين بك .

برج الديك

إذا كانت لك قيمك و مبادئك الخاصة ، بحث عن مجموعة تشترك في قيمك اليوم. أنت تهتمّ بحاجات الآخرين و تملك الكثير من الإيثار ، لكن هناك رومانسية تلوح بالأفق ، و بالقليل من جهد من ناحيتك، ستكون قادر على التمتّع بها.

برج الكلب

قم بإجراء حوار مع أصدقائك، فستشعر بالتحسّن عندما توضح أفكارك للناس الذين يتوافقون معك.

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. عاطفيا انت تبحث عن حب جديد يحرك قلبك قد لا تكون مهيئأ لذلك .

برج الخنزير

تحتاج إلى الوقت للأفكار العميقة. أكمل الطّريق حتى النهاية، و ستبدأ برؤية الضوء قريباً. اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولا



16-03-2008

الأبراج الشمسية

 

 برج الحمل  

أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح .

لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح .عاطفيا انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضا .

 برج الثور  

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل .

 برج الجوزاء

لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد ان الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .

 برج السرطان  

لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .

 برج الأسد  

الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .

 رج العذراء  

توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب . الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

برج الميزان  

 عامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .

 برج العقرب  

تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك .

أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .

 برج القوس  

عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

 برج الجدي  

إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .

 برج الدلو  

 عتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة ، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .

برج الحوت

انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة

الأبراج الصينية

 

 رج الفأر

أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.

برج النمر

اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .

برج الأرنب

العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .

برج التنين

خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .

برج الحية

لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.

استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.

برج الحصان

تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.

برج العنزة

 ا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.

 لفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام

برج القرد

عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .

برج البقرة

اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .

برج الديك

الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .

برج الكلب

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .

برج الخنزير

 مضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عاطفيا تساعدك النجوم لتخطي ازمة مع الشريك