الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 أغسطس 2008

01-08-2008

الأبراج الشمسية

 

برج الحمل  

يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ كن حذراً جداً في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .

 

برج الثور

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

 

برج الجوزاء

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

 

برج السرطان  

لقاءاتك وتجاربك الغير عادية سيسحرانك. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .

 

برج الأسد

حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.

برج العذراء

احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .

برج الميزان  

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك ، انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .

برج العقرب

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك . لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي ، على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .

برج القوس  

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

برج الجدي

لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل ، سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

برج الدلو  

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها انت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .

برج الحوت

سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا .

الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

برج النمر

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا . 

برج الأرنب

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج التنين

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ان تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحية

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

برج الحصان

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج العنزة

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج القرد

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك . 

برج البقرة

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. لا تتسرع في اتخاذ خطوة سريعة نحو المستقبل القادم خذ وقتك بالتفكير كي تستطيع ان تنجز مشروعك .

برج الديك

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الكلب

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الخنزير

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية

02-08-2008

الأبراج الشمسية

 

برج الحمل

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

برج الثور  

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

برج الجوزاء

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .

برج السرطان

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. 

برج الأسد

إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .

برج العذراء  

في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

برج الميزان  

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

برج العقرب

عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً. 

برج القوس

هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

برج الجدي

لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

برج الدلو  

 

نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم . 

برج الحوت

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

اترك العمل اليوم فأنت تعمل بكد منذ وقت طويل، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. و ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

برج النمر

ستكون عرضة لبعض الضغوط النفسية مما سيجعلك تحت تأثير اضطرابات صعبة في الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه قد يزيد وضع معدتك سوءأ . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. الطرف الآخر يريد ان يمنحك بعض الشعور بالحب فلا تصده .

برج الأرنب

لا تكن متمسكا بقرارتك لدرجة ان تعتبر بأن كل ما سواها هو خطأ تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. لأنه هذا هو الطريق الصحيح الآن في الحب هنالك من يريدك ان تقع فريسة النزوات العابرة و تدمر حياتك مع الشريك كن حذرا .

برج التنين

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج الحية

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة لذا لا تتجاهل أي امر قد تصادفه و الا وقعت في ندم كبير . تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. الحب يريد ان يعطيك كل مل تريده اليوم عليك ان تستعد لذلك و تكون صادقا في مشاعرك .

برج الحصان

على صعيد العمل لقاء قريب مع شخص مهم سيكون له اثر كبير على قراراتك المهنية كن مستعدا للتغيير و لا تترك هذه الفرصة لمجرد انك تشعر بالتردد لقد حان الوقت لكي تفجر طاقاتك الدفينة، في الحب انت شخص لديك من الطاقة العاطفية الكثير فلا تخفيها.

برج العنزة

الملل و الكآبة هو الشعور المسيطر عليك اليوم لا تكن مترددا في اتخاذ الخطوة الصحيحة للخروج من هذا الوضع، اطلب من اصدقائك ان تخرجوا في جولة ضمن المينة او الى السينما او المسرح ، عاطفيا حاول ان تطلب مساعدة الشريك اتخطي هذا الوضع .  

برج القرد

سيكون من الحكمة بأنّك تجري فحصاً طبياً إذا لم تكن قد أجريت أكثر من واحد فقط في السنوات الثلاث الأخيرة أو أكثر. فالمرض لايرحم و قد يأتي بشكل مفاجئ مما قد يسبب ضرارا على المستوى الجسدي و النفسي و حتى المالي لذا لا تتهاون و تأجل الامر و سارع الى اجراء فحوصات كاملة و مبكرة .

برج البقرة

تشعر بإغراء قوي لفتح القلوب، و ستحرز العديد من النجاحات. ستجري لقاءات مهمة ستسمح لك باستغلال مواهبك المخفية. ترقية محتملة في مهنتك. احذر من الإرهاق في العمل ، الذي قد يسبّب إجهاداً وإعياءً كبيرين والذي سيكون من الصعب التعافي منه.

برج الديك

حياتك العاطفية ستكون مهدّدة بالرتابة والروتين؛ استعن بخيالك. فكّر بالربح من كلّ التخفيضات الضريبية المحتملة؛ إذا كان ضرورياً، اسأل الإختصاصيين من أجل النصيحة. قاوم رغبتك الحالية لاكتساب شيء مكلف. هذا المناخ سيكون مهيئاً للنزاعات و الخصامات : تكلّم فقط إذا كنت ملزماً بالكلام .

برج الكلب

الأمور ستقدّم نفسها بشكل حسن جداً في المجال الاحترافي. النجوم ستقدّم لك يوماً من السعادة الغرامية: ستبدأ مرحلة جديدة من وجودك في جوّ الرقة والانسجام. خفّض نفقاتك اليومية الصغيرة، والتي ستنتهي بوصولها إلى أرقام ضخمة. لا تستسلم لكلّ ما يتخيله ذوقك : كبدك يعاني من الأطعمة الغير صحّية لمدّة طويلة!

برج الخنزير

النجوم ستحرس علاقاتك العاطفية بجدّ و أيضاَ عملك: ستكون شريكاً رومانسياً جداً، وبعض الاتصالات التي أجريتها سابقاً ستنتهي بمشاريع ملموسة. حياتك الاجتماعية ستكون لامعة: ستنجح في دخول دائرة مغلقة. لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة نحو شريك العمر و تحلى بروح عالية من الثقة لتصل الى ما تريد .

03-08-2008

الأبراج الشمسية

 

برج الحمل  

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا . 

برج الثور

يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .

برج الجوزاء  

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .

برج السرطان  

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية 

برج الأسد  

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج العذراء  

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك . 

برج الميزان

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج العقرب  

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج القوس  

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الجدي  

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الدلو  

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحوت

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .


الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.

برج النمر

انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

برج الأرنب

تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.

برج التنين

ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.

برج الحية

فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.

برج الحصان

لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.

برج العنزة

هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.

برج القرد

مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة، عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.

برج البقرة

ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول.

برج الديك

طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية.

برج الكلب

سيلومك البعض لان لك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. من الممكن ان تعيش خيبة امل ولكن يومك سينتهي جيدا.

برج الخنزير

انت متشنج، ولا تعرف كيف تجد درب السكينة. اضحك تضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلئ بالحب. الجانب الاكبر من الازمة عبر ولم يبق الا القليل. اصبر فتصل.


04-08-2008

الأبراج الشمسية

 

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] 

شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن. ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء. العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] 

إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.

أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)] 

حاول إلقاء نظرة أقرب. ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة. فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر. حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)] 

أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.

أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)] 

أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك. ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه. اسأل الناس مباشرة عما يريدون و كن واضحا فيما تريد . لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)] 

إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.

أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)] 

لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. في العمل التطورات الجديدة التي توجهك ستجعلك اكثر حكمة في اتخاذ القرار هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة يساعدك الشريك في حلها .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)] 

هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة . الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. و لا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك . قد تصادف بعض الأفكار الخيالية ، كن واقعياً أكثر . في العمل لديك مشكلة العناد يجب ان تتخلى عنها .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)] 

حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق . أسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك .مارس بعض الرياضة ،و تمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة. لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)] 

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. هنالك تغيرات جديدة في الاسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)] 

ابتعد عن كل ما من شأنه ان يقلل تركيزك اليوم انت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. الحب يفرض عليك امورا صعبة عليك ان تحاول على الاقل.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

سلّم نفسك لعزلتك الذاتية. فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك. أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك. لديك عائلة محبة و اطفال رائعون عليك ان تنتبه لهم اكثر .


الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

يوم يشبه الحلم اذا تمكنت من اخذ اجازة، رغم انك لم تتبع المخطط الذي رسمته له. رقم الحظ 2، يوم السعد الاربعاء.
 

برج النمر

تتلقى مالاً انما عليك ان تحتفظ به لا ان تبذره يميناً وشمالاً. رقم الحظ 6، يوم السعد السبت.
 

برج الأرنب

تفكر في الانسياق في علاقة الحب، ويبدو ان المشاعر متبادلة. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء.
 

برج التنين

الا تبدو اليوم غريب الاطوار بعض الشيء? الجميع ينظرون اليك وانت تتصرف على هواك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاحد.
 

برج الحية

يعطيك الحب أجنحة انما تبقى قلقاً... استرح قليلاً واترك العنان لمشاعرك. رقم الحظ 4، يوم السعد الاربعاء.
 

برج الحصان

ابلغ الى الأصحاب حاجتك الى بعض الوقت وحيداً وسيتفهمون ذلك. رقم الحظ 9، يوم السعد الجمعة.
 

برج العنزة

لا تكتف بمحاولة الاتصال بقريب انما اسع لترك رسالة له. رقم الحظ 7، يوم السعد الاثنين.
 

برج القرد

بوسعك ان تحقق الحلم الذي تريد مع توافر المال بين يديك. رقم الحظ 5، يوم السعد الاربعاء.
 

برج البقرة

تقرر ممارسة الرياضة في شكل منتظم. رقم الحظ 8، يوم السعد الجمعة.
 

برج الديك

اسع جهدك للمحافظة على هدوء الاعصاب حتى لو كنت تشعر داخلياً بالانفجار. رقم الحظ 4، يوم السعد الخميس.
 

برج الكلب

ابوابك مفتوحة لاستقبال الاصدقاء، ولسماع مشاكلهم واسداء النصح. رقم الحظ 1، يوم السعد الثلاثاء

برج الخنزير

حسناً، انتهى وقت اللعب والمزاح، وحان الوقت للشروع في العمل الجاد. رقم الحظ 8، يوم السعد السبت.


05-08-2008

الأبراج الشمسية

 

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] 

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] 

تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)] 

عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)] 

بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. أي ان القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)] 

لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة 

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)] 

التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)] 

إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)] 

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع. تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)] 

هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً و تحضيراً لمدة طويلة ؛ إذا تصرّفت بعجالة أيضاُ، لربّما تصادفك مفاجئات سيئة جداً. لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده عاطفيا انت في وضع ممتاز .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)] 

أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)] 

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. الراحة النفسية هي العامل الاهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح و الشفافية و عدم خلط الاوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح .
 


الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

قد تتعرض حياتك العائلية أو علاقتك الشخصية إلى تغيرات مفاجئة مما يؤدي إلى شعورك بالحزن والاضطراب تحدث إلى أصدقائك المقربين الذين سيتمكنون من مساعدتك وإرشادك وستشعر بالغضب إذا لم يقم أفراد عائلتك بأداء واجبهم نحوك
برج النمر

مهنيا، فترة شاقة في انتظارك ومسؤوليات جديدة توكل اليك وتزيد همومك وجهودك لما لا تسعى الى استفادة الريادة في حياتك العملية
برج الأرنب

سيكون شعورك ايجابيا هذه الايام وتكون متأكدا من انك تتخذ المسار الصحيح ، الاخرون في انتظار اشارة صغيرة منك ليهبوا لمساعدتك ، نوافذ قلبك المشرعة لرياح الهوى ستسدل فوقها ستائر وردية. 
 برج التنين

كن على حذر اليوم عندما تطلب أحد الأشياء غالية الثمن من خلال دليل المشتريات على بريد الإنترنت، تحقق أكثر من الشركة المنتجة حيث أنها غير معروفة وذلك حتى لا تخسر مالك أو تحصل على منتج رديء وخاصة إذا كان جهاز كهربائي. يوم يسوده طابع من الحب والرومانسية. 
 برج الحية

انها فرصة مناسبة لاجتماعك مع الاسرة والاصدقاء ، كل منهم سيكون في مزاج جيد وستقضون احسن الاوقات ، اكتب قائمة بكل ما تريد ان تتوصل اليه فهذا سيعطيك فرصة لان تكون في المقدمة . 
 برج الحصان

لاتتوقع الحظ العثر فالانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب ، وعبارة " لقد قلت لك من قبل " قد تبدو جميلة ، ولكنها ليست وصفة للأداء الأمثل 

برج العنزة

رفضك الدائم الاعتراف بالأمر الواقع لا ينفع. تعد لرحلة طويلة بعيداً عن الضجيج. 
برج القرد

ينصحك الفلك بأن تخفف آو تنظم أوقاتك تجاه المسئوليات الكبرى المتوجبة عليك وان تجعل للهو و المرح مكانا عندك . 
برج البقرة

أسبوع إيجابي هام أحاسيسك تقودك إلى حيث يجب أن تكون، تجرأوانطلق نحو الأمام 
برج الديك

إن حماسك هذا الشهر ملفت للنظر. اليوم تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر إن الحظ رفيقك, عاطفيّاً تطوي صفحة خلافات و تبدأ بحوار بناء. 
 برج الكلب

محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة. 
برج الخنزير

تسير بخطوات كبيرة وجبارة لتنال إعجاب رؤسائك وتبذل الجهود المضاعفة لتكون على مستوى الثقة لترقية آو مكافأة تسعى إليها.