الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 4 فبراير 2009

01-02-2009

الابراج  الشمسية

برج الحمل

انت ماهر اليوم من التملص من المسؤولية فأنت لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار الجميل، يوم قوي وبه كثير من الدعم لك لكن احذر من ان تتكبر على من حولك وخاصة اذا كنت من مواليد 1، 10 او 19 نيسان ، طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار من حولك فعليك باستغلال هذه النقطة.

برج الثور

انصحك ان تأخذ اجازة من العمل فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها.عند وصولك الى العمل سوف تقابل بخبر لن تحبه وضغط العمل يصل الى اعلى مستوياته في فترة الظهيرة، انصحك بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك، مواليد 3 الى 11 أيار هم الاكثر توترا.


برج الجوزاء



يوم هادئ يمر عليك يا مولود الجوزاء، فقلة الاحداث تجعله هكذا، لكن قد يلاحظ عليك الاخرون البلادة والكسل وخاصة في فترة الصباح لكنك قليلا قليلا سوف تتفاعل مع هذا اليوم العاطفي وخاصة في فترة المساء، لكن احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك في فترة العصر و بالاخص لمواليد 12 الى 22 حزيران .

برج السرطان

"خليك على الارض " اين انت ذاهب بافكارك يا عزيزي السرطان فأنت هائم على وجهك منذ الصباح وتائه لا تعرف ماذا تفعل لتفكيرك بامور متضاربة، عليك بالتركيز اكثر خلال هذا اليوم وخصوصا بمجال العمل كي لا تخطئ، بالمساء قد يكون لديك نقاش مع أحد المقربين منك مواليد 1 الى 9 تموز هم الاكثر تهورا خلال هذا اليوم.


برج الأسد

تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من الاعمال والمواعيد، عليك ترتيب امورك منذ الصباح لكي لا تقع في الحيرة والضياع في فترة الظهيرة وما بعدها، يوم جيد للعمل والمشاريع فالامور تسير في مصلحتك وتلقى التصفيق من رؤسائك لعمل تنجزه، تفكر في اخذ راحة في المساء لكن دعوة فجائية تطرح عليك تغير من برامجك.

برج العذراء

قد لا تراك عائلتك واصدقاوك اليوم لكثرة انشغالك بالامور حولك وخاصة بالعمل الذي سيأخذ غالبية وقتك، العمل الاضافي وارد في فترة المساء لتعرضك لضغط عمل كثيف ومفاجئ، انصحك بالذهاب واخذ قسط كبير من الراحة في المساء و قد تخرج مع اصدقائك لكن لفترة قصيرة و لكنها ممتعة .


برج الميزان

من المؤكد انك لا تريد النهوض من فراشك لاحساسك بالتعب اولا وثانيا عدم رغبتك بفعل اي شيء، لكن كما تعرف الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعمل سوف يزداد لديك في فترة الظهيرة ما بعدها مما يجعلك عصبيا ومزاجيا قليلا، المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.

برج العقرب

اناقتك اليوم لا غبار عليها و تجذب الناس بطلتك البهية ، يوم جيد على الناحية العملية و كل مبادراتك تأتي بثمارها فحاول ان تقوم بكل ما هو مهم قبل مجيئ يوم غد . على الناحية العاطفية فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد 2 الى 9 تشرين الثاني هم الاكثر عنادة.


برج القوس

يلعب معك الحظ، وتفتح كافة الابواب في وجهك، استغل هذا اليوم لتسير امورك العالقة منذ فترة وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة ، لكن احذر من السرعة عند قيادتك لسيارتك في فترة الصباح الباكر و ما بعد الظهر . في المساء استعد لسهرة جيدة مع اصدقائك قد يمر بها خبر يسرك كثيرا و يرفع من معنوياتك اكثر .

برج الجدي

يوم ليس عالبال و لا على الخاطر فأنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا . ما يضحك في الموضوع انه كل ساعة ستتفاجأ بالامور تتغير فساعة في صفك وساعة اخرى ضدك، انصحك بعدم ترتيب مواعيد لهذا اليوم لانها سوف تتغير ولن يتم شيء منها، مواليد 3 الى 9 كانون ثاني هم الاكثر عرضة لهذه الاوضاع.


برج الدلو

انت ذكي جدا و تحلل المواضيع بمنطقية وحكمة، انت مدير ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في هذا اليوم التي تسير دفته لمصلحتك ، قد يحاول احد استفزازك في فترة ما بعد الظهر لكني انصحك بعدم الاهتمام ، المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب لأن روحك المرحة سوف تغلب على شخصيتك.

برج الحوت

امورك المالية لا تسرك فانت تسرف بلا توقف . عليك الحذر على وضعك العملي الذي قد يلاقي بعض التوتر في فترة الظهيرة و مشكلة في فترة ما بعد الظهر لا تجعلك تذهب الى البيت في وقت مبكر . المساء جيد لجلسة مع العائلة لأنك غبت عنهم فترة طويلة ، كما ان الحبيب سوف يسر بعاطفتك الجياشة تجاهه .


الأبراج الصينية

 

برج الفأر 

ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. انت شخص مهم عاطفيا و اجتماعيا لا تقع تحت تأثير الاشاعات المغرضة فقط عزز ثقتك بنفسك و كن هادئا في كل المشكلات .

برج النمر

إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا . 

برج الأرنب

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .

برج التنين

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ان تتمتع بها بدل فهمها .

برج الحية

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

برج الحصان

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برج العنزة

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برج القرد

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك . 

برج البقرة

استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. لا تتسرع في اتخاذ خطوة سريعة نحو المستقبل القادم خذ وقتك بالتفكير كي تستطيع ان تنجز مشروعك .

برج الديك

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برج الكلب

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برج الخنزير

اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية
 

02-02-2009

برج الحمل

مهنياً: إجعل أهدافك واضحة ليسهل عليك تحقيق طموحاتك وتفهّم الآخرين لوجهة نظرك. عاطفياً: يطلب منك الحبيب منحه فرصة ثانية لتبرير تصرّفاته في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: مارس بعض النشاطات الرياضية لتبعد عنك التوتر وضغط العمل. رقم الحظ: 3

برج الثور

مهنياً: تسيطر على وضعك المهني وتتغلب على الأفكار الوهمية. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة في بناء علاقة عاطفية متينة وجدّية. اجتماعياً: تكون الأمور متشابكة، حاول الإبقاء على الوضوح في أفكارك. رقم الحظ: 7


برج الجوزاء

مهنياً: تجد متعة في تجاوز العقبات التي تعرقل تقدمك، ثقتك عالية بنفسك فاستغلّها. ‏عاطفياً: وضعك العاطفي في أفضل حال، علاقة حب على وشك أن تبدأ فحافظ عليها. اجتماعياً: تعقد لقاءات مع المقربين منك تثمر تفاهماً وتمتين أواصر العلاقة معهم. رقم الحظ: 11

برج السرطان

مهنياً: تحصل على الدعم اللازم لتطوير وضعك المهني. استفد منه قدر الإمكان. عاطفياً: إحذر الكلام الذي قد يجتاح أفكارك ويؤذي الشريك خصوصاً إذا تفوهت به أمام الناس. اجتماعياً: تجدّد في صداقاتك وارتباطاتك ويسهّل عليك الوسطاء الأمور أكثر. رقم الحظ: 4


برج الأسد

مهنياً: تزدهر أعمالك نتيجة حرصك على بذل الجهود لدفعها إلى الأمام. عاطفياً: تجد في علاقتك مع الحبيب المتعة والراحة والإستقرار. اجتماعياً: تتلقى دعوة على العشاء قد تكون مفيدة في توطيد علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 9

برج العذراء

مهنياً: تنطلق في مشاريع عمل جديدة لزيادة الأرباح والتقدم أكثر. عاطفياً: اتصل بالحبيب لتخبره بمشاعرك تجاهه وثق بأنه لن يخذلك. اجتماعياً: تسمح لك حيويتك الحالية بإنجاز النشاطات المختلفة. رقم الحظ: 12


برج الميزان

مهنياً: ركّز على علاقات العمل في مجالات مختلفة لتفتح أمامك آفاقاً جديدة. عاطفياً: يُخضعك الشريك لاختبار عواطفك وستكون النتائج لصالحك. اجتماعياً: توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 4

برج العقرب

مهنياً: تتمكن من إيصال أفكارك ونيل تقدير رؤسائك وإعجابهم. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبّر لك عن شعوره العميق تجاهك. اجتماعياً: تحلّ مشكلة مع أحد أفراد العائلة ويجتاحك شعور بالتسامح. رقم الحظ: 5


برج القوس

مهنياً: أعد النظر في أوراقك وادرسها من جديد تفادياً للوقوع في أي خطأ. عاطفياً: لا تكن متشائماً ولا كثير التفاؤل. تسبّب لك الواقعية مع الحبيب الضغوط. اجتماعياً: تبدو لك القيود العائلية أكثر ثقلاً من أي وقت مضى. رقم الحظ: 14

برج الجدي

مهنياً: اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة. عاطفياً: ترغب في أن تعيش علاقة عاطفية على هواك من دون أن تكون مقيداً بأي شروط. اجتماعياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة ذهبية فلا تضيّعها. رقم الحظ: 12


برج الدلو

مهنياً: تحظى بثقة المحيطين بك وإعجابهم بعد إنجاز المهمة الموكلة إليك. عاطفياً: تجد عند الحبيب الطمأنينة التي كنت تبحث عنها وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. اجتماعياً: تتجاهل شؤون العائلة مع أنك تعلم أن عليك التوفيق بينها وبين مهنتك. رقم الحظ: 5

برج الحوت

مهنياً: كن حذراً واعرف كيف تستثمر أموالك في الوقت المناسب. عاطفياً: تساعدك ثقتك العالية بنفسك على ترميم علاقات الحب القديمة. اجتماعياً: لا تدع كلام الغير يؤثر فيك وثق بأنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 16


03-02-2009

برج الحمل

مهنياً: تتلقى المساعدة التي تريدها من شخص يملك خبرة كبيرة ويخرجك من المأزق الذي تتخبّط فيه. عاطفياً: يزداد حبك للشريك وترغب في تمضية المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: التطفل على شؤون الآخرين لن يكون في مصلحتك أبداً. رقم الحظ: 16

برج الثور

مهنياً: لا تتردد وانطلق في المشروع الذي تحلم به وسترى بأن النتائج أفضل مما تتوقع. عاطفياً: لا تسمح للآخرين بالتدخل في علاقتك مع الشريك، قد يزيدون الشرخ بينكما. اجتماعياً: لا تتنازل عن حقوقك بعدما بذلت جهداً للوصول إليها. رقم الحظ: 7


برج الجوزاء

مهنياً: تطرح أفكاراً جديدة ومهمة تثير إعجاب رئيس عملك ويقربك منه. عاطفياً: تبحث عن الشخص المناسب الذي يمكنك منحه ثقتك التامة. اجتماعياً: تزعج تصرفاتك اللامبالية أحد الأصدقاء فيبادلك المعاملة بالمثل. رقم الحظ: 5

برج السرطان

مهنياً: تنجح في حل المسائل المعقدة في العمل ما يسعد المسؤولين عنك ويزيد من ثقتك بنفسك. عاطفياً: ترغب في الإستقرار بعد تحسن وضعك المادي إلا أنك لم تجد الشريك المناسب بعد. اجتماعياً: لا تهتم بالأقاويل والإشاعات لأنها لن تؤثر على سمعتك. رقم الحظ: 8


برج الأسد

مهنياً: تتقدم في عملك بخطوات ثابتة وتواجه أي شخص يحاول أن يعرقل طريقك. عاطفياً: تمر بفترة صعبة ولكنك تجد الحبيب إلى جانبك. اجتماعياً: تتمكن من السيطرة على الأمور بعدما تدخلت لحسمها نهائياً. رقم الحظ: 16

برج العذراء

مهنياً: تتلقى الدعم الذي تريده للشروع في مشروع عمل كبير. عاطفياً: تمارس العائلة ضغوطاً عليك للارتباط ولكنك تشعر بأنك لست مستعداً لذلك. اجتماعياً: استشر أحد الأصدقاء بخصوص الموضوع الذي يشغل بالك. رقم الحظ: 14


برج الميزان

مهنياً: تخشى خسارة كل ما بنيته. اعمل بجهد ولا تقلق فأمورك تسير على ما يرام. عاطفياً: يسلبك الشريك حريتك ويسيطر عليك ما يزعجك كثيراً. اجتماعياً: ابحث عن التجديد لتتخلص من الروتين الذي بات مزعجاً للغاية. رقم الحظ: 6

برج العقرب

مهنياً: تعطي وقتاً كبيراً للعمل ولكن على حساب حياتك الخاصة. عاطفياً: يمكنك الإعتماد على الحبيب ومنحه ثقتك التامة. اجتماعياً: تدخل السعادة إلى حياتك مجدداً وتعيش لحظات سارة للغاية. رقم الحظ: 9


برج القوس

مهنياً: تقوم بخطوة جريئة في العمل تكون ناجحة جداً على مستوى الكسب المادي. عاطفياً: تسعى جاهداً إلى إرضاء الحبيب وفعل كل ما يطلبه منك. اجتماعياً: الحكمة التي تبديها في حلّ الأمور العالقة تزيد من ثقة العائلة بك. رقم الحظ: 8

برج الجدي

مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً لكنك ترفضه لأنك راضٍ عن عملك الحالي. عاطفياً: تبدأ علاقة مع شخص جديد إلا أنك تفضل أن تبقي الأمر سراً عن العائلة. اجتماعياً: الأوضاع ليست سيئة كما تظن، لذا تريث قبل أن تحكم عليها. رقم الحظ: 10


برج الدلو

مهنياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصاً في يخص استثماراتك. عاطفياً: تشعر بأن الحبيب يستمتع بتعذيبك ويرفض إعطاءك أي إشارة. اجتماعياً: تكون محط الأنظار بعد الأخبار المفاجئة التي تحملها. رقم الحظ: 3

برج الحوت

مهنياً: إحذر من التورط في مسائل غير قانونية بهدف الوصول إلى الربح السريع. عاطفياً: تعمل وقتاً طويلاً وتهمل الشريك. امنحه الاهتمام الذي يحتاجه حتى لا تخسره. اجتماعياً: تعيش فترة من الحيرة وثمة أمور كثيرة تشغل بالك. رقم الحظ: 12


04-02-2009

برج الحمل

مهنياً: لا تتردد في طرح أفكارك في العمل وثق بأنك ستنال التقدير الذي تستحقه. عاطفياً: استمع إلى وجهة نظر الشريك ولا تعانده لأنه على حق. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً كانت تجمع بينكما صداقة متينة وتعيدان وصل ما انقطع. رقم الحظ: 4

برج الثور

مهنياً: كن مستعداً للإنفتاح على كل ما هو جديد وتأقلم معه وابتعد عن التأثيرات السلبية المحتملة. عاطفياً: إعتذر عن تصرفاتك الأنانية والطائشة أمام الشريك لأنها تجرح مشاعره كثيراً. اجتماعياً: ينتابك شعور جميل وتشعر بقوة وحيوية خارقة تجعل المحيطين بك يتقربون منك أكثر. رقم الحظ: 9


برج الجوزاء

مهنياً: لا تستفزّ المحيطين بك بأفعالك الغريبة التي تحاول إثبات وجهة نظرك عبرها. عاطفياً: تدخل في علاقة جدية وتضع حدوداً للشريك حتى لا يتخطاها. اجتماعياً: لا تكذب بشأن أمر ما، قد ينتج عن ذلك عواقب وخيمة. رقم الحظ: 4

برج السرطان

مهنياً: اتخذ القرارات في العمل، تجنباً للتوتر الذي يوصلك إلى تعب الأعصاب. عاطفياً: تتميّز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتواصل، فكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء بالفراغ والوحدة. مارس الرياضة للخروج من هذه الدوامة. رقم الحظ: 9


برج الأسد

مهنياً: يرتبط النجاح بقدرتك على العمل المستمرّ والجاد. عاطفياً: تكتم مشاعرك عن الحبيب ولا تفصح له عما يدور في قلبك. اجتماعياً: قوِّ ارتباطاتك مع الأشخاص الذين كنت تهملهم. رقم الحظ: 9

برج العذراء

مهنياً: كن حذراً، قد تقع في خطأ عير متوقع. راجع ملفاتك وأوراقك قبل تقديمها. عاطفياً: تشعر بأنك قادر على التصرف على سجيتك أمام الحبيب من دون خجل. اجتماعياً: لا تفسح المجال أمام الغير لاتهامك بالعناد، كن متواضعاً. رقم الحظ: 8


برج الميزان

مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد وركّز على أعمالك لتنهيها في الوقت المناسب. عاطفياً: صحّح الموقف مع الشريك قبل فوات الأوان وإلا خسرته. اجتماعياً: خبر مهم قد يغيّر حياتك نحو الأفضل ويعيد الثقة إلى نفسك. رقم الحظ: 5

برج العقرب

مهنياً: أكمل ما بدأت به ولا تشغل نفسك بنقاشات عقيمة لا طائل منها. عاطفياً: تمرّ هذه الفترة بظروف تحمل معها التغيير في أسلوب حياتك. اجتماعياً: لا تسمح لمزاجك المتقلب بأن ينعكس سلباً على علاقتك بالمحيطين بك. رقم الحظ: 11


برج القوس

مهنياً: تسعى إلى إدخال تعديل في مشاريعك إلا أن إمكاناتك غير كافية. عاطفياً: تساعدك المصالحة مع الشريك في بناء حياتك العاطفية بشكل أفضل. اجتماعياً: تجلب إليك حياتك الإجتماعية التوتر والعصبية في هذه الفترة. رقم الحظ: 4

برج الجدي

مهنياً: يحتاج المشروع الذي تخطط له إلى الكثير من المال، يفضل تأجيله. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الشريك، عد إلى أصل المشكلة وحلها معه. اجتماعياً: تعيش فترة هادئة وتكون نفسيتك مرتاحة، على الرغم من بعض المشاكل العائلية. رقم الحظ: 16


برج الدلو

مهنياً: إبتعد عن كل الأعمال المعقدة حتى لا تفقد تركيزك. عاطفياً: إلجأ إلى الشريك إذا كنت تواجه المشاكل وستجد بأنه إلى جانبك. اجتماعياً: طاقتك وحيويتك في أوجها فاستغلهما للقيام بأمور مفيدة. رقم الحظ: 16

برج الحوت

مهنياً: تتغير الأمور وتسير عكس صالحك فتشعر كأنك تطفو على سطح بحر هائج. عاطفياً: يدفعك حبك الشديد للشريك إلى البقاء إلى جانبه طوال الوقت. اجتماعياً: استفد من الظروف والمستجدات لتنفذ ما تفكر فيه. رقم الحظ: 5


05-02-2009

برج الحمل

كن لبقاً ، لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. ستكون فرصتك عظيمة اليوم لتذوق السعادة الغرامية. هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . إلا أن التأثيرات القمرية ستكون سلبية على أعصابك. ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك .


برج الثور

ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

برج الجوزاء

سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. الانتقام من الاصدقاء ليس الحل المناسب حاول ان تكون متسامحا و ان تعطي اصدقائك كل ماتملك من الخبرة و المعرفة عاطفيا برجك في صعود .


برج السرطان

ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا .

برج الأسد

هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. ستتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك. الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب .


برج الحوت

انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

برج الدلو

هم كبير يزول عن كتفيك فتستعيد اشراقتك بعد طول كسوف. عاطفيا، غيرتك لا تعطيك الحق في مهاجمة الحبيب. كن مطمئنا انه يحبك.


برج الجدي

الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنسى ان القناعة كنز لا يفنى. عائليا، لا تناصب العداء حتى لاعدائك. عاطفيا، فترة مميزة لشخصين مميزين.

برج القوس

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكنلا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كلنت النتيجة افضل . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.


برج العقرب

ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .

برج الميزان

علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم ، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بالظهور بمظهر أكثر اعتدالا وأقل استبداداً . آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك
.

06-02-2009

برج الحمل

الشريك يقف الى جانبك ولا يتخلى عنك مهما كثرت انشغالاته.

برج الثور

هذا الأسبوع يمنحك فرصة حظ إيجابية لإزالة الخلافات الموضوعة في طريق علاقتك.


برج الجوزاء

يوم مناسب لتقضيه مع أصدقائك وتستمتعون بأوقاتكم معاً.

برج السرطان

ستعلق الكثير من الاهمية على الحياة الاجتماعية و على طموحاتك فكل اعمالك ستجرى كما تتمنى و تطمح و قد تعقد اتفاقات جديدة مهمة و ناجحة.


برج الأسد

استمع الى أصحاب التجربة، ولكن كن مستعدا لتدوس على الفرامل عندما يخرج المنتقدون عن حدودهم عليك ايجاد طريقة للثقة بالآخرين دون أن تتبعهم كالأعمى لا ضير في أن تسأل عن شيء ما لست متأكدا من دقتك في تقديره تعاون مع الآخرين في كل مجال ممكن ولكن احذر من الخطأ.

برج العذراء

التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك ستكون سبباً في ترددك واضطرابك فحاول ان تريح رأسك من كل الاوهام التى تطاردك .


برج الميزان

احتمال كبير وكبير جداًَ آن يحدث تغيير جدي وجذري في حياتك العاطفية.

برج العقرب

سيتيح لك حضور المناسبات الاجتماعية والاشتراك في برامج اللياقة فرصة إقامة علاقات غرامية.


برج القوس

فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك وإن كانت سيئة أو غير مرضية ، فكر كيف يمكن استغلالها بدلا من الاستسلام لها ، فقد تلوح لك فكرة لم تكن ستفكر بها لولا هذه الظروف .

برج الجدي

حدد اهدافك ولاتتذمر كثيرا كي لاتسبب نفور الاخرين منك، فرصة جيدة تعزز مكانتك المهنية والاجتماعية.


برج الدلو

اليوم الثالث من الأسبوع يأتيك بربح مادي وعلى الأرجح من أحد المتعاملين والمتعاونين معك في أعمال جانبية .

برج الحوت

انت تتمتع بقدرة مذهلة وإرادة واثقة فى تحقيق النجاح حيث أن شخصيتك تمكنك من التقرب إلى معارفك لأن أسلوبك الخاص يميزك عن غيرك


07-02-2009

برج الحمل

تمدك النجوم بالجاذبية و السحر ، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمون بك. في العمل انت تبحث عن امل جديد لا تكن متسرعا

برج الثور

عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة، لكن اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة.


برج الجوزاء

علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية مما يجعلك في وضع عاطفي جميل. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

برج السرطان

كن حذراً في الصفقات التجارية! عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الارباح التي قد لا تتحقق، عاطفياً: إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.


برج الأسد

في الحب هنالك دائما الحلو و المر و كونك تمر بالوضع الصعب اليوم فهذا لا يعني ان جميع الناس سيؤون فقط انت بحاجة الى من يقف جانبك.

برج العذراء

لديك تقدم ملحوظ في العمل عليك ان تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل ، توقّع الفرص للرومانسية. الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية.


برج الميزان

الحب الذي تكن للآخرين ليس دائما امرا متبادلا فهناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية.

برج العقرب

الواقعية امر مهم عليك ان تتحلى به ، فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. في الحب لديك بعض الامل بتغيير كبير في نمط حياتك العاطفية.


برج القوس

الامل الذي تنتظره ليس بعيد عن متناول يدك فقط عليك ان تصبر و ان تنظر الى الامور بمنظار من التفاؤل و اعلم ان الامال الكبيرة يكون الطريق اليها طويلا ومعبدا بالمشكلات.

برج الجدي

لا تكن متعصبا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى ان تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. عاطفيا الحبيب يمنحك فرصة ذهبية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية.


برج الدلو

انت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من الجوائز انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك.

برج الحوت

لا تكن مهموما اكثر مما ينبغي لأن هذا يجعلك عرضة لانهيار عند اقل ازمة او مشكلة صغيرة. في العمل لديك شريك مميز اعطه بعض الثقة
.

08-02-2009

برج الحمل

العاطفة يمكن ان تصطدم قليلا بلحظات صعبة هذا الاسبوع بفضل مظهر سلبي ثانوي يؤثر في كوكبك.

برج الثور

قد يصاب شريكك بحالة من التعصب وعليك أن تهدئ من الأمور مراعيا الدبلوماسية والرقة.


برج الجوزاء

أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو .

برج السرطان

الحب في طريقه إليك ولا تفقد الأمل لأن الحظ يخبئ لك أخبارا سارة.


برج الأسد

لديك فرصة لازدهار شخصيتك.

برج العذراء

عليك بالتفكير في خطط جديدة وحاول ان تقترب اكثر من افراد اسرتك.


برج الميزان

ورغم انك ودود وإنساني لكنك عنيد وتقف ضد الأمور.

برج العقرب

يمكن انتهاز ما يتاح أمامك من فرص جيدة إذا اسرعت واتخذت خطوة قوية باتجاه التطوير.


برج القوس

عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الجدي

العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .


برج الدلو

اعترف بالذي يحدث واخرج.

برج الحوت

لا تقحم نفسك في شؤون الاخرين


09-02-2009

برج الحمل

سيكون يومك موفقاً نوعاً ما حيث ستجد شخص ما تحبه ينقذك من الوقوع في خطأ كبير .

برج الثور

ستحرز تقدماً في حياتك العاطفية وسيتيح لك كل من السفر والأنشطة الاجتماعية فرصة إقامة علاقات عاطفية جديدة.


برج الجوزاء

قرار عاطفي تضطر الى اتخاذه برغم معارضة الكثيرين له ولكن خلاف مع احد الاقارب يثير اعصابك.

برج السرطان

الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.


برج الأسد

تقبل الواقع بروح رياضية وحاول أن تنظر إلى الأمام.

برج العذراء

حاول ان تختار اصدقاءك بذكاء ولا تؤخذ بالمظاهر الخادعة.


برج الميزان

احد الاشخاص يبدو كأنه ملاك يؤثر فيك بمزاجه الجيد ويجعلك ايجابيا في افكارك وافعالك، تشعر بحيوية واندفاع يجعلانك محل اعجاب المحيطين بك.

برج العقرب

ستُشعِل إنجازاتك الغيرة في قلوب زملائك في العمل ولكن لا تتسرع في استنتاجاتك أو في الرد على الإساءة.


برج القوس

لا تتنفس الصعداء فالحل الذي تقترحه لن يرضي أهل البيت.

برج الجدي

تملك قدرة كبيرة على تفهم اوضاعك المنزلية.


برج الدلو

النشاط لن يفارقك هذه الفترة وعلى المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك ودموعك التي تذرفها على فراق الحبيب افضل بكثير من بقائك قرب شخص يوهمك بالحب حاول ان تتعلم من هذه التجربة.

برج الحوت

أحد معارفك قرر أن يعتبرك صديقه وتجده يبدأ يتردد على منزلك كثيراً دون أن يكون مدعواً مما يجعلك تظهر له مشاعرك الحقيقية وتجعله لا يزورك مرة أخرى


10-02-2009

برج الحمل

حاول الإصغاء لما يقال والتخطيط للاستمتاع مع الاصدقاء خلال المساء وان تؤجل اي مواعيد ساخنة ليوم آخر.

برج الثور

تبدو أوضاعك المالية جيدة مع انك تبذر ولكن هذا الحال لن تدوم الا إذا اقتصدت.


برج الجوزاء

سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع .

برج السرطان

تحب تجربة العديد من الأشياء من دون اتزان ولكنك قد لا تستطيع الامساك بأي منها في النهاية.


برج الأسد

تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج العذراء

كن واقعيا ياعزيزي وحاول ان تتصرف في الوقت المناسب من دون تضييع الوقت


برج الميزان

إحدى أهم الأمور الكبيرة في حياتك هي الحاجة إلى إنشاء علاقة مع الشريك تمنحك الحرية والانطلاق.

برج العقرب

تقبل الامر الواقع وستجد فرصاً للتقدم.


برج القوس

لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير .

برج الجدي

اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً.


برج الدلو

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية.

برج الحوت

قوي نفسك ليوم من الشدة وسلسلة من الأحداث المتلاحقة حيث الاحداث تتطور من حولك
.

11-02-2009

برج الحمل

بعض العلاقات مهددة هذا الشهر بسبب مواقف متعنتة من قبلك

برج الثور

تلتقون اشخاصا ترغبون في ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم وبوجهة نظرهم .


برج الجوزاء

يوم مناسب لكي تدع شخص ما يتقرب إليك ويشاركك عواطفك .

برج السرطان

التحدث الصريح عن المال يمكن ان يجعلك تفوز باحترام الآخرين ودعمهم الذي تحتاجه حاليا.


برج الأسد

لماذا يجب أن نعكر لون الحياة لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب .

برج العذراء

الذين ظنوا انهم استطاعوا السيطرة عليك سوف تلقنهم اليوم درسا مريرا


برج الميزان

القمر يزور برجك ويجعلك محل اعجاب وتقبل من الاخرين بحيث يوافق الجميع على خطة الرحلة التي وضعتها.

برج العقرب

لا تصرف المال قبل جنيه إذ ان الأمور قد تسوء جدا وتنتهي كل الاتفاقات.


برج القوس

القمر يزور برجك ويكشف عن وجود الكثير من الحب في علاقتك مع الشريك .

برج الجدي

نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً.


برج الدلو

عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه.

برج الحوت

انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي
.

12-02-2009

برج الحمل

لا تكن ضحية غرام بلا تعقل.

برج الثور

لا تبالغوا في طلباتكم من الحبيب المنشود .


برج الجوزاء

يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا .

برج السرطان

يوم مناسب لكي تتأمل في بعض القيم العليا .


برج الأسد

في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام.

برج العذراء

كن حذرا فقد تتأثر حياتك العاطفية في الاسبوع الحالي من الشهر الجاري.


برج الميزان

لا تعقد الامور بالنسبة للخلاف العائلي لأنك الخاسر الاكبر من هذه القضية.

برج العقرب

أعمالك تسير الى الأمام ومازلت تحظى بدعم الآخرين وتشجيعهم.


برج القوس

عندما تتفحص خطتك المتعلقة برحلة إلى الخارج تستفيد من سد بعض الثغرات .

برج الجدي

إعطِ صوتك للعاطفة.


برج الدلو

الدافع لاكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟

برج الحوت

تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث
.

13-02-2009

برج الحمل

تحصل على ارباح مالية من مشروع بدا لك غير مضمون النتائج. عاطفياً، لا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة. افتح قلبك الى الحبيب وانت المستفيد.

برج الثور

ينبغي أن تفكر مع شريك حياتك في الخروج في المساء لقضاء بعض الوقت الممتع معاً لتنعشا علاقة حبكما من جديد


برج الجوزاء

تحولات تكون أساسية في اختياراتك المستقبلية ، فليس عليك إلا أن تتقدم والقدر يجعل الباقي ممكناً ، أنت دائماً مستعداً للمواجهة ، لأن التغييرات تفرض عليك ذلك فاهتم لنفسك وأعتمد الحكمة بقراراتك.

برج السرطان

أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي.


برج الأسد

ابتعد عن الانفعال وكن هادئاً في علاقتك مع احد الاشخاص لانه يكن لك الاحترام والتقدير فلا تكن سيئ الظن. خلافك البسيط مع الاهل لا يستحق منك كل هذا الحزن.

برج العذراء

من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه؛ قل له أو لها موقفك وكن ثابتا. عملك الجديد يتقدم بشكل جيد وستكون من أصحاب الدخل المرتفع قريباً.


برج الميزان

ستستقبل هذا الشهر بابتسامة عريضة و ستشعر بالهدوء و تحاط بالحب. عليك ان تتجنب مشكلات الغيرة.

برج العقرب

انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف ، مع أنه قد لا يكون خطيراً و كن واثقاً من قراراتك . حاول الابتعاد عن العصبية .


برج القوس

لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك. قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن. فرّق بين المواقف قدر المستطاع. كن حذراً في مصروفاتك.

برج الجدي

مهنياً، تضيع هذه الفترة في التفاصيل الصغيرة بسبب الفوضى التي تعم مكتبك او نطاق عملك. عاطفياً، تعيش تجارب جديدة وتسعى دائماً الى المزي


برج الدلو

الواجبات العائلية تمنعك من متابعة أمورك المهنية فحاول التخلي عن العلاقات الهامشية التي ستنتهي بمرور الوقت وسوف تخسر من أجلها من تحب

برج الحوت

توضيح المواقف خير من الغموض، والمواجهة افضل من المواربة والتستر، المشاكل لا تحل بالهروب الى الامام. مهنيا، دع الغير يساعدك لانك لا تخسر ابداً
.

14-02-2009

برج الحمل

محيطك المهني او العائلي يعلّق عليك آمالاً كبيرة لتكون القائد او المخطط في مواضيع معينة.

برج الثور

ثقتك الزائدة بالنفس وتعاليك بدأ يسببان قلقاً للحبيب، انتبه فهو لن يتحمل هذا الوضع طويل.


برج الجوزاء

أنت على موعد مع شخص اكثر عنفا منك، تنقل غير مرغوب لكنه يكون ضروريا بالنسبة لك.

برج السرطان

مواجهة الصعاب تكون اليوم الطريق الذي ينبغي عليك اتباعه، حيث تستطيع أن تنجو من أي ملحوظات تسمعها من شخص فظ الأسلوب.


برج الأسد

لا تتردد في وضع خططك موضع التنفيذ هذا الاسبوع، احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهلها ستكون لديك الفرصة لان تحرز تقدما ملحوظا في عملك حاول معرفة حقيقة ما يدور حولك .

برج العذراء

العمل الذي تنهيه اليوم قد يؤثر على مستقبل مهنتك . الأبحاث ، القراءة لأجل اكتساب المال ، ومعلومات خادعة جزء من صورة اليوم . سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك.


برج الميزان

حافظ على هدوء اعصابك لان العصبية لا تنفع في حل المشكلات العالقة.

برج العقرب

اطلع من يفوقك خبرة بطموحاتك واهتم بالنصائح التي تسدى إليك بشأن المال والوظائف وتحدث مع رؤسائك في العمل عن أفكارك الفريدة الخاصة بزيادة كفاءة العمل.


برج القوس

لا تبذر اموالك اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة .

برج الجدي

حاول التغلب على التقلبات العاطفية والعثرات عن طريق الحوار الهادف والصريح وستجد الدعم والمساعدة من الحبيب.


برج الدلو

خوفك من إنشاء خلافات مع الآخرين يمنعك من أن تثق بشخص ما يقدم لك وعوداً كن أكثر ثقة فيه وستجده يفي بوعوده لك .

برج الحوت

ينقصك الهدوء والروية في تعاملك مع الاحداث والناس
.

15-02-2009

برج الحمل

العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا و لهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيايرات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا ، الحب يأخذك الى عالم من الحلم و الاثارة تمتع بهذا اليوم .

برج الثور

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس . لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.الشريك يعطيك اليوم هدية جميلة عليك ان تبادله بأخرى.


برج السرطان

الروتين يقتل الإبداع و يجعل حياتك كئيبة ، حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك . حاول الانطلاق بأفكارك الجامحة و ستحظى بالكثير من القبول في عملك و في اسرتك إذا كنت تبدو متعباً، اطلب نصيحة طبيبب.

برج الجوزاء

النجوم تعطيك بريقا اضافيا اليوم فالظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. عليك ان لا تثق الا بنفسك اليوم ، الحبيب يريد ان يسافر بعيدا في عمل مهم لا تحزن لأنك في قلبه دوما .


برج الأسد

حبك ينمو مع الايام حافظ عليه قدر امكانك و اعطي من تحب كل ما تملك و سيبادلك الامر ذاته ،فلسفتك إجمالاً قد تستحقّ التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. و قد يكون تغييراً كبيراً . عقلك المرن أحد أعظم أساسياتك ، لذلك لا تجمّده الآن. استزدْ من وجهات نظر الآخرين، وإسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع

برج العذراء

لطبع غلب التطبع ، و أنت لديك طبع - و ذلك ما تقوله النجوم - فأنت تحب الحصول على احتياجاتك و رغباتك بسهولة .إنك محظوظ و متواكل ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). في العمل لديك من يريد ان يعطيك النصيحة لا ترفضها .


برج الميزان

:إذا كنت تخطط لسفرة ، فسيكون لديك وقت رائع. إن لم يكن، فقد تستلم فرصة غير متوقّعة للسفر على أية حال.

برج العقرب

طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. على الصعيد العاطفي يريد الكثير التقرب منك لا ترفض احد قد تجد حبك الضائع .


برج القوس

الحظ أفضل صديق لك الآن. مهما فعلت أو لم تفعل ، تستطيع الفوز بالجائزة الأولى. تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، الاسرة تريد منك ان تكون الى جانبهم هذه الايام و ان تتفهم مشاكلهم اكثر يجب ان تكون محل هذه الثقة .

برج الجدي

في العجلة الندامة و في التأني السلامة تحتاج لأن تأخذ بعين الاعتبار كلّ التفاصيل فاستغرق وقتك الآن.


برج الدلو

عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له .

برج الحوت

تعرف على أشخاص جدد لتوسع دائرة صداقاتاك


16-02-2009

برج الحمل

لا تتعب نفسك كثيرا بالبحث ، اهتم بعملك.

برج الثور

ناقش إمكانية إعطاءك المزيد من المسؤولية في عملك . هناك أعمال بطيئة في مساحة عملك ، ستكسب إذا تابعتها وأنهيتها . ما ستفعله لزيادة نوعية إنتاجك ، سيؤثر على مستقبلك في المدى الطويل.


برج الجوزاء

يوم مناسب لشراء وبيع ممتلكات.

برج السرطان

يوم مناسب لشراء بعض أوراق اليانصيب ولكن لا تفرط كثيراً في شراء أشياء قد لا تستفيد منها كثيراً


برج الأسد

تغيير آرائك أو محاولة تراجعك عن صفقة العمل التي اتفقت عليها قد يسبب لك خسائر كبيرة إذا لم تتخذ حذرك جيداً من الأفضل أن تلتزم بما اتفقت عليه فالشروط لا تكون سيئة بالشكل الذي تراه.

برج العذراء

ستغرم الكثير إذا تسرعت في استثمار أموالك دون عمل دراسة مسبقة ونصيحتى لا تقترض أو تقرض شيئاً من أموالك أو ممتلكاتك ولا تسمح لزملائك باستغلال طبيعتك السمحة.


برج الميزان

خلافات مع شريك حياتك، لا تكن كثير الطلبات واعلن انه ليس كل ما يطلب يمكن الحصول عليه، اجلس مع احد افراد العائلة لمناقشة بعض الامور الخاصة .

برج العقرب

لا تكن متجاوباً في حياتك الاجتماعية كثيرا إذ أن هناك من يضمر لك الشر ويفهم آراءك بطريقة خاطئة.


برج القوس

كل شخص من حقه أن يأخذ فرصة أخرى ولكن تذكر جيداً أنه ليس هناك أي فرصة ثالثة

برج الجدي

افكار اليوم يجب تسجيلها على الورق للافادة منها في المستقبل.


برج الدلو

حافظ على هدوء اعصابك لان العصبية لا تنفع في حل المشكلات العالقة.

برج الحوت

ستتعرض لبعض الأحداث المؤسفة البسيطة إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. قم بعمل التغييرات اللازمة في حياتك الشخصية
.

17-02-2009

برج الحمل

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات.

برج الثور

تشعرون برغبة في التقرب من احبائكم .


برج الجوزاء

قد تتعرض لبعض المشكلات التي يمكنك بإيمانك الكبير أن تتغلب عليها .

برج السرطان

ستبتكر لعبة ذكية جدا تدخل نوعا من التغيير إلى حياتك وتكسر الروتين اليومي.


برج الأسد

الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم .

برج العذراء

قد تتعرض لتجربة غرامية قد تؤدي في النهاية الى حصول اشكال مع الحبيب الحالي


برج الميزان

انت تحب المغامرات والسفر المتكرر.

برج العقرب

تنس الاهتمام بما يريده أفراد الأسرة.


برج القوس

ثمة فرص سعيدة تدخل حياتك عليك ان تحسن استغلالها.

برج الجدي

عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .


برج الدلو

عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

برج الحوت

يريد الآخرون نصيحتك و انتباهك
.

18-02-2009

برج الحمل

تحسن مستمر في أمورك المالية وإنفراجات واسعة على صعيد العمل تعيد إليك الثقة بالنفس و تبعد عنك اليأس

برج الثور

لانك عطوف ومرهف الحس لذا سيلجأ إليك الجميع لطلب المشورة والنصيحة فاحرص على مساعدة من تثق بهم.


برج الجوزاء

مجهود إضافي تبذله هذه الفترة للحفاظ على موقعك المميز في عملك.

برج السرطان

لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية ، فحاول أن تكون اكثر وداً مع الحبيب.


برج الأسد

أهتم بأناقتك هذه الفترة و ذلك سيكون إيجابياً على نفسيتك و شعورك بالثقة.

برج العذراء

الدبلوماسية التي تتمتع بها تساعدك على تخطي الازمات في مشروع سيعيدك الى الواجهة.


برج الميزان

حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب؛ فالصراحة راحة. يجب إعلامه بقراراتك قبل أي شخص آخر.

برج العقرب

حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة.


برج القوس

وعكة صحية عابرة تؤثر على عطائك المهني ، الحبيب يقدم لك هدية مميزة.

برج الجدي

لا تدع التشاؤم يسيطر عليك، واخلع النظارة السوداء عن عينيك.


برج الدلو

ستتغير نظرة العالم إليك ، العلاقات المقربة والزواج في الصورة حاول قضاء هذا اليوم براحة واستجمام والتقرب من الحبيب.

برج الحوت

النشاطات الاجتماعية ستتلقى الدفع بعد الظهر ، فكرة جيدة أن تستقبل زملاء عمل في بيتك أو خارجه ، كن كريما في دعواتك
.

19-02-2009

برج الحمل

اسأل الناس مباشرة عما يريدون، ويصرّون على أن يجدوا له جواباً؛ قل ما تعني، واعني ما تقول. بسّط الأمور. اجعل الهدف واضحا بالنسبة لك و بالنسبة لمن هم من حولك سواء من اسرتك او من محيط عملك لأن هذا سوف يسهل الوصول الى الهدف المرجو و يساعد الآخرين على تفهم وجهة نظرك .

برج الثور

لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. وسيستجيبون بنفس الطريقة. عندها حاول ان تستغل كل ما تجده خلاقا و مبدعا لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيرا الحب في وضع جيد و العلاقات الاسرية ممتازة .


برج السرطان

تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل. دعوة عشاء او رحلة عائلية قد تكون مفيدة جدا في توطيد علاقاتك مع من هم حولك لا تحاول ان تكون انطوائيا اليوم الحب بحاجة الى تحرك اجتماعي .

برج الجوزاء

الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم.اتخذ قراراتك المصيرية اليوم وفق رؤيتك للأمور و كن على ثقة بأن قراراك هو القرار الصحيح العاطفة في وضع ممتاز لا تسمح لضغوطات الاسرة ان تشتت انتباهك في العمل الشريك في حالة شك عليك أن لا تزيدها .


برج الأسد

ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. فقد تجد ان بعض هؤلاء الناس قد يكونون سبيلك الى عمل جديد لم تكن تحلم به حاول ان تركز على علاقات العمل في مجالات جديدة كي تفتح امامك ابواب المستقبل خبر مهم قد يغير حياتك .

برج العذراء

أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. اجتماعيا انت النجم في هذه الفترة هذا سيساعدك على ترميم علاقات الحب القديمة و تصحح بعض الامور التي كنت تبحث عنها لا تجعل نفسك في وضع المتهم بالعناد او التكبر كن متواضعا .


برج الميزان

قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . استفد من تجارك السابقة في بناء علاقاتك الحالية الحب في قمة الازدهار لا ترجئ عمل اليوم الى الغد بسبب التشتيت الاصدقاء في حالة لبحث عنك لا تجعلهم يبحثون عنك طويلا بادر انت بلقائهم سفر احد الاصدقاء سيشعرك بفراغ كبير .

برج العقرب

ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .


برج القوس

تستطيع ان تبدأ العمل في تطبيق خططك بدلا من الانتظار حتى يبدأ الآخرون بالتحرك.

برج الجدي

سيتوجب عليك اتخاذ العديد من القرارات ، وهذا قد يعود عليك بالعصبية الحادة. علاقاتك مع المحبوب ستتميز بالانسجام. توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. المصالحة امر جيد يساعدك في بناء حياتك بشكل افضل علاقت العمل متوترة حاول اللجوء الى الشريك .


برج الدلو

ستواجه بعض الأخطار من النزاعات مع أطفالك، خصوصاً إذا كانوا مراهقين. احذر كلماتك التي قد تجتاح أفكارك وتؤذي من تحبّ. سن المراهقة سن خطر وقد يؤثر هذا الامر على علاقتك بالحبيب لا تدع التوتر و القطيعة سيد الموقف في علاقتك مع الطرف الآخر الرجوع الى اصل المشكلة و حلها هو الافضل .

برج الحوت

القيود العائلية ستبدو لك أثقل أكثر من أي وقت مضى الاطفال و العائلة سيحملونك الكثير من المسؤولية بسبب الثقة العالية بك، و ستمتلك ما فيه الكفاية من الشجاعة لأن تستوعبها؛ هنيئاً! تمتع بالسعادة, زد من هواياتك وكلّ النشاطات الكفيلة بإمتاعك بحماس
.

20-02-2009

برج الحمل

اوجاع المعدة تتكرر مرات عدة اليومِ

برج الثور

تكون متفائلا بالحياة بعدما قدمه لك الشريك من دعم معنوي وانه سيكون الى جانبك العمر كله


برج السرطان

يمكنك توقع الشعور بالاضطراب في بعض الشئون الشخصية. تفحص الأمور جيداً واستكشف إذا كان هناك أي مشكلات غير ظاهرة قبل أن تتعرض للمسئولية. اضطرابات هضمية تنتج عن بعض المشاجرات العائلية. استغل طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضا من هم أكبر منك.

برج الجوزاء

زملاؤك قد لا يقفون بجانبك. قد تقوم ببعض التحركات دون استقرار. يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها.


برج الأسد

أحد الرفاق أو المقربين قد يصمم على تنفيذ رؤيته الخاصة اليوم. تجني ثمار عملك الجاد ويكون هناك تقدم ملحوظ. قد تحتاج إلى إنهاء بعض أوراقك الشخصية قبل نهاية هذا العام

برج العذراء

المعاملات الخاصة بالملكيات تبدو جيدة. وجه انتباهك إلى حياتك الخاصة واهتماماتك الفكرية. لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب وإلا من الممكن أن تفقد انحيازهم لك.


برج الميزان

لديك كثير من الأفكار الرائعة التي تجلب لك كثير من المال. كن أكثر حذراً في تعاملاتك مع الصغار. الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية.

برج العقرب

قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم.


برج القوس

إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك.

برج الجدي

تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية.


برج الدلو

قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك.

برج الحوت

يمكن تحقيق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية. ستتمكن من اقتراض الأموال من أجل الاستثمار. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك
.

21-02-2009

برج الحمل

يسود اليوم في العمل طابع من التعطيلات والاضطرابات وسوء الفهم ولكنك تتمكن من التغلب على تلك الأمور بشكل سليم. اقض مساءك اليوم في نوع من الراحة والاسترخاء واستمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك وذلك حتى تهدئ أعصابك من أجل استعادة حالتك النفسية لليوم التالي.

برج الثور

عليك أن تدرج السفر في جدول أعمالك وقم بزيارة الأصدقاء أو الأقارب الذين يتعذر عليك رؤيتهم بانتظام.


برج الجوزاء

نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

برج السرطان

تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس، عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. لا تخلط بين هذا الشخص والآخرين الذين عرفتهم.


برج الأسد

يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك. انتبه اكثر.

برج العذراء

متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة.


برج الميزان

بشرى سعيدة هذا الفترة فاعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. الحب لن يغيب عنك فسر فى طريقك و لا تهتم بالاخرين.

برج العقرب

اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.


برج القوس

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام.

برج الجدي

سواء أصابتك الحياة بالضغوط أو المتعة ، اعلم أن كل ماحولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام ، وأنك بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل .


برج الدلو

هناك احتمال أن أصدقائك وأقاربك يتجنبون صراحتك الزائدة لذك قيم أهدافك ودوافعك تجاههم من جديد وكن حكيما كيسا واحرص على اختيار الفاظك وحاول كسب ثقتهم والتودد لهم .

برج الحوت

لاتتوقع الحظ العثر فالانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب ، وعبارة " لقد قلت لك من قبل " قد تبدو جميلة ، ولكنها ليست وصفة للأداء الأمثل
.

22-02-2009

برج الحمل

عليك اعتماد الطريق المباشر للوصول إلى هدفك من دون لف ودوران.

برج الثور

مشاعرك صارت عميقة وصادقة، فالشكوك زالت إلى الأبد.


برج الجوزاء

الأصدقاء كنز ثمين، فلا تفرط فيهم بسهوله

برج السرطان

خلاف مع احد الاصدقاء سيكون موضع اهتمامك وقلقك فحاول ان تتفهم الموقف حتى لا تزيد الامور الا تعقيدا.


برج الأسد

انت تعيش تجارب جديدة مثيرة ولكن بالرغم من ذلك تسعى الى المزيد فحاول تركيز جهدك فى جبهة واحدة حتى لا تخسر الجميع

برج العذراء

تظهر قدرة جيدة على التحمل اليوم مع من تحب على الرغم من رغبتك الملحة في الصراخ والغضب! إنك تقوم بالصواب، حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً.


برج الميزان

شئون عائلتك تتصدر أولوياتك اليوم وقد تجتمعون معاً حول المائدة لتخططون لبعض الأمور

برج العقرب

الأشخاص المتزوجون يجدون نوعا من التقارب والإنعاش للمشاعر هذه الليلة عندما يقضونها بمفردهم


برج القوس

تغيير كبير في دخلك نحو الأفضل حيث تأتيك بعض الأخبار بخصوص زيادة راتبك.

برج الجدي

الصداقات التي ستقيمها ناجحة ، لحظات سعادة وبهجة وحب مع من له علاقة بالفن والادب.


برج الدلو

اذا فوجئت بالحبيب القديم في مكان عام أو حتى أثناء التسوق فلا تدع هذا يصدمك أفضل ما يمكنك فعله هو أن تصمت للحظات وتدعهم يتكلمون لقد أصبحت الأمور سهلة بالنسبة اليك أكثر من ذي قبل

برج الحوت

سيظهر لك رفقاء جدد يظهرون اهتمامهم بك لاتنخدع بكلامهم الجميل ولا تثق بهم الا بعد فترة اختبار
.

23-02-2009

برج الحمل

مشاريع تلوح بالأفق فكر بها بوعي أكبر.

برج الثور

حاولوا اثبات مهارتكم وحافظوا على انجازاتكم القائمة .


برج الجوزاء

من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليو.

برج السرطان

لديك فرصة لازدهار شخصيتك.


برج الأسد

من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج.

برج الميزان

رسالة تحذير لك .


برج العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات واللقاءات

برج القوس

ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .


برج الجدي

إذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت.

برج الدلو

عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .


برج الحوت

لسانك السليط يسبب لك المشاكل العاطفية، فحاول ان تكون أكثر ودا مع الحبيب
.

24-02-2009

برج الحمل

تقف في موقف حرج لذا عليك أن تستعد لقول الحقيقة. خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار شخصي. اشترك في الأنشطة الإبداعية التي قد تتحول إلى مغامرات مالية. لا تتسرع في حكمك على الآخرين.

برج الثور

يمكنك تشكيل اختلاف في حالة اتخاذ المواقف. قد تقضي يوم إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في العمل وموقفك المالي. يوم غير مناسب لتبدأ صفقات عمل جديدة أو لتقوم ببعض التغييرات بشأن عملك. اليوم غير مناسب للاشتراك في أي مخاطرات مالية.


برج الجوزاء

تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يقوم بنزهة قصيرة للاستجمام – يوم مناسب لتعزيز العلاقة مع اخ او جار .

برج السرطان

يتركز اهتمامكم حول تنظيم ميزانيتكم – ثمة فرصة للحصول على مكسب مالي من عمل اضافي او استرداد مال يعود لكم – منكم من يحصل على هدية .


برج الأسد

انتم اليوم اكثر نشاطا وحيوية من اليومين السابقين – تمتلئون شعورا بالثقة بالنفس والقدرة على الدفع بمصالحكم .

برج العذراء

انتم اليوم اكثر نشاطا وحيوية من اليومين السابقين – تمتلئون شعورا بالثقة بالنفس والقدرة على الدفع بمصالحكم .


برج الميزان

تنشطون اجتماعيا وتسعدون من لقاء اشخاص يميلون الى التقرب منكم وقضاء وقت ممتع معكم – يقف الاصدقاء في صفكم .

برج العقرب

يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بزملائكم والمسئولين يوم مناسب لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في إثبات جدارته والمحافظة على انجازاته.


برج القوس

خبر سار في طريقة إليكم تنجحون في مجال السفر والاتصالات يوم مناسب للدراسة والمطالعة أو اجتياز امتحان تزداد رغبتكم في التقرب من أحبائكم

برج الجدي

تنشغلون في إدخال تعديل على ميزانيتكم ثمة فرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة أو تعويض يجب الحذر أيضا من نفقات مفاجئة.


برج الدلو

تلتقون أشخاصا ترتاحون إلى صحبتهم وتنجحون في التفاهم معهم يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا كم شريك لكم.

برج الحوت

يتراكم العمل لديكم تنجحون في انجاز الكثير منة بوسعكم الحصول على قسطا كافيا من الراحة
.

25-02-2009

الحمل

صراعك بين أمورك منزلك وبين عملك يحدث بشكل طبيعي نتيجة لأن كل شيء تقوم به يكون مترتباً على الآخر. ‏تنعم بنوع من الهدوء والسكينة التامة في منزلك خلال النهار والليل.

الثور

لديك افكار جيدة تخص احوالك المالية وهذا هو الوقت المناسب لوضع هذه الافكار على الارض وتحويلها الى واقع ، يوم السعد الاحد رقم الحظ 9 .


برج الجوزاء

لاتتدخل فيما يتحدث به الناس اليوم فسوف تتعلم اكثر بجلوسك في منأى عنهم.

برج السرطان

افتح عينيك جيدا ومد يدك مصافحاً المحيطين بك وانتهز وساطة وفرصة تعبر أمامك ربما لن تتاح لك في وقت قريب.


برج الأسد

عليك تصحيح اخطائك والتراجع عنها قبل فوات الاوان.

برج العذراء

مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك لن توفر وسيلة للتخلص منها.


برج الميزان

حاول مناقشة امورك العاطفية مع الطرف الاخر حتى تتوضح الامور بينكما ولكيلا يحصل سوء تفاهم في المستقبل، لا تغامر بمالك ولا تضعه في غير مكانه المناسب والا ندمت حين لا ينفع الندم .

برج العقرب

لا بأس من شد الحبل قليلاً فالشريك يحتاج إلى درس في فن المعاملة.


برج القوس

لا تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل جاد حيث أن ذلك الشخص يشعره بنوع من الهوان وتجده دائماً يقول لك أنه تحت أمرك وأنه دائماً سيعمل ما يستطيعه من أجل إسعادك.

برج الجدي

قد تجد بعض تفكير طويل أنك موافق تماماً على فكرة العمل مع شريك. بعض المشكلات العائلية قد تكون اليوم مزعجة بعض الشيء ولكن لا ينتج عنها خسائر كبيرة. ينبغي أن تكون أكثر انتباهاً عندما يتكلم أي شخص معك. ان


برج الدلو

ستتمكن من إقامة علاقات عاطفية في حالة اشتراكك في الأنشطة التنظيمية أو الأنشطة التي يرعاها النادي وستبدو للآخرين شخصاً لطيفا لذا سيسعى الجميع فى الدخول فى علاقة معك .

برج الحوت

اظهر ثقتك وتبرئتك اليوم لشخص ما وستجده يسعد بذلك كثيرا
ً

26-02-2009

برج الحمل

تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .

برج الثور

إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك .


برج السرطان

تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته المشاكل العاطفية في طريقها الى الزوال لا تجعل نفسك اضحوكة للأخرين بتعهدك بأن تقوم بما لا تقدر عليه .

برج الجوزاء

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر حاول استغلالها الى اقصى حد ممكن لا تقع فريسة التسرع لأن هذا سيقودك إلى مشاكل انت في غنى عنها الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد .


برج الأسد

كن لبقاً ، لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. ستكون فرصتك عظيمة اليوم لتذوق السعادة الغرامية. هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . إلا أن التأثيرات القمرية ستكون سلبية على أعصابك. ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك .

برج العذراء

سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم. المجال العاطفي سيعطيك الكثير من الرضا و الاطمئنان . لن تدخر جهودك لتقوية علاقة حبّك الحالية الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية . ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم .


برج الميزان

:ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

برج العقرب

سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. الانتقام من الاصدقاء ليس الحل المناسب حاول ان تكون متسامحا و ان تعطي اصدقائك كل ماتملك من الخبرة و المعرفة عاطفيا برجك في صعود .


برج القوس

ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا

برج الجدي

هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. ستتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك. الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب .


برج الدلو

علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم ، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بالظهور بمظهر أكثر اعتدالا وأقل استبداداً . آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك .

برج الحوت

ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك


27-02-2009

برج الحمل

لماذا تختار العلاقات عشوائيا وتعتقد ان كل ما يلمع من الذهب? حدق جيداً وتأمل الواقع فترى انك تغرد خارج سربك. العقلانية التي تتميز بها لا تظهر واضحة هذه الايا

برج الثور

لا تكن متجاوباً في حياتك الاجتماعية كثيرا، اذ ان هناك من يضمر لك الشر ويفهم آراءك بطريقة خاطئة. عاطفيا، جاذبيتك تزداد وحياتك العاطفية لا بأس بها.


برج الجوزاء

قلقك لا مبرر له لانك ركن اساسي لا يستغنى عنه. عائليا، الا تظن انك في المقابل لا تحقق اهدافا في مرمى اهلك وبيتك? انك مقصر تجاههم.

برج السرطان

العديد من الفرص الجديدة ستظهر أمامك في إطار عملك وذلك بعد ما مررت به من صعوبات و لذلك ستبقى حذراً. في الحب، إنها قترة مناسبة لترسيخ العلاقة.


برج الأسد

تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. عائليا، خلافات حول ميراث قد تتطور. اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة.

برج العذراء

حذار من الارتباك والتوتر كونهما لا يفيدانك بشيء. كن على يقين من ان ما تخشاه لن يحصل اذا ما عرفت كيف تجاري الامور. عاطفيا، ثقتك بالنفس كبيرة ولا تدع ذلك يضايق الحبيب.


برج الميزان

مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً.

برج العقرب

الظروف المحيطة بك قد تكون صعبة لكن لا تنسى ان وراء كل طلعة نزلة. عاطفياً، انت بحاجة الى فترة هدوء مع العائلة. ولا تدع غرورك يعميك عن الحقيقة.


برج القوس

يقول المثل: (قل لي من تعاشر اقل لك من انت) فلا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فورا من اصحاب السوء. عاطفيا، اجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

برج الجدي

تستعيد نشاطك هذه الفترة مما يشجعك على القيام بمهمات لطالما اهملتها. مكسب مادي تحصل عليه لقاء جهودك. مشاريع تلوح بالافق فكر بها بوعي اكبر.


برج الدلو

تقوم بنشاطات مضاعفة فلا تفوت اية فرصة للكسب اذ ان النجاح المهني يعنيك بقدر ما يعنيك الحب. عاطفياً، اصبر فالاحلام لا تتحقق بكبسة زر.

برج الحوت

عليك ان تحترس من المتحدّثين السّريعين الذين يريدونك ان تستثمر في مشروع ما .أنت الأفضل لترك مالك في مكان آمن . سوف تنتهي الأخطار إلى الخسارة .ركّز على علاقاتك الشخصيّة
.

28-02-2008

برج الحمل

قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل. قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخص المناسب في أسرع وقت. من تجده سيكون مثل أو حتى أفضل ممن تركك.

برج الثور

إذا كنت غير واثق من إخلاص شريكك ففاتحه بالأمر أو انفصل عنه ولا تبقى في هذا الوضع القلق.


برج الجوزاء

مازال الجرح جديدا والشفاء قد يكون عملية صعبة ولكن جرح الآخرين امر أكثر تدميرا هناك الكثير من الدروس التي يمكن أن تتعلمها من المحنة التي خضتها .

برج السرطان

علاقة حب تحتاج إلى حنانك ورعايتك لا تدع الحبيب ينتظر كثيراً و تذكر أنه قد يفقد الصبر


برج العذراء

فترة شاقة فى انتظارك و مسئوليات جديدة توكل اليك و تزيد همومك و جهودك فلم لا تسعى الى الاستفادة من الريادة فى حياتك العملية.

برج العقرب

صديق بأمس الحاجة لنصائحك، انت ايضا بحاجة الى شخص تتحدث اليه وتستمع الى نصائحه، مارس رياضتك الصباحية ، ابتعد عن المدخنين يوم السعد الاربعاء رقم الحظ 8 .


برج الأسد

الشخص الذي تحبه يكون أكثر حساسية لذا فالوقت غير مناسباً للقيام بتغييرات لا يفضلها. أحداث تقع في الصباح تسعدك كثيراً.

برج الميزان

لا شيء يسير وفق الخطط التي وضعتها. الانتقال لمنزل آخر أمر مرهق للغاية وقد لا يكون مرضياً للجميع.


برج القوس

اشتراكك في بعض الأنشطة الجماعية يكسبك شعبية كبيرة. بعض المشاجرات مع الأقارب تجعل يومك أكثر اضطراباً وقلقاً.

برج الجدي

احصل على مساعدة ونصيحة الآخرين عند تحديد الميزانية الجيدة. لا تضع مالك كله في مكان واحد. ستواجه مشاكل مع مديرك إذا لم تنجز العمل المطلوب منك.


برج الدلو

لا تنسى أنك سمعت جانب واحد من القصة. اتصل بمعارفك وأصدقائك لتتعرف على أحدث الأخبار.

برج الحوت

في خلال ساعات الصباح عليك أن تبادر بالاتصال بالآخرين.حاول الحصول على المتعة والترفيه من خلال أنشطة رياضية وبدنية.
.