الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2010

01-01-2010

برج الحمل
يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الاخبار التي تنتظرها مع بعض المشاكل العابرة لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك الى الافضل، قضاء المساء خارج المنزل افضل من البقاء داخله لتنافر بينك وبين احد افراد عائلتك وخاصة اذا كنت من مواليد 3 الى 12 نيسان.
برج الثور
لا زلت لا تتعيش في افضل ايامك يا مولود الثور وذلك للمشاكل التي تواجهك و مزاجك الذي لا يتحسن ، فترة الصباح و الظهيرة هي الاصعب بالنسبة اليك و قد تتحسن الامور قليلا في المساء . عليك بمتابعة العناية بصحتك لانها قد تتوعك و بالاخص مناطق الضعف لديك كمنطقة الجهاز التنفسي و الارجل و بالاخص مواليد 2 الى 11 أيار الاكثر توترا
برج الجوزاء
يوم من اجمل الايام بالنسبة اليك يا مولود الجوزاء فكل الاجواء حولك تجعلك سعيدا و مبتسما . يوم جيد لاقتناص الفرص و القيام بالمبادرات و الافعال لان الحظ يقف الى جانبك و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد يصيبك الاهمال و حب النوم . لكن بالمساء عليك بالخروج و الاستمتاع بوقتك و تخفيف غرائزك الجنسية
برج السرطان
تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ وليس به اي احداث تذكر، تخطط بالخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعص الالتزاماتك الشخصية . موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل مما يعمل لديك بعض الارباك . في المساء تعود الامور الى مجراها الطبيعي و قد تستلم خبر جيد يخص علاقتك العاطفية ، مواليد 2 الى 9 تموز هم الاكثر مللا هذا اليوم.
برج الأسد
لا زلت يا أسد في اسوا الفترات في هذا الشهر و بالاخص اذا كنت من مواليد 1 الى 12 أب فانت قد تعاني من بعض الاحداث عند الصباح تجعلك عصبيا فالافضل الابتعاد عن اي قرار و لو صغير لانه قد يكون خاطئا . في فترة ما بعد الظهر و المساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك لامر مهم قد يحدث ضمن اطار البيت .
برج العذراء
العمل هو اكثر ما يهمك اليوم ، لماذا ؟؟؟؟ لان لديك الكثير من الامور المهمة و التي من الممكن ان تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل . قد تستغرب من نفسك فانت دبلوماسي على غير العادة و ذلك لشعورك بالحاجة الى استغلال بعض الفرص . المساء قد يحمل الكثير لعلاقتك بمن تحب ضمن اجواء هادئة وعاطفية وخاصة لمواليد 2 الى 12 ايلول
برج الميزان
يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من اعمالك المتراكمة و وضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك باكرا لانك لديك الكثير من المشاريع و اللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل وخاصة لمواليد 5 الى 11 تشرين الاول فهم الاكثر حظا، لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء و خاصة مع من تحب و حاول الاستمتاع بوقتك قدر الامكان
برج العقرب
يوم تغير المخططات وقلب البرامج ، فلا تستغرب يا عزيزي العقرب من ان تتغير كل مواعيدك لهذا اليوم كما ان المفاجآت سوف تلعب دورا مهما بان تجعلك عصبيا و غير هادئ و بالاخص من الصباح و حتى ما بعد الظهر . اما في المساء فانت تفضل البقاء في البيت لان الامور حولك لا تعجبك
برج القوس
ليس كعادتك فأنت بالعادة لا تصحو الا بألف منبه و صراخ من أهل بيتك كي يوقضوك ، لكنك اليوم تصحو نشيطا لان لديك العديد من الامور بانتظارك بالمكتب ، يوم مفعم بالاحداث السارة والتي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الاسبوع الماضي. المساء ايضا جيد لكن لا تغتر بما يقوله الاخرين فقد يضعون السراب بوجه الحقيقة و خاصة بما يتعلق بوضعك العاطفي.
برج الجدي
تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة حيث ستضغط الاعمال عليك بكل قوة و ستجد نفسك بين اوراقك تائها ماذا تفعل فالافضل عدم تاجيل اي من اعمالك المهمة . قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك المتردي على هذه الناحية . فترة المساء جيدة لقضاء امسية هادئة مع من تحب وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 9 كانون الثاني .
برج الدلو
يوم لطيف يا مولود الدلو ، فان الضغوط قد ذهبت و تشعر بالراحة وانت تعالج اعمالك بكل هدوء . يوم جيد باخذ مباردة على ناحية العمل او القيام بالبيع و الشراء فان النجاح سوف يكون من نصيبك ان شاء الله . في فترة ما بعد الظهر حاول ان تكون سلس في مكالمتك لمن تحب لكي لا تقع مشكلة بينك و بينه . المساء جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع اصدقائك
برج الحوت
من الافضل ان تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الاحداث السيئة و المشاكل و بالاخص في مضمار علاقاتك الشخصية . من الافضل عدم القيام بأي مبادرة . في المساء ترفض الخروج لعدم وجود الرغبة لديك بمحاكاة اي انسان، الاكثر توترا مواليد 6 الى 13 أذار
.

02-01-2010

برج الحمل
مهنياً: الحظ حليفك وسيكون هنالك تغيير مفاجئ وإيجابي في عملك. عاطفياً: المصارحة ضرورية فلا تخفِ مشاعرك عن الحبيب. ‏اجتماعياً: يجعلك ترددك الدائم تعيش في دوامة تضيّعك. حدد خياراتك جيداً. رقم الحظ: 12.
برج الثور
مهنياً: تقضي إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في موقفك المالي. عاطفياً: خصّص بعض الوقت لمن تحب وحضّر له مفاجأة لتعزيز العلاقة بينكما. اجتماعياً: لا تسمح للآخرين بالوقوف في طريق تحقيق طموحاتك الشخصية. رقم الحظ: 4.
برج الجوزاء
مهنياً: تمتلئ نشاطاً وحماسة وتنجز أعمالك على أكمل وجه. عاطفياً: بالك مشغول بالحبيب بسبب المشاكل الكثيرة التي يواجهها. اجتماعياً: تعمل كثيراً، خصص بعض الوقت لرغباتك الخاصة. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: تساعدك طاقتك العالية وأفكارك البارعة في تحقيق طموحاتك المهنية. عاطفياً: إذا كان هناك ما يضايقك في تصرفات الحبيب صارحه وتشاور معه. اجتماعياً: لا تتردد في الإنضمام إلى الأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: تنجح في مجال عملك إذا توافرت لك الفرصة المناسبة لإبراز مهاراتك. عاطفياً: تتعرف على شخص يثير إعجابك ولكن لا تعجبك تصرفاته. فكّر قبل المضي قدماً في العلاقة معه. ‏اجتماعياً: تمنحك النزهات في الهواء الطلق السعادة والنشاط وتصفية ذهنك من المشاكل. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: تتعرض للخداع من بعض الزملاء في العمل، فكن حذراً. عاطفياً: تتلخص معظم مشاكل شريكك في عدم وفاء الأطراف بوعودهم. اجتماعياً: تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً، صفِّ الأجواء. رقم الحظ: 11.
برج الميزان
مهنياً: فترة غير مناسبة لتبدأ صفقات عمل جديدة أو القيام ببعض التغييرات بشأن عملك. عاطفياً: يضعك الشريك في موقف حرج لذا إستعد لقول الحقيقة. اجتماعياً: نظّم المناسبات الإجتماعية أو اللقاءات العائلية التي تريد إقامتها قريباً. رقم الحظ: 2.
برج العقرب
مهنياً: فترة غير مناسبة لخوض مخاطرات مالية فكن على الجانب الحذر. عاطفياً: يجعلك قبول العائلة بخياراتك العاطفية سعيداً وراضياً عن نفسك. اجتماعياً: تعمل على تحسين علاقتك بصديق أو أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 15.
برج القوس
مهنياً: لا تقبل أن تكون مسؤولاً عن أموال ليست لك لأن التعقيدات المالية متعبة. عاطفياً: يوفر لك استقرارك المادي الجو المناسب للتفكير في حياتك العاطفية والإرتباط بمن تحب. اجتماعياً: ‏لا تغشّك المظاهر الخّداعة فليس كل ما يلمع ذهباً ولا تنجذب وراء المغريات. رقم الحظ: 6.
برج الجدي
مهنياً: أدرس العقود والإتفاقيات المقدمة إليك جيداً حتى لا تتعرّض للخداع. عاطفياً: لقاء عاطفي يكون له تأثير كبير في نفسيتك. تشعر بسعادة عارمة لدى وجودك مع الحبيب. اجتماعياً: كن حكيماً وواعياً في تعاملك مع الآخرين حتى لا يُساء فهمك. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: يمكنك إجراء التغييرات والتحسينات في عملك إذا اتخذت مواقف حاسمة. عاطفياً: لا تتسرع في حكمك على الشريك بل أعطه الفرصة لتبرير مواقفه. اجتماعياً: إجرِ المزيد من البحث والتفكير قبل أن تتخذ قراراً نهائياً بشأن مشكلة شخصية. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: لا تتردد في الإقدام على أي مشروع تجاري. فرصة ذهبية في طريقها إليها فاستعدّ لها.‏ عاطفياً: تضيف بعض الإثارة إلى علاقتك بالحبيب عبر مفاجأة تحضرها له. ‏اجتماعياً: إبحث عن التجديد في حياتك لتتخلص من الروتين الذي بات مزعجاً للغاية. رقم الحظ: 4
.

03-01-2010

برج الحمل
الهدوء ما يزال مسيطراً على اوضاعك يا مولود الحمل وبقوة مما يجعل الملل يتسرب قليلاً الى نفسيتك في فترة الصباح، تتسارع الاحداث تدريجياً في فترة الظهيرة مما يجعلك في حيرة من امرك و قد تذهب الى البيت متاخرا في فترة المساء تركز كثيراً على امورك الشخصية والعائلية فهناك موضوع عليك حله قبل يوم غدٍ.
برج الثور
كف عن الهراء وركز بما تقوله وتفعله فانت لا تطاق من غبائك فانت تفعل اشياء تعرف في قرار نفسك انها خاطئة ولكنك من دون ان تدري تفعلها مما يسبب لك بعض المشاكل . فترة عصيبة قد تمر بها من الظهيرة وحتى الساعة الخامسة. و بعدها تبدأ نفسيتك بأخذ موقعها الجيد ويتحسن مزاجك تدريجياً في المساء.
برج الجوزاء
يوم من الايام الجيدة يا صديقي الجوزاء فاستغل الحظ الذي يدعمك و في كافة المجالات و لكن قد يتجلى اكثر في نجاحك بعملك و الاخبار الجيدة التي قد يجلبها لك في فترة الصباح و الظهيرة . بعض التسوق قد تقوم به في فترة ما بعد الظهر و كذلك قد يكون لديك بعض البرامج المفاجئة في المساء مما يجعلك تلغي برامجك القديمة
برج السرطان
ضغوط العمل ما تزال قائمة يا مولود السرطان لكن نفسيتك جيدة مع هذا، تلفت النظر بقوتك و حنكتك في فترة الصباح و لكن قد تدخل بنقاش عقيم مع احد زملائك في العمل او حتى مديرك ، تخطط في فترة ما بعد الظهر لان تخرج برفقة اصدقائك لكن ظروفاً جديدة قد تطرأ مما قد يجعلك تغير خططك للمساء وخاصة مواليد 16 الى 22 تموز
برج الأسد
سوف تفيدك صلواتك لا محالة يا صديقي كي تهرب من هذا اليوم المتعب والمليء بالمشاكل، فانت لا ترغب في الذهاب الى العمل وفوق كل هذا تبدأ نهارك بداية سيئة بخبر لا تحبه او بمشاكل عملية ، في الظهيرة تخف الضغوطات قليلاً لكنها ترجع في المساء لمشاكل عائلية قد تواجهك، اكثر المتوترين هم مواليد 8 الى 16 أب.
برج العذراء
عنيد هذه خصلة تضاف الى شخصيتك القوية، فانت اليوم تغلق اذنيك عن كل ما تسمعه ولا تريد ان توجه لديك اي نصيحة، نصيحتي لك يا عذراء ان تستمع الى محبيك والذين يريدون مصلحتك، لان اموراً هامة تسير من وراء ظهرك وانت لا تعلم، في المساء جاذبيتك ما زالت الرقم واحد بين الابراج فاستغلها للتقرب من الجنس الاخر.
برج الميزان
شعورك بالراحة هو ابرز ما يميزك هذا اليوم يا مولود الميزان فانت مبتسم وتتابع نجاحاتك التي حققتها في الامس، لكن عصبيتك قد تكون هي الشيء الوحيد السلبي لذلك عليك بسماع القصة لاخرها قبل الحكم واطلاق العنان لقراراتك . الحظ هو اكبر المدافعين عنك في المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 16 الى 22 تشرين الاول
برج العقرب
لا تستطيع التوصل الى القرار بسهولة في هذا اليوم الذي يعطي كل ساعة لوناً وطعماً، فلن تستطيع ان تحكم على هذا اليوم بانه جيد ام لا، لكن انتبه بالدرجة الاولى على صحتك وخاصة الجهاز التنفسي فقد تتعرض لوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر، الغاء موعد قد يحدث في فترة المساء مما يجعلك عصبيا قليلا .
برج القوس
اسمك يتردد في كل زاوية وذلك لان الكثير ينادونك طالبين منك بعض الاسئلة والاعمال، قد تضحك احيانا عما يصيبك لكن سوف تصاب في اخر المطاف بعصبية وبعدم تركيز لذلك عليك ترتيب اوراقك والعد للعشرة قبل الاجابة بنعم او لا. المساء جيد للخروج وتمضية الوقت مع اصدقائك. و بالمناسبة اليوم جيد و به بعض الاخبار الجيدة
برج الجدي
الامور المالية قد تلقى اما دعماً او تراجعاً هذا الصباح وهذا يعتمد على قرارك بشراء او بغيره لذلك كن مهتما بهذه الناحية و لا تسرف كثيرا ، اما بالنسبة للعمل فعليك بالتركيز اكثر في عملك فسوف تنتقد لاكثر من عمل تفعله بسبب كسلك و تأجيلك المساء تجد نفسك مرهقاً مما يجعلك تلازم البيت و تمضية الوقت مع العائلة .
برج الدلو
لا احد يقف في طريقك يا مولود الدلو فانت تعرف ماذا تفعل وكلمتك هي الكلمة الاخيرة، تجد نفسك اليوم مسيطراً على جميع الامور حولك وبكل سهولة ويسر، يوم جيد للمبادرات والقرارات المهمة في الاعمال وايضاً في الحياة الشخصية . اما المساء فجيد لاصلاح الاوضاع مع من تحب وخاصة لمواليد 12 الى 19 شباط
برج الحوت
لن تجد فرقاً يذكر بين يوم امس واليوم فهما متشابهان الى حد قريب، لان الضغوطات العملية ما تزال ملازمة لك والمشاكل ايضاً، الشعور بالكآبة وانقباض داخلي لا يزال يؤثر عليك وخاصة في الصباح و الظهيرة . في المساء تتحسن الامور تدريجياً وخاصة لمواليد شهر شباط لكن مواليد أذار يبقون تحت الضغط
.

04-01-2010

برج الحمل
فرق للاحسن بين ما كنت عليه في الايام الماضية واليوم فانت تبدو في احسن مظهر لك ، نفسيتك ومزاجك افضل من يوم امس لديك الكثير من الاعمال لتنجزها في فترة الظهيرة والمؤجلة منذ فترة لكنك تبدع في كل ما تقوم به . في فترة المساء تعود الامور الى نصابها مع من تحب و ايضا اذا أردت تحسين الوضع مع احد اصدقائك فلك ذلك ، مواليد 27 اذار الى 4 نسيان هم الاكثر تأثراً بهذه الاوضاع الجيدة.
برج الثور
الامور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك اعطاء الوقت للاهتمام بعائلتك وبأمورك الشخصية فانت مهملها منذ وقت طويل ، اما بالنسبة للعمل فانت ليس لديك الرغبة في فعل اي شيئ ضمن اعمالك المنزلية و قد تنهمك ببعض الدعوات الاجتماعية بفترة المساء مما يجعلك لا تشعر بالوقت . يوم جيد فاستغله للراحة قبل ان يأـي يوم غد
برج الجوزاء
الاوضاع قد تكون هادئة اليوم ولا يوجد احداث كثيرة، هدوء الاوضاع سينعكس على اعمالك أيجابا في فترة الظهيرة لكي تقوم بالاعمال المتراكمة عليك من الاسبوع الماضي . في فترة ما بعد الظهر قد تسيطر العواطف عليك فلا تتركها تأخذ القرارات عنك . انتبه الى الاوضاع العائلية في المساء وخاصة ان مناوشة عائلية بينك وبين احد افراد العائلة قد تحدث وبالاخص أذا كنت من مواليد 1 الى 7 حزيران.
برج السرطان
تجد نفسك امام تحديات كثيرة في هذا اليوم ، فكل الامور الصعبة و الاخطاء التي خبئت منذ فترة عادت لتظهر للعيان ، عليك عمل شيء للحيلولة دون وقوع مشاكل في فترة الظهيرة وما بعدها وخاصة ان هنالك استفزازات كلامية من زملائك في العمل او من مديرك. في المساء قد تخف حدة التوتر لكن عليك بتخفيف سرعتك اثناء القيادة تحسباً من اي مكروه قد يحدث.
برج الأسد
الامور تبدأ جيدة في فترة الصباح وكل الامور تسير في مصلحتك و خاصة ضمن نطاق العمل . اخبار جيدة في طريق اليك في فترة الظهيرة تتعلق بمال او بعقد عمل مما يجعلك سعيدا . الحذر في التعامل مع من تحب في فترة ما بعد الظهر فانت عدواني تجاهه . في المساء تزداد رغباتك الجنسية لذلك احذر من خيانة من تحب او شريك حياتك.
برج العذراء
قد مرت الفترة الصعبة التي مررت بها خاصة على الحالة الصحية و النفسية ، تبدأ اليوم بالتعافي ويبدأ مزاجك وصحتك بالتحسن التدريجي، لكن ما تزال ضغوطات العمل تسيطر عليك وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة . اما في المساء فانت تجد الوقت للجلوس مع اصدقائك للترفيه عن نفسك و تغير الاجواء التي مرت عليك سابقا
برج الميزان
لا احسدك يا صديقي الميزان على هذا اليوم الذي تقاسي به من كل جهة و تجد نفسك وحيدا في الساحة و لا احد يعينك . تشعر بالتعب منذ الصباح وتتكاسل من الذهاب الى العمل والقيام بواجباتك ومع هذا فإن لديك العديد من الضغوطات في ظهيرة هذا اليوم. في المساء لن يتحسن الوضع كثيراً فعليك الانتباه الى صحتك و بالاخص جهازك التنفسي وبالاخص مواليد شهر ايلول الاكثر تعباً اليوم.
برج العقرب
تصحو باكراً لكي تهندم نفسك وتنتقي ثيابك بعناية فائقة لان لديك العديد من المواعيد المهمة منذ الصباح، العمل كثير لكن تنجزه بكل حماسة و نشاط . اخبار جيدة قد تستقبلك في فترة الظهيرة مما يجعلك تغير بعض البرامج لهذا المساء او للايام القريبة القادمة . في فترة المساء الامور العاطفية غير مستقرة فالافضل ان تخرج برفقة أصدقائك للهو و المتعة.
برج القوس
تصحو بابتسامة رائعة وتحمس واضح ليس للعمل فقط بل الى الاحداث في هذا اليوم فانت قد تكون تنتظر حدثاً مهماً و ها هو قد يأتيك في فترة الصباح لكي يجعل يومك سعيدا جدا . اذا كنت تريد تجريب حظك فانت تستطيع ذلك في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فاخرج و استمتع بوقتك لان شعبيتك بين من حولك في أزدياد وخاصة مواليد شهر تشرين الثاني.
برج الجدي
ركز يا صديقي الجدي و لا داعي للعجلة في كل ما تقوم به فالاحداث التي قد تستقبلك في هذا الصباح لن تدعمك بل ستزيد الطين بلة ً، انته من اعمالك بالترتيب ولا داعي لعجقة الورق على مكتبك والتحزر بماذا تبدأ. الضغوطات و المشاكل في فترة ما بعد الظهر قد تجعلك عصبيا و تجعلك متوترا في تعاملك مع اهل بيتك . لا تتعب نفسك بالمساء لان برامجك كلها ستتغير
برج الدلو
الاعمال تضغط عليك يا مولود الدلو منذ الصباح لانك مؤجلها منذ الاسبوع الماضي و لكنك سعيد و ناجح . من سيقوم بامتحان دراسي او عملي ومهني فاليوم سوف يكون له حظ بالنجاح و خاصة اذا كان تقديم الامتحان بين الساعة العاشرة و الثانية ظهرا . في فترة المساء بعض من مواليد الدلو قد يفكرون بالسفر او بالخروج للاستمتاع بوقتهم مع من يحبون فالسهرة اليوم سوف تكون كما تشتهي وخاصة لمواليد شهر كانون الثاني، فهم الاكثر حظاً اليوم.
برج الحوت
كل الامور تتحسن الى الافضل وبخاصة الاوضاع العملية والمالية، فهي في طرف امن ويأتيك بعض الدعم المالي مما ينقذك من وضع مالي متردي للصرف الذي قمت به بالايام الماضية . في الظهيرة قد تحدث مناقشة بينك وبين احد زملائك في العمل لكنك انت المنتصر بهذه المجادلة . المساء جيد لملاقاة الحبيب فلديك اليوم مشاعر قوية للتقريب بينك و بينه


05-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تضاعف جهودك لتتأكد من الوصول إلى النجاح وتأمين مستقبلك المهني. عاطفياً: تحاول جاهداً إقناع الشريك بإخلاصك وبمدى حبّك له. اجتماعياً: تلوم أحد الأصدقاء عن مشكلة تواجهك ما يؤدي إلى خلاف بينكما. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: تجري أبحاثاً كثيرة لتتقدم بأفكار جديدة لمشاريعك وتطلعاتك المستقبلية. عاطفياً: إذا كنت تفكر بالإرتباط، يجدر بك أن تنتظر بعض الوقت والتفكير ملياً قبل اتخاذ أي خطوة. اجتماعياً: تمضي فترة ممتعة مع الأصدقاء وتقوم بنشاطات عدة معهم. رقم الحظ: 8.
برج الجوزاء
مهنياً: الحظ حليفك ما يساعدك على التوسع في عملك والوصول إلى النجاح قريباً. عاطفياً: على الرغم من المشاكل التي تواجهها مع الشريك إلا أن دموعه تجعلك تسامحه بسرعة. اجتماعياً: تحمّل مسؤولية تسرعك في اتخاذ قرارات غير مدروسة. رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: تواجه كل العقبات بذكاء وثقة كبيرة بالنفس. قريباً تصل إلى النجاح. عاطفياً: يشعرك غرور الشريك بقلة حبه لك. واجهه بما تشعر به لوضع حدّ لتصرفاته. اجتماعياً: تستشير أصدقاءك في أمور حساسة كانت تشغل بالك وتضايقك كثيراً. رقم الحظ: 12.
برج الأسد
مهنياً: تعرض عليك صفقة كبيرة، خذ وقتك للتفكير قبل أن تعطي جوابك. عاطفياً: يزعجك اعتمادك الدائم على الشريك، أنجز بنفسك الأمور التي تخصّك. اجتماعياً: تبعدك أعمالك التي لا تنتهي عن واجباتك العائلية والإجتماعية. رقم الحظ: 3.
برج العذراء
مهنياً: أنت على استعداد للقيام بأي مجهود لإنجاح عملك ولتتقدم. عاطفياً: مهما حاولت، لا تستطيع لفت انتباه الحبيب بسبب غروره وتكبّره. اجتماعياً: تعيش تجربة جديدة لن تنساها أبداً. استفد من كل لحظة لتتمتع بها. رقم الحظ: 7.
برج الميزان
مهنياً: يتحسن وضعك المهني مع إمكانية حصولك على ترقية ترفعك إلى منصب أعلى. عاطفياً: يطلب منك الشريك حلاً فورياً للمشاكل التي تحصل بينكما. اجتماعياً: تضع نظاماً جديداً في حياتك بعدما مللت من الروتين القديم. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: تشعر بأنك تتأقلم مع وضعك في العمل ومع زملائك. عاطفياً: لا تثر غيرة الشريك بكلامك عن الآخرين، قد يتوهم أنك تخونه. اجتماعياً: تشعر برغبة في السفر بإجازة للترفيه عن نفسك وقضاء وقت ممتع. رقم الحظ: 11.
برج القوس
مهنياً: تحمل إليك هذه الفترة تسهيلات كثيرة وتنجز أعمالك بسهولة وسلاسة ويتحسن وضعك المادي. عاطفياً: تحاول بشتى الطرق مساعدة الحبيب في محنته وإخراجه منها. اجتماعياً: تواجه بعض التغييرات هذه الفترة إلا أنها ستكون لصالحك. رقم الحظ: 8.
برج الجدي
مهنياً: أعد النظر في القرارات التي اتخذتها أخيراً، قد لا تكون لمصلحتك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى المزيد من الإهتمام والرعاية، لا تتردد في توفيرهما له. اجتماعياً: بانتظارك مفاجأة سارة فاستعد لها لأنها ستؤثر إيجاباً في مستقبلك. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: تثير إعجاب الآخرين بطريقتك الناجحة والمميزة في إدارة أعمالك. عاطفياً: تقف إلى جانب الشريك في محنته ما يجعله يقدّرك ويحترمك أكثر. اجتماعياً: يؤدي سوء تفاهم مع أحد أفراد العائلة إلى نقاش حاد بينكما. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: أدرس العروض التي تتلقاها جيداً قبل الموافقة عليها. عاطفياً: تتضامن مع الحبيب ويتجاوب معك لإستقرار العلاقة بينكما. اجتماعياً: تبرهن عن مقدرتك لمساعدة الغير وتثير إعجاب الكثيرين. رقم الحظ: 13
.

06-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تنظّم أوراقك وتسوّي الأوضاع التي كانت متشابكة. عاطفياً: تكون بأفضل حالاتك مع الحبيب ويستعيد الحب بينكما تألقه. اجتماعياً: تزول المشاكل وتشعر بالطمأنينة وراحة البال. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: تتوقف مشاريعك بسبب الضغوط والعراقيل التي يسببها لك عدم مسؤولية أحد الزملاء. عاطفياً: تواجه مشاكل عديدة مع الحبيب يصعب حلّها، تحرّك لتقريب المسافة بينكما. اجتماعياً: تراودك أفكار سلبية فأبعدها عن بالك وتفاءل بالخير. رقم الحظ: 11.
برج الجوزاء
مهنياً: تتأخر أعمالك بسبب عدم تنظيمك لجدول أعمالك ما يضعك في وضع سيئ. عاطفياً: تحاول العمل مع الحبيب لإنعاش العلاقة بينكما وتجديدها. اجتماعياً: تشعر بالتوتر وتقلقك مشكلة عائلية، إعمد إلى حلّها بتروي. رقم الحظ: 9.
برج السرطان
مهنياً: لا تدع فرصة تحسين وضعك المهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك لأن ذلك يضايقه كثيراً. اجتماعياً: لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأن ذلك يجرح مشاعره. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: لا تدع فرصة تحسين وضعك المهني تضيع. إستغلها لإنجاح ما بنيته. عاطفياً: لا تنتقد تصرفات الشريك لأن ذلك يضايقه كثيراً. اجتماعياً: لا تستخفّ بمقدرة أحد الأصدقاء وكفاءته لأن ذلك يجرح مشاعره. رقم الحظ: 14.
برج العذراء
مهنياً: يجعلك تشاؤمك المستمر تتأخر في تقديم عملك وفي إبراز كفاءتك. عاطفياً: تحاول جاهداً إنقاذ علاقتك بالشريك بينما تجده غير مكترث لذلك. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً قد يغيّر مجرى حياتك ولكنه يكون إيجابياً ولصالحك. رقم الحظ: 5.
برج الميزان
مهنياً: لا تفقد تركيزك خصوصاً عند مناقشة الأمور الرئيسة والهامة. عاطفياً: تعيش فترة هادئة وسعيدة مع الحبيب بعيدة عن المشاكل والضغوط. اجتماعياً: تتمتع بالنشاط والحماسة وتقوم بنشطات رياضية عدة. رقم الحظ: 10.
برج العقرب
مهنياً: إحذر من طريقة أدائك لأعمالك وكن دقيقاً لأنك معرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: تهدأ الأمور بينك وبين الحبيب وتصارحه بالأمور التي كانت تشغل بالك. اجتماعياً: لا تدع الأمور العائلية تشغل بالك كثيراً وتعرقل حياتك. رقم الحظ: 7.
برج القوس
مهنياً: لا تضع ثقتك بأي كان وأحسن اختيار الأشخاص الذين سيساعدونك في العمل. عاطفياً: كن صريحاً مع الحبيب وصارحه بالأخطاء التي تجدها في تصرفاته. اجتماعياً: تشعر بالتعب والإرهاق فخذ بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: تخشى تجربة أشياء جديدة والمغامرة حتى لا تفشل. عاطفياً: يسبب لك خجلك وترددك في الإعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك بعض المشاكل معه. اجتماعياً: تتوجه إلى صديق قريب منك وتتطلب منه النصائح. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: تسمح لك إمكاناتك المادية بالإنطلاق بأي مشروع ترغب به. عاطفياً: تتردد في إظهار مشاعرك للحبيب وتشعر بأن الوقت غير مناسب للإرتباط به. اجتماعياً: تشعر برغبة في التوجه إلى الشاطئ أو المصيف للتأمل والإستمتاع بالهواء النقي. رقم الحظ: 12.
برج الحوت
مهنياً: تناقش مواضيع مالية وتتوصل إلى حلّ أو تسوية تكون لصالحك. عاطفياً: تبدو في أحسن حالاتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مميزاً. اجتماعياً: تشعر ببعض الملل ولكن يصلك خبر سار يغير مزاجك. رقم ا


07-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تميل إلى توسيع رقعة مشاريعك وتتمتع بالنشاط الكافي لتنفيذ كل تخطط له. عاطفياً: يطلب منك الشريك أن تكون متساهلاً ومتفهماً معه. خذ الأمور ببساطة لتتمكن من إنجاح علاقتك به. اجتماعياً: تصلك أخبار من أحد الأقرباء في الخارج تحمل البهجة إليك وإلى العائلة. رقم الحظ: 11
برج الثور
مهنياً: القناعة كنز لا يفنى، تذكّر دائماً هذا المثل واكتف بالنجاح الذي تحرزه ولا تطلب المزيد. عاطفياً: لن تتأخر في استعمال جاذبيتك وجمالك للتأثير على من يثير إعجابك. اجتماعياً: إذا تصرفت بحسب مشاعرك لن تتمكن من السيطرة على المواقف. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تعرف كيف تدير الأمور لصالحك. تبذل جهودك ليكون مستقبلك على أفضل ما يرام. عاطفياً: تفطر قلب أحد الأشخاص من الجنس الآخر لأنك لا تبادله شعوره تجاهك. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً مسلياً بعيداً عن ضغوط العمل. رقم الحظ: 14.
برج السرطان
مهنياً: مع أن التقدم الذي تحرزه في العمل يكون بطيئاً، إلا أنه لن يؤثر سلباً عليك. عاطفياً: تكون علاقتك العاطفية مميزة هذه الفترة وتشعر بسعادة كاملة مع الحبيب. اجتماعياً: يقدّم لك صديق قديم العون فلا ترفضه واستمع إلى نصائحه لأنها لصالحك. رقم الحظ: 6.
برج الأسد
مهنياً: النجاح هو ما تطمح إليه وحماستك تصدّ أي محاولة لعرقلة أعمالك. عاطفياً: تعرف تماماً كيف تثير إعجاب من تحب وتقرّبه منك بجاذبيتك وابتسامتك التي لا تقاوم. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك إلى مهالك أنت بغنى عنها. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: إبتعد عن كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك وكن عند حسن ظنهم. عاطفياً: يهتف قلبك لشخص عند لقائه للمرة الأولى، فيلفت انتباهك وتحاول التقرب منه. اجتماعياً: تحتاج إلى أن تجلس لوحدك وتفكر في حياتك ومستقبلك بعيداً عن الضجيج. رقم الحظ: 10.
برج الميزان
مهنياً: تأكّد من المعطيات أمامك ولا تأخذ أي قرار قبل أن تدرسه جيداً. عاطفياً: يلاحقك الحب في بحثك عن شخص يشاطرك الأفكار والمشاعر في الوقت نفسه. اجتماعياً: تشعر بالقلق وتجد صعوبة في التركيز إلا أن هذه المرحلة ستنتهي قريباً. رقم الحظ: 3.
برج العقرب
مهنياً: يتوسّط أحد المسؤولين لتسوية خلاف بينك وبين زملائك في العمل. ‏عاطفياً: تفتقر إلى الجرأة للتقرب من شخص يثير إعجابك، ثق بنفسك وتأكّد من أنه يبادلك المشاعر ذاتها. اجتماعياً: تحمل إليك الفترة المقبلة مفاجأة تغيّر نظرتك تجاه بعض الأشخاص. رقم الحظ: 5.
برج القوس
مهنياً: سيكون السفر مشروعك المفضل وتندفع نحو أفقٍ جديد لتوسيع أعمالك. عاطفياً: يمرّ الحبيب بفترة من عدم الإستقرار فكن إلى جانبه وسانده. اجتماعياً: كل الأمور السيئة التي يحيكها الآخرون ضدك ستلقى الفشل بسبب حسن إدراكك. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: يبدو أنك تشعر بفترة من عدم الإستقرار، مع ذلك تجد أن هدفك يتحقق. عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب بسبب سفره، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر. اجتماعياً: راقب جيداً ما يدور حولك، ستكتشف حقائق لم تكن منتبهاً إليها. رقم الحظ: 12.
برج الدلو
مهنياً: تبحث عن طريقة لكسب المزيد من المال. إحذر الإندفاع ولا تبنِ القصور على رمال متحركة. عاطفياً: قد يكون ما حصل بينك وبين الشريك مفيداً لك فلا تستعجل الحكم على الأمور. اجتماعياً: حدسك ليس دائماً في محله كما تظن لذا تأكد من الحقائق. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: تؤثر حالتك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. عاطفياً: ترقّب أحداثاً وتطورات مثيرة على صعيد علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تتضايق بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها أحد أصدقائك. رقم الحظ: 6
.

08-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تتلقى عقوداً مغرية فتعيد النشاط والحيوية إلى عملك. عاطفياً: إعطِ لحياتك معنى جديداً بارتباطك بالشخص الذي تكنّ له الحب. اجتماعياً: تشعر برغبة في الإتصال بأحد الأصدقاء القدامى فلا تتردد. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: تدخل في مشروع يدرّ عليك الربح وتعرف بذكائك كيف تستفيد منه. عاطفياً: يشعر الحبيب بشوق كبير تجاهك، حاول التوفيق بينه وبين مسؤولياتك في العمل. اجتماعياً: تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ويسعدك لقاء أحد الأصدقاء القدامى. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تبرع في مجال عملك وتسلّط الأضواء عليك بسبب كفاءتك العالية. عاطفياً: كن واقعياً وابتعد عن الأوهام لأنها تجعلك عرضة للصدمات. اجتماعياً: يتصل بك أحد الأصدقاء ويطلب مساعدة مالية منك، لا تتردد في مساعدته. رقم الحظ: 11.
برج السرطان
مهنياً: تتمكن من إفشال محاولات زملائك لتوريطك في مؤامرة ترتدّ سلباً عليك. عاطفياً: تسمع إشاعات عن الحبيب فيدخل الشكّ إلى عقلك. صارحه وتأكد من حقيقة الإشاعات. اجتماعياً: تشعر ببعض التوتر ولا تعرف السبب. خذ بعض الوقت للراحة النفسية. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تحتاج إلى المزيد من المساحة لتنفيذ مشاريعك التي حلمت بها طويلاً. عاطفياً: تجد عند الشريك الحب والإهتمام اللذين تبحث عنهما. اجتماعياً: عالج مسألة عائلية قبل أن تزداد الأمور سوءاً. رقم الحظ: 11.
برج العذراء
مهنياً: تدعمك خبرتك في الإقدام على مشاريع تفتح أمامك أبواب استثمارات جديدة. عاطفياً: تنسى نفسك وتوجه كلاماً جارحاً للشريك من دون أي سبب وجيه. اجتماعياً: لا تعش في الخيال وكن واقعياً حتى لو كان هذا الأمر صعباً. رقم الحظ: 12.
برج الميزان
مهنياً: تشعر بالإرهاق بسبب الضغوط المتزايدة عليك، حان الوقت لأخذ إجازة من العمل. عاطفياً: تضايقك تصرفات الشريك لأنه لا يستشيرك بأي قرار يتخذه. اجتماعياً: تعود إليك طبيعتك المتفائلة بعد فترة من التشاؤم. رقم الحظ: 4.
برج العقرب
مهنياً: تخطط لتحقيق طموحاتك من دون أن تحلل الواقع الذي تعيش فيه. عاطفياً: يحاول الشريك بشتى الطرق إسعادك إلا أنك تستمر في الإبتعاد عنه. اجتماعياً: ترى أمور الحياة بمنظارك الشخصي، أخرج من القوقعة التي تعيش فيها. رقم الحظ: 3.
برج القوس
مهنياً: من الجيد أن تدرس أعمالك وتحللها قبل البدء بأي مشروع أو تقدم على أي خطوة. عاطفياً: تشعر بأن الشريك لا يقدّر قلبك الطيب وكل ما تفعله لإسعاده. اجتماعياً: خذ الأمور ببساطة ولا تغرق في تفاصيل الحياة تجنباً للتعب. رقم الحظ: 4.
برج الجدي
مهنياً: يعمد أحد الشركاء إلى استغلالك فكن حذراً منه ولا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأنه. عاطفياً: تكون تصرفاتك مع الحبيب جافة بسبب الشكوك التي تنتابك تجاهه. اجتماعياً: تواجه العائلة أزمة صعبة إلا أنها تجد الوسيلة للخروج منها. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: تبحث عن الأفضل ولا تقبل الأفكار التي يعرضها عليك الآخرون. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك في حلّ مشكلة واجهتها في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: يسيء أحد الأشخاص فهمك ويؤدي ذلك إلى شجار بينك وبينه. رقم الحظ: 7.
برج الحوت
مهنياً: تدافع عن عملك بقوة، لكن إحذر من تخطي الحدود في تصرفاتك. عاطفياً: كن صبوراً، تستعيد حبك الوحيد مع الوقت وترجع التوازن إلى حياتك. اجتماعياً: على الرغم من الأمور القاسية التي تحيط بك إلا أنك تشعر بالنشاط والحيوية. رقم الحظ: 6
.

09-01-2010

برج الحمل
الامور ما زالت تتجه معك للافضل لكن فقط في فترة الصباح لكن بعد ذلك عليك بضبط اعصابك لانه قد يحصل امامك اشياء لن تكون راضيا عنها بالعمل فاستخدم دبلوماسيتك للخروج من هذا المطب . في فترة ما بعد الظهر تعود الى هدوئك و تسيطر العاطفة عليك مما يجعلك شاعريا في كلامك مع من تحب و بالاخص مواليد 4 الى 13 نيسان الاكثر عاطفة هذا اليوم.
برج الثور
وضعك نار اذا عرفت كيف تدير امورك هذا اليوم وتنجح في اعمالك التي سوف تضغط عليك في فترة الصباح والظهيرة لكنك تشعر بالسعادة و الراحة النفسية لان المشاكل لم تعد موجودة . في فترة بعد الظهر يخف الضغط عليك وتستقبل خبرا يفرحك يخص وضعك العملي . في المساء الامور هادئة بعض الشيء لكن هذا يروق لك فأنت بحاجة للراحة بعد هذا اليوم.
برج الجوزاء
اظن ان الفترة العصيبة قد طالت عليك، وما زلت تصارع لتأخذ ما تريد، احساسك بالظلم قد يزداد في ظهيرة هذا اليوم لحدث ضمن أجواء العمل لن يكون في صالحك بتاتا فحاول ان تسيطر على اعصابك و لا تقوم بأي قرار قد تندم عليه . تخف حدة الصعوبات في المساء وترجع رويدا رويدا الى طبيعتك مع بقاء مزاجك متعكرا قليلا، حاول الخروج مع اصدقائك و الترفيه عن نفسك.
برج السرطان
امورك جيدة الى الان لكن عليك باستغلال هذا النهار جيدا وفعل ما تريد بسرعة قبل نهاية هذا اليوم الذي يعطيك الدفعة للامام وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة التي تشهد تطورات لصالحك في مجال الاعمال و العائلة . في فترة ما بعد الظهر والمساء تهدأ الاجواء من حولك وتبطئ حركتك مما يجعلك تشعر بالملل والكآبة لعدم وجود ما تفعله وبالاخص مواليد 23 الى 25 حزيران.
برج الأسد
يوم لا بأس به يا صديقي الاسد و قد يكون الاكثر تأثرا على تفكيرك هو وضعك العائلي و التزاماتك التي قد تكون في فترة المساء . عليك التركيز على اعمالك و لا تكن كسولا لان تراكم الاعمال قد يفاجئك في فترة ما بعد الظهر و لا يجعلك تذهب الى بيتك قبل ساعة متاخرة . في المساء قد يكون لديك دعوة اجتماعية تسر بها
برج العذراء
قد ينبؤك اليوم من اوله بأنه ليس بجيد لعصبيتك الظاهرة منذ ان تفتح عينك، لكن احب ان اقول لك انك مخطئ لأن هذا اليوم جيد ويسير لصالحك وخاصة في مجال البيع و الشراء و الاعمال بشكل عام فاستغل كل الفرص التي قد تسنح لك و بالاخص في الصباح و الظهيرة . في المساء امورك مع الحبيب متوترة فالافضل ان لا تتكلم معه
برج الميزان
ما زلت ترزح تحت الضغوطات وخاصة العملية لكن كل هذا يأتي بفائدة لك لأنك ستلتقط العديد من النقاط و بالاخص امام رؤسائك الذين سوف يقدرونك على جهودك . في فترة الظهيرة وما بعدها لا ترتب مواعيد لفترة ما بعد الظهر والمساء لانك سوف تتأخر في عملك لساعة متأخرة مما يجعلك تلغي موعدا لك . الاكثر نجاحا مواليد 12 الى 22 تشرين الاول
برج العقرب
صبرك بدأ بالنفاذ للاحداث التي تسير من حولك و المشاكل التي لا تنتهي و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة فهي الاصعب . قد تتأثر صحتك بوعكة في فترة ما بعد الظهر لأنك لا تعتني بها مما يجعلك تلغي بعض مواعيدك بالمساء و الالتزام البيت طلبا للراحة وبالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الثاني الذين هم اكثر توترا لهذا اليوم.
برج القوس
لا تعقد الامور وحاول ان تأخذها ببساطة و حاول انهاء اعمالك المهمة قبل ان يأتي المساء و تتوقف مساعيك و تبدأ المشاكل . العمل هو الاكثر نجاحا لديك و اذا كنت تريد عمل مقابلة عمل او امتحان فلك ذلك لان النجاح قد يكون حليفك . في المساء المجال العاطفي سيشهد تطورا ملحوظا وجيدا بالنسبة لك وخاصة مواليد 1 الى 10 كانون الاول.
برج الجدي
يوم جميل جدا و انت تنهض من نومك سعيدا مبتسما متحمسا لفعل الكثير من الامور . اذا كنت تريد شراء ورقة يانصيب فافعل لان الحظ يقف معك و بالاخص اذا كنت من مواليد 12 الى 19 كانون الثاني . في فترة ما بعد الظهر انتبه بقيادتك لسيارتك و لا تتعجل أما المساء جيد و قد يأتيك خبر ليفاجئك و يغير من مواعيدك ليوم غد .
برج الدلو
فقدت الكثير من صحتك وعانيت في الفترة الماضية من الضياع وعدم القدرة على التركيز على اي شيء، لأن لديك الكثير من الاحداث تجعلك متوترا و عصبيا . في فترة ما بعد الظهر قد تعلق بمشكلة في العمل لا تجعلك تذهب الى البيت في وقت مبكر . في المساء قد يطرا تحسن بسيط على اوضاعك مع بقاء مزاجك متعكرا و بالاخص مواليد 12 الى 19 شباط
برج الحوت
ما زالت الاعمال تسيطر على اولوياتك مما يجعلك لا تفكر بأي شيء اخر حتى ولو كان صغيرا لكن كل الامور تمشي لصالحك و الحظ يدعمك في فترة الصباح و الظهيرة للخهروج من مأزق في العمل . في فترة ما بعد الظهر لا تجعل لسانك يدخلك بمشاكل انت بالغنى عنها و بالاخص لمواليد 20 الى 26 شباط


10-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تجنب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك في العمل لتقدموا أعمالاً مميزة. عاطفياً: تراوح مكانك من دون تقدم لأنك لم تضع يوماً هدفاً لعلاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه. رقم الحظ: 14.
برج الثور
مهنياً: تسيرالأمور عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك. ‏عاطفياً: تلتقي شخصاً جديداً يثير إعجابك بمظهره الجميل وحديثه الشيّق. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري. ‏رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص المؤاتية. ‏عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من ذلك وقد تخسره. اجتماعياً: تمضي يوماً مميزاً مع العائلة بعدما تمكنت من حل الخلاف معها. رقم الحظ: 8.
برج السرطان
مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل واسترجاع قواك من جديد. عاطفياً: تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الابتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز لممارسة الرياضة. رقم الحظ: 10.
برج الأسد
مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتحاول التقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏عاطفياً: تنتابك مشاعر جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتم الوفاق معه. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين. رقم الحظ: 6.
برج العذراء
مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.
برج الميزان
مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. ‏عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك وتتفاقم بسبب خطأ ارتكبته في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة. رقم الحظ: 4.
برج العقرب
مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك وتساعدك حيويتك المعهودة في ذلك. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحب أن يكون مسانداً لك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس وتساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب. رقم الحظ: 8.
برج القوس
مهنياً: تنطلق بعمل جديد لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. عاطفياً: يكون وضعك المالي السبب الرئيسي لتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تسىء فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. رقم الحظ: 5.
برج الجدي
مهنياً: لا تقلل من أهمية العمل الذي بين يديك وتحلَّ بروح المسؤولية. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 3.
برج الدلو
مهنياً: إجتماع مهني مهم تكون نتائجه لصالحك. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للإرتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها، ولا تتدخل في شؤون الآخرين. رقم الحظ: 11.
برج الحوت
مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين على صعيد عملك. عاطفياً: تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم. رقم الحظ: 7
.

11-01-2010

برج الحمل
مزاجيتك مش معقولة يا مولود الحمل فأنت كل ساعة بعقل، الامور اليوم مختلطة عليك والتغييرات في المواعيد والبرامج سيكون لها حصة الاسد وخاصة في فترة ما بعد الظهر، حاستك السادسة سوف تكون فعالة و قد تشعر بالشيئ قبل حدوثه لكن احذر بالمساء من بعض المشاكل ضمن أجواء العائلة
برج الثور
قد تستقبل هذا اليوم بعصبية وصراخ لكن الامور سوف تهدأ معك كلما مرت الساعات ، تقضي يومك بالعمل لان لديك الكثير منه و المؤجل من الاسبوع الماضي . في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك بعض الاخبار السارة و لكن عليك بأن لا تتعجل الامور . في المساء الاجواء جيدة للخروج و الاستمتاع بوقتك لكن لا ترخي أذنيك لكلام الاخرين وخاصة مواليد 6 الى 12 أيار
برج الجوزاء
يوم عاطفي يا مولود الجوزاء فأنت لديك الكثير من المشاعر المخبأة تريد التعبير عنها وخاصة انك مرتاح نفسيا، لكن انتبه ان تلهيك عواطفك عن عملك في فترة الظهيرة فتخطئ و يتراكم العمل لديك مما يجعل رئيسك بالعمل ينتقدك . يوم هادئ نسبيا يصحبه بعض الحركة في فترة المساء لكنه ممل قليلا وخاصة لمواليد 13 الى 22 حزيران.
برج السرطان
ان اوضاعك تتحسن افضل فأفضل اليوم ، تنهض باكرا لتسوية بعض امورك العالقة و خاصة اعمالك المتراكمة ، قوة شخصيتك تسيطر على من حولك وقراراتك وآرائك تلقى اذانا صاغية فحاول استغلال الوضع و اعطاء القرارات و البدء بالمبادرات . تتلقى دعوة للخروج للعشاء تسعد بها لكن احذر من الافراط في ثقتك فقد تتحول الى تكبر وخاصة لمواليد 12 الى 22 تموز فهم الاكثر قوة.
برج الأسد
وضعك يزداد صعوبة عن الامس فمزاجك سيئ جدا والاوضاع لا تسير كما ترغب، العمل و قراراتك الخاطئة هي اكثر المتضررين من عصبيتك ومزاجيتك، التي تكون في اوجها عند الظهيرة. قد تخف حدة اعصابك في المساء لكن عليك بالحفاظ على صحتك وعدم التنويع بالأكل و أراحة جسدك أفضل من الخروج .
برج العذراء
يوم جيد و هادئ يا مولود العذراء و كل الامور تسير بمصلحتك في فترة الصباح لتسيير اعمالك و انهائها و لكن في فترة ما بعد الظهر يخف نشاطك و يذهب تركيزك الى عائلتك لشيئ مهم قد يحدث و يلزم وجودك . المساء قد يكون جيدا اذا اردت ذلك لان الحبيب متفاعل معك بشكل جيد فحاول التقرب منه قدر ما تستطيع لان يوم غد لن يكون داعم لك نهائيا.
برج الميزان
كفاك تهورا يا مولود الميزان، ألم تأخذ درسا مما حدث معك في الامس، كن اكثر هدوءا عند معالجتك لامر عملي او عاطفي قد يواجهك في الصباح و الظهيرة لانها الفترة الاصعب بهذا النهار . في فترة ما بعد الظهر قد تتعب صحتك اكثر فحاول ان تريح نفسك و منكم من يأخذ مغادرة من عمله . في المساء قد تتحس الامور قليلا لكن عليك بالحفاظ على دبلوماسيتك مع عائلتك.
برج العقرب
اليوم انت فعال في كل ما تفعله و ما تقوله، قراراتك اليوم ستكون لها ترددات كثيرة وصدى في الايام المقبلة، لان الحظ يدعمك بكل قوة و الاعمال تسير بمصلحتك في فترة الصباح و الظهيرة . المساء سوف يشهد اهم الاحداث وخاصة على الجبهة العاطفية التي ستكون مفعمة بالاحداث الجيدة ، وخاصة لمواليد 12 الى 22 تشرين الثاني.
برج القوس
تثبت قدراتك اليوم في العمل ، تصحو باكرا لتنفيذ اعمالك و تكون مثابرا مما يجعلك تحصد ثقة رؤسائك في فترة ما بعد الظهر قد تواجهك مشكلة لكنها لن تدوم كثيرا فحاول تمالك اعصابك في حلها . المساء جيد لكن احذر ان تصاب بالملل للهدوء المسيطر حولك واقبل دعوة احد اصدقائك للخروج بدلا من البقاء في البيت .
برج الجدي
تفضل ان تبقى نائما ، من المفضل ان لا تقوم بأي شيء لان كل ما تفعله سوف يتحول ضدك، احذر من المناقشات الساخنة بينك وبين افراد عائلتك او مع زملائك في العمل . في فترة ما بعد الظهر كن اكثر هدوءا وحكمة اثناء تعاملك مع مشكلة قد تجعلك تذهب الى البيت بوقت متاخر ، الصحة ايضا مهمة هذا اليوم فالراحة جيدة لك و البقاء في البيت قد يكون محتما
برج الدلو
نهار عادي جدا بل اقل من ذلك، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح وحتى الظهيرة لكن الامور سوف تتغير بعد ذلك ليصبح جدول مواعيدك معبأ من كثرة المواعيد و الامور المهمة التي قد تجري على نطاق العمل فحضر نفسك لبعض الاخبار المفرحة . في المساء كن اقل عنادة عند مناقشتك في بعض الامور مع من تحب كي لا تحدث مشاكل بينكما.
برج الحوت
عليك تجريب حظك يا مولود الحوت فالفلك يدعمك اليوم ، فمنذ الصباح سوف تصحو باكرا وحركتك سوف تكون كثيرة لانهاء اعمالك و القيام بالالتزاماتك . حاول القيام بأمورك الصعبة لان الحظ ما يزال معك اليوم و يدعمك لجلب كل شيئ لصالحك . المساء له اجواء خاصة وهادئة مع الاصدقاء لكن عليك الانتباه في قيادتك لسيارتك


12-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تعرف كيف تحلّ المشاكل التي تواجهها في العمل ومن دون أي مساعدة. عاطفياً: لا تدع شعورك بالتوتر يؤثر في علاقتك بالشريك. اجتماعياً: يدفعك فضولك إلى طرح الأسئلة على الأصدقاء والمقربين منك. رقم الحظ: 7.
برج الثور
مهنياً: تتأخر في تنفيذ أعمالك وتجد نفسك في موقف حرج أمام رؤسائك. عاطفياً: كن حذراً ولا تعطِ الحبيب وعوداً لا يمكنك تحقيقها. اجتماعياً: معنوياتك ضعيفة، إستردّ ثقتك بنفسك وفكّر بشكل إيجابي. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تأكّد من قدراتك قبل تنفيذ أي مشروع كبير. راجع ميزانيتك لأنك تبذّر كثيراً. عاطفياً: تلتقي شخصاً يغيّر مجرى حياتك. لا تتردد في إقامة علاقة معه لأنها ستكون متينة. اجتماعياً: إمنح نفسك بعض الوقت للتفكير في مسألة تشغل بالك. رقم الحظ: 5.
برج السرطان
مهنياً: أنت معرض لارتكاب الأخطاء، خذ بنصائح الزملاء لأنهم يملكون خبرة أكبر منك. عاطفياً: يشجعك الحبيب على القيام بأمور لم تجروء على خوضها في السابق. اجتماعياً: مستحيل أن تشعر بالملل لأن اهتماماتك متعددة وحياتك الإجتماعية صاخبة. رقم الحظ: 6.
برج الأسد
مهنياً: لا ترهق نفسك في العمل لنسيان همومك. الوقت مناسب لأخذ إجازة والسفر. عاطفياً: اهتماماتك متنوعة ولكن ما أن تقع في الحب حتى يصبح الشريك محور حياتك. اجتماعياً: هدئ أعصابك ولا تفكر بالأمور بشكل سلبي. رقم الحظ: 6.
برج العذراء
مهنياً: تساعد الآخرين على الدوام، حان الوقت لتتلقى المساعدة التي تحتاجها. عاطفياً: إجتمع مع الحبيب واستمتع بوقتك معه ولا تفكّر في مشاكلك. اجتماعياً: تفرح بلقاء الأصدقاء بعد فراق طويل بسبب انشغالك الدائم. رقم الحظ: 4.
برج الميزان
مهنياً: أدرس ملفاتك بدقة ولا تدع أي تفاصيل تمرّ من دون مراجعتها. عاطفياً: تفكّر ملياً بعلاقتك بالحبيب بسبب عدم تجاوبه معك. اجتماعياً: تعيش حياة إجتماعية مميزة تفيدك على الصعيدين الشخصي والمهني. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: يجعلك انغماسك الشديد في عملك تهمل أموراً مهمة في حياتك. عاطفياً: تشعر بالوحدة والحزن بسبب انفصالك عن شخص تكنّ له الحبّ. اجتماعياً: تكره أن يملي عليك الآخرون ما عليك فعله ويزعجك هذا الأمر كثيراً. رقم الحظ: 13.
برج القوس
مهنياً: تراجع أعمالك وتفكّر في إحداث التعديلات عليها لتطويرها. عاطفياً: مزاجك متقلب وتميل أحياناً إلى التصرف بسخرية مع الشريك. اجتماعياً: التردد ليس من طبعك، كن حازماً في أخذ قراراتك. رقم الحظ: 8.
برج الجدي
مهنياً: أنت مستعد لتنفيذ كل ما يطلب منك للوصول إلى الأهداف التي تطمح إليها. عاطفياً: أفكارك متقلبة وتشعر بأنك لن تتمكن من إيجاد شريك حياتك أبداً. اجتماعياً: تحتاج إلى الترفيه لتتحرّر من تشنجات العمل والمشاكل العائلية. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: ثابر على حضور الإجتماعات التي تحدد توجهك المهني المستقبلي. عاطفياً: تمرّ بأزمة مع الشريك بسبب عدم صدقك معه وإخفاء أمور مهمة عنه. اجتماعياً: تتلقى دعوة لحضور مناسبة إجتماعية يقيمها أحد الأصدقاء وتفرح بها. رقم الحظ: 11.
برج الحوت
مهنياً: يساندك أحد الأشخاص في الخروج من المأزق المالي الذي وقعت فيه. عاطفياً: تبادل الشريك الحبّ وترغب في إبقائه قريباً من أحلامك وطموحاتك. اجتماعياً: يتعرّض أحد أفراد العائلة لوعكة صحية فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 7
.

13-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تجني مكاسب كبيرة ويأتيك المال من مصادر مختلفة ما يساعدك على التقدم في عملك. عاطفياً: الهدوء والإستقرار عنوان المرحلة الحالية من حياتك العاطفية. ‏اجتماعياً: كن إلى جانب أحد الأصدقاء الأوفياء وبادله شعوره النبيل تجاهك. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: أنت في قمة العطاء في العمل ما يخولك الحصول على مكافأة مادية كبيرة. عاطفياً: تجتاحك دوامة وتجعلك عرضة لصدمات كثيرة، لذا حافظ على هدوء أعصابك. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين بل اهتم بشؤونك الخاصة. رقم الحظ: 5.
برج الجوزاء
مهنياً: تشعر بالكسل وتتأخر في إنجاز أعمالك ما يؤثر سلباً في إنتاجك. عاطفياً: كن جدياً في علاقاتك وابتعد عن المغامرات والتسلية. اجتماعياً: تشعر بالشوق إلى صديق بعيد عنك وتتمنى تمضية الوقت معه. رقم الحظ: 3.
برج السرطان
مهنياً: تبرع في عملك وتبرهن للجميع أنك الأفضل في ما تفعله. عاطفياً: تطلب من الشريك أن يعرب لك باستمرار عن حبه لأنك لا تثق بنفسك. اجتماعياً: لا تكن قاسياً مع أحد أفراد العائلة بعد الخطأ الذي ارتكبه في حقك. رقم الحظ: 8.
برج الأسد
مهنياً: لديك فرصة جديدة إستغلّها ولا تتركها تضيع وإلا ستندم لاحقاً. عاطفياً: ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً لتنال محبة أي شخص، ثق بنفسك فحسب. اجتماعياً: تعشق أن يهتمّ الناس بك وتهوى الظهور في المناسبات الإجتماعية. رقم الحظ: 8.
برج العذراء
مهنياً: راجع خططك وضع الأمور تحت سيطرتك لتبلغ الهدف الذي تطمح إليه. عاطفياً: يكسبك تفهمك لحاجات الحبيب ثقته واحترامه، كن أكثر وضوحاً في مواقفك معه. اجتماعياً: أدرس الموضوع الذي يشغل بالك قبل اتخاذ قرارك. رقم الحظ: 10.
برج الميزان
مهنياً: مزاجك ملائم لعمل شاقّ ولن تعرف الكسل. كن مطمئناً سيقدّر رؤساؤك جهودك. عاطفياً: لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب في شأن مسألة مهمة تخصك. اجتماعياً: لديك فرصة مهمة لحلّ بعض قضايا الماضي فاستغلها. رقم الحظ: 6.
برج العقرب
مهنياً: تشعر بالراحة والرضى وتتاح أمامك فرص مهنية من دون بذل أي جهد. ‏عاطفياً: يجتاحك ركود عاطفي، لا تقلق لن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وعامل الناس بالطريقة التي تحبّ أن يعاملوك بها. رقم الحظ: 11.
برج القوس
مهنياً: تواجه المشاكل وترفض المساعدة من أي من زملائك. عاطفياً: تمضي قدماً في علاقتك مع الحبيب ولا تكترث بأقوال الآخرين. اجتماعياً: تتجاهل نصائح الأصدقاء ورغبتهم في مساعدتك، إحذر من الكلام القاسي ضدك. رقم الحظ: 9.
برج الجدي
مهنياً: تنتظر فرصة ذهبية توصلك إلى القمة في حياتك المهنية. عاطفياً: يجعلك الحب في وضع ممتاز من الناحية النفسية فلا تفسد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: خلاف مع أحد الأصدقاء قد يؤدي إلى نقاش حاد بينكما. رقم الحظ: 12.
برج الدلو
مهنياً: لا تيأس، يبتسم لك الحظ وتلاقي النجاح الذي تتمناه في حياتك المهنية. عاطفياً: كن متفهماً للحبيب واعذره على التصرفات التي قد تحصل في كل علاقة. ‏اجتماعياً: إبتعد عن التشاؤم لأنه يضرّك كثيراً ويبعد عنك الناس. رقم الحظ: 7.
برج الحوت
مهنياً: إذا كنت تريد أن تحقق شيئاً مهماً في عملك إبدأ فوراً قبل فوات الأوان. عاطفياً: لا تخيّب ظن الحبيب فيك بل إعمل على أن تكون عند حسن ظنه. اجتماعياً: يقف الأصدقاء إلى جانبك في كل الأوقات لأنك مخلص لهم. ‏رقم الحظ: 5
.

14-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تطمح إلى التقدم، وقت مناسب للوصول إلى ما تريد. عاطفياً: تريّث قبل أن تتخذ قراراً حاسماً بشأن علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: يجعلك السهر باستمرار متعباً. خذ بعض الوقت للراحة. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: تعمد إلى تغيير طريقة عملك لأنك لا تتقدم بل تعود إلى الوراء. عاطفياً: تجد نفسك في بداية علاقة عاطفية عاصفة تقلب كل الموازين في حياتك. اجتماعياً: حافظ على استقلاليتك وعزز مواقعك ومواقفك. رقم الحظ: 11.
برج الجوزاء
مهنياً: تتجاوز العقبات المهنية التي كنت تواجهها وتنطلق في مشاريع مهمة. عاطفياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع الشريك بعيداً عن متاعب العمل. اجتماعياً: تجنّب الأشخاص الذين يثيرون أعصابك وابحث عن رفاق تتمتع بصحبتهم. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: تشعر بأن العمل بمفردك يتعبك. لا تتردد في طلب المساعدة لأنك في حاجة إليها. عاطفياً: حضورك الجميل والهادئ يجذب الجنس الآخر إليك. اجتماعياً: حان الوقت لإجراء التغييرات الضرورية في حياتك. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تصرّف باحترام مع الغير حتى لو كنت تتمتع بمركز مهم في عملك. عاطفياً: أنت غير مستعد للارتباط بأي شخص حالياً فلا تبدأ علاقة جديدة. اجتماعياً: تقوم بنشاط رياضي لتزيد من حماستك وحيويتك. رقم الحظ: 5.
برج العذراء
مهنياً: لست راضياً عن العمل الذي تقوم به إلا أنك مجبر على متابعته بسبب وضعك المادي. عاطفياً: يعود الإنسجام إلى علاقتك بالشريك وتبني معه جسور التواصل. اجتماعياً: لا خوف عليك من الظروف القاسية لأنك قوي ومتين كالحديد. رقم الحظ: 8.
برج الميزان
مهنياً: ينقصك التطوير لتؤدي أعمالك بسرعة ودقة وتبلغ المستوى الذي تطمح إليه. ‏عاطفياً: كن هادئاً في تعاملك مع الشريك لأن توترك وغضبك يجعلانه ينفر منك. اجتماعياً: يقف إلى جانبك صديق وفيّ ويساعدك على تخطي أزمة كبيرة. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: تريّث قبل اتخاذ أي قرار حاسم بشأن العمل. كن صبوراً لتتوضح الأمور أكثر أمامك. عاطفياً: تنسى الناس الذين يهتمون لأمرك وتكرّس اهتمامك بالحبيب. اجتماعياً: كن متفائلاً ستتغلب على الصعاب التي تشغلك منذ فترة. رقم الحظ: 5.
برج القوس
مهنياً: تراجع أعمالك وتفكّر في إحداث التعديلات عليها لتطويرها. عاطفياً: مزاجك متقلب وتميل أحياناً إلى التصرف بسخرية مع الشريك. اجتماعياً: التردد ليس من طبعك، كن حازماً في أخذ قراراتك. رقم الحظ: 8.
برج الجدي
مهنياً: تجري اتصالات من شأنها تسريع إنجاز أعمالك. عاطفياً: تجاهل الأقاويل والإشاعات التي تتناول علاقتك بالشريك. اجتماعياً: لا تصدر الأحكام على الغير بل أعطهم الفرصة لتبرير تصرفاتهم. رقم الحظ: 3.
برج الدلو
مهنياً: نظّم أعمالك وابدأ مرحلة جديدة حتى لا تضيّع الوقت. عاطفياً: تبحث عن أي وسيلة للتقرب ممن يثير إعجابك. كن على سجيتك وسترى أنه سيعجب بك. اجتماعياً: إتفق مع الناس وتفهّم وجهة نظرهم قبل أن تطلق عليهم الأحكام. رقم الحظ: 11.
برج الحوت
مهنياً: لا تهدر الفرص أمامك لأنك قد لا تحصل عليها مجدداً. عاطفياً: تبدو متفائلاً بعد تلقيك رسلة من شخص تكنّ له الحب. اجتماعياً: تفرض وجودك بشخصيتك القوية وحضورك المتألق أينما تحضر. رقم الحظ: 18
.

15-01-2010

برج الحمل
مهنياً: عزز الروابط بزملائك في العمل لتقدّموا أعمالاً مميزة. عاطفياً: تراوح مكانك في علاقتك مع الشريك لأنك لم تضع يوماً هدفاً لهذه العلاقة. اجتماعياً: تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه. رقم الحظ: 14.
برج الثور
مهنياً: تتطلع إلى تحسين شراكتك في العمل بعدما استرجعت قواك من جديد. عاطفياً: تكون علاقتك بالحبيب ممتازة وتشعر بأنك لا تستطيع الإبتعاد عنه. اجتماعياً: تتمتع بنشاط مميز فاستغله لممارسة الرياضة. رقم الحظ: 10.
برج الجوزاء
مهنياً: لا تستهتر بأعمالك وتحمّل المسؤوليات الملقاة على عاتقك. عاطفياً: تسيطر عليك الهواجس وتؤدي إلى خلاف حاد بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً تستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 3.
برج السرطان
مهنياً: يساورك شعور بأن الأمور تسير عكس توقعاتك وتجد صعوبة في ضبط برنامج عملك. ‏عاطفياً: تلتقي شخصاً ينال إعجابك بمظهره الجميل وحديثه الشيّق. اجتماعياً: تبحث عن أجواء ترضيك على المستوى الفكري. ‏رقم الحظ: 12
برج الأسد
مهنياً: تتاح لك الفرصة لطرح أفكارك أمام أشخاص مهمين ونافذين. عاطفياً: تشعر بالوحدة والشوق بسبب ابتعاد الشريك عنك. اجتماعياً: تنجح في نيل احترام الجميع وإعجابهم بهدوئك وطبعك المرح. رقم الحظ: 7.
برج العذراء
مهنياً: ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية وتنشغل بقضية تعويض. عاطفياً: تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالإهانة فكن واعياً لتصرفاتك معه. اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه. رقم الحظ: 17.
برج الميزان
مهنياً: يقف الحظ إلى جانبك فلا تضيّع الفرص التي تعرض عليك. ‏عاطفياً: إبتعد عن الغيرة والتملّك لأن الشريك بدأ يسأم من تصرفاتك غير الطبيعية. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع العائلة خصوصاً بعد حلّ الخلاف معها. رقم الحظ: 8.
برج العقرب
مهنياً: تبدأ عملاً جديداً ولكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء. عاطفياً: يسبب وضعك المالي في تفاقم المشاكل بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب. رقم الحظ: 5.
برج القوس
مهنياً: الوقت ملائم للنشاطات والأعمال التي تظهر فيها دبلوماسيتك. ‏عاطفياً: تواجه مشكلة مع الشريك بسبب خطأ ارتكبته في الماضي. اجتماعياً: من الجيد أن تقدم على التغيير في حياتك والإستغناء عن عاداتك السيئة. رقم الحظ: 4.
برج الجدي
مهنياً: ترى الأمور بوضوح أكبر وتندفع في العمل والتقدم وتحقيق النقاط الإيجابية. ‏عاطفياً: تجتاحك أحاسيس جديدة تجاه الحبيب وتكون على أتمّ وفاق معه. اجتماعياً: تقلق بشأن قرار عائلي وتتردد في مصارحة الآخرين. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: يعرض عليك بعض الأشخاص صفقات مهمة فلا تتردد في المضي بها. عاطفياً: تتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وثمة بوادر للإرتباط الرسمي. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين. رقم الحظ: 11.
برج الحوت
مهنياً: يتيح لك الحظ توسيع مشاريعك وتحقيق أهدافك. عاطفياً: لا تخفِ مشاكلك الشخصية مع الحبيب فهو يحب أن يساندك. اجتماعياً: تشعر بثقة عالية بالنفس تساعدك على التألق والظهور بمظهر جذاب. رقم الحظ: 8
.

16-01-2010

برج الحمل
مفعم بالحيوية والنشاط فمنذ الصباح تنهض باكراً لتسوية امورك العملية و القيام ببعض الاجتماعات و الامور المهمة ، فعليك انهاء ما تريد انهاءه لان الحظ ما زال يدعمك على هذه الناحية . في فترة ما بعد الظهر قد تثور ثائرتك على من تحب فحاول اختصار الامور معه . في المساء قد تنشغل ببعض الالتزامات العائلية و قد تتضمن بعض المناسبات الاجتماعية .
برج الثور
ما زال الحظ يرافقك لليوم الثاني على التوالي يا مولود الثور، فحاول ان تستغل الفرصة لتحسين وضعك العملي ، فترة الصباح قد تحمل بعض الاخبار الجيدة . الظهيرة جيدة لكنها تحتوي على بعض الضغوطات العملية . تشعر بعصبية في فترة بعد الظهر من احد افراد عائلتك او اصدقائك لانه فسر ما تود قوله تفسيراً خاطئاً. المساء يبدو لي جيداً لكن عامل من تحب برقة و حاول ان تكون عاطفي بكلامك معه.
برج الجوزاء
ان المفاجئات و التغييرات ما زالت موجودة لديك فاستعد لها فهي قادمة لكن لا اظنها جيدة لان تفكيرك وعلاقتك مع بعض الاشخاص ستتغير وفق هذا الحدث كما ان مواعيدك العملية و برامجك سوف تتغير في فترة الظهيرة و ما بعدها . في المساء سوف يكون الجو مضطرباً قليلاً وخاصة في داخل البيت، خروجك مع اصدقائك افضل ويقلل المشاكل.
برج السرطان
حاول ان تركز على امورك العملية لانه ستحدث معك امور مهمة و عليك النجاح بها لانها ستؤثر على وضعك العملي للفترة القادمة . في فترة الصباح و الظهيرة يضغط العمل لديك لكنك مرتاح و لا تعاني من المشاكل . قد يكون بعض المواليد على سفر في فترة ما بعد الظهر . اما المساء فهو جيد للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاصدقاء .
برج الأسد
انك في تطور مستمر فاليوم يكسبك الكثير من النقاط وخاصة على الصعيد العاطفي لكن احذر في فترة الظهيرة من مشاكل لن تجد لها حلاً في العمل و ذلك لعدم تفرغك لها . في فترة ما بعد الظهر قد تأخذ العائلة اهتمامك لكنك اذا كان لديك حبيب فانت ستعطيه الاهتمام الكامل بالمساء اما اذا لا فالاجواء سوف تكون هادئة حولك لدرجة الملل
برج العذراء
تحكم القبضة على ما تريد اليوم، فانت تعرف ماذا تريد و الحظ يدعمك في كل ما تفعله ، احذر من ثقتك الزائدة بنفسك و ايضا من صراحتك لانها قد تفتعل لك المشاكل مع زملائك في العمل فتوقع لن يكون هنالك مشادات كلامية بينك وبينهم في فترة الظهيرة . المساء جيد و قد يكون لديك دعوة للخروج او يأتي احد لزيارتك بالبيت لكنك لن تعرف الملل .
برج الميزان
اصبر يا مولود الميزان، فالايام الصعبة توشك على الانتهاء لكن من المؤكد انك ستشهد يوماً طويلاً جداً، والتوتر سوف يبقى ظاهراً على محياك، اذا طلب احد منك شيئاً في وقت الظهيرة فانصحك ان تؤجله الى يوم غد و ان لا تعطي اي قرار لان النتيجة لن تكون مرضية بالنسبة لك . المساء سوف ملاسنة كلامية بينك و بين احدهم و بالاخص مواليد 12 الى 22 تشرين الاول
برج العقرب
يوم عملي والاخبار سوف تكون جيدة على مسمعك و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لكن ضغط العمل قد يجعلك عصبيا بين الحينة و الاخرى . اما في فترة ما بعد الظهر فأن الامور المالية تكون مهمة لك فحاول ان لا تزيد بمصاريفك . في المساء الاجواء عاطفية جدا مع الحبيب اذا كان لديك اما اذا لا فان العائلة سوف تأخذ اهتمامك.
برج القوس
عليك ان تبقى خارج أجواء العمل لان مزاجيتك وعصبيتك لا تسمح لاي احد ان يتكلم معك، وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة حيث تكون ضغوطات العمل في أوجها . في فترة ما بعد الظهر قد تتوعك صحتك قليلا فحاول ان تأخذ حذرك . في فترة المساء قد لا تجد شيئ تفعله مما يبقيك في البيت .
برج الجدي
يوم جيد اخر يمر عليك فحاول ان تستغل جميع الفرص التي تأتي امامك . ابتسامتك واضحة منذ الصباح و ذلك للاخبار التي قد تسمعها . في فترة ما بعد الظهر انتبه في قيادتك و بالاخص من كان من مواليد 1 الى 10 كانون الثاني . في المساء اخرج و استمتع بوقتك مع اصدقائك او مع حبيبك لان نفسيتك جيدة .
برج الدلو
يوم ضاغط اخر في العمل و لن تجد الوقت لفعل اي شي اخر سوى الجلوس على مكتبك و معالجة الكم الهائل من الاوراق و المسؤليات . قد تصاب بالعصبية في فترة الظهيرة و ما بعدها لتراكم العمل لديك . اما في المساء فعليك التفضي لحبيبك و عدم الغاء موعدك معه كي لا تفتعل مشاكل انت بالغنى عنها
برج الحوت
الوعكة الصحية هي ابرز ما قد يمر عليك هذا اليوم ، فهي امتداد ليوم امس، وستشعر بقوتها في فترة الظهيرة، اعط نفسك راحة وحاول ان لا تنفعل باي حدث يحدث حولك لانه سيؤثر سلباً عليك كما عليك تأجيل الامور المهمة الى الاسبوع القادم . في المساء قد تفضل البقاء في البيت و عدم الخروج


17-01-2010

برج الحمل
مهنياً: لا تيأس من البطء في تطور الأمور، تحمل إليك الفترة المقبلة الفرصة لإنجاز طموحك. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الطرف الآخر. يفضّل أن تحلّ المشكلة بالحوار. اجتماعياً: توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: ركّز تفكيرك على النجاح، ستحقق طموحاتك لأن الحظ حليفك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى مساندتك لأنه يمرّ بمرحلة صعبة في حياته الخاصة. اجتماعياً: كن متسامحاً مع أحد الأصدقاء الذي قد يسيء إليك من دون قصد. رقم الحظ: 17.
برج الجوزاء
مهنياً: عبّر عن رأيك بحرية وكن جريئاً وصريحاً ولا تهمل أي تفصيل. عاطفياً: علاقتك العاطفية جيدة وستكون ذات أهمية بالغة بالنسبة إلى مستقبلك. اجتماعياً: لا تكن حقوداً ولا تضمر الشر فأنت لست كذلك. رقم الحظ: 14.
برج السرطان
مهنياً: يتوجب عليك اتخاذ العديد من القرارات في العمل ما يشعرك بالعصبية الحادة. عاطفياً: تتميز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتفاهم الكامل وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء المقربين منك بفراغ كبير. رقم الحظ: 6.
برج الأسد
مهنياً: ركز على مشاريع في مجالات جديدة لتفتح أمامك أبواب المستقبل. عاطفياً: تساور الشريك بعض الشكوك، تجاوزها وتصرّف بشكل لائق معه. اجتماعياً: يصلك خبر مهم قد يغيّر حياتك. إنتبه إلى القرار الذي تتخذه على أثره. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: تحمّل مسؤولية الأخطاء التي ترتكبها في العمل. عاطفياً: علاقتك بالحبيب في أحسن حال وتمضي معه فترة مميزة. اجتماعياً: إحذر من طريقة تعاملك مع أحد الأشخاص لأنه قد يسيئ فهمك. رقم الحظ: 7.
برج الميزان
مهنياً: حدد أفكارك لأنك قد تضطر إلى اتخاذ مواقف مهمة. ‏عاطفياً: تتحقق أحلامك وتنعم بعلاقة عاطفية ناجحة ومميزة. اجتماعياً: يكسبك نشاطك وحيويتك ثقة الأسرة والأصدقاء. رقم الحظ: 7.
برج العقرب
مهنياً: تنهال عليك عروض عمل في الخارج، أدرسها جيداً من كل النواحي. عاطفياً: إحذر من كلماتك التي قد تجتاح أفكارك وتؤذي من تحب. اجتماعياً: تجدّد صداقاتك وارتباطاتك الإجتماعية آفاقك وتوفر لك الراحة. رقم الحظ: 12.
برج القوس
مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد بل إعمل بنشاط لتنجز أعمالك في الوقت المناسب. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة في بناء علاقة حب جديدة تكون جدية. اجتماعياً: إعمل على إبقاء الأمور واضحة وابتعد عن الغموض. رقم الحظ: 8.
برج الجدي
مهنياً: فترة عمل عادية بعيدة عن أي صعوبات أو ضغوط تعرقل تقدمك. عاطفياً: تفكّر في ترميم علاقة حب قديمة وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها بحق الشريك.اجتماعياً: لا تضع نفسك في وضع المتهم بالعناد أو التكبر بل كن متواضعاً. رقم الحظ: 4.
برج الدلو
مهنياً: إتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة. عاطفياً: تتطوّر علاقة زمالة لتصبح علاقة حب فكن مستعداً لهذا التحول. اجتماعياً: لا تسمح للضغوط التي تضعها الأسرة عليك بأن تشتت انتباهك. رقم الحظ: 5.
برج الحوت
مهنياً: لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ولا تتجاوز الموضوع المطروح أمامك. عاطفياً: يحتاج الحبّ إلى تحرّك إجتماعي، لذلك إبتعد عن الإنطوائية. اجتماعياً: قد تفيد دعوة عشاء في توطيد علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 11
.

18-01-2010

برج الحمل
أفضل بكثير من الايام الماضية ، تركز على عملك فمنذ وقت وانت غير مهتم جيدا بهذه الناحية مما جعل الاعمال تتراكم عليك و قد تلاحظ ذلك من ضغط العمل في الصباح و حتى وقت متأخر من هذا المسا. لا تجعل الكآبة تتسلل إليك في فترة المساء وحاول تلبية دعوة توجه اليك من صديق مقرب اليك فهذا سيساعدك.
برج الثور
ان الاوضاع ليست بجيدة وتلاحظ ذلك منذ صحوتك من النوم حيث تشعر بالتعب ينال من جسدك وخاصة اطرافك، كما ان العمل لن يرحمك بتاتا في الصباح وحتى ما بعد الظهر حيث تواجه العديد من المشاكل و بعض المسؤليات التي لن تجعلك ترفع رأسك . الصحة مهمة لديك فخذ قسطا من الراحة في المساء.
برج الجوزاء
تبدو بأحلى طلة وتنتقي ملابسك بدقة وعناية لأن لديك الكثير من البرامج والمقابلات الهامة فاستغل هذا اليوم و بالاخص في فترة الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر قد تضغط عليك الاعمال مما يجعلك تغادر مكتبك بوقت متأخر . في المساء الاجواء جيدة للخروج او لتلبية دعوة اجتماعية وخاصة مواليد 1 الى 9 حزيران
برج السرطان
الحظ يلعب معك يا سرطان ويساعدك على فعل ما تريد، جرب حظك اليوم بالعمل وبالاخص اذا كنت تريد ان تغامر في مشروع معين او صفقة ما، احذر اثناء قيادتك لسيارتك في فترة ما بعد الظهر ولا تكن عصبيا اثناء مناقشتك مع افراد عائلتك . المساء جيد للخروج و الاستمتاع مع اصدقائك فانت من مدة لم ترهم
برج الأسد
لا تزعج نفسك بوضع المخططات والبرامج لهذا اليوم، لأنها كلها سوف تبوأ بالفشل ، شيء طارئ سوف يؤخرك عن مواعيدك ويغير جميع برامجك، انتبه ايضا يا مولود الاسد على صحتك اكثر وخاصة في فترة ما بعد الظهر و بالاخص على مناطق الضعف لديك . في المساء ابعد عن المشاكل العائلية و حاول الخروج من البيت
برج العذراء
حضر نفسك لنهار مليئ بالامور الممتعة و الاخبار الجيدة ، لكن الاعمال كثيرة و لن تجعلك ترتاح ولو حتى لحظة وخاصة في فترة الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر عليك بأحكام لسانك و عدم التكلم كثيرا كي لا تفسد عليك هذا النهار الممتع . المساء يعدك ببعض الامور الجيدة و خاصة بعلاقاتك مع اصدقائك .
برج الميزان
نهار جيد جدا وعلى جميع الاصعدة، تسيطر على اعمالك في فترة الصباح وتكون الامور هادئة من حولك فليس هنالك شيئ جديد . في فترة الظهيرة قد تشعر بالملل لكن الاحداث العائلية في فترة ما بعد الظهر قد تجعلك لا تجد الوقت للتفكير بشيئ اخر . الامور العاطفية على اوجها في هذا اليوم وبالاخص في فترة المساء حيث يحصل تقدم ملموس بعلاقتك العاطفية .
برج العقرب
ان اليوم هو الفرج بالنسبة إليك ، فبعد الايام الصعبة والتي واجهتك في الايام السابقة، اليوم ستشعر بالقوة والخفة في مشيتك، الامور سوف تسير بسهولة اكثر معك وبالاخص في مجال العمل و تبدأ الامور حولك بالتحرك و لمصلحتك . المساء سوف تكون اكثر سعادة وخاصة ان الامور العاطفية تسير في الاتجاه الذي تريده
برج القوس
تواجهك الكثير من التحديات وفي مجال العمل الذي يبدو امامك كساحة قتال وتضطر ان تدافع عن مصالحك و أمانك ، لذلك المواجهة تكون ضرورية لك في وقت ما بعد الظهر مع احد زملائك في العمل او مع مديرك . قد يكون من الافضل لك في فترة المساء عدم رؤية من تحب لأنك سوف تؤذيه بكلامك وخاصة مواليد 1 الى 11 كانون أول.
برج الجدي
عليك بالالتفاف الى امورك الشخصية اكثر من العمل، لأنك مهمل بها وخاصة عائلتك التي لم تعد تراك الا في المناسبات، يوم عملي هادئ نوعا ما وخاصة في فترة الصباح مع ان الاعمال قد تضغط عليك في فترة الظهيرة . دعوة اجتماعية قد تدعى اليها في المساء تسر بها كثيرا ، مواليد 2 الى 9 كانون الثاني قد تصلهم مفاجئة يسرون بها كثيرا.
برج الدلو
انتبه لهذا اليوم الذي ستدفع به ثمنا غاليا جدا اذا لم تضع حدا لتهورك ، احذر وخاصة في مجال عملك فقد تواجهك بعض المشاكل و تقوم ببعض الاخطاء . المساء سوف تكون الاجواء مشحونة بينك وبين من تحب لكلامك الجارح له كما ان مزاجك لا يسمح لك بالخروج فالافضل عدم الخروج .
برج الحوت
قوة، جدية، حكمة وشخصية ملفتة للنظر لما فيها من قوة وتصميم على ما تريد فعله، فأنت تخطو بخطى واثقة وقراراتك في محلها و هذا ايضا من الحظ الذي يدعمك . قد تقف امام مفترق طرق في فترة الظهيرة لكنك سوف تقوم بالقرار الصحيح . الامور العاطفية في المساء سوف تكون معقدة قليلا مع الحبيب فالافضل الخروج مع اصدقائك
.

19-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تكون غير راضٍ عن قرار يتخذه رب العمل في شأنك. عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب حتى يتعلق بك ويحبك أكثر. اجتماعياً: تسعدك زيارة أحد الأصدقاء الذي كان بعيداً عنك. رقم الحظ: 6.
برج الثور
مهنياً: إتكّل على حدسك ليدلّك على الطريق المناسب للوصول إلى أهدافك. عاطفياً: تطرح الأسئلة على الشريك وتتلقى منه أجوبة مقنعة. اجتماعياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتزداد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تتضح الأمور أكثر في العمل وتقترب من بلوغ النتائج الجيدة. عاطفياً: لا تقارن علاقتك الحالية بالشريك بعلاقة سابقة كان مصيرها الفشل. اجتماعياً: لا تتردد في طرح أفكارك ووجهات نظرك أمام الآخرين. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: ينتقدك أحد الأشخاص بسبب تهربك الدائم من مسؤولياتك. عاطفياً: تزعجك تصرفات الشريك لأنه لا يتقيّد بما تقول له. اجتماعياً: كن متفهماً لاحتياجات عائلتك ولا تكن أنانياً. رقم الحظ: 14.
برج الأسد
مهنياً: تهتم بأعمالك بنفسك خصوصاً تلك التي تتطلّب مهارة يدوية. عاطفياً: ينصحك صديق بعدم الإرتباط خشية أن تتأخر في تحقيق طموحاتك. اجتماعياً: تنسى حضور إحدى المناسبات العائلية فكن حذراً ودقيقاً في مواعيدك. رقم الحظ: 4.
برج العذراء
مهنياً: تتمتع بشعبية كبيرة بين زملائك في العمل، فاستفد من ذلك. عاطفياً: كن صادقاً مع نفسك ومع الشريك واستمع إلى قلبك. اجتماعياً: تضايقك تصرفات أحد الأصدقاء كثيراً، فلا تتردد في مصارحته بذلك. رقم الحظ: 3.
برج الميزان
مهنياً: تعرض عليك فرصة عمل مهمة بمدخول أكبر فلا تتردد في قبولها. عاطفياً: تستعيد حباً قديماً وتفرح به بعدما دخلت في علاقات فاشلة. اجتماعياً: يتصرف معك أحد الأشخاص بعدائية، إحذره وابتعد عنه. رقم الحظ: 10.
برج العقرب
مهنياً: تعمل بجهد وتسعى إلى إدخال تقنيات جديدة في مجال عملك. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص أن يلفت نظرك إليه ولكنك تتجاهله. اجتماعياً: يشعرك سفر صديق بالحزن والوحدة، مارس الرياضة لسدّ الفراغ. رقم الحظ: 8.
برج القوس
مهنياً: تكثر الإجتماعات هذا الأسبوع ما يؤخرك عن إنجاز أعمالك. عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الحبيب وتصرّف معه بطريقة لبقة تحاشياً لنتائج سيئة في المستقبل.اجتماعياً: يقدّم إليك أحد الأصدقاء الأوفياء معروفاً لن تنساه في حياتك. رقم الحظ: 9.
برج الجدي
مهنياً: يمدّك أحد الأشخاص بدعم مادي حتى تنفّذ عملاً كنت تحلم به. عاطفياً: يجذبك الجمال الخارجي فتنسى جمال الروح. اجتماعياً: تمارس نشاطات رياضية صعبة، إنتبه ولا تضغط على نفسك. رقم الحظ: 11.
برج الدلو
مهنياً: تحصل على فرص مهمة فلا تتردد في تنفيذ ما لديك من أعمال وأفكار. عاطفياً: تشعر بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب وتشاركه اهتماماته ومشاكله الخاصة. اجتماعياً: لا تكن عنيداً إنما متسامحاً مع الغير خصوصاً مع أفراد عائلتك. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: يطرأ أمر مهم في العمل فتضطر إلى تغيير البرنامج الذي وضعته سابقاً. عاطفياً: تطالك إشاعات كثيرة بشأن علاقاتك العاطفية ما يشعرك بالغضب. اجتماعياً: تنشغل بأمور كثيرة تجعلك متوتراً طوال الوقت. رقم الحظ: 5
.

20-01-2010

برج الحمل
مهنياً: وجه انتباهك وتركيزك إلى حياتك المهنية واهتماماتك الفكرية. عاطفياً: يشعر الشريك بأنه مراقب على الدوام بسبب انتباهك لأدق التفاصيل في تصرفاته. اجتماعياً: يصمم أحد الرفاق أو المقربين على تنفيذ رؤيته الخاصة.
برج الثور
مهنياً: لا تتأخر في تقديم أعمالك ولا تتردد في طرح أفكارك. عاطفياً: نظرتك ثاقبة لكنك لا تتميز بالإندفاع في الحب لأنك لست من النوع الذي يعبّر عن أحاسيسه.اجتماعياً: تثق بأحد الأصدقاء المقربين وتعتقد أن دعمه لك مضمون سلفاً.
برج الجوزاء
مهنياً: ميزانيتك في خطر، انتبه لمصاريفك الزائدة كي لا توقعك في ضائقة مادية. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك به. اجتماعياً: تعشق العائلة وتقدّم التضحيات للأشخاص الذين يشاطرونك حياتك.
برج السرطان
مهنياً: تجني ثمار عملك الجاد وثمة تقدم ملحوظ في أدائك. عاطفياً: تتصرف بحكمة قبل البدء بأي علاقة وتعترف بحبك للطرف الآخر. اجتماعياً: تجعلك بعض الأمور الشخصية تشعر بالإضطراب.
برج الأسد
مهنياً: ثق بالقرارات التي تتخذها على صعيد العمل. عاطفياً: تتفاءل بالحياة بعد الدعم المعنوي الذي قدمه لك الشريك. اجتماعياً: تضفي البهجة والأمل على حياة الآخرين بابتسامتك الجميلة والجذّابة.
برج العذراء
مهنياً: لا تدع أحداً يتدخل في شؤونك الخاصة في العمل ولا تفشِ سر نجاحك لأي كان. عاطفياً: تميل إلى السيطرة على تحركات الشريك، توقّف عن ذلك قبل أن ينفر منك. اجتماعياً: لا تتخيل الأسوأ، ستنجلي الأمور وبإمكانك قضاء فترة ممتعة مع الأحبّة.
برج الميزان
مهنياً: استغلّ طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضى رؤسائك. عاطفياً: لا تنجرف في مغامرات عاطفية أنت غير مستعدّ لها. اجتماعياً: تمضي سهرة ممتعة مع الأصدقاء تنسيك هموم عملك.
برج العقرب
مهنياً: فكّر قبل اتخاذ قرارك النهائي في شأن قبولك مسؤولية ما في العمل. عاطفياً: مع أنك تعيش علاقة جدية مع الشريك إلا أنك تفكّر في شخص آخر. اجتماعياً: تصلك رسالة من صديق في الخارج تحمل أخباراً سارة.
برج القوس
مهنياً: تقوم بجهد كبير في العمل يكون في محله وتجني ثماره قريباً. عاطفياً: حافظ على الإنسجام بينك وبين الشريك ما يكسر الملل في علاقتكما. ‏اجتماعياً: تميل في هذه الفترة إلى اللامبالاة تجاه الأمور الحياتية والعائلية.
برج الجدي
مهنياً: لا تتّكل على زملائك في العمل لأنهم لن يقفوا إلى جانبك. عاطفياً: تعيش فترة رومنسية مع الشريك، وتتلقى منه هدية كنت تحلم بها منذ زمن. اجتماعياً: تقوم برحلة تترك لديك ذكريات جميلة لن تنساها أبداً.
برج الدلو
مهنياً: تحقق مكاسب كبيرة بعد إنهاء مشاريعك في وقتها. عاطفياً: يعرف الشريك تماماً حاجاتك وأفكارك ما يجعلك تتعلق به كثيراً. اجتماعياً: تجد نفسك في موقف يفرض عليك اتخاذ قرار مهمّ في إطار العائلة.
برج الحوت
مهنياً: راجع أوراقك وملاحظاتك جيداً لأنك قد تتعرّض لارتكاب الأخطاء. عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب ولا تخذله لأنه يكنّ لك الحب. اجتماعياً: اهتم بأمورك ولا تتدخل في أمور الآخرين
.

21-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تصبح المسائل المادية من الأسس والمعطيات الرئيسة هذه الفترة. عاطفياً: يؤدي الحظ دوراً مهماً في علاقتك مع الشريك في الفترة المقبلة. اجتماعياً: تعرقلك الظروف المحيطة بك، لا تقلق فهذا الأمر سيعبر سريعاً.
برج الثور
مهنياً: تبذل نشاطاً استثنائياً لتحصل على ما تطمح إليه. تزداد ثقتك بنفسك وتعمل بجهد أكبر. عاطفياً: تصرّف على طبيعتك مع الحبيب وستجد أنه سيعجَب بشخصيتك الجميلة. اجتماعياً: أنت مقبل على اتخاذ قرار قد لا يعجب العائلة ويكون مصدر توتر بينكما.
برج الجوزاء
مهنياً: تجاهل العقبات التي تواجهك هذه الفترة وانطلق في تحقيق مشاريعك. عاطفياً: يعمل شخص من الجنس الآخر على لفت انتباهك، قد يكون الشريك الذي تبحث عنه. اجتماعياً: لا تترك العصبية تسيطر عليك أثناء تصريف أمورك اليومية.
برج السرطان
مهنياً: تملك أفكاراً مهمة ومثيرة، ويتحمّس أشخاص جديون لتمويل مشاريعك. عاطفياً: يجعلك تفكيرك الدائم بالحبيب متوتراً ويفقدك تركيزك. اجتماعياً: لا تسعد اقتراحاتك أفراد عائلتك، تفاهم معهم للوصول إلى حلّ وسط.
برج الأسد
مهنياً: أفكارك الرائعة تجلب إليك المزيد من المال، فلا تتردد في تنفيذها. عاطفياً: الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية وخسارتك الدائمة للحبيب. اجتماعياً: لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب كي لا تخسر انحيازهم إليك.
برج العذراء
مهنياً: تجنّب أي أعمال تجعلك تحتكّ بأشخاص يصعب التعامل معهم. عاطفياً: تحصل على ردّ الفعل الذي تريده من الشريك فكن متفائلاً. اجتماعياً: تخرجك الأنشطة الإجتماعية والسفر من الروتين الذي تتخبط به.
برج الميزان
مهنياً: تساعدك قدرتك على رؤية الأمور في إقناع الآخرين بوجهة نظرك. عاطفياً: إحذر من فرض أفكارك على الحبيب وكن أكثر حكمة في التعامل معه. اجتماعياً: تواجه المشاكل العائلية، توصّل إلى حلّ وسط للخروج من دائرة التوتر.
برج العقرب
مهنياً: تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية، فلا تتردد في طلبها من شخص تثق به. عاطفياً: لا تخجل من التقرب من الشخص الذي يثير إعجابك لأنه يبادلك المشاعر ذاتها. اجتماعياً: تحقق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية.
برج القوس
مهنياً: تنجز أموراً كثيرة لم تكن تتوقع أنك قادر على إتمامها. عاطفياً: عاطفتك ورومنسيتك تجعلان الشريك يهيم بحبك . اجتماعياً: استمع إلى صوت العقل، بهذه الوسيلة تتخلّص من التردد الذي ينتابك.
برج الجدي
مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك وتفقدك تركيزك. عاطفياً: لا تكن عدائياً مع الحبيب بل تفهّم مواقفه وتصرفاته. تواصل معه بشكل أفضل. اجتماعياً: تقوم ببعض التحركات من دون استقرار أو تخطيط.
برج الدلو
مهنياً: يمكنك إحراز مكاسب عديدة إذا نظمت أوراقك ووقتك بعناية. عاطفياً: تشكّ بمشاعرك تجاه الشريك ويظهر ذلك من خلال تصرفاتك معه. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم.
برج الحوت
مهنياً: لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك بل أنجزها بنفسك. عاطفياً: لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك واترك لعواطفك العنان. اجتماعياً: تعود إلى طبيعتك من الحيوية والنشاط، وتعوّض ما فاتك من الوقت
.

22-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تغرقك الأعمال في متاعب ومشاكل سبق أن تعرضت لها. عاطفياً: يؤلمك هجر الحبيب لك لأنك وجهت إليه كلاماً قاسياً. اجتماعياً: خفف من اندفاعك وانفعالاتك حتى لا تفقد روحك المرحة. رقم الحظ: 4
برج الثور
مهنياً: لا تتوقع الكثير ولا تغامر ببدء مشاريع صعبة تكون نتائجها سلبية. عاطفياً: تأمل بالرجوع إلى الشريك وتقوى حظوظك بشكل كبير. اجتماعياً: إحذر من طريقة كلامك القاسية مع أحد أفراد العائلة، لأنك تجرح مشاعره. رقم الحظ: 5
برج الجوزاء
مهنياً: تصرّف وفق التجارب السابقة التي مررت بها حتى لا تكرر الفشل. عاطفياً: تجعلك شخصيتك القوية وحضورك الجذاب محطَّ إعجاب الجنس الآخرِ. اجتماعياً: تميل إلى تعظيم الأمور والغوص في الأوهام والأفكار السلبية. رقم الحظ: 8
برج السرطان
مهنياً: تعيش في حالة من الإكتفاء الذاتي مع ذلك ينتابك القلق على المستقبل. عاطفياً: تبرع في الحب أكثر من أي شخص آخر لأنك تعرف متى تقترب منه ومتى تبتعد. اجتماعياً: تتخذ قرارات حاسمة تتعلق ببعض المشاكل الطارئة. رقم الحظ: 9
برج الأسد
مهنياً: يصلك مبلغ من المال عن طريق ميراث أو جائزة يساعدك على الإنطلاق في مشاريع جديدة. عاطفياً: حان الوقت للتخلي عن حبيب سابق وبدء حياة عاطفية جديدة. اجتماعياً: تفتح أمامك الفرص للقاء معارف جدد، قد يتحوّلون إلى أصدقاء. رقم الحظ: 9
برج العذراء
مهنياً: تواجه بعض المشاكل في العمل مع ذلك أنظر إلى الأوضاع بإيجابية. عاطفياً: كن هادئاً في عواطفك لأن الحب العاصف قد يكون على موعد معك. اجتماعياً: : تغتنم فرصة شعورك بالحيوية وتقوم بنشاطات ترفيهية متعددة. رقم الحظ: 6
برج الميزان
مهنياً: نفّذ واجباتك على أكمل وجه لبلوغ الهدف الذي تصبو إليه. عاطفياً: فترة مناسبة لترسيخ علاقتك بالحبيب والإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: يطلب منك الأصدقاء قضاء المزيد من الوقت معه والتحرر من العمل. رقم الحظ: 9
برج العقرب
مهنياً: نجاحك باهر لأنه مبني على أساسات صلبة تساهم في تحقيق مستقبل مهني واعد. عاطفياً: لا تتدخل كثيراً في مشاكل الشريك العائلية، قد تلقى معارضة. اجتماعياً: تكون وفياً مع الأشخاص الذين برهنوا عن وفائهم وولائهم لك. رقم الحظ: 4
برج القوس
مهنياً: واجه مسؤولياتك بدقة وتكيّف مع الظروف والجو المتقلب. عاطفياً: كفاك تغاضياً عن مشاعر الحبيب وعبّر له عن مكنونات قلبك تجاهه. اجتماعياً: يزيد قلقك الدائم الأمور تعقيداً، تعامل مع المستجدات بطريقة بسيطة. رقم الحظ: 10
برج الجدي
مهنياً: يعرض عليك مشروع عمل سيغير مجرى حياتك. إقبله من دون تردّد. عاطفياً: تبوح للشريك بمشاعرك تجاهه من دون خوف، فتدخل الفرح إلى قلبه. اجتماعياً: تعطي كل شخص حقه وتكمن موهبتك في قدرتك على الإستماع إلى الآخر. رقم الحظ: 6
برج الدلو
مهنياً: مشكلتك الوحيدة أنك دائم التردد على الرغم من قدراتك الكبيرة. عاطفياً: أنت عاطفي وتتعلق بالشريك لكنك تخفي أحاسيسك. اجتماعياً: لا تخشَ الوحدة لأن لديك الكثير من الإهتمامات والهوايات. رقم الحظ: 8
برج الحوت
مهنياً: يتيح لك خيالك الخصب فرصة القيام بأعمال خلاقة. عاطفياً: يتردد الشريك في قبول اقتراحاتك على الرغم من تنازلاتك الكثيرة. اجتماعياً: تميل إلى الغرور والى التحليل المفرط، غيّر تصرفاتك. رقم الحظ: 11


23-01-2010

برج الحمل
اليوم هو عبارة عن مكمل ليوم امس لا اكثر ولا اقل، لكن علي بنصيحتك ان لا تكن ديكتاتورياً وحاول ان تراعي مشاعر الاخرين حولك . الحظ لا يزال يدعمك و بكل قوة و بخص من كان من مواليد 2 الى 11 نيسان . اما في المساء فالاوضاع قد تكون جيدة للخروج و الاستمتاع مع اصدقائك بليلة جيدة جدا
برج الثور
ما زالت الاعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الثور، النشاط والحركة من صفاتك لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجه وبالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لكنك بالمحصلة ناجح و تؤدي عملك بمهارة . تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر و قد تدعى فجأة الى العشاء او الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.
برج الجوزاء
تعيش يوماً متعباً، فتشعر منذ الصباح بالتعب يعم كل جسمك مما يجعلك تتثاقل من الذهاب الى العمل ، الكسل قد يكون من مرافقيك في هذا اليوم ولا تنجز الكثير من الاعمال بالاضافة الى المسلسل المشاكل الذي ما زال مستمرا من يوم امس . من المفضل ان تأخذ اليوم راحة وبالاخص في فترة ما بعد الظهر والمساء وخاصة ان الصحة ليست ولا بد .
برج السرطان
الدبلوماسية هي افضل ما لديك اليوم فانت وكلامك المعسول تجذب العديد من الاشخاص حولك مما يجعل رأيك مقبولاً وخاصة في العمل . اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب او شريك حياتك لانك سوف تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. المساء جيد فقد تحدث بعض الامور تجعلك ترى اصدقائك و احبابك بمنظار اخر
برج الأسد
ما زلت في صدارة الابراج لليوم الثاني على التوالي يا عزيزي الاسد. فالنجاحات سوف ترافقك منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، لان الحظ حليفك من كل بد و فرصة لسحب ورقة يانصيب . لكن عليك الحذر في فترة ما بعد الظهر من قراراتك المتهورة فالحظ قد ينشلك لكن بعد ان تتوتر اعصابك .
برج العذراء
"مش عارف " هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الاحداث والامور التي ستجعلك ضائعاً كيوم امس و ممكن اكثر بكثير ، لذلك انصحك بان تكون بعيداً عن كل ما يجري وان تراقب من بعيد لذا فلا داعي لقراراتك ًوخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء مزاجيتك سوف تزعج من تحب مما يجعله يتركك وحيدا.
برج الميزان
يوم اجمل من يوم امس و به كثير من الامور الجيدة و منذ الصباح حيث تتوالى الاخبار الجيدة عليك و لكن عليك ان تقلل كلامك كي لا تقع بمشاكل و تخرب مزاجك . في فترة ما بعد الظهر قد يكون بعضكم على سفر او قد تبدأ بالتخطيط لرحلة قادمة . المساء البيت هو المكان الذي ستلجأ اليه بعد هذا اليوم طلبا للراحة لكن احد اصدقائك قد يخرب مشاريعك بالبقاء في البيت
برج العقرب
يوم يحمل اكثر من لون وشكل، لذلك عليك ان تحذر فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل ساعاته، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئه لكن في الظهيرة تضغط الاعمال لديك وتجعلك متوترا كما تمر عليك بعض المشاكل المخبئة من اكثر من يومين . اما في المساء قد يكون الحبيب هو اكثر ما يهمك و اذا لم يكن لديك حبيب فالبيت سوف يكون ملاذك الاخير .
برج القوس
يوم جيد لك يا مولود القوس فها انت تبدع في اعمالك ومبادراتك وخاصة اذا كنت من التجار واصحاب الاعمال فاليوم سوف يكون مهماً بالنسبة اليك، الاخبار الجيدة ايضاً لها مكان في هذا اليوم وخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك مع حبيبك او اصدقائك لانك متكبر و قد تعاملهم بجلافة واضحة
برج الجدي
انت لا تعيش افضل ايامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم كما ان الضغوطات ما زالت مستمرة معك منذ يوم امس، حاول ترتيب وقتك لكي لا تجد نفسك في ورطة الامعال المتراكمة . في المساء عليك بالراحة في البيت وانتبه اثناء قيادتك لسيارتك لان الحظ لن يدعمك . وخاصة مواليد 6 الى 11 كانون الثاني.
برج الدلو
عقلك مشغول باكثر من موضوع وهذا الذي يشغلك عن اعمالك، العائلة، العاطفة، المال وكثير من الاشياء التي لا يعجبك وضعها في الوقت الحالي مما قد يشعل انتقاد رؤسائك في العمل فانتبه،. حاول ان تعطي الاولوية في المساء لعائلتك وشريك حياتك اما بالنسبة الى المال فالوضع المتدهور قد يستمر من اليوم وحتى الاسبوع القادم.
برج الحوت
انت متهور جداً يا مولود الحوت وتبدأ صباحك بطريقة عكسية متجهماً كشراً ولا يعجبك العجاب، لا داعي لكل هذه الانفعالات واتخذ الدبلوماسية رفيقاً لهذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. اما في المساء فإن امورك تبدأ بالتحسن لكن من المفضل ان لا ترى حبيبك هذا المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 أذار
.

24-01-2010

برج الحمل
مهنياً: تتلقى مديحاً من رئيسك بشأن عملك المتفاني والمخلص. عاطفياً: تفعل المستحيل لمساعدة الحبيب في تخطي المحنة التي يمرّ بها. اجتماعياً: تشغل بالك المشاكل العائلية، اجتمع مع أحد أفراد العائلة لحلّها.
برج الثور
مهنياً: تتأخر في تنفيذ أعمالك وتجد نفسك في موقف حرج أمام رؤسائك. عاطفياً: كن حذراً ولا تعطِ الحبيب وعوداً لا يمكنك تحقيقها. اجتماعياً: معنوياتك ضعيفة، إستردّ ثقتك بنفسك وفكّر بشكل إيجابي. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تنجز التغييرات في عملك وتبتعد عن الروتين اليومي الذي يشعرك بالملل. عاطفياً: تساعدك طيبة قلبك على نسيان الماضي ومسامحة الحبيب. اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تؤثر فيك وتجعلك متشائماً.
برج السرطان
مهنياً: تتأقلم بسرعة في عملك الجديد وتشعر بأنه بادرة خير عليك. عاطفياً: تتبدّل مشاعرك تجاه الشريك وتبتعد عنه من دون أسباب ظاهرة. اجتماعياً: تتمتع بالحيوية والنشاط وتمضي يوماً مميزاً في الطبيعة.
برج الأسد
مهنياً: يساعدك أحد الزملاء في العمل على تخطي مسألة مالية كانت تشغل بالك. عاطفياً: جد طريقة لإخبار الحبيب بما يزعجك في تصرفاته من دون أن تجرح مشاعره. اجتماعياً: تجتمع مع بعض الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً.
برج العذراء
مهنياً: لن تتمكن من إنجاز كل المهام المطلوبة منك بسبب ضيق الوقت. عاطفياً: إحذر من التفوه بكلمات قد تجرح مشاعر الشريك أمام الآخرين. اجتماعياً: إتخذ خطوة جريئة واتصل بمن تخشى مقابلتهم وصفِّ حساباتك معهم.
برج الميزان
مهنياً: تتخطى مشكلة كنت تواجهها في الفترة الأخيرة مع أحد الزملاء. عاطفياً: لا تريد تطوير علاقتك بالحبيب لأنك تشكّ في مشاعره تجاهك. اجتماعياً: تتلقى خبراً ساراً يتعلق بأحد الأصدقاء ما يفرحك كثيراً.
برج العقرب
مهنياً: تلجأ إلى الاستدانة للتعويض عن الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنته ما يشعرك ببعض الإطمئنان. اجتماعياً: تمضي نهاراً ممتعاً مع الأصدقاء والمقربين منك.
برج القوس
مهنياً: تطلب من رئيسك مبلغاً من المال لإنجاز مشروع تكون أكيداً من نجاحه. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حب الشريك إن كنتما على خلاف. اجتماعياً: تنجح في لفت انتباه الناس وكسب احترامهم.
برج الجدي
مهنياً: ابتعد عن الطمع واكتفِ بما جنيته حتى الآن وإلا ستكون خسارتك كبيرة. عاطفياً: تعني كثيراً للحبيب فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اجتماعياً: لا تقلّل من قيمة المهتمين بك، فلديك الكثير من الأصدقاء الأوفياء.
برج الدلو
مهنياً: يخيب أملك تجاه أحد الزملاء بسبب تصرفاته الأنانية. عاطفياً: تبرهن عن طيبة قلبك في طي صفحات الماضي المؤلمة مع الحبيب. اجتماعياً: إحذر من حسد أحد الأصدقاء لأنه قد يسبب لك مشكلة مع صديق آخر.
برج الحوت
مهنياً: تخوض تجربة جديدة تزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب تجعلك تفكر ملياً في مستقبل علاقتك به. اجتماعياً: إهتم بالأمور التي تشعرك بالإطمئنان والراحة والسلام الداخلي
.

25-01-2010

برج الحمل
اليوم يضم الكثير من الاحداث التي ستترك فيك اثراً لن تنساه ، احذر من النقاشات العائلية ان تتطور الى فرقة او نزاعات و كل هذا قد يحدث في الصباح و حتى الظهر لكن تبدأ الامور بالتحسن في فترة ما بعد الظهر و تشعر بتغير نفسيتك . في المساء قد تخرج للاستمتاع بوقتك مع اصدقائك لتغير الاجواء الضاغطة من حولك.
برج الثور
استغل اخر الحظوظ يا صديقي الثور في صبيحة و ظهر هذا اليوم في تسيير جميع امورك العالقة قبل مجيئ الساعة السادسة حيث تبدأ الامور بالتعقد امامك و يبدأ مزاجك بالتغير الى الاسوأ فحاول ان لا تقوم بأي مبادرة بعد هذه الساعة و بالاخص اذا كنت من مواليد 21 الى 26 نيسان . في المساء حاول بأن لا ترى احدا كي لا تخطأ بحق احدهم
برج الجوزاء
يوم من الايام العملية ايضاً، فانت سوف تنهمك بتسوية اعمالك ودعمها. رجال الاعمال والتجار من هذا البرج سوف يكون لهم ضربات حظ موفقة وتقدم ملحوظ يكونون به سعداء. اما في المساء او تحديدا بعد الساعة السادسة سوف تجد الحظ يدعمك بالاخبار التي يجلبها لك و ايضا للاحداث التي قد تحدث و تسعدك فاستعد لليلة نارية و بالاخص مواليد 21 الى 26 أيار.
برج السرطان
من المؤكد انه النهار الاطول بحياتك، فانت تشعر ان عقارب الساعة لا تمشي. قد تواجهك المشاكل ومناوشات في مجال العمل في فترة الصباح والظهيرة. لكن الامور تبدأ بالتحسن في فترة ما بعد الظهر حيث تبدأ المشاكل المعلقة بالانحلال . مساء جيد لتقضيه مع من تحب او لترفيه نفسك مع اصدقائك
برج الأسد
حضر نفسك يا عزيزي الاسد للقيام بالعديد من الاعمال والاجتماعات ، فمنذ الصباح وانت تذهب من مكان الى اخر ومقعدك لن تجلس عليه كثيراً. طلتك الجميلة لها اثر كبير في التأثير على رأي الاخرين باقوالك وارائك فاستغل هذا النهار جيداً قبل ان تنقلب عليك الامور في المساء لان المشاكل سوف تكثر حولك و قد تحدث مشكلة عائلية
برج العذراء
يوم اخر من الايام الجيدة واي شخص يطلب منك شيئا فانت تعطه بلا مناقشة ، لكن عليك باستغلال الحظ الذي يدعمك في فترة الصباح و الظهيرة اذا كنت تريد القيام بمبادرة و بالاخص اذا كنت من مواليد 16 الى 22 أيلول . المساء لن يكون مملا لك لانك قد تدعى الى مناسبة اجتماعية او تكون لديك بعض الالتزامات العائلية ، لكن النصيحة هنا بأن تبتعد عن حبيبك
برج الميزان
كثير من مواليد الميزان لن يحبوا هذا اليوم الذي يبدو لهم غامضاً وليس لديهم القدرة على تميز الجيد من السيء، فعليك اذا بالتفكير جيداً بما تفعله ولا تدع جرأتك وتهورك ان يحملانك لفعل الخطأ. يوم به كثير من المفاجآت كسابقه وخاصة في فترة الظهيرة . اما بعد الساعة السادسة تبدأ الاجواء بالتحسن و المساء جيد جداً ويحمل كثيراً من الاخبار والامور السارة
برج العقرب
انت كثير الاستفسار و تفكر كثيرِاً وبعيونك اكثر من سؤال تترجمها الى سكوت وسماع ما يقوله الاخرون. لن تكون هنالك اجابة بالكلمات من جهتك فانت فقط سوف تهز راسك بالايجاب او النفي لكثرة ما عندك من عمل وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. احذر من توعك صحي في المساء وخاصة في الجهاز التنفسي او المعدة.
برج القوس
لديك عمل كثير و لكنك تبدو غير راغبا في فعل اي شيئ و تفضل البقاء نائما في سريرك ، لكن لا يبدو انك ستنال ما يخطر ببالك لان الاعمال ستجبرك على التحرك . مبلغ من المال قد يدخل الى جيبك يا صديقي مما يحسن من وضعك المالي لكن أياك و الاسراف و خاصة اثناء تبضعك بالمساء . الامور العاطفية فاترة اليوم لعدم ايجاد الوقت لاعطائه لحبيبك
برج الجدي
الفلك ما زال الى جانبك يا عزيزي وخاصة في فترة النهار حيث ما زال بامكانك تنفيذ ما تريد واطلاق المبادرات وتوقيع العقود فكل هذا سيجني لك ارباحاً. اما المساء فهو واعد اكثر وبالاخص من الناحية العاطفية حيث تحصل تطورات تصب في صالحك وخاصة مواليد شهر كانون الاول الذين سوف يحلون مشاكل وقعت مع من يحبون. .
برج الدلو
ان معاناتك قاربت على الانتهاء لكن عليك بالصبر خلال فترة الصباح وحتى بعد الظهر فما زالت المشاكل تحوم حولك ومزاجك ليس بصافٍ، حافظ على هدوئك عند مواجهة مع احد الاشخاص في العمل ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه. تخف حدة هذه الظروف في المساء مع بقاء مزاجك متعكراً وخاصة لمواليد 12 الى 18 شباط
برج الحوت
أسرع يا صديقي الحوت و افعل ما تريد فعله قبل مجيئ فترة ما بعد الظهر لانها لن تكون داعمة لك كالصباح و الظهيرة . يوم قد يبدو سلسا و مميزا في النهار لكن تنقلب الامور ضدك في المساء و خاصة على الناحية العاطفية و العائلية فاحذر من اي قرار متسرع و بالاخص اذا كنت من مواليد 20 الى 26 شباط


26-01-2010

برج الحمل
مهنياً: إبحث عن عمل ثانٍ لتزيد من مدخولك وتشعر بالإطمئنان. عاطفياً: مسامحتك الدائمة للشريك تجعله يتهاون في التعامل مع مشاعرك. اجتماعياً: تحلَّ بالصبر والهدوء لتتخطّى المحنة التي أنت فيها. رقم الحظ: 7
برج الثور
مهنياً: تعمل وفق مصالحك الخاصة وتتفادى الإجتماع مع الزملاء. لا تكن أنانياً. عاطفياً: تلتقي شخصاً يثير إعجابك وتعيش معه رومنسية تدخل الفرح إلى قلبك. اجتماعياً: لا تسئ فهم العائلة فهي تريد مساندتك والوقوف إلى جانبك. رقم الحظ: 12
برج الجوزاء
مهنياً: إعمل بجدية واعطِ عملك حقه، لا تستخفّ به حتى لا تخسره. عاطفياً: ينسيك الحبّ الذي تشعر به تجاه الحبيب همومك ويدخل إلى قلبك الأمان. اجتماعياً: لا تكن عدائياً في طريقة تعاملك مع أحد أفراد العائلة، قد يؤدي ذلك إلى شجار بينكما. رقم الحظ: 5
برج السرطان
مهنياً: تتقدم في أعمالك وتكون مصالحك في تطوّر وازدهار. عاطفياً: تمضي أوقاتاً جميلة مع الشريك وتستمع إلى نصائحه وإرشاداته. اجتماعياً: لا تدع مشاكل الغير تشغل بالك، فكّر بنفسك وبأمورك الخاصة. رقم الحظ: 15
برج الأسد
مهنياً: تكثر المسؤوليات على عاتقك، ثمة مكافأة أو ترقية بانتظارك. عاطفياً: لا تتردد في التقرب ممن يثير إعجابك فهو يكنّ لك المشاعر. اجتماعياً: لا تدع أحداً يستغلّ طيبة قلبك وتوقك إلى مساعدة الآخرين. رقم الحظ: 4
برج العذراء
مهنياً: تعاني من الإرهاق ما يشوش ذهنك ويمنعك من العمل جيداً. عاطفياً: تتوق إلى سماع اعتراف الحبيب بحبه لك ولكنه يحتاج إلى الوقت للتغلب على خجله. اجتماعياً: لا تقسُ على نفسك وثق بأنك اتخذت القرارات المناسبة. رقم الحظ: 7
برج الميزان
مهنياً: تعمل على إزالة العوائق التي تحول دون إنجاز أعمالك على أكمل وجه. عاطفياً: لا تعجبك تصرفات الحبيب ولكنك تتردد في مواجهته خشية خسارته. اجتماعياً: يساعدك أحد الأصدقاء على معالجة مشكلة شخصية كانت تشغل بالك. رقم الحظ: 10
برج العقرب
مهنياً: تعامل بدبلوماسية مع باقي الزملاء وستحصل على ما تريد. عاطفياً: تتطوّر صداقة إلى علاقة حب تفاجئ الجميع من حولك. اجتماعياً: إستفد من هذه الفترة للإستجمام والراحة والإبتعاد عن ضغط العمل. رقم الحظ: 9
برج القوس
مهنياً: لا تغامر وتستثمر جزءاً كبيراً من أموالك لأن الحظ ضدك في هذه الفترة. عاطفياً: تجتمع مع الحبيب وتتفاهمان على الأمور التي كنتما تختلفان عليها. اجتماعياً: كلمة من صديق تجرح مشاعرك وتضايقك كثيراً. لا تتوقف عندها كثيراً. رقم الحظ: 6
برج الجدي
مهنياً: تعمل على ترتيب أوراقك وملفاتك لتتمكن من رسم خطة جديدة في العمل. عاطفياً: عبّر عن أحاسيسك للشريك بكلمات جميلة ورقيقة، فهو يحتاج إلى سماع ذلك منك. اجتماعياً: إمنح العائلة فرصة ثانية للوقوف إلى جانبك ومساندتك. رقم الحظ: 4
برج الدلو
مهنياً: تهتمّ بمساعدة زملائك وتتعاون معهم للوصول إلى نجاح كامل وباهر. عاطفياً: تكنّ للشريك حبًّا شديداً وتشعر بأن أحاسيسك تجاهه لن تتوقف مهما كانت الظروف. اجتماعياً: يمدّك اندفاعك لتحقيق أهدافك بالنشاط والحيوية والثقة بالنفس. رقم الحظ: 13
برج الحوت
مهنياً: يكون يومك مشرقاً وتزول عنك الصعاب والمشاكل. عاطفياً: توطّد علاقتك بالحبيب وتتقرّب منه لأنك تتوق إلى الإرتباط به. اجتماعياً: يفاجئك خبر يخصّ أحد أصدقائك، تأكد منه قبل مواجهته بالأمر. رقم الحظ: 11


27-01-2010

برج الحمل
مهنياً: وضعك المهني متين ومشاريعك قابلة للإستمرار. يطرق بابك نجاح قريب. عاطفياً: تثير إعجاب الجنس الآخر بابتسامتك المشرقة وجاذبيتك. اجتماعياً: تزداد الحمولة الملقاة على عاتقك ثقلاً، لا تتردد في طلب المساعدة. رقم الحظ: 6
برج الثور
مهنياً: فكّر ودقّق ملياً قبل إعطاء موافقتك على فرصة عمل جديدة تعرض عليك. عاطفياً: تمرّ بعدم استقرار مع الشريك، تواصل معه وصارحه بكل ما يدور في بالك. اجتماعياً: تتلقى دعوة من شخصية مهمة تدفعك قدماً لتحقيق مشروع مستقبلي مهم. رقم الحظ: 11
برج الجوزاء
مهنياً: خيالك الخلاق مفتاح نجاحك، ناقش أفكارك مع شركائك وخذ بآرائهم. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يثير إعجابك ويهتف له قلبك. اجتماعياً: إنتبه للأشخاص الذين يهمك أمرهم لأنهم يحتاجون إليك. رقم الحظ: 4
برج السرطان
مهنياً: خطّط للمستقبل وارسم الدرب الذي تريد أن تمشي فيه. عاطفياً: تشعر بأنك تقترب أكثر فأكثر من الحبيب وبأن الثقة بينكما تكبر. اجتماعياً: لا تصدر الأحكام سواء كانت سلبية أو إيجابية من النظرة الأولى. رقم الحظ: 9
برج الأسد
مهنياً: تنفتح أمامك الكثير من الفرص فاعرف كيف تقطفها. عاطفياً: علاقتك مميزة بالحبيب فلا تدمّرها بتهورك وقلّة اكتراثك. اجتماعياً: يزول همّ كبير عن كتفيك فتعود الإبتسامة إلى وجهك وتستعيد ثقتك بنفسك. رقم الحظ: 8
برج العذراء
مهنياً: تجنب كل ما يشوّه سمعتك لدى المسؤولين عنك في العمل. عاطفياً: تواجه تغييرات كبيرة في علاقتك مع الحبيب وتشعر بأنك تبتعد عنه. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً. تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة. رقم الحظ: 8
برج الميزان
مهنياً: تحصل على مكسب مادي لقاء جهودك. تلوح في الأفق مشاريع جديدة وواعدة. عاطفياً: شارك الحبيب في كل ما تفكّر به كي لا تندم قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تجاهل العقبات التي تواجهك ولا تقف عندها لأنها ستزول. رقم الحظ: 7
برج العقرب
مهنياً: تتقدم بخطى بطيئة لكن إيجابية، تحلَّ بالصبر، قريباً ستحصد ثمار عملك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب، فعلاقتك به مليئة بالحنان والرومنسية. اجتماعياً: راقب جيّداً ما يدور حولك، قد تكتشف حقائق حيّرتك طويلاً هذه الآونة. رقم الحظ: 6
برج القوس
مهنياً: ستتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلك أحد الشركاء. عاطفياً: تعرّضك غيرتك لانفعالات شديدة كالعادة وتوتّر العلاقة بينك وبين الحبيب. اجتماعياً: ابتعد عن الروتين هذه الفترة وحافظ على لياقتك البدنية. رقم الحظ: 3
برج الجدي
مهنياً: ما زلت غارقاً في العمل وتسير مشاريعك كما خطّطت لها. عاطفياً: تعود العاطفة الجياشة إلى علاقتك مع الحبيب وتمضي معه وقتاً مرحاً وسعيداً. اجتماعياً: إستمع إلى نصيحة أصدقائك لأنك تحتاج إليهم في الأوقات الصعبة التي تمرّ بها. رقم الحظ: 11
برج الدلو
مهنياً: تحدث بعض التغييرات في محيط عملك ما يشجعك على العمل أكثر. عاطفياً: تصلك هدية من الحبيب تعجبك وتملأ قلبك فرحاً، فهو يعرف تماماً ما تحب. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتشاركهم نشاطات رياضية ترفّه فيها عن نفسك. رقم الحظ: 5
برج الحوت
مهنياً: اعتمد على ثقتك بنفسك واتجه إلى ما يقوله لك عقلك وإحساسك بكل طمأنينة. عاطفياً: ابتعد عن الإنفعال وكن هادئاً مع الحبيب، فهو يكن لك الحب والإحترام. اجتماعياً: خلافك مع الأهل بسيط ولا يستحق كل هذا الحزن. رقم الحظ: 12


28-01-2010

رج الحمل
مهنياً: تعرض عليك فرص كثيرة فلا تهدرها، قد تكون خطوة مهمة في طريقك نحو النجاح. عاطفياً: يزيد الفراغ في حياتك العاطفية من توترك وانزعاجك. اجتماعياً: يؤدي خلاف مع أحد الأصدقاء إلى مشكلة جدية بينكما. رقم الحظ: 8
برج الثور
مهنياً: تخلَّ عن الأعمال التي لا تدرّ عليك أموالاً كافية وابحث عن عمل أفضل. عاطفياً: لا تستشر أصدقاءك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. اجتماعياً: تشعر بالانزعاج بسبب سخرية أحد الأصدقاء منك. رقم الحظ: 11
برج الجوزاء
مهنياً: تعمل جاهداً للحصول على مبلغ من المال لتسديد دَين قديم. عاطفياً: قدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة معه. اجتماعياً: تمضي وقتاً مع صديق قادم من السفر وتناقش معه مواضيع شخصية. رقم الحظ: 9
برج السرطان
مهنياً: تتأخر عن عملك بسبب ظروفك في المنزل. أفصل بين أمورك العائلية وعملك. عاطفياً: أترك الأمور تجري كما يريدها الشريك ولا تكدّس الهموم في رأسك. اجتماعياً: تستعدّ لرحلة ترفيهية تقوم بها مع بعض الأصدقاء. رقم الحظ: 10
برج الأسد
مهنياً: توفر لك مهارتك في مجال عملك فرص عمل كثيرة ومهمة. عاطفياً: تتعرف إلى شخص من الجنس الآخر وتبدأ معه علاقة جدية. اجتماعياً: تتلقى هدية من أحد أفراد العائلة تسعدك كثيراً وتشعرك بعمق محبته. رقم الحظ: 5
برج العذراء
مهنياً: يتطلب عملك تنقلات كثيرة فتجد ذلك مضيعة للوقت والطاقة. عاطفياً: تعيش سعادة لم تعشها من قبل مع الحبيب وتشعر بالراحة والطمأنينة معه. اجتماعياً: إعتنِ بنفسك أكثر ولا تحمّل مظهرك الخارجي توترك الداخلي. رقم الحظ: 7
برج الميزان
مهنياً: تفكر بالمستقبل لأنك لا تشعر بالرضى بسبب عملك الحالي. عاطفياً: إبتعد عن العلاقات المشبوهة وابحث عن الشريك المناسب لبدء علاقة عاطفية جدية. اجتماعياً: تتحدى المصاعب وتتوصل إلى فرض إرادتك على المحيطين بك. رقم الحظ: 5
برج العقرب
مهنياً: لا تقبل وساطة من أحد لتطوير عملك وتفضّل العمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. عاطفياً: تعمل على إنجاح علاقتك بالحبيب لأنك لا تتحمّل فراقه. اجتماعياً: يواجه أحد أصدقائك مشكلة كبيرة ويلجأ إليك لمساعدته. رقم الحظ: 13
برج القوس
مهنياً: لا تعقّد الأمور بل خذها ببساطة لتكمل أعمالك بسهولة. عاطفياً: كن قوياً وبرهن للحبيب بأنك قادر على تحمل مسؤولية تصرفاتك. اجتماعياً: تمضي فترة مميزة مع الأصدقاء تدخل إلى قلبك البهجة. رقم الحظ: 14
برج الجدي
مهنياً: لا تتدخل في مسائل لا تخصّك حتى لا يلومك رؤساؤك. عاطفياً: لا تضيّع على نفسك أي فرصة للحصول على الحب والسعادة مع شخص يفهمك ويقدّرك. اجتماعياً: تواجه مسألة عائلية تجعلك متوتراً بعض الشيء. رقم الحظ: 7
برج الدلو
مهنياً: تصاب بخيبة أمل لأن حلمك الذي عملت على تحقيقه فشل. عاطفياً: لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن شريك حياتك وابحث عن الأخلاق الجيدة. اجتماعياً: تعاني تشنجاً في أعصابك، مارس النشاطات الترفيهية لتتخلص من توترك. رقم الحظ: 6
برج الحوت
مهنياً: تكون الأجواء في العمل هادئة وتقوم بواجباتك على أكمل وجه. عاطفياً: تعيد الإتصال بشخص كنت سابقاً على علاقة به بعدما اجتاحتك عواطف تجاهه. اجتماعياً: لا تستغلّ وضع أحد الأصدقاء للحصول على ما تريده. رقم الحظ: 5


29-01-2010

برج الحمل
مهنياً: يوم مناسب للاستثمار أو لشراء الأسهم فالحظ حليفك. عاطفياً: تتوطد علاقتك أكثر مع الحبيب وتفاجأ بوقوفه إلى جانبك والإستماع إلى مشاكلك. اجتماعياً: يقدم إليك صديق وفي معروفاً لن تنساه في حياتك. رقم الحظ: 4
برج الثور
مهنياً: كفّ عن الإعتماد على الآخرين لإنجاز أعمالك، فأنت قادر على العمل من دون مساعدة أحد. عاطفياً: إبتعد عن المغامرات العاطفية العابرة لأن ذلك سيضعك في مواقف حرجة. اجتماعياً: تعبّر لك عائلتك عن مدى سعادتها بإنجازاتك وعن وقوفها إلى جانبك. رقم الحظ: 7
برج الجوزاء
مهنياً: وضعك المالي جيد ويمكّنك من تحقيق رغباتك ومشاريعك المستقبلية. عاطفياً: إحذر لسانك السليط قد يسبّب لك المشاكل مع الحبيب ويبعده عنك. اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة وإلى قضاء بعض الوقت للتفكير في أمور تشغل بالك. رقم الحظ: 9
برج السرطان
مهنياً: صفقة جديدة تطرق بابك، فكّر ملياً قبل التوقيع على أي عقد. عاطفياً: تشكّل غيرتك الدائمة عائقاً لدى الحبيب وتشعره بعدم الأمان. اجتماعياً: تتأقلم مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديك ويقبلونك على حقيقتك. رقم الحظ: 12
برج الأسد
مهنياً: لن يضيع المجهود الذي تقوم به هدراً بل سيفتح أمامك فرصة كبيرة للنجاح. عاطفياً: في الأفق لقاءات قد تسمح لك بمقابلة شخص يثير اهتمامك. ‏اجتماعياً: تصلك هدية من صديق تفرحك وتشعرك بأنك محبوب من الجميع. رقم الحظ: 6
برج العذراء
مهنياً: يقدّر المسؤولون عنك إخلاصك في العمل وسعيك الدائم لإنجاح المؤسسة التي تعمل فيها.‏ عاطفياً: ثمة احتمال لبدء علاقة عاطفية يكون أساسها التواصل والصراحة. اجتماعياً: ترغب بالقيام بنشاط رياضي أو فني ترفه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 4
برج الميزان
مهنياً: الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فاستفد من الفرص المتاحة أمامك، قد تغير مصير حياتك. عاطفياً: كن ودوداً مع الحبيب وابتعد عن الإنفعال والعصبية. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً ترفه فيه عن نفسك. رقم الحظ: 11
برج العقرب
مهنياً: كثرة النسيان وإهمالك للعمل يضعانك في موقف حرج مع ربّ عملك. عاطفياً: يعبّر لك أحد الأشخاص من الجنس الآخر عن إعجابه بك وبشخصيتك. اجتماعياً: لا تتردد في حضور مناسبة اجتماعية، قد تكون بادرة خير عليك. رقم الحظ: 11
برج القوس
مهنياً: تتمتع بنشاط يساعدك على إتمام أعمالك ومسؤولياتك في الوقت المحدد. عاطفياً: التوتر الذي ساد علاقتك مع الحبيب في الفترة الأخيرة يزول قريباً وتبدأ معه صفحة جديدة. اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصائحك فقدمها إليه وكن مسانداً له. رقم الحظ: 6
برج الجدي
مهنياً: تبهر أفكارك الجميع وتساهم في تطور عملك وتدفعك قدماً إلى الأمام. عاطفياً: تعيش فترة هدوء مع الحبيب تناقشان فيها الأخطاء السابقة التي واجهتكما. اجتماعياً: إبتعد عن الضجة والصخب، تحتاج إلى وقت للتفكير في الأمور المهمة في حياتك. رقم الحظ: 9
برج الدلو
مهنياً: يؤدي مديح أحد زملائك لك إلى حصولك على مكافأة مالية لم تكن تتوقعها. عاطفياً: تثير أفكار الحبيب اهتمامك وتقربك منه أكثر وتضفي على علاقتكما البهجة. اجتماعياً: تحبّ الصراحة والصدق وتكره الكذب والإستغلال، سيكون ذلك سبب انزعاجك من أحد الأصدقاء. رقم الحظ: 8
برج الحوت
مهنياً: تنهال عليك عروض جديدة فلا تتحمس وفكّر ملياً قبل القبول بها. عاطفياً: تمضي فترة ممتعة مع الحبيب مليئة بالحب والرومنسية. اجتماعياً: أنظر إلى الحياة بصورة واقعية وموضوعية ولا تدين الناس. رقم الحظ: 14


30-01-2010

رج الحمل
وضعك سيئ اليوم ولا شيء يمشي كما تريد كالامس فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس فالامور قد تزداد سوءا وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد اسوأ فترة لغضبك وعصبيتك، ستتخذ قرارات مفاجئة ولن تحتمل اي كلمة توجه لك، لا انصحك بالخروج مساء فالمنزل افضل لك. الاكثر توترا مواليد 6 الى 13 نيسان
برج الثور
يوم به كثير من الامور المتضاربة، فساعة تكون في احسن حال وفي ساعة اخرِى تكون في اسوأ حالاتك، لكني اقول لك ان عليك عدم توقع اي شيئ وخاصة في الصباح . اما في الظهيرة فقد تتدخل في امور لا دخل لك بها مما يجعلك تكون في وضع محرج، اما بالنسبة للمساء فالوضع افضل وخاصة على الجهة العاطفية حيث تكون الامور على احسن حال مع من تحب .
برج الجوزاء
لن تترك احدا من شرك ، فأنت تصطدم مع اي شخص يقف امامك وكلامك يخرج كالمدفع من فمك وخاصة في فترة الصباح والظهيرة فهي الاصعب خلال هذا النهار ، حافظ على هدوئك ولا داعي للتهور في اي عمل تقوم به. في فترة المساء عليك بالاعتنتاء اكثر بصحتك و خاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 11 حزيران.
برج السرطان
لك طلّة مميزة هذا اليوم والكل يحلف بحياتك، فأنت تواجه الامور بكل شجاعة ولا تهرب من اي مشكلة، يوم جيد لتصفية الامور واصدار القرارات فكل هذه الامور سوف تكون لصالحك وتدعمك، حاول ان تكون اكثر تفاهما مع من تحب وان تعطيه اهتمامك ولا تجعل العمل يسرقك منه في المساء ، مواليد 2 الى 11 تموز هم الاكثر قوة هذا اليوم.
برج الأسد
ما زلت مركزا على اعمالك فانها تحتل المرتبة الاولى في اهتماماتك، تنجز اعمالا كثيرا وضغط العمل يصل الى اعلى مستوى له في فترة الظهيرة وما بعدها، احذر ان ينسيك عملك في فترة المساء امورا اخرى كالعائلة تصيبك بعض الكآبة في المساء للهدوء الذي يسيطر على الاجواء المحيطة بك فلا يوجد شيئ لتفعله
برج العذراء
الصحة هي اهم ما تهتم به هذا اليوم فلا داعي لاهمالها وخاصة انك تتعرض لضغوط في العمل اكان على المستوى الجسدي او النفسي، الظهيرة والمساء هي اكثر فترات هذا اليوم ضغطا فحاول ان تلازم البيت في هذه الاوقات لان اي عمل قد تقوم به لن يكون بصالحك، مواليد 2 الى 11 آيلول هم الاكثر توترا.
برج الميزان
عليك بحل مشكلاتك العاطفية ، فان الاوضاع تذهب الى طريق مسدود وغير مشجع عليك بتمالك اعصابك واترك العناد جانبا . اما في الصباح فعليك الانتباه والتركيز على عملك لانه عمل مهم سوف يسند اليك لتقوم به و هو مهم لمسيرتك العملية وبالاخص اذا كنت من مواليد 3 الى 9 تشرين الاول
برج العقرب
عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لان الحظ يقف الى جانبك والامور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم امس، لكن عليك بان لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين احد افراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين ثاني الاكثر حظا.
برج القوس
الكثير من الاحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك ومواعيدك لهذا اليوم، كن هادئا وفكر مليا قبل الاقدام على اي قرار في فترة الظهيرة فأي خطأ قد يكلفك غاليا، لا انصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب والذي لن يتقبله شريك حياتك و بالاخص مواليد 2 الى 8 كانون أول.
برج الجدي
تمهل قليلا اليوم وخاصة في فترة الصباح التي تعد اكثر اوقات اليوم صخبا ، كثير من الامور سوف تحدث مما تجعلك لا تعرف ما نفعل لكن بالمحصلة الحظ يدعمك في العمل ، قد يحصل نقاش بينك و بيم مديرك في العمل عند الظهيرة لكن النهاية تصب بصالحك، المساء به كثير من البرامج مما يحيرك ما تلبي منها .
برج الدلو
تطغى الامور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي لكثرة المصاريف التي تعرضت لها في الايام الماضية. اما بالنسبة للاعمال فهي هادئة جدا و قد تضغط الاعمال لديك ببعض الظهر . العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب ، مواليد 2 الى 9 شباط هم الاكثر استفادة هذا المساء.
برج الحوت
يوم آخر من النجاح يا مولود الحوت، فأمورك تسير من جيد اى احسن ومزاجك اليوم في احسن حالة وخاصة ان الامور تسير كما ترغب وخاصة في مجال العمل والمال، في فترة ما بعد الظهر يحصل تناقش بينك وبين احد زملائك في العمل لكن انت تكون المنتصر، مواليد 3 الى 7 اذار الاكثر حظا