الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

10-08-2011


الحمل
مهنياً:لا تتحمل اليوم أية مسؤوليات جديدة لست قادرا على الالتزام بها عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لا يسودها جو التفاهم.
الثور
مهنياً:تفكر في الاستثمار بمشروع جديد تشعر أنه سيدر عليك أرباحا كثيره عاطفياً:تحدث اليوم الكثير من التغيرات العاطفية التى ستكون في صالحك.
الجوزاء
مهنياً:قد تواجه اليوم العديد من التحديات من قبل بعض الأشخاص و لكنك تكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:تشعر ان الحبيب تغير في معاملته لك و لا تعرف السبب.
السرطان
مهنياً:تنشغل اليوم بكتابة تقرير يطلب منك أن تعطي معلومات دقيقه عن وضع العمل عاطفياً:تعامل مع الحبيب برقة أكثر كي لا ينفر منك.
الأسد
مهنياً:تشعر بالقلق هذه الفتره فالأوضاع المادية متأثرة و لا تسر عاطفياً:إن كنت تريد الاستمرار في علاقتك مع الحبيب فلا تتردد في الارتباط.
العذراء
مهنياً:لا تنفعك المغامرات المادية اليوم و كن واقعيا أكثر عاطفياً:عليك ان تكون أكثر تفهما و أن تستمع الى وجهة نظر الحبيب.
الميزان
مهنياً:لا تبتعد عن أهدافك و تنشغل بأشياء أخرى حاول ان تركز أكثر على عملك عاطفياً:لا تتردد في أن تأخذ خطوة ايجابيه تجاه من تحب.
العقرب
مهنياً:بعضهم يحاول توريطك في مشاكل للعمل أنت في غنى عنها كن حذرا عاطفياً:فكر في مشاعر من تحب قبل أن تقوم بخطوة قد تندم عليها لاحقا.
القوس
مهنياً:عليك أن تغير من سلوكك في العمل و أن تتقبل النصائح من رؤسائك في العمل عاطفياً:عليك أن تثبت لمن تحب صدق مشاعرك و أن تقف الى جانبه.
الجدي
مهنياً:تشعر بتأنيب الضمير بسبب شكك في أحد الأشخاص دون سبب عاطفياً:الوحده تنتابك هذه الأيام و تمر بأوقات صعبة بسبب بعد الحبيب عنك.
الدلو
مهنياً:لا تجعل تفكيرك ماديا بشكل أساسي و حاول ان تهتم أكثر الى الناحية المهنية و الخبرة التى يمكن أن تكسبها عاطفياً:علاقتك متوازنة مع الحبيب هذه الفترة و يسودها الاستقرار.
الحوت
مهنياً:تقوم بأكثر من عمل واحد هذه الفترة و لكن لا تضع نفسك تحت ضغوطات أنت في غنى عنها عاطفياً:تقوم بالمستحيل لإرضاء الحبيب و لكنه هل يستجيب لذلك؟