الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

11-08-2011


الحمل
مهنيا:الحظ يقف حليف لك اليوم فكل ما تقوم به سيكون الى صالحك عاطفيا:لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنيا:لا تتهور اليوم و كن حذرا في تصرفاتك فأي تصرف تقوم به سحسب ضدك عاطفيا:لا تكن عنيدنا و تتصرف بطيش اتجاه الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:تقلق كثيرا على العمل مع أن الخطوات التى تتخذها تسير الى صالحك عاطفيا:الأجواء متوتره هذه الفترة بينك و بين الحبيب بسبب اختلاف في وجهات النظر.
السرطان
مهنيا:الناحية المادية تلعب دورا هاما في حياتك اليوم و الأوضاع تسير في صالحك عاطفيا:تقرب أكثر من الحبيب لتقدر على التواصل معه بشكل أفضل.
الأسد
مهنيا:يوم مميز في حياتك اليوم فالأمور تسير الى صالحك و تسمع الكثير من الأخبار الجيدة عاطفيا:الحبيب لا يشعر بحقيقة مشاعرك تجاهه تقرب منه أكثر.
العذراء
مهنيا:تشعر أن الحظ لن يكون حليفا لك اليوم فالأمور التى تفعلها تسير ضدك عاطفيا:تأخذ الأمور بحساسية زائدة فيما يتعلق بنقاشاتك مع من تحب.
الميزان
مهنيا:إحذر من الثرثرة الغير مجدية و عليك أن تحافظ أكثر على سرية المعلومات عاطفيا:المشاكل العائلية لا تنتهي بينك و بين الحبيب عليك أن تجد حلول سريعة.
العقرب
مهنيا:تتصرف بشراسة اليوم على غير طبيعتك مع زملاء العمل كن أكثر لطفا عاطفيا:لديك العديد من المخططات الممتعة برفقة من تحب.
القوس
مهنيا:يوم جيد للعمل و تنجز من خلاله العديد من المهام المتراكمة عاطفيا:الظروف لا تسمح لك بالتعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه من تحب.
الجدي
مهنيا:قد يكون ضغط العمل في أوجه اليوم خاصة في فترة ما بعد الظهر عليك أن تكون سريعا في انجاز مهامك عاطفيا:حاول أن تزيل الحواجز بينك و بين الحبيب.
الدلو
مهنيا:التعب يسيطر عليك في العمل اليوم مما يدفعك الى مغادرة العمل باكرا اليوم عاطفيا:في المساء تتحسن الأوضاع بينك و بين من تحب.
الحوت
مهنيا:أصبحت كثير الجدال و النقاش في الفترة الأخيرة مما يثير غضب بعض زملاء العمل منك اليوم عاطفيا:تتغير طبيعة علاقتك بالحبيب و تميل الى الصداقة أكثر مما تميل الى الحب.