الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

15-08-2011


الحمل
مهنياً:تشعر ليوم بالإستياء بسبب رفض أحدهم لفكرة مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.
الثور
مهنياً:ترتبط اليوم في العديد من المواعيد و التى تشغلك طول اليوم عن مهامك الأساسية عاطفياً:لا تفكر في الحب هذه الفترة و تركز على تحقيق أهداف اخرى.
الجوزاء
مهنياً:تصل الى مرحلة جديدة و تحاول أن توقع على عقود عمل جديدة عاطفياً:لديك اليوم سحر خاص لا يقاوم .
السرطان
مهنياً:لا تنغر بالكلام المنمق و حاول أن تكون أكثر واقعية عاطفياً:العلاقة بينك و بين من تحب في وضع حرج إن لم تتصرف بسرعة.
الأسد
مهنياً:حاول أن تعطي الاخرين فرصة ليعبروا عن قراراتهم و ارائهم عاطفياً:لماذا تغيرت عن الحبيب فأنت تثير خوفه تجاهك.
العذراء
مهنياً:عليك أن تجد طريقة جديدة لتتولى إدارة أعمالك و إلا ستزيد المشاكل عاطفياً:عليك ان تقوم بمبادرة طيبه تجاه من تحب.
الميزان
مهنياً:الأمور تتأزم اليوم في العمل اليوم بسبب خطأ تقني يحدث اليوم عاطفياً:عليك ان تتوقف عن لوم الحبيب عن كل خطأ تقوم به.
العقرب
مهنياً:سئمت و مللت الروتين اليومي للعمل و تحاول أن تجد فرص جديده أكثر فائده عاطفياً:لديك العديد من الخيارات و المعجبين اليوم.
القوس
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في نقاشاتك اليوم بالعمل عاطفياً:كن أكثر ليونة في معاملتك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:عليك أن تكون حذرا أكثر كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى المزيد من الإهتمام من قبل الحبيب.
الدلو
مهنياً:عليك أن تهتم بالتفاصيل أكثر كي تكون حساباتك أكثر دقة عاطفياً:الحبيب لن ينتظرك أكثر عليك أن تكون سريعا أكثر بقراراتك.
الحوت
مهنياً:أنت مصمم على النجاح في داخلك و هذا بالتأكيد سيقودك الى تحقيق أهدافك عاطفياً:لا تكن أنانيا في حبك و فكر أكثر بمشاعر من تحب.