الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

26-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكلف بالعديد من المهام هذه الفترة التى تجعلك تنغمس بالعمل عاطفياً:تحاول إستعادة ثقة الحبيب بعد فترة من الخصام.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك اليوم أن تكون على قدر من المسؤولية فالكل يعتمد عليك عاطفياً:تشعر بالإحباط تجاه تصرفات الحبيب الغير مبالية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتمسك برأيك و أنت تدرك أنك على خطأ حاول تصحيح قراراتك عاطفياً:تشعر أنك بحاجة الى قرب الحبيب منك أكثر خلال هذه الفترة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم بإشراقة ولديك الرغبة في تحقيق الكثير من الأهداف التى خططت لها عاطفياً:لا تكن عنيدا وحاول التفاهم مع الحبيب بالهدوء.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:النجاح أمامك و الهدف قريب فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:أوضاعك مع الحبيب في تحسن والأمور تسير كما تريد.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن على قدر من المسؤولية التى تسعى إليها ولا تتهاون بأية قرارات عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب منك و تبعده عنك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من التعقيدات في العمل اليوم التى تتطلب منك أن تجد لها حلا جذريا عاطفياً:عليك أن تعطي الحبيب المزيد من الحرية وإلا مل هذه العلاقة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتصرف بإحترافية أكثر في العمل و أن لا تتصرف بطيش عاطفياً:شخص ما يلفت إنتباهك و تحاول التقرب منه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من المعلومات التى عليك أن تتأكد من مصداقيتها عاطفياً:تمسك الحبيب بك يدل على محبته الشديده وقربه منك أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض العراقيل هذه الفترة ولكنك تستطيع أن تتخطاها بنجاح عاطفياً:تشعر بالكثير من الأشياء المشتركة التى تقرب منك الحبيب أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر مصداقية في المعلومات التى تعطيها وأن لا تتخطى وعودك عاطفياً:تستغرب من مشاعر الحبيب هذه الفترة و تشعر أنها باردة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الهامة التى يعدك بها الفلك اليوم تغير مصيرك في العمل نحو الأفضل عاطفياً:تشعر بالسعادة بقرب الحبيب منك ولا تستطيع أن تتخلى عنه.