الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

01-12-2011

الحمل
مهنياً:لا تكن عجولا وإصبر حتى تصبح الأمور الى صالحك عاطفياً:الكلمة الطيبة أقصر طريق الى قلب من تحب.
الثور
مهنياً:تحقق اليوم العديد من الإنجازات التى تفخر بها ولكن كن حذرا من المغرضين عاطفياً:تتذكر حب قديم كنت قد عشته سابقا ولا تقدر أن تنساه.
الجوزاء
مهنياً:تمر بفترة من التوتر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث في العمل عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب لن تكون مجدية.
السرطان
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا على أداء واجباتك و تنفيذها بوقتها عاطفياً:أدخل المزيد من الأجواء الرومانسية والحب في علاقتك مع من تحب.
الأسد
مهنياً:البعض يكيد لك ويخطط للإيقاع بك كن حذرا عاطفياً:تدرس خطواتك جيدا عندما تكون مع الحبيب كن على طبيعتك ولا تتصنع.
العذراء
مهنياً:عليك أن تملك اليوم العديد من الحجج لتقنع بعض الأشخاص بمشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تتوقف عن العتاب وأن تقدر ظروف من تحب.
الميزان
مهنياً:عليك أن تعمل بشكل أكبر على تطوير مهاراتك وأن تستغلها في صالحك عاطفياً:إن لم تتحرك بسرعة فقد تفقد الحبيب الى الأبد.
العقرب
مهنياً:لا تتخذ أي قرار دون أن تستند على حقائق اليوم عاطفياً:لا تهتم الى آراء الآخرين مادمت مقتنعا بمن تحب.
القوس
مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتصل الى الهدف الذى خططت له عاطفياً:لا تهمل مشاعر من تحب بل إحرص على أن تسأل عنه بإستمرار.
الجدي
مهنياً:لا تتكاسل اليوم فلديك العديد من الأعمال الهامة لتنجزها عاطفياً:لديك طريقة مميزة للتعامل بها مع الحبيب تقربك منه أكثر.
الدلو
مهنياً:لا تكن متمردا وتأقلم مع الظروف المحيطة بك عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة أن تقف الى جانبه فلا تتخلى عنه.
الحوت
مهنياً:خذ الأمور في الهداوة فلا يمكن أن تمسك بكل زمام الأمور في وقت واحد عاطفياً:لا تدخل في أية شجارات عقيمة مع الحبيب هذه الفترة.

02-12-2011

الحمل
مهنياً:كن قويا اليوم ولا تستسلم وتخضع فالحظ يقف الى جانبك عاطفياً:الحبيب لا يشعر بالأمان معك عليك أن تجد طريقه تشعر بالأمان.
الثور
مهنياً:تتلقى اليوم العديد من العروض المغرية التى تجعلك تعيد النظر في وضعك بالعمل عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع العيش وحدك دون الحبيب فلا تكابر.
الجوزاء
مهنياً:لتحصل على المنصب الذى تتمناه عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لن تجد شخص يحبك أكثر من الشريك فعد له.
السرطان
مهنياً:الكثير من التحديات و العقبات قد تواجهك في الفترة المقبلة كن حذرا عاطفياً:لا تتكبر على من تحد وكن قنوعا.
الأسد
مهنياً:تضع اليوم المزيد من الأهداف نصب عينيك وتحاول أن تركز عليها وإنجازها عاطفياً:عليك أن تتنازل قليلا عن كبريائك لتنجح علاقتك مع من تحب.
العذراء
مهنياً:الكثير من الأفكار المبدعة تنطلق بها اليوم مما يثير إعجاب رؤسائك عاطفياً:تعلم أنك لا تستطيع أن تغير من طباع الحبيب فتقبله كما هو.
الميزان
مهنياً:أنت كثير الحركة اليوم و النشاط فمعظم أعمالك اليوم تتركز خارج المكتب عاطفياً:لا تنظر فقط الى الأمور السلبية لدى الحبيب.
العقرب
مهنياً:إدرس خطواتك جيدا قبل أن تقدم على أية خطوة غير محسوبة عاطفياً:عليك أن تتعلم أنك والحبيب واحد ولا توجد أسرار بينكما.
القوس
مهنياً:لا تطمع وتعلم كيف تصعد سلم النجاح خطوة بخطوة عاطفياً:بدأت تضجر من تصرفات الحبيب الغير مبالية.
الجدي
مهنياً:تفكر جديا في تغيير نشاط عملك لتحاول تحسين ظروفك عاطفياً:لا تخفي الأسرار عن الحبيب فهو قادر على كشفها.
الدلو
مهنياً:يعرض عليك اليوم مشروع تشكك في مصداقيته عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب أصبحت اقوى من قبل.
الحوت
مهنياً:لا تفرض على الآخرين رأيك مادمت لا تمتلك الحجج المقنعة عاطفياً:تحتاج الى فترة من الهدوء و البعد عن الحبيب.

03-12-2011

الحمل
مهنياً:يجب أن تتحلى بالصبر اليوم والقدرة على حل المشاكل التى تعترض طريقك عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب هذه الفترة فهو في أمس الحاجة اليك.
الثور
مهنياً:لا تشكك في أي قرار أو نتيجة قبل أن تتأكد من الحقائق والنتائج عاطفياً:لا تدع الحبيب يتحكم في حياتك وأبدي رأيك.
الجوزاء
مهنياً:أنت قريب جدا من تحقيق أهدافك ولكن عليك أن تتحلى بالصبر لتتجاوز المرحلة القادمة عاطفياً:تجتاز مرحلة حرجة في علاقتك مع الحبيب لليوم.
السرطان
مهنياً:تشعر أنك تتحمل مسؤوليات كثيرة فوق طاقتك لا تتردد في طلب المساعدة عاطفياً:كن أكثر تسامحا وإغفر للحبيب هفواته.
الأسد
مهنياً:لا تكابر إن كنت ا تعرف كيف تحل المشاكل إطلب المساعدة عاطفياً:تتخذ اليوم قرار مصيري حول علاقتك مع من تحب.
العذراء
مهنياً:لا تتردد في طرح أفكارك حول مشروع جديد تخطط له من فترة عاطفياً:القدر يجمعك اليوم مع حبيب العمر.
الميزان
مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه صورتك في العمل كن حذرا منه عاطفياً:لا تتخاذل تجاه واجباتك مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:تكثر نشاكاتك خلال هذه الفترة حيث تستطيع أن تنجز من خلالها العديد من الأعمال عاطفياً:إن كنت تحب لا تتردد في إخبار من تحبه عن حقيقة مشاعرك.
القوس
مهنياً:إعتمد في تنفيذ مهامك على نفسك فقط ولا تعتمد على الآخرين عاطفياً:لماذا ترفض تقرب الحبيب منك فهو يحبك.
الجدي
مهنياً:لا تتوتر أو تقلق وتأكد أنك في موقفك قوي ولا يمكن أن ينهز عاطفياً:حاول أن تقوي علاقتك مع الحبيب بإيجاد أشياء مشتركة بينكما .
الدلو
مهنياً:كن حياديا في العمل واتبع رأيك فقط ولا تنحاز الى أحد عاطفياً:الى متى ستظل متسائلا عن حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك؟
الحوت
مهنياً:لديك العديد من الخيارات اليوم لبدء وتنفيذ مشاريع جديدة تجعلك حائرا في أمرك عاطفياً:قل ما يحلو لك لمن تحب ولا تكبت مشاعرك.

04-12-2011

الحمل
مهنيا:الوضع هادئ و مستقر معك منذ فترة الصباح تبدأ امورك بالتغير في فترة ما بعد الظهر حيث تزداد الضغوطات عاطفيا:حاول ان تبتعد عن من تحب هذه لتجانب الخلافات.
الثور
مهنيا:أخيرا إنتهت الفترة العصيبة التى تعيشها و الفترة المقبلة مليئة بالتفاؤل عاطفيا:لا تنهي علاقتك مع من تحب أعطيه فرصة أخرى.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تستغل هذا اليوم لصالحك فأمورك الميسرة ستساعدك على إنجاز الكثير عاطفيا:تشهد العديد من التطورات في علاقتك مع من تحب اليوم.
السرطان
مهنيا:إبتعد عن التهور و كن أكثر هدوءا فتصرفاتك المتهورة ستزيد من سوء الوضع عاطفيا:حاول أن تكون أكثر رومانسية مع من تحب.
ا
لأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالكسل منذ الصباح و عدم رغبتك في العمل حاول أن تتغلب على هذا الشعور عاطفيا:لا داعي أن تفقد أعصابك مع من تحب حاول أن تكون أكثر هدوءا.
العذراء
مهنيا:ماتزال فترة الضغوطات مستمرة و لكنك سوف تتجاوزها قريبا عاطفيا:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام لمن تحب لا تشعره أنه مهمل خصوصا هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:عليك أن تصبر أكثر على هذه المعاكسات التى تعترض طريقك عاطفيا:لا ترفض مشاعر شخص يحاول أن يتقرب منك يجب أن تعطيه المزيد من الإهتمام.
العقرب
مهنيا:يوم جيد ملئ بالحماس و النشاط تعمل بجد و تنجز من خلاله الكثير عاطفيا:حاول أن تكون على طبيعتك مع من تحب فهو يحبك لشخصك.
القوس
مهنيا:حاول أن تقوم بأعمالك أكثر هدوءا و أنجز أعمالك بإتقان عاطفيا:الحظ يحالفك اليوم إذا أردت أن تصارح الحبيب بمشاعرك.
الجدي
مهنيا:عانيت كثيرا في الفترة الماضية من الأعمال المتراكمة و لكننا نؤكد لك أن هذه الفترة ستمضي فقط تحلى بالصبر عاطفيا:لا تدع الشكوك تدخل بينك و بين علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنيا:أنت تضع دائما العمل في أولوياتك حاول أن تعطي المزيد من الإهتمام لحياتك الإجتماعية عاطفيا:الحبيب ينتظرك و لكن لا تدع هذا الإنتظار يطول فقد يفقد صبره.
الحوت
مهنيا:الضغوطات مازلت مستمرة اليوم ولكنك ستتجاوزها قريبا عاطفيا:خبر سار يقربك من الحبيب أكثر اليوم.

05-12-2011

الحمل
مهنياً:عليك أن تتخذ موقف حازم اليوم تجاه بعض القرارات الخاصة بالشركة عاطفياً:لا تقاطع الحبيب حاول أن تتصل به و تنهي الخلاف.
الثور
مهنياً:أنت في مركز قوة اليوم حاول أن تضع الشروط التى تريدها عاطفياً:تشعر بالوحدة خلال هذه الفترة بسبب إنشغال الحبيب عنك.
الجوزاء
مهنياً:أحدهم يحاول تحطيم معنوياتك وأن يجعلك تحيد عن فكرة مشروع ما لا تسمح له عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب لا ترضيك وتعيد النظر بها.
السرطان
مهنياً:تتلقى الكثير من الوعود بشأن تنفيذ مشروع جديد كنت تحلم به عاطفياً:تلتقى بشخص تشعر أنه سيكون شريك المستقبل.
الأسد
مهنياً:تسمع اليوم الكثير من الأخبار و النتائج السارة التى طالما انتظرتها عاطفياً: لا تنظر الى حب قديم وانظر الى المستقبل وعلاقتك مع من تحب.
العذراء
مهنياً:عليك أن تثق بنفسك أكثر وأن تعلم أنك تملك القدرات اللازمة لإتمام المشاريع التى تريدها عاطفياً:لديك العديد من المعجبين وتقف حائرا بينهم.
الميزان
مهنياً:لا تبنى أحلام على أشياء لا يمكن تحقيقها كن واقعيا عاطفياً:تشعر بالحماس لبدء حب جديد.
العقرب
مهنياً:العمل يحتل كل أولوياتك اليوم ولا تجد وقت لحياتك الشخصية عاطفياً:لا تعطي أي بال الى الشائعات وثق بالحبيب أكثر.
القوس
مهنياً:تواجه بعض المتاعب مع زملاء العمل بسبب حدوث تقاعس في الأداء عاطفياً:أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب وتقربك منه أكثر.
الجدي
مهنياً:عليك أن تهتاد على العمل ضمن قواعد فريق العمل وأن لا تتخطاها عاطفياً:لا تكبر فترة الخلاف بينك وبين من تحب وجد لها الحل المناسب.
الدلو
مهنياً:أخيرا تشعر بالتقدير تجاه الجهد الذى بذلته خلال الفترة الأخيرة عاطفياً:الحبيب لا يعجبه أسلوبك وطريقتك في الكلام.
الحوت
مهنياً:تبحث عن مخرج للضائقة المادية التى تمر بها خلال هذه الفترة عاطفياً:البعض يحاول دفعك للتخلي عن الحبيب.

06-12-2011

الحمل
مهنياً:كن حذرا اليوم ولا تغامر بأية قرارات لست متأكد من نتائجها عاطفياً:موقف يحدث اليوم يسبب لك الإحراج مع الحبيب.
الثور
مهنياً:كل يوم تزداد الضغوطات والمسؤوليات الملقاة على عاتقك حاول أن تطلب المساعدة من أحدهم عاطفياً:لا تكن متعصبا لرأيك وتحاور مع الحبيب بما تراه مناسبا.
الجوزاء
مهنياً:تعرف أنك قادر على تحقيق الأهداف التى تسعى لها فلم التخاذل؟ عاطفياً:لا تحزن فالفلك يعدك أنك ستجد نصفك الآخر قريبا.
السرطان
مهنياً:قد يحدث اليوم أمر مهم يغير مسارك المهني الى الأفضل عاطفياً:كن متساهلا في تعاملك مع الحبيب ولا تظهر له القسوة.
الأسد
مهنياً:يجب أن تتحلى بالعزيمة القوية لتواجه أي تحد أو ضغوطات تتعرض لها عاطفياً:أسلوبك مع الحبيب منفر ويبعده عنك عليك أن تغير من طريقة تعاملك معه.
العذراء
مهنياً:تتميز في عملك اليوم فأنت قادر على إيجاد حلول لكل مشكلة تعترض طريقك عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب وأنت تعرف أنك لا تستطيع الإستغناء عنه.
الميزان
مهنياً:عليك أن تكون المسؤول الوحيد عن قراراتك ولا تدع الآخرون يتحكمون بك عاطفياً:تشعر بالحنين تجاه الحب القديم وتفكر في العودة له.
العقرب
مهنياً:تشعر بأن اليوم مميز بسبب قدرتك على كسب ثقة العملاء عاطفياً:تمر بأجواء هادئة و رومانسية بقرب الحبيب خلال هذه الفترة.
القوس
مهنياً:العمل يحتل المرتبة الأولى في حياتك خلال هذه الفترة مما يشغلك عن الكل عاطفياً:تشعر بالندم بسبب بعدك عن الحبيب هذه الفترة.
الجدي
مهنياً:تقوم بالعديد من المشاريع الناجحة خلال هذه الفترة مما يؤثر إيجابا على أرباحك عاطفياً:الكلام وحده لا يكفي عليك أن تبرهن لمن تحب عن حقيقة مشاعرك.
الدلو
مهنياً:تشعر بالملل اليوم في العمل بسبب كثرة الأعمال الروتينية التى تقوم بها عاطفياً:تنازل عن كبريائك وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الحوت
مهنياً:كن حذرا اليوم من أية مكيدة من قبل بعض المغرضين في العمل عاطفياً:لا تتردد في إخبار ومصارحة من تحب بمشاكلك فهذا سيقربه منك أكثر.

07-12-2011

الحمل
مهنياً:أنت موهوب وتمتلك القدرات الإبداعية ولكن عليك أن تظهرها في عملك عاطفياً:كن منطقيا في حبك ولا تكن انسان خيالي.
الثور
مهنياً:لا تتشائم وتفكر في المستقبل على أنه أمر غامض ركز في عملك عاطفياً:أنت متأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب فلم التردد.
الجوزاء
مهنياً:تشعر بالإرهاق هذه الفترة بسبب كثرة الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب وعليك بالتروي.
السرطان
مهنياً:لا تقلق فكل المحن التى تمر بها ستزول قريبا وستستعيد نشاطك في العمل عاطفياً:لا تكن سطحيا وانظر الى الجوهر الذى يتميز به الحبيب.
الأسد
مهنياً:تشعر بالتعب والقلق بسبب المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك عاطفياً:القدر قد يجنعك اليوم مع شريك المستقبل فكن مستعدا.
العذراء
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك خلال الفترة القادمة فقط تحلى بالصبر عاطفياً:تطورات إيجابية كثيرة تحدث اليوم في طبيعة علاقتك مع من تحب.
الميزان
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد في العمل تثبت من خلاله جدارتك عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب موقف محرج تسببت به له اعتذر له.
العقرب
مهنياً:إن كنت غير مقتنع في قرار ما فلا تقدم أية تنازلات لإرضاء الآخرين عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
القوس
مهنياً:استمع الى نصائح الآخرين ولا تجادل في أمور لا تعرفها عاطفياً:لا تتكلم مع الحبيب بكلام جارح قد يسبب له الأذى.
الجدي
مهنياً:تأكد من صحة المعلومات التى تحصل عليها قبل أن تتخذ أي قرار متسرع عاطفياً:العلاقات المتعددة التى تمر بها تسبب لك الإرتباك.
الدلو
مهنياً:عليك أن تفكر جديا بوضعك المادي هذه الفترة وأن لا تقدم على أية مغامرات عاطفياً:قربك من الحبيب يزيد من فرحته ومن سعادته.
الحوت
مهنياً:الأمور كلها ميسرة لك اليوم فأنت بيدك كافة القرارات المصيرية عاطفياً:مشاعرك بدأت بالتحرك تجاه أحد الأشخاص معك في العمل.

08-12-2011

الحمل
مهنياً:تنشغل اليوم في التفكير والتخطيط لإيجاد حلول مناسبة في العمل عاطفياً:لا تكرر أخطائك السابقة مع الحبيب.
الثور
مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاول الإستفادة منها عاطفياً:لا تتردد اليوم في الإعتراف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنياً:تفكر في تغيير مجال عملك و البحث عن الأفضل بالنسبة لك عاطفياً:إن كنت عازبا فقد تلتقي اليوم بالشخص المناسب.
السرطان
مهنياً:قد يلجأ إليك البعض للحصول على إستشارة لا تتردد في إعطاء المعلومات المناسبة عاطفياً:تجد صعوبة في التفاهم مع من تحب.
الأسد
مهنياً:الأمور واضحة بالنسبة لك فلا تتردد في إختيار الطريق والقرار المناسب عاطفياً:طريقتك في السيطرة على الحبيب تزعجه.
العذراء
مهنياً:تشعر بالغضب اليوم في العمل بسبب عدم تنفيذ تعليماتك بحذافيرها عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مزاجك المتقلب.
الميزان
مهنياً:تسعى للحصول على عقد جديد تعتقد أنه سيكون مربح بالنسبة لك عاطفياً:أخيرا تشع أن أحلامك تتحقق وتلتقي بالشخص المناسب.
العقرب
مهنياً:كن أكثر تحفظا في عملك حتى تنهي المشروع الذى بدأته بنجاح عاطفياً:لا توجد أسرار بينك وبين من تحب عليك أن تدرك هذا.
القوس
مهنياً:تطور إيجابي في حياتك المهنية يزيد من مهاراتك في العمل عاطفياً:كل يوم تشعر أنك تفهم الحبيب أكثر وتتقرب منه أكثر.
الجدي
مهنياً:قد تعمل اليوم على تغيير خططك نحو الأفضل لتتجنب بعض المشاكل عاطفياً:تسمع شائعات عن الحبيب تأكد من صحتها قبل أن تبدي أي تصرف.
الدلو
مهنياً:كن أكثر جرأة ولا تتردد في الإفصاح عن تطلعاتك عاطفياً:تحتفل اليوم بمناسبة خاصة جدا برفقة الحبيب.
الحوت
مهنياً:يجب أن تكون أكثر قوة و صلابة في مواجهة بعض التحديات للفترة التالية عاطفياً:تشعر بالحيرة اليوم وأنك لا تعرف حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب.

09-12-2011

الحمل
مهنياً:تخضع اليوم للعديد من الضغوطات للتنازل عن أفكار تؤمن بها عاطفياً:أنت مهمل لحياتك العاطفية خلال هذه الفترة عليك أن تعيد النظر بهذا الجانب.
الثور
مهنياً:قد تتراجع اليوم عن قرار إتخذته في السابق وترى أنه لا يناسب هذه الفترة عاطفياً:كن صبورا مع الحبيب فالحب يحتاج الى المزيد من التنازلات.
الجوزاء
مهنياً:لا تبالي بتعليقات وآراء المغرضين واستمر في تحقيق أهدافك عاطفياً:الحبيب لا يرى سواك فأنت بالنسبة له كل شئ.
السرطان
مهنياً:لا تفرض رأيك على الآخرين واستمع الى وجهة نظرهم عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما يجول في خاطرك.
الأسد
مهنياً:الكثير من الأبواب التى تفتح أمامك اليوم عليك أن تستغل الفرصة وأن تختار ما هو مناسب عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر وأخبره عن مخططاتك و طموحاتك.
العذراء
مهنياً:حاول أن تتخلص من المشاكل الطارئة التى تعترض طريقك اليوم قبل أن تزيد الأمور سوءا عاطفياً:تشعر أن تقابل الشخص الغير مناسب و تفكر في الإنسحاب.
الميزان
مهنياً:تأجيل الأعمال سيزيد من سوء الأوضاع في العمل عليك أن تنجز مهامك بوقتها عاطفياً:لا تفقد الثقة في علاقتك مع من تحب واعطه فرصة أخرى.
العقرب
مهنياً:كن متفهما لمتطلبات زملاء العمل وحاول على تلبيتها عاطفياً:لا تنتظر حتى يشعر الحبيب بمشاعرك وبادر أنت الى مصارحته.
القوس
مهنياً:لا تضيع مجهود وأرباح السنوات الماضية في لحظة طيش عاطفياً:تشعر أنك غير قادر على مسامحة الحبيب.
الجدي
مهنياً:نجاحك خلال هذه الفترة يثير القلق في نفوس بعض المغرضين كن حذرا من المكائد عاطفياً:تشعر أن الحبيب متوتر وغير واضح معك خلال هذه الفترة.
الدلو
مهنياً:لا تيأس من عدم تحقيق الأرباح خلال هذه الفترة فالفرج قريب عاطفياً:عليك أن تشارك الحبيب أحلامك ومشاريعك المستقبليه.
الحوت
مهنياً:تتميز اليوم بالنشاط وسرعة البديهة فتنجز الكثير من المهام بوقتها عاطفياً:حبك صادق ولا شك به ولكنك لست متأكدا من حقيقة مشاعر من تحب.

10-12-2011

الحمل
مهنيا:تتلقى اليوم الكثير من الفرص و العروض الذهبية لا تفوتها وحاول أن تستغلها عاطفيا:الحبيب يخبرك أخبار سارة تدخل الفرح الى قلبك.
الثور
مهنيا:قد تسافر في مهمة خاصة للعمل قريبا حاول أن تستفيد قدر المستطاع عاطفيا:تمر بيوم مميز برفقة الحبيب وتشعر أنك لا تستطيع الإستغناء عنه.
الجوزاء
مهنيا:حاول أن تتعامل مع الأمور الطارئة في العمل بهدوء ولا داعي للعجلة عاطفيا:الحب وحده ليس كافي لتنجح علاقتك مع من تحب يجب أن يسود بينكما التفاهم.
السرطان
مهنيا:عليك أن تستغل حكمتك وقدرتك على تصور الأمور على طبيعتها اليوم عاطفيا:لا تتردد وفاتح من تحب بحقيقة مشاعرك وحبك له.
الأسد
مهنيا:الكثير من التحديات تواجهها اليوم في نطاق عملك تدفعك الى بذل المزيد من الجهد عاطفيا:تعاني من حب ولكن من طرف واحد إصبر حتى يبادلك الحبيب هذه المشاعر.
العذراء
مهنيا:عليك أن تتوقف عن التذمر وأن تتأقلم مع الوضع الجديد في العمل عاطفيا:كن متسامحا وانسى إساءة الحبيب وابدأ من جديد.
الميزان
مهنيا:تشعر بالرضى اليوم بسبب النتائج التى حققتها وكانت في صالحك عاطفيا:لا تستعجل الحبيب وانتظر على يبادلك المشاعر.
العقرب
مهنيا:فرصة جديدة تلوح لك تساعدك على تحسين وضعك المادي نحو الأفضل عاطفيا:تشعر بالحزن بسبب إنشغال الحبيب عنك هذه الفترة وبعده.
القوس
مهنيا:تقبل على العمل بحماس اليوم وتبدو متلهفا لبدء مهمة جديدة عاطفيا:لا تفرض شروطك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
الجدي
مهنيا:تكتسب اليوم خبرات جديدة من خلال تجربتك لأمور جديدة في العمل عاطفيا:توقف عن العتاب وحاول أن تحسن علاقتك بمن تحب.
الدلو
مهنيا:تبحث عن تغيير إيجابي في عملك يعطيك المزيد من الدعم عاطفيا:علاقة حب مازالت ناشئة حافظ عليها.
الحوت
مهنيا:تمر بيوم ضاغط من كل النواحي فلا تكاد تنهي عمل حتى تبدأ مهمة جديدة عاطفيا:تحتاج الى نصيحة بشأن وضعك العاطفي مع الحبيب.

11-12-2011

الحمل
مهنيا:قد تضطر اليوم الى مواجهة بعض الأشخاص الين لا تحبذ التعامل معهم عاطفيا:لا تركز فقط على أخطاء الحبيب وانظر الى الإيجابيات.
الثور
مهنيا:أنت مقبل على مرحلة مليئة في التغيرات بالعمل كن على أتم الإستعداد عاطفيا:لا تقسو على الحبيب أكثر و تعامل معه بلطف.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تتصرف اليوم بهدوء و تعقل وأن تبتعد عن المواجهات الغير مجدية عاطفيا:جاذبيتك و سحرك اليوم يطغى على كل شئ.
السرطان
مهنيا:تشعر اليوم بعدم الإستقرار في عملك بسبب كثرة التغيرات التى تحدث من حولك عاطفيا:لماذا تحاول إخفاء مشاعرك تجاه الحبيب كن صريحا بحقيقة مشاعرك؟
الأسد
مهنيا:أحدهم يعرض عليك اليوم العمل في مشروع جديد لا تتورط قبل أن تدرس الوضع جيدا عاطفيا:الحبيب ينتظر ردك بفارغ الصبر حول قرار الإرتباط.
العذراء
مهنيا:طموحاتك كثيرة و تشعر أن محيط عملك يقيدك ولا يساعدك على تحقيقها عاطفيا:الكثير من المعجبين المحيطين بك ولكنك لا تبدي أي إهتمام.
الميزان
مهنيا:تلتزم السرية اليوم و الصمت حول معلومات مهمة تخشى أن يتم تسريبها عاطفيا:عواطفك متناقضه اليوم ولا تعرف حقيقة مشاعرك تجاه من تحب.
العقرب
مهنيا:يوم مناسب لتبدأ تنفيذ عمل جديد أو القيام بمهمة جديدة عاطفيا:تعالج مسألة مهمة اليوم مع الحبيب و تنهي نقطة خلاف كانت بينكما.
القوس
مهنيا:أوضاعك المادية في تقدم ملحوظ فلا تخشى أن تقدم على مشروع جديد عاطفيا:لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب قبل أن تتأكد من الحقائق.
الجدي
مهنيا:تبحث عن طريقة جديدة تساعدك على أن تكون أكثر إستقلالية في عملك عاطفيا:عليك أن تتحرك بسرعة وإلا فقدت الحبيب الى الأبد.
الدلو
مهنيا:تصرفاتك اللامبالية أصبحت تثير غضب زملائك في العمل كن حذرا عاطفيا:تشعر أن الحبيب يستغل محبتك له من دون أن يبادلك نفس المشاعر.
الحوت
مهنيا:لديك الكثير من الأفكار الخلاقة و المبدعة اليوم التى عليك أن تستغلها جيدا عاطفيا:تمسك بالحبيب ولا تتخلى عنه في ظل ظروفه الصعبة.

12-12-2011

الحمل
مهنياً:لا تعش في الخيال فلن تستطيع إحراز ثروة طائلة من المحاولة الأولى.عاطفياً:تعتني بمظهرك الخارجي وتألقك الدائم لجذب انتباه الأشخاص من الجنس الآخر.
الثور
مهنياً:لا تلقي مسؤولياتك على الغير وانجز مهامك بنفسك حتى لا تتراكم وتسمع الانتقادات.عاطفياً:لا تؤخذ بالكلام الجميل الذي يسمعك إياه الحبيب قد يكون يستغلّ رقة قلبك.
الجوزاء
مهنياً:لا تفوّت الفرصة الذهبية التي تعرض عليك لأن الحظ يطرق بابك مرة واحدة عاطفياً:ضع ثقتك التامة بالحبيب وعبّر له عما يدور في بالك فهو يستحقّ ذلك.
السرطان
مهنياً:أنت قادر على إدارة أعمالك بنفسك من دون أي مساعدة ثق بقدراتك عاطفيــاً:فكّر بالارتباط رسمياً بالحبيب فأنت تشعر بسعادة كبيرة عندما تكون معه.
الأسد
مهنياً:يحثك طموحك على مضاعفة جهودك وتحقيق أعمال ناجحة ومميزة عاطفياً:تصـــرّف بطــــريقة لائقـــــة مـــــع الحبيب لأنه حسّاس جداً وشفّاف ويحبّك كثيراً.
العذراء
مهنياً:الحظ حليفك مكافأة مالية في طريقها إليك نتيجة عملك المتفاني وإخلاصك عاطفياً:مع أن المعجبين كثر من حولك إلا أنك تفضّل الابتعاد عن أي علاقة جدية.
الميزان
مهنياً:تهتم بأدقّ التفاصيل وتسعى إلى الوصول إلى الكمال لكن انتبه الطريق شاقة عاطفياً:تتعرّف إلى شخص تجذبك شخصيته وتشعر بأنك قادر على منحه ثقتك.
العقرب
مهنياً:تتلقى بعض النصائح من زميل لك لكن إحذر من نواياه الحقيقية قد لا تكون لصالحك عاطفياً:تتفاهم مع الحبيب حول أمور كثيرة الأمر الذي يجعل العلاقة بينكما متينة.
القوس
مهنياً:استمع إلى نصائح الغير وملاحظاتهم لأنها قد تسهّل الطريق أمام تحقيق أهدافك عاطفياً:لا تدع مشاكل العمل تؤثر في علاقتك بالحبيب فهو يطلب المزيد من الاهتمام.
الجدي
مهنياً:تجتهد في إنجاز أعمالك كلها في الوقت المناسب ومن دون أي تأخير عــــاطـــفيــــــاً:يعيد دعم الشريك لك ثقتك بنفسك وتتفاءل بمستقبل علاقتك معه.
الدلو
مهنياً:لا تهدر أي دقيقة من دون أن تستفيد منها وانجز مهامك في وقت قصير عاطفياً:كن أكثر هدوءاً في تعاملك مع الحبيب وتخلَّ عـــــن مواقفك العدائيـــــة تجاهه.
الحوت
مهنياً:أمامك خيارات كثيرة فكّر ملياً قبل اتخاذ القرار المناسب ولا تتأثر بآراء الغير عاطفياً:تلغي كل مشاريعك لتتمكن من لقاء الحبيب وتمضية المزيد من الوقت معه.

13-12-2011

الحمل
مهنياً:لا تكن عنيدا واعترف بخطئك إن كنت تشعر أنك لست على الصواب عاطفياً:لا تتجاهل مشاعر الحبيب فهو يحبك أكثر مما تتوقع.
الثور
مهنياً:عليك أن تأخذ وقتك الكافي للتخطيط قبل أن تتخذ أي قرار عاطفياً:تعرف أن الحبيب يمر بأزمة هذه الفترة فلا تعتب عليه.
الجوزاء
مهنياً:تمر بفترة هادئة في العمل حاول أن تستفد منها لإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تستطيع ضبط مشاعرك تجاه من تحب فأنت تعرف مدى محبتك له.
السرطان
مهنياً:لا تقوم اليوم بأية إستثمارات أو مغامرات مالية فالوقت غير مناسب لهذه الإستثمارات عاطفياً:تعرف أنك أخطأت بحق الحبيب فحاول أن تصلح من الموقف.
الأسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تحديد أولوياتك في العمل وأن تعيد ترتيب ملفاتك على هذا الأساس عاطفياً:تشعر أنك لم تلتقي الشخص الذى يستحق حبك حتى الآن.
العذراء
مهنياً:الكثير من الإرهاق و الأعمال الضاغطة والتى توترك وتجعلك لا تعرف على من تعتمد عاطفياً:انسى الجرح القديم وابدأ مع الحبيب صفحة جديدة.
الميزان
مهنياً:قد تحدث اليوم الكثير من التغيرات المفاجأة الغير متوقعة بالنسبة لك عاطفياً:الحبيب متمسك بك ويحبك فلا تضيع هذا الحب بلحظة طيش.
العقرب
مهنياً:عليك أن تساير خلال هذه الفترة الوضع الحالي في العمل وأن لا تتصرف بطيش عاطفياً:كن واضحا في تصرفاتك تجاه الحبيب فأنت تشعره بالتوتر.
القوس
مهنياً:أفكارك المتجدده و الخلاقه تثير غيرة زملاء العمل كن حذرا عاطفياً:لا تفكر بالماضي و عيش الأوقات الجميلة برفقة الحبيب.
الجدي
مهنياً:لا تطمع وكن أكثر قناعة في العمل فأنت في وضع جيد و مرضي عاطفياً:لا تفضل العمل على حياتك العاطفية وأفتح قلبك للحب.
الدلو
مهنياً:تحصل على فرصة ذهبية للإستثمار في مشروع لطالما تمنيته عاطفياً:تشعر أن أمورك مع الحبيب لا تمشي كما تخطط لها مما يشعرك بالإحباط.
الحوت
مهنياً:تحصل على معلومات مهمة في العمل عليك أن تكون أكثر تحفظا عاطفياً:لا تفرض كل سيطرتك على من تحب وأعطه فرصة للتعبير عن رأيه.

14-12-2011

الحمل
مهنياً:أحد زملاء العمل يحاول يزعجك بتصرفاته اللامبالية عليك أن تواجهه عاطفياً:حاول أن تحل خلافاتك مع الشريك دون تدخل الآخرين.
الثور
مهنياً:حاول أن تبحث عن شئ مميز يساعدك على أن تكون الأول في مجالك عاطفياً:لا تكن كثير الشك في تصرفات الحبيب وامنحه بعض الثقة.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تنجز أعمالك بنفسك وأن لا تتكل على الآخرين بمهامك عاطفياً:أنت صادق بمشاعرك تجاه من تحب ولكنك لست واثق بمشاعر من تحب.
السرطان
مهنياً:لا تدخل الأمور الشخصية في حياتك المهنية وحاول أن تركز أكثر خلال الفترة القادمة عاطفياً:الظروف التى تمر بها خلال هذه الفترة تقربك من الحبيب أكثر.
الأسد
مهنياً:الكثير من الملفات المهمة التى عليك مراجعتها وتدقيقها فلا تهملها عاطفياً:عليك أن تتقبل إنتقادات الحبيب بصدر رحب وأن لا تنزعج لملاحظاته.
العذراء
مهنياً:طموحك كبير وتسعى الى تحقيق أحلامك التى لطالما تمنيتها ولكن الحظ لا يحالفك عاطفياً:حاول أن تفكر كيف تفاجئ الحبيب وتدخل السرور الى قلبه.
الميزان
مهنياً:مشروع جديد و بناء تتحمس له و لفكرته وتسعى الى تحقيقه عاطفياً:لديك الكثير من الإنشغالات التى تبعدك عن الحبيب هذه الفترة.
العقرب
مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في نطاق العمل و التى تسبب لك الإرباك و التعب عاطفياً:تجربة عاطفية جديدة تعيشها تتكلل بالنجاح.
القوس
مهنياً:كن أكثر واقعية في القرارات التى تتخذها و لا تحلم بأشياء مستحيلة عاطفياً:تتلقى الكثير من المديح من قبل الحبيب الذى يقربك منه أكثر.
الجدي
مهنياً:تشعر أنك تسرعت بسبب عدد من القرارات العشوائية التى اتخذتها خلال الفترة السابقة عاطفياً:عليك أن تعطي قلبك و محبتك للشخص الذى يستحقه.
الدلو
مهنياً:تحصل على معلومات هامة اليوم حول مشروع ما حاول أن تستغلها جيدا عاطفياً:حاول أن تقدم التنازلات المناسبة لتنجح علاقتك مع من تحب.
الحوت
مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ التعليمات و قوانين العمل بحذافيرها عاطفياً:الحبيب الى جانبك و يدعمك في أي قرار تتخذه.

15-12-2011

الحمل
مهنياً:لا تقدم أية مبررات اليوم أو تتخذ أية قرارات قبل أن تتوافر لديك المستندات اللازمة عاطفياً:الكثير من الفرص للقاء حب جديد تتاح لك اليوم.
الثور
مهنياً:يزعجك الوضع العام في العمل اليوم الكثيرين لا يقومون بواجباتهم على أكمل وجه عاطفياً:إنتقاداتك الدائمة لتصرفات الحبيب تزعجه كن أكثر ليونة.
الجوزاء
مهنياً:تشعر أن الأوضاع العامة في العمل غير مريحة وتفكر بالإنتقال الى عمل جديد عاطفياً:لا تستطيع أن تستغني عن الحب في حياتك فلم لا تتخذ الخطوة الحاسمة.
السرطان
مهنياً:تعرض عليك صفقة مربحة اليوم قد تكون السبب في تحسين أوضاعك في العمل عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب تقيدك و تقيد حريتك.
الأسد
مهنياً:عليك أن تركز أكثر خلال هذه الفترة على عملك وأن لا تتلهى في أمور لا فائدة منها عاطفياً:تحن الى حب قديم لطالما تمنيته.
العذراء
مهنياً:يحزنك تصرف بعض زملاء العمل بعدوانية لك مما يثير خوفك وقلقك عاطفياً:إهتم أكثر بمشاعر الحبيب وأعطيه المزيد من الإهتمام.
الميزان
مهنياً:الكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحضرها اليوم والتى تفتح أمامك مجالات كثيرة عاطفياً:لا تحبس نفسك داخل المنزل إخرج و تعرف على حب جديد.
العقرب
مهنياً:معنوياتك مرتفعة اليوم بسبب حصولك على صفقة لطالما تمنيتها عاطفياً:تتمتع بجاذبية اليوم لا يستطيع الحبيب مقاومتها.
القوس
مهنياً:قراراتك التى تتخذها صحيحة فلا تدع الآخرين يؤثرون عليك عاطفياً:علاقة إستقرار وزواج تلوح في الأفق.
الجدي
مهنياً:تحصد أخيرا ثمار الجهود التى بذلتها خلال الفترات السابقة عاطفياً:لا تكن غامضا وكن كالكتاب المفتوح أمام الحبيب.
الدلو
مهنياً:تبدأ خلال هذه الفترة بالتخطيط و وضع أهدافك المستقبلية للسنة الجديدة عاطفياً:طلبات الحبيب التى لا تنتهي تشعرك بالإرتباك والتوتر.
الحوت
مهنياً:تحرز تقدما كبيرا في وضعك المهني الجديد و تنال إعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:تطورات عاطفية مهمة تحدث في حياتك خلال هذه الفترة.

16-12-2011

الحمل
مهنياً:إن كنت المزيد من الأرباح عليك أن تحرص على أن تبذل المزيد من الجهد في العمل عاطفياً:تشعر أن الحبيب يتصرف بلا مبالاة تجاه مشاعرك تجاهه.
الثور
مهنياً:تشعر أن الجهود التى تبذلها في العمل غير كافية وأنك تحتاج الى المزيد عاطفياً:تنقلب الأمور رأسا على عقب و تتحسن الأمور بينك وبين من تحب.
الجوزاء
مهنياً:لا تتسرع في قرار ترك العمل قبل أن تدرس الأوضاع من كل الجهات عاطفياً:تنزعج من شكوك الحبيب المتكرره و تشعر أنه يقيد حريتك.
السرطان
مهنياً:لا تكن كثير الإنتقادات اليوم تجاه سلوك بعض زملاء العمل فهذا سيبعد الآخرين عنك عاطفياً:لا تبالغ في ردة فعلك تجاه الحبيب وكن هادئا معه.
الأسد
مهنياً:لا تهتم لثرثرات الآخرين مادمت مقتنعا بما تقوم به عاطفياً:تشعر أنه هناك الكثير من الحواجز بينك وبين الحبيب وأنه لا يفهمك.
العذراء
مهنياً:لا يمكنك أن تدير كافة الأمور بالبراعة التى تتمناها فلماذا لا تطلب المساعدة من الآخرين؟ عاطفياً:استمتع أكثر بوقتك مع الحبيب أكثر وانسى هموم العمل.
الميزان
مهنياً:الكل يحسدك على النجاح الذى تحققه كل حذرا من غيرة الآخرين عاطفياً:عليك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب كي تتعرف عليه أكثر.
العقرب
مهنياً:كن أكثر وضوحا في طرح أفكارك في العمل كي لا يفهمك الآخرون بطريقة خاطئة عاطفياً:لا تتسرع وتطلق أحكام مسبقة على الحبيب قبل أن تتأكد منه.
القوس
مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تواجهها اليوم بسبب بعض المشاكل الطارئة في العمل عاطفياً:تشعر أنك إخترت الشخص الخطأ لتبني علاقتك معه.
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا مع زملائك في العمل و تعامل معهم بهدوء و عقلانية أكثر عاطفياً:لا تكن مستبدا وأعطي الحبيب مساحة أكثر من الحرية.
الدلو
مهنياً:عليك أن تتعامل مع الأمور التى تحدث في العمل بحكمة أكثر ولا داعي للتسرع عاطفياً:تعيش أكثر الفترات رومانسية خلال هذه الفترة برفقة من تحب.
الحوت
مهنياً:تجاهل الأقاويل والشائعات التى تسمعها في العمل وركز فقط على عملك وما تنجزه عاطفياً:حان الوقت كي تتخذ قرار الإرتباط بعد كل هذا الوقت الذى تكنه لمن تحب.

17-12-2011

الحمل
مهنيا:تكثر أعمالك خلال هذه الفترة مما يدفعك الى طلب المساعدة من أحد الأشخاص عاطفيا:إن كنت عازبا لقاء عاطفي مميز يجمعك مع أحدهم.
الثور
مهنيا:تقوم اليوم بشراء عقارات جديدة و ذلك بهدف توسيع نشاطك في العمل عاطفيا:تشعر بالنقص بسبب بعد الحبيب عنك و إنشغاله خلال هذه الفترة.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تهدأ وأن تضبط أعصابك خلال هذه الفترة بسبب كثرة الضغوطات عاطفيا:لا تبتعد عن الحبيب بسبب موقف حدث ومضى و تقرب منه أكثر.
السرطان
مهنيا:تحاول إقناع بعض المستثمرين بفكرة مشروعك على أمل أن يتم تنفيذها قريبا عاطفيا:لا تتخذ قراراتك لوحدك ناقش الحبيب و اعتمد لغة الحوار.
الأسد
مهنيا:لا تكن عنيدا واقبل التسويات التى تعرض عليك اليوموالتى تصب في مصلحتك عاطفيا:كن أكثر حكمة في تعاملك مع الحبيب و لا تصب جام غضبك عليه.
العذراء
مهنيا:أحدهم يحاول أن يضغط عليك لكي تقدم المزيد من التنازلات اثبت على موقفك عاطفيا:لا تتورط في علاقة لست متأكدا من حقيقة مشاعرك.
الميزان
مهنيا:تتوتر اليوم بسبب تصرفات بعض زملاء العمل التى تثير الشك في نفسك عاطفيا:الملاحظات التى تجهها الى الحبيب تثير غضبه عليك أن تتبع أسلوب أفضل.
العقرب
مهنيا:حاول أن تتجاوب مع القرارات الجديدة التى يتم اتخاذها في العمل ولا تكن متمردا عاطفيا:تحضر الكثير من المناسبات الهامة التى تجمعك مع الحبيب.
القوس
مهنيا:تواجه موقف صعب في العمل اليوم قد يدفعك الى طرد أحدهم عاطفيا:الفوضى تعم حياتك العاطفية ولا تعرف ماذا تريد من علاقتك مع الحبيب.
الجدي
مهنيا:تزداد إمكانياتك في العمل مما يساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح عاطفيا:تبحث مواضيع هامة مع الحبيب و تناقش معه مستقبلك.
الدلو
مهنيا:فترة غامضة تمر بها في العمل تجعلك تقف حائرا ولا تعرف ماذا تريد عاطفيا:تشك في تصرفات الحبيب هذه الفترة و تفكر في مواجهته.
الحوت
مهنيا:تعيش فترة مشوقة في العمل تختبر من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة عاطفيا:قد تلتقي بحب قديم تستعيد معه الذكريات.

18-12-2011

الحمل
مهنيا:تكون متحمسا اليوم لبدئ مشروع جديد في العمل لطالما حلمت به عاطفيا:لا تكن سطحيا وانظر الى جوهر من تحب.
الثور
مهنيا:تسعى جاهدا الى توسيع نشاطك المهني و الحصول على عروض ومشاريع جديدة عاطفيا:عليك أن تكون أكثر تسامحا مع من تحب و أن تبدأ معه من جديد.
الجوزاء
مهنيا:تحصل اليوم على أخبار ومعلومات مهمة عن مشرو جديد عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جدية في علاقتك العاطفية وتحدد ما تريده من الحبيب.
السرطان
مهنيا:قد تضطر اليوم الى مسايرة بعض الأوضاع و الموافقة عليها رغم عدم إقتناعك بها عاطفيا:أنت دائما تشتكي من تصرفات الحبيب لم لا تنظر و تحاسب نفسك .
الأسد
مهنيا:عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل طبقا الى الأولويات المهمة عاطفيا:علاقة حب جديدة تعيشها تشعرك بالحماسة .
العذراء
مهنيا:الكثير من المفاجآت المادية السارة التى تحصل عليها اليوم من إستثمارات سابقة عاطفيا:تشكك في تصرفات الحبيب وتشعر أنه يخفي عنك أمر ما .
الميزان
مهنيا:قد تواجه بعض الأخطار في العمل اليوم كن مستعدا وجاهز للمواجهات عاطفيا:لا تفقد ثقتك بالحب فقريبا ستجد الشخص المناسب .
العقرب
مهنيا:تبدو محتارا اليوم أمام عدد من القرارات التى لا تعرف ماذا يمكن أن تختار من بينها عاطفيا:لا تتصيد لأخطاء الحبيب وراقب تصرفاتك.
القوس
مهنيا:مزاجك متقلبا اليوم وتتصرف على غير طبيعتك أمام زملاء العمل عاطفيا:أمامك فرصة لتثبت للحبيب حقيقة مشاعرك فلا تضيعها.
الجدي
مهنيا:لا تنقل المشاكل الشخصية معك الى العمل وحاول أن تركز أكثر فيما تقوم به عاطفيا:لا تتأثر بكلام الآخرين وتأكد أن الحبيب يكن لك مشاعر الحب والإحترام.
الدلو
مهنيا:تحاول أن تفكر اليوم في إيجاد مخرج لمشكلة طارئة حدثت في العمل اليوم عاطفيا:اعتمد اسلوب النقاش مع الحبيب لعله يساعدك على حل مشاكلك.
الحوت
مهنيا:الكثير من العمل الشاق و الصعب ينتظرك اليوم فكن مستعدا له عاطفيا:حاول أن تتفادى أخطاؤك في علاقاتك السابقة مع الحبيب.

19-12-2011

الحمل
مهنيا:لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير على قناعاتك في العمل عاطفيا:الكثير من التغيرات العاطفية التى تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي.
الثور
مهنيا:حاول أن تبتعد اليوم عن أجواء العمل الصاخبة فقد لا يناسبك الوضع عاطفيا:تتلقى الكثير من الدعوات فقد تلتقي من خلالها بالشخص المناسب.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تعزز علاقاتك مع زملاء العمل بشكل أكبر كي تستطيع العمل ضمن فريق العمل عاطفيا:تمارس سحرك وجاذبيتك اليوم فالحبيب لا يستطيع أن يرفض لك طلب.
السرطان
مهنيا:أجواء العمل لا تساعدك اليوم على تسليم المهمات الملقاة على عاتقك في نفس الموعد المحدد عاطفيا:عليك أن تهتم أكثر بأسرار الحبيب وأن لا تنشرها.
الأسد
مهنيا:أمورك في العمل تستقر بشكل أفضل خلال هذه الفترة و تشعر أنك تبلي بشكل أفضل عاطفيا:مشاعر الغيرة تتحرك في قلب الحبيب مما يدخل السرور الى قلبك.
العذراء
مهنيا:تستعيد حيويتك في العمل وتبدو متحمسا لبدء مخططات و تنفيذ مشاريع جديدة عاطفيا:عليك أن تكرس المزيد من الوقت وتهتم أكثر لحياتك العاطفية.
الميزان
مهنيا:لا تحسم أمرا أو توقع على عقد اليوم قبل أن تتأكد من صدقه وصحته عاطفيا:حاول أن تعالج الأمور بينك وبين الحبيب بهدوء.
العقرب
مهنيا:تحاول اليوم أن تحسن علاقتك برؤسائك في العمل عاطفيا:تعيد التفكير و النظر في علاقتك العاطفية و تطرح عدد من التساؤلات حول هذه العلاقة.
القوس
مهنيا:فرص لإستثمارات مالية مربحة تتاح لك اليوم حاول أن تستفيد منها عاطفيا:شخص ما في العمل يلفت إنتباهك وتحاول التقرب منه.
الجدي
مهنيا:تشعر أنك تمر بيوم ضاغط على كافة الأصعدة وتقف حائرا ولا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:عليك أن تتأقلم مع تصرفات الحبيب إن كنت تنوي الإستمرار بهذه العلاقة.
الدلو
مهنيا:تحقق تقدم ملموس اليوم في العمل يساعدك على أن ترتقي و تتأهل لمنصب جديد عاطفيا:أنت جاهز لتبدأ و تستعد لعلاقة عاطفية جديدة.
الحوت
مهنيا:تناقش اليوم قضايا مادية هامة وتحاول أن تضع مخططات تساعدك على مواجهة أي مأزق مادي عاطفيا:بعض الأشخاص يحاولون الإيقاع بينك و بين من تحب كن حذرا.

20-12-2011

الحمل
مهنياً:أنت تعرف ماذا تريد وهذا سيساعدك اليوم على تخطي العديد من العقبات التى تقف أمامك في العمل عاطفياً:كن واقعيا أكثر و لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع تنفيذها.
الثور
مهنياً:لا تدع موقف في العمل يسبب لك الإحباط ويبعدك عن تحقيق أحلامك التى تتمناها عاطفياً:لا تكن عنيدا وفكر في وجهة نظر الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:يتم ترشيحك اليوم في العمل الى منصب جديد لطالما تمنيته سابقا عاطفياً:تعبت كثير من إنتظار الحبيب دون جدوى.
السرطان
مهنياً:تواجه اليوم أحد زملاء العمل بأخطائه مما يسبب له التوتر والقلق عاطفياً:لا تفرض رأيك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
الأسد
مهنياً:تعقد اليوم صفقة رابحة تحصل من خلالها على العديد من الأرباح للشركة مما يدعم موقفك أكثر عاطفياً:الحبيب يتجاوب معك ومع رغباتك فكن لينا معه.
العذراء
مهنياً:أمامك الكثير من العمل خلال الفترة القادمة فحاول أن تستريح هذه الفترة قدر الإمكان عاطفياً:لا تكن أنانيا في حبك و تعلم أن تعطي الحبيب المشاعر التى يستحقها.
الميزان
مهنياً:لا تفكر في أخطاء العمل الماضية وانظر الى المستقبل بشئ من التفاؤل عاطفياً:تشعر أن الحبيب خدعك بإخفائه الكثير من الأمور المهمة.
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون حريصا على كل كلمة تتفوه بها أو تقولها قد تؤخذ ضدك عاطفياً:لا تهمل مشاكلك مع الحبيب وحاول أن تجد لها حلول سريعة.
القوس
مهنياً:لا تتباهى أمام الآخرين في أمور لا تعرف بها أو ليست لديك خبرة كافية بشأنها عاطفياً:عليك أن تحدد حقيقة مشاعرك تجاه من تحب وماذا تريد منه.
الجدي
مهنياً:عليك أن تعرف و تدرك يف تسيطر على أجواء العمل وأن تحولها الى صالحك عاطفياً:كبرياؤك لا يساعدك على أن تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك مما يتعبك.
الدلو
مهنياً:كن حذرا اليوم قبل أن توقع على أية أوراق قد تكون ضدك في المستقبل عاطفياً:الحبيب يعاني من إهمالك له كن أكثر رفقا به.
الحوت
مهنياً:تبحث عن أشخاص مناسبين قادرين على دعمك في مشروعك الجديد عاطفياً:لا تكن كثير التذمر واقبل الحبيب كما هو.

21-12-2011

الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا في أسلوبك وطريقة كلامك مع الآخرين كي لا تزعج زملاء العمل منك عاطفياً:تشعر أنك تقع في الحب من النظرة الأولى تجاه أحد الأشخاص.
الثور
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل ولا تتصرف بتكبر عاطفياً:إن كانت لديك شكوك تجاه بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها.
الجوزاء
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد أفضل لك في العمل وتشعر أنك تستطيع أنه تثبت جدارتك من خلاله عاطفياً:تصالح الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها بعد فترة من الإنقطاع.
السرطان
مهنياً:لا تكن عنيدا وعليك أن تعترف أحيانا بأخطائك أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة وصدق في علاقتك مع الحبيب.
الأسد
مهنياً:لا تقم بأية مغامرات تضعك في مواقف حرجه وصعبة أنت في غنى عنها عاطفياً:تشعر بالحنين الى الحبيب بعد فترة صعبة من البعد و الفراق.
العذراء
مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الإجتماعات و اللقاءات التى تحتل وقتك لليوم عاطفياً:تحضر لأمسية رومانسية برفقة من تحب لتعيد الحب والرومانسية الى علاقتك.
الميزان
مهنياً:فشل مشروع ما لا يعني فشلك في العمل كن أكثر تفاؤلا عاطفياً:تشعر بالإستقرار بوجود الحبيب والراحة.
العقرب
مهنياً:تحاول اتباع تقنية جديدة في العمل تنال إعجاب ورضا رؤسائك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تنقصها أجواء الإحترام المتبادل.
القوس
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة إستثنائية اليوم تساعدك على تحسين دخلك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن حزينا على علاقة قديمة مضت وابدأ من جديد.
الجدي
مهنياً:تحقق الكثير من الإنجازات خلال هذه الفترة و الفضل يعود الى الجهود التى بذلتها عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير تجاهك ولا تعرف السبب.
الدلو
مهنياً:تمر بفترة من الضغوطات فعليك أن تبذل الكثير من الجهد لتنجز عملك في وقت قياسي عاطفياً:لا تتحمل فكرة فراق الحبيب فعليك أن تتمسك به.
الحوت
مهنياً:يخيب أملك اليوم قليلا بسبب عدم حصولك على مشروع كان سيدر عليك أرباح كثيرة عاطفياً:تشعر أنك التقيت الشخص المناسب الذى تستطيع أن تكمل حياتك معه.

22-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يعدك الفلك بالكثير من الإنجازات والأرباح المادية التى ستحققها بعد فترة من الركود عاطفياً:تشعر أنك لا تجد الشخص المناسب الفلك ينصحك بالصبر فالحب في طريقه إليك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ضغوطات العمل عليك كثيرة الفلك ينصحك أن تطلب المساعدة من أحد الأشخاص ذوي الخبره عاطفياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بمشاعر من تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك بالحذر خلال هذه الفترة فالحساد كثر من حولك خاصة بعد الإنجازات الكثيرة التى حققتها مؤخرا عاطفياً:تتمتع اليوم بجاذبية تستطيع أن تطلب من الحبيب ما تريد وتفرض شروطك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك أنك تمتلك القدرات الهامة التى تستطيع من خلالها إنجاز الكثير فقط ثق بنفسك عاطفياً:تشعر بالسعادة اليوم بعد أن تأكدت أن الحبيب يبادلك المشاعر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك بأن تركز هذه الفترة وأن تكون حذرا كي لا تخسر كل ما بنيته عاطفياً:الفرصة تتاح لك اليوم لتعبر عن مشاعرك للحبيب فلا تضيعها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يتغير مجرى حياتك المهنية اليوم نحو الأفضل مما يزيد من إقبالك على العمل عاطفياً:كن حازما في أمرك ولا تدع أحد يتدخل بينك وبين من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:نصيحة الفلك لك اليوم بالتروي قبل أن توقع على أية عقود قد تشعرك بالندم لاحقا عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يحبك لذاتك مما يسبب لك الإحباط.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الشركة تقدر موقفك والدور الكبير و المجهود الذى بذلته مؤخرا عاطفياً:تشعر أنك وجدت الشخص المناسب الذى سترتبط به بالمستقبل.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:نصيحة الفلك لك لا تتدخل في شؤون الآخرين و اهتم فقط بأمور العمل عاطفياً:لا تفتعل المشاكل مع الحبيب وتحلى بالصبر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تغير من مهنتك إن كنت تشعر أنك لن تحقق من خلالها ما تريد عاطفياً:لا تكن مستبدا مع الحبيب وأعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت قادر على إتخاذ القرارات بنفسك فلم تقف حائرا؟ عاطفياً:تشعر أن إرتباطك بمن تحب لن ينجح.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تستعيد نشاطك اليوم في العمل وتنجز الكثير من الأمور الهامة عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تغيرت تجاههك.

23-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك ستواجه اليوم الكثير من النقاشات الحادة مع زملاء العمل حول تنظيم أمور العمل عاطفياً:تشعر أنك أخيرا إتخذت القرار الصحيح حول علاقتك العاطفية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر لينا في نقاشاتك مع زملاء العمل عاطفياً:قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حاول أن تتجاوزه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك العديد من الأفكار و الإقتراحات فلم لا تطرحها على رؤسائك في العمل عاطفياً:توقف عن لوم نفسك بسبب غضب الحبيب فأنت لم تخطئ.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:النجوم تنصحك اليوم بأن تقبل أية تسويات تعرض عليك فأنت لست في موقف يتحمل المزيد من الخسائر عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب تغيرت .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتوسع الأفق و الطرق أمامك و تجد نفسك تدخل في مجالات جديدة و تجارب مفيدة عاطفياً:الفلك يرى أنك لا توفر أي مجهود لترضي الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تغير اليوم الكثير من القرارات التى سبق أن إتخذتها و تجد أنها لم تعد مناسبة عاطفياً:النجوم تبشرك بوجود حب جديد قريبا يطرق بابك.
الميزان
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تجد نفسك اليوم مضطر للعمل مع أشخاص لا تتفق معهم كن صبورا عاطفياً:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب لحظة غضب.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:تنجح اليوم في إقناع رؤسائك في العمل بوجهة نظرك بعد جدل واسع عاطفياً:الفلك ينصحك بأن تكون أكثر لينا في تعاملك مع من تحب.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:لا تدع الأخطاء البسيطة أن تتسبب لك بالإحباط فأمامك الوقت الكافي لتنجح في تحقيق ذاتك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب تجاههك فأنت تدرك مدى محبته لك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تتعامل مع الظروف الحالية بنوع من الحكمة وأن لا تسبح عكس التيار عاطفياً:لا تفترض سوء النية في الحبيب فأنت تدرك حقيقة مشاعره تجاهك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحمل مسؤولية أخطائك بنفسك وأن لا تلقيها على الآخرين عاطفياً:حاول أن تستفيد من تجاربك العاطفية السابقة لتحسن من علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حافظ على مستواك المهني ولا تنشغل بأشياء أخرى تعطلك عن نجاحك عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية يرصدها لك الفلك اليوم في علاقتك مع الحبيب.

24-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك اليوم مهنيا:تكثر لديك الإجتماعات و المقابلات الهامة التى تعقد من خلالها صفقات مهمة عاطفيا:ينصحك الفلك بأن تتخلى عن عنادك و تصالح الحبيب.
الثور
مواليد برج الثور حظك اليوم مهنيا:يعدك الفلك بالكثير من الفرص الجميلة التى تكون نتائجها إيجابية ولمصلحتك عاطفيا:الحظ يدعمك اليوم إن أردت أن تعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن تعيد ترتيب أولوياتك من الأهم الى الأقل أهمية عاطفيا:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة من تحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنيا:يعدك الفلك بالكثير من التنقلات خلال الفترة القادمة و السفر لحضور مؤتمرات عاطفيا:الفلك يدعمك عاطفيا خلال هذه الفترة و تنعم بأجواء هادئة برفقة الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنيا:قد تمر خلال اليوم بالكثير من التجارب الهامة التى تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا:تحظي اليوم بجاذبية لا تقاوم توجه كل الأنظار تجاهك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنيا:قد لا يكون الحظ حليفك لليوم فالكثير من المشاكل التقنية التى قد تحدث في العمل عاطفيا:لا تتردد إستشارة الحبيب تجاه أي مشكلة تعترض طريقك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنيا:لا ينصحك الفلك أن تتخذ أية قرارات إرتجالية اليوم قبل أن تتأكد من صحة الوثائق التى تعتمدها عاطفيا:تزداد شعبيتك اليوم من الجنس الآخر و يكثر المعجبين بك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنيا:يهيئ لك الفلك اليوم الكثير من الفرص لتحسين وضعك المادي عاطفيا:الكثير من التطورات الإيجابية التى تحدث اليوم بينك و بين الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنيا:يعود الإشراق و النجاح الى حياتك المهنية بعد فترة من الركود عاطفيا:لا تعطي أية وعود للحبيب لا تستطيع أن تلتزم بها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن تكون موضوعيا اليوم في قراراتك دون التحيز الى جهة معينة عاطفيا:ينتابك شعور لليوم أنك غير قادر على تحمل تصرفات الحبيب أكثر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنيا:بعد فترة من الركود الحظ يقف الى جانبك من جديد وتحقق أرباحا في مشاريع جديده عاطفيا:تجمعك الصدفة بشخص تشعر أنك تكن له مشاعر إعجاب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنيا:ينصحك الفلك أن لا تتورط في أية عقود جديدة قبل أن تنهي التزاماتك الحالية عاطفيا:تشعر ببعض من خيبة الأمل بسبب تصرفات الحبيب الغير مبالية.

25-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم وتحصل على مشروع مهم تشعر أنه يحقق طموحك عاطفياً:لا تكن مستفزا في تصرفاتك مع الحبيب فتبعده عنك.
الثور
أصحاب برج الثور مهنياً:الفلك ينصحك بأن تثبت على رأيك مادمت متأكد من صدق قراراتك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الصدق و الشفافية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء مهنياً:لا تحزن إن كانت الأمور لا تسير كما تتمناها فقريبا ستحقق ما تحلم به عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وكن قنوعا.
السرطان
أصحاب برج السرطان مهنياً:تعرف أنك تمتلك الإمكانيات المناسبة لتحقيق طموحك فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تسعى الى مشاركة أحلامك مع الحبيب هذه الفترة.
الأسد
أصحاب برج الأسد مهنياً:تتحلى بالجرأة اللازمة لتقدم على المشروع الذى طالما حلمت بتنفيذه عاطفياً:تمضي مع الحبيب خلال هذه الفترة أجمل الأوقات الرومانسية.
العذراء
أصحاب برج العذراء مهنياً:تنصحك النجوم خلال هذه الفترة أن تتبع حدسك فقد تصيب بما ترمي إليه عاطفياً:لا تكن كثير الكلام فالحبيب يطلب منك الأفعال أيضا.
الميزان
أصحاب برج الميزان مهنياً:لا تقدم على أية مجازفات مادية اليوم وادرس المشاريع التى تعرض عليك جيدا عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك مع من تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك فقط في إتخاذ القرارت و لا تنظر الى تدخلات الآخرين عاطفياً:لا تتصرع في قرار الإنفصال و تروى قليلا.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:تشعر أنك لا تحقق النجاح الذى لطالما حلمت به عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف ماذا تريد من طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي مهنياً:عليك أن تنفذ ما أنت مقتنع به وليس ما يفرضه عليك الآخرين عاطفياً:تعلم أنك كنت قاسي مع الحبيب فلم لا تبادر الى المصالحة.
الدلو
أصحاب برج الدلو مهنياً:حان الوقت لتسعى الى الإستقلال في عملك بعيدا عن تسلط الآخرين عاطفياً:تعرف أن الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.
الحوت
أصحاب برج الحوت مهنياً:تكتسب المزيد من الخبرات التى تجعلك أكثر حنكة في العمل و حكمة عاطفياً:الحبيب يعرف قيمتك فلا تختبر حبه بين فترة وأخرى.