الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 يناير 2012

07-01-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة في قراراتك ولا تخشى الخطأ بل أقدم على ما تريد عاطفياً:يحذرك الفلك من الوقوع في أية خلافات عائلية اليوم نتيجة لنقاش حاد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم ولا ينصحك أن تقوم بأية مفاوضات بل أجل هذه النقاشات لاحقا عاطفياً:حاول أن تأخذ إجازة وأن تمضي من خلالها بعض الوقت مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تترك اليوم إنطباع جيد لدى رؤسائك في العمل نتيجة للمهام التى أنجزتها عاطفياً:الحبيب يهتم لأمرك فلا تحزم من تدخلاته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتاحاً في عملك اليوم فالأمور مستقره ولا توجد مشاكل تعترض طريقة أدائك لمهامك عاطفياً:تنجرف وراء مشاعرك تجاه الحبيب و تنسى تفاصيل هامة يجب أن تعلمها عنه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الفلك يرى أن هذا الوقت غير مناسب لتضع شروطك فاقبل بما يعرض عليك عاطفياً:إن كان هناك ما يثير شكوكك تجاه الحبيب فلم لا تقطع الشك باليقين وتواجهه بها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم أحد الموظفين بأخطاء كان قد ارتكبها في الماضي عاطفياً:تشعر أن الأوضاع المادية الصعبة تقف بينك و بين من تحب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تبدو لك الأجواء في العمل مشجعه فالكثير من المشاحنات التى يحذر منها الفلك قد تحدث اليوم عاطفياً:عليك أن تدرك حاجيات الحبيب واحتياجاته لك وأن تقدرها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر حركة وأن تقوم بتطوير نفسك و تعلم أشياء جديدة تفيدك مهنياً عاطفياً:لماذا تتهرب من الحبيب هذه الفترة و تتجاهل مشاعره تجاهك؟
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعرض عليك اليوم فرصة عمل ذهبية عليك أن تستغلها بشكل جيد لصالحك عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وأنت تدرك لإمكانياته.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك أن هناك خطوط حمراء لا يمكن أن تتجاوزها في العمل وأن تدرك عواقبها عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب للحظة واحدة وتريد أن تقضي حياتك برفقته.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:المنافسة قوية في مجال عملك عليك أن تستعد جيداً و تتأهب لأي شئ يقوم به منافسيك عاطفياً:لا تتخذ أي قرار قبل أن تعود الى الحبيب و تستشيره.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن أكثر مرونة في العمل و تقبل نصائح و توجيهات الآخرين لك عاطفياً:لا تشعر أن علاقتك مع الحبيب قوية كما تريد و تحاول أن تجد الحل المثالي لها.