الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 أبريل 2012

30-04-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تشتد المنافسة في العمل وتحاول أن تثبت قدراتك عاطفياً:تعم السكينة و الهدوء في حياتك العاطفية خلال هذه الفترة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تساورك بعض الشكوك حول قرارات تحاول أن تعيد النظر بها عاطفياً:عالج أمورك بهدوء مع الحبيب ولا داعي كي تتسرع.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو حيويتك مرتفعة اليوم ومعنوياتك عالية عاطفياً:استغل الأجواء الرومانسية السائده وتقرب الى الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر اليوم اتصالاتك ونشاطاتك وتقبل على مشاريع جديدة عاطفياً:تلتقي اليوم شخص مميز تتقرب منه أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم عقد عمل مهم تشعر أنه سيجلب لك الكثير عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الفسحة ليعبر لك عن مشاعره.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل وقدم لهم يد العون والمساعده عاطفياً:تفكر بالسفر وقضاء المزيد من الوقت برفقة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تهدأ الضغوطات قليلاً وتستعيد حيويتك في العمل عاطفياً:لا تحمل الحبيب كافة نتائج أخطائك فانت مشترك معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقرر اليوم أن تراجع العقود في العمل على أمل أن تجد مخرج مناسب عاطفياً:تعامل مع الحبيب بشكل عفوي ولا تتصنع.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الأوضاع الراكدة في العمل تزعجك خلال هذه الفترة وتسبب لك التوتر عاطفياً:دع الحبيب يفكر أكثر في مصير علاقتكما ولا تستعجله.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على أرباح غير متوقعة من مشروع سبق وأن استثمرت به عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب ولا تفكر في الإبتعاد عنه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قراراتك في العمل صائبه وبمحلها فلا تقلق عاطفياً:اتبع قلبك هذه المره ولا تخشى من النتائج.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتغير الأمور معك في العمل وتنقلب الأوضاع لصالحك عاطفياً:تقف الى جانب الحبيب وتتعاون معه لحل قضية عالقة.