الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 سبتمبر 2012

01-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر أعمالك وتزيد مسؤولياتك هذه الفترة نفذها بروية واحذر الارهاق عاطفياً:يتذمّر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن مغروراً ومتكبراً في تعاملك مع الزملاء قد يجعلهم ذلك ينقلبون عليك عاطفياً:تتعرض لصدمة عاطفية تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر .
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة عاطفياً:خطوة جريئة تقوم بها في علاقتك بالحبيب .
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بضيق مادي بسبب خسارة تعرضت لها أخيراً في استثمار قمت به عاطفياً:مساعدة الشريك لك تشعرك بارتياح كبير وتملأ قلبك بالحب والطمأنينة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة يقرّبان رؤسائك إليك هذه الفترة عاطفياً:إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:فكّر ملياً قبل اتخاذ قرار قد يؤثر كثيراً في حياتك المهنية ولا تكن متسرّعاً عاطفياً:تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً عاطفياً:أشرك الحبيب في كل ما تفكر به، فهو يتمتع ببعد الرؤية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقوم برحلة عمل ناجحة جداً صفقة جديدة تعرض عليك عاطفياً:لا تمنح الشريك سبباً ليشكّ فيك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تواجهك صعوبات جمة في العمل في هذه الفترة لكنك تتخطاها قريباً عاطفياً:لا تخفِ شيئاً عن الحبيب، فالثقة هي أساس العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تلقى على عاتقك مسؤوليات جديدة، لكن إحذر من الارهاق عاطفياً:أخيراً تتمكن من حلّ مشاكلك العاطفية مع الحبيب وتبدأ صفحة جديدة معه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك ركز أكثر عاطفياً:تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء .
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متوتراً اليوم فلديك الكثير من اللقاءات التى تتخذ خلالها قرارات حاسمة عاطفياً:لا تخشى من شئ وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

02-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تتلقى نتائج أعمالك السابقة وتنفرج الأسارير.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تعيش رومانسية جديدة وارتياحاً وفرصاً مهمة عائلية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :حاذر من نزاع رومانسي أو خلاف وتوتّر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تأخذ بعين الاعتبار بعض التقاليد والأعراف وتراعي شعور الآخرين.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تستعيد ذكريات وأوقاتاً ماضية، تقارن بين أوضاع حالية وما حصل معك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تثير الغيرة والعداوة، وتشعر بالارتباك وبسوء النوايا.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :قد تعرف في هذا اليوم لقاءات شيّقة مع أشخاص جدد يدخلون حياتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :أتيك مساعدات من فرقاء أو مؤسسات أو مجموعات.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تقسو الأجواء قليلاً، كُن متحفظاً ابتعد عن التحدّي.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تُتاح لك فرص مميزة، من المحتمل أن تحصل على مفاجأة غير متوقعة.
الدلو
صحاب برج الدلو حظك لليوم :يدور حديث عن ظروف مادية تتعلّق بشراكة أو عن قسمة أو مستحقات.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :انتبه من الانفعالات الشديدة، قد يكون عنوانها وضعاً مالياً وخلافات على بعض الممتلكات أو الإرث أو العائدات.

03-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكثير من الاعمال المتراكمة من اليومين الماضيين و قد تنحل بعض المشاكل التي رافقتك سابقا عاطفياً:تتحسن امورك العاطفية و قد يكون لبعضكم بعض الاخبار الجيدة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يوم هادئ يمر عليك يا مولود الثور فقلة الاحداث تجعله هكذا عاطفياً:احذر من نقاش عائلي حاد قد يجعلك تفقد اعصابك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:انت شخص ناجح ولك قرارات حكيمة وقد تكسبك الكثير في الايام القليلة القادمة عاطفياً:المساء جيد لجلسة حميمة مع من تحب .
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقفز من السرير مستعجلا لتبدأ نهارك الذي يبدو به كثيرا من البرامج والمواعيد عاطفياً:الأمور العاطفية تسير لمصلحتك وتسمع الكثير من الأخبار الجيدة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:انصحك ان تأخذ اجازة من كل شي فقد يخفف ذلك عناء هذا اليوم الفظيع الذي به كل الاشياء التي تكرهها عاطفياً:عليك أن تتسم بالهدوء وعدم اللجوء الى العصبية في حل المشاكل العالقة امامك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تطيق ان تسمع اي كلمة او تواجه اي مشكلة قد تفسد عليك هذا النهار عاطفياً:طلتك سوف تكون ولا ابهى في المساء وتجذب الانظار.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأسئلة التى تدور في بالك حول أوضاعك المالية عاطفياً:تخصص المزيد من الوقت للحبيب بعد فترة من البعد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كئيبا اليوم و ليس لديك الرغبة في فعل اي شي عاطفياً:الاحوال العاطفية في تحسن ايضا فعبر عن عاطفتك جيدا.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الامور دائما تسير عكس ما ترغب فالعجقة سوف تزداد لديك في فترة الظهيرة عاطفياً:المساء يحمل بعض الكآبة والملل فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يلعب معك الحظ وتفتح كافة الابواب في وجهك استغل هذا اليوم عاطفياً:المساء جيد و قد يحوي على سهرة جيدة برفقة من تحب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت ستدخل في عدة نقاشات منذ الصباح وعدة مشاكل لن تجد لها حلا عاطفياً:تتفاجأ بالكثير من الحقائق التى كنت تجهلها عن الحبب .
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو عنيداً اليوم ومصر على تنفيذ ما يدور بخاطرك عاطفياً:لا تضيق الخناق على الحبيب واعطه المزيد من الحرية.

04-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :قد تصطدم بالشريك أو تعيش حالة من التجاذبات بسبب أوضاع متشابكة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :قد تُتاح لك فرصة لدرس أوضاعك وتصويب خطاك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تخوض تجربة مهمة وتعيش علاقة جديدة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :عيش أجواء صافية وأخباراً طيبة وتعبيراً عن محبة وإعجاب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :ترتاح من بعض التأجيل والتسويف أو من مراوحة المكان.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :قد تصطدم بمقرّبين أو ببعض الجيران فيكون فراق.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :حاول أن تنسحب لتعمل خلف الستار، ولا تتحدّث عن مهماتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :ابتعد عن الضوء ولا تواجه. لا تفضي بأسرارك إلاّ لصديق مقرّب جداً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تفاجأ بتأجيل لبعض المواعيد. انتبه لصحتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :كُن حذراً جداً، إذ قد يُفضح أمر أو يتوسّع نقاش حاد ليشمل بعض النواحي الدقيقة من حياتك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :اعتمد الصبر مع الأولاد وأفراد العائلة، يترتّب عليك بعض الواجبات والالتزامات.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تعرض أفكاراً جديدة، وتوظّف طاقاتك لاستقطاب التأييد.

05-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحصل على مساعده من احد الزملاء اليوم تعني لك الكثير عاطفياً:عليك ان تكون اكثر تسامحا في تعاملك مع من تحب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر صبرا فأنت على وشك ان تحقق طموحك عاطفياً:انت اليوم جذاب بدرجة كبيرة و كل الانظار موجهة اليك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدأ مرحلة جديدة مليئة بالتحديات حاول ان تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:تقف مع الحبيب في موقف صعب مما يزيد من اعجابه و حبه لك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتهور اليوم في توقيع اية اوراق قبل ان تتأكد من صلاحيتها عاطفياً:الغيرة ستهدد مستقبلك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر عقلانية في اتخاذ القرارات الحاسمة في العمل عاطفياً:انت متسلط مع الحبيب كن اكثر ليونة في تعاملك معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك ان تكون اكثر ثقة بقدرتك على انجاز المشروع الذى طالما حلمت به عاطفياً:الفراغ العاطفي يسيطر عليك حاول ان تخرج من هذه الازمة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تعجبك انتقادات المدراء الدائمة لك اصبر حتى تجد فرصة مناسبة اكثر لك عاطفياً:عليك ان تعمل بجهد اكبر كي تنجح علاقتك مع من تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك ان تهتم بتفاصيل عملك اكثر اليوم فأنت امام العديد من التحديات عاطفياً:تشعر بعواطف جميله تجاه شخص تعرفت اليه مؤخرا.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تطرح اليوم وجهة نظرك و التى تقنع الكثيرين بها عاطفياً:عليك ان تتخذ قرار حاسم بشأن علاقتك مع من تحب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول ان تغير مجال عملك لتزيد من مكاسبك عاطفياً:لا تكن متعدد العلاقات و ابحث عن الاستقرار.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك ان تعمل بجهد اكبر لتصل الى المكان المناسب الذى طالما تمنيته عاطفياً:عليك ان تنتبه اكثر الى طريقة تعاملك مع من تحب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر ان رؤسائك في العمل يستغلونك حاول ان تتصرف بذكاء عاطفياً:شعر ان علاقتك مع من تحب مبنية على المصالح فقط.

06-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد لا تجري أمورك بالعمل كما تريد اليوم عليك أن تقدم بعض التنازلات عاطفياً:يجب أن تبادر الى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك دون قلق.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الضغوطات المربكة ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تشعر بالتوتر بسبب بعض تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تسمع اليوم بعض الأخبار السارة في العمل وتتفائل بالحصول على ترقية عاطفياً:يعجبك شخص ما وتبذل المستحيل لتنال رضاه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتهور بقراراتك اليوم وفكر بشكل منطقي أكثر تجاه بعض الأمور عاطفياً:عليك أن تراعي مشاعر الحبيب أكثر أمام الآخرين وبتصرفاتك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تجد اليوم الكثير من الحلول لمشاكل عالقة بالعمل كنت تعاني منها عاطفياً:تتقرب من الحبيب أكثر خلال هذه الفترة وتكتشف الكثير من الأمور المشتركه التى تجمعك معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن عاطفياً:واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أمر طارئ يحدث في العمل اليوم تضطر من خلاله الى الغاء الكثير من المواعيد عاطفياً:سوء تفاهم يحدث اليوم يجعلك تنفعل على الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من العزيمة والحماس اليوم مما يدفعك الى الاقبال على الأعمال عاطفياً:لا تضيع وقتك في علاقة لن تنجح.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتأخر اليوم عن تنفيذ مهامك في العمل بسبب بعض المشاكل التقنية عاطفياً:انشغال الحبيب هذه الفترة لا يعني أنه لا يحبك عليك أن تقدر ظروفه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تثير المشاكل مع زملاء العمل بسبب تدخلاتك الكثيرة عاطفياً:كن هادئاً في نقاشك مع الحبيب ولا داعي للإنفعال.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تأتيك اليوم الكثير من العروض للحصول على عمل أفضل فكر جيداً قبل أن تقرر عاطفياً:عليك أن تساند الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة لك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تترك انطباع جيداً لدى رؤسائك بالعمل اليوم بسبب حسن تصرفك عاطفياً:لا تجادل الحبيب في أمور وتفاصيل تزعجه.

07-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحضر اليوم الكثير من الاجتماعات واللقاءات في العمل التى تجدي على الكثير من النتائج المثمرة عاطفياً:شخص ما يثير اعجابك تحاول أن تتقرب منه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تلتقي اليوم بأشخاص مهمين في العمل تحاول أن تتقرب منهم عاطفياً:لا تشتت نفسك بأكثر من علاقة والتزم بعلاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات في العمل اليوم والتى تحاول أن تلتزم بها عاطفياً:تحاول مع الحبيب كي تخرجه من أزمة يمر بها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهود لتغير الكثير من الأمور في العمل لصالح الشركة عاطفياً:لا تقابل مشاعر الحبيب بالإساءة وقف الى جانبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الإنتقاد الى الآخرين عليك أن تتعامل معهم بهدوء عاطفياً:تتعرف على شخص ما يجذبك في محيط عملك وتحاول أن تتقرب منه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تأخذ آراء الخبراء في عين الاعتبار بالمشكلات التى تواجهك عاطفياً:لا تضغط على الحبيب أكثر فيما يتعلق بقرار الارتباط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ادرس قراراتك جيداً قبل أن تقوم بأية خطوة تقوم بها اليوم بالعمل عاطفياً:لا تتردد في اخبار الحبيب بمشاكلك فهو بالتأكيد سيقف الى جانبك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من الحقائق التى تفيدك في مشاريعك عاطفياً:حب قديم يظهر أمامك ويعيد لك الكثير من الذكريات.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:استمع الى نصائح زملائك في العمل ولا تتهرب منها عاطفياً:الأمور تسير على أكمل وجه في علاقتك مع الحبيب حافظ عليها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تعيق تقدمك في العمل ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:أجواء هادئة ورومانسية تعيشها مع الحبيب خلال هذه الفترة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الايجابية التى تحدث لك بالعمل اليوم وتقربك من أهدافك أكثر عاطفياً:لا تستغل حاجة الحبيب لك في تنفيذ غاياتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استفد من أخطاء العمل القديمة لصالحك وحاول أن تتعلم منها عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان بنفس الوقت التزم بعلاقة واحدة.

08-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم تحدي هام في مجال عملك حيث تتولى تنفيذ مهمة جديدة في العمل عاطفياً:لا تتردد في أن تخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يبادلك المشاعر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تعيش أجواء متوتره في العمل خلال هذه الفترة وتزداد المنافسة عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تخف ضغوطات العمل اليوم وتعود الأمور الى طبيعتها من جديد عاطفياً:الحبيب يعطيك فرصة جديدة لتعيد الثقة به فلا تخذله.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تقود الشركة الى النجاح الذى تنشده مما يزيد من مكانتك عاطفياً:لا تتهرب من مشاكلك مع الحبيب بل عليك مواجهتها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور تأخذ وقتها في العمل عليك أن تتحمل وتصبر عاطفياً:لا تسمح لأحد أن يتدخل في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العقبات اليوم عليك أن تعرف كيف تتصرف بحكمة تجاهها عاطفياً:تبعد الكثير من الحواجز التى كانت تقف عائقاً بينك وبين الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون أكثر تركيزاً اليوم فأنت تعمل في مجالات دقيقة عاطفياً:تتكلل علاقتك مع الحبيب بالزواج والوفاق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن أكثر دقة في حساباتك فالكثير من الأمور لا تحتمل الخطأ عاطفياً:تشعر أن الحبيب ابتعد عنك خلال هذه الفترة ويتهرب منك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم سئ يحمل لك بعض المتاعب عليك أن تصبر عاطفياً:أمورك مع الحبيب مستقره لا تفسد هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا توقع على عقود تشعر أنها لن تكون لصالح العمل كن حذراً عاطفياً:بعض الأجواء المتوتره التى تعيشها مع الحبيب اليوم.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:مشكلة صغيرة تحدث بالعمل اليوم تعيق تقدمك في مشروع ما عاطفياً:كن أكثر مرحاً مع الحبيب ولطف الأجواء.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن أكثر جرأة ولا تخشى مواجهة الآخرين بأخطائهم عاطفياً:تسعى الى نيل رضا الحبيب والتقرب منه.

09-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :لاتستعجل شيئاً، قد تتعرّض لمشكلة في اتصالاتك وعلاقاتك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تشهد انفعالات شديدة وأجواء صاخبة، قد تعيش خلافاً في وجهات النظر مع المحيط.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :حاذر من محاول أحدهم إبعادك عن بعض المشاريع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :انتبه من بعض المضايقات في هذه الفترة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تتلقى أخباراً عن مسألة استغرقت نقاشاً واسعاً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تكفّ المناورات وتستعيد سيطرتك على الأمور.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :راجع حساباتك حتى لا يعيِّرك أحد بتقصير ما.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :تلعب شخصيتك دوراً كبيراً فتبهر المحيطين بك وتكون محط أنظار.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :لا تترك القضايا القديمة أو الماضية تؤثّر فيك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :قد تتلقى عرضاً جيداً وتحقّق بعض التقدّم في شؤونك المهنية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :من الممكن أن تخوض تجربة رومانسية مع شخص غريب عنك أو تلتقيه صدفة أو تخطّط لملاقاته.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :: قد تشهد تغييرات في مجال عملك

10-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :قد تهتمّ بالمحيطين، ربما تدعم أحد الأشخاص.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :قد تعيش خلافاً في وجهات النظر مع المحيط.كن متيقظاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تتمتّع بجاذبية وتستقطب الإعجاب
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :عبّر عن أفكارك بجرأة ولا تخش ذلك, فقد تجد تجاوباً كبيراً.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :كُن متحفظاً وتجنّب الثرثرة, خاصة بشأن مشروع تحضّر له.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تبدو متحمساً في كل الاتجاهات, تبتسم الأفلاك وتعدك بالنجاح والسعادة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تجازف وربما تسافر وتحطّم بعض المعايير القديمة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تحرز ربحاً كبيراً أو تتوصّل إلى إنجاز صفقة كنت تنتظرها
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :ارفض المناورات واطلب دائماً الوضوح حتى لا تُفاجأ بمحاسبة فيما بعد.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :قد تواجه بعض المحاورين المعقّدين والشرسين أو المتشبّثين.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تعيش أجواء الارتباك والغيرة والشكوك في حياتك الشخصية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :قد تتلقى أموالاً غير منتظرة أو تعرف ربحاً.

11-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تأتيك الكثير من العروض المغرية اليوم حاول أن تستفيد منها لصالحك عاطفياً:تحزن بسبب تجاهل الحبيب المستمر لك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تلوح لك الكثير من الأفكار النيرة التى ستكون لصالح العمل عاطفياً:لا تتصرف بعشوائية دون أن تستشير الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتوتر بسبب بيئة العمل التى تعمل بها ولا تعجبك الأجواء عاطفياً:تجنب الانفعالات وناقش الحبيب بهدوء.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في محيط عملك لتعرف كيف تتخذ القرارات المناسبة عاطفياً:تشعر بالغيرة بسبب نجاح الحبيب لا تدع هذا الشعور يسيطر عليك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم ملئ بالضغوطات لا تتردد في طلب المساعدة من زملائك عاطفياً:تشعر بالسعادة بسبب قرب الحبيب منك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تحمل نفسك المزيد من الأعباء وقم بما تستطيع أن تنجزه عاطفياً:الحبيب يحب بك عفويتك فلا تتخلى عنها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجري اليوم الكثير من المفاوضات للحصول على صفقة مربحة في العمل عاطفياً:اطلب السماح من الحبيب ولا تتردد فهو لن يخذلك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحماسة لأنك تعمل ضمن فريق عمل مميز عاطفياً:تحب أن تتولى أمورك بعيداً عن تدخلات الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحرص على أن تدخر نقودك بالطريقة التى تراها مناسبة لمصلحتك عاطفياً:لا تجادل الحبيب في أمور قد لا تؤدي الى نتيجة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تحكم على الأمور دون أن تجربها عليك أن تتأنى عاطفياً:لا تدع الأمور الصغيرة تفقدك ثقتك بالحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اطرد الأفكار التشاؤمية من فكرك وتحلى بالتفاؤل عاطفياً:أمورك تتحسن مع الحبيب بشكل تدريجي.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تجري الكثير من التغيرات في مجال عملك نحو الأفضل عاطفياً:لا تكن كثير العتاب فيبتعد عنك الحبيب.

12-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم شديد المعارضة للكثير من الأفكار التى لا تجدها مناسبة للعمل عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتعود الأمور الى طبيعتها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية تتاح لك اليوم عليك أن تعرف كيف تستفيد منها عاطفياً:لا ترهق الحبيب بطلباتك وراعي ظروفه الحالية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحفظ على أسرار العمل وأن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:أجواء رومانسية تخيم على علاقتك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون سريعاً في انجاز مهامك اليوم فالوقت يداهمك عاطفياً:تتخذ اليوم خطوة جريئة وتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الوقت غير مناسب لتتخذ قرارات حاسمة اليوم كن حذراً عاطفياً:لا تتسرع بقرار الارتباط قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أفكارك مشتته اليوم ولا تجد الطريقة الأفضل لأداء مهامك عاطفياً:الثقة المتبادلة أساس نجاح علاقتك مع الحبيب فلا تخسرها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحصل على مردود جيد نتيجة استثمارك في احدى المشاريع عاطفياً:تعلقك بالحبيب يزداد كل يوم بالحبيب ولا تستطيع أن تتخلى عنه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم جيد على الصعيد المهني تحقق من خلاله الكثير من الأرباح عاطفياً:تحاول أن تصل مع الحبيب الى اتفاق يرضي الطرفين.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الايجابية تحدث اليوم وتدفعك الى الانطلاق بجدية لتحقيق طموحاتك بالعمل عاطفياً:ان كنت تريد معرفة شعور الحبيب فلم لا تتأكد بنفسك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يجب أن تتحلى بالصبر اليوم لتستطيع مواجهة مشاكل العمل عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب واعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل الفرص المتاحه للتفوق على منافسيك اليوم عاطفياً:تصحح أوضاعك مع الحبيب ويعود الوفاق بينكما.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تزداد المنافسة بينك وبين أحد زملاء العمل للوصول الى منصب تحلم به عاطفياً:تحدث الكثير من الأمور التى تدفعك الى اعادة النظر بعلاقتك مع الحبيب.

13-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الشؤون المالية الهامة والتى تتعلق بمستقبل الشركة عاطفياً:تتواصل مع الحبيب بطريقة ايجابية وتتفق معه بالكثير من الأمور.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى السفر اليوم لاتمام مهمة خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة اليوم بالعمل تحاول أن تثبت جدارتك من خلالها عاطفياً:لا تكن شديد الإنفعال تجاه أي تصرف يبدر من الحبيب وتحلى بالصبر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تلتفت اليوم للكثير من الأمور الهامة وتناقش الكثير من القضايا الهامة في العمل عاطفياً:كن صريحاً ولا تتلاعب بمشاعر الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول الدخول في استثمارات هامة تشعر أنك ستكسب المزيد منها عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تطرأ على حياتك العاطفية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتصرف بعقلانية اليوم وأن تبتعد عن الطيش فهذا الأسلوب لن يلائمك عاطفياً:تجد نفسك متوتراً أمام تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة عليك أن تعرف كيف تستفيد منها لصالحك عاطفياً:لا تعلق على عبارات الحبيب وراعي مشاعره خلال هذه الفترة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تطلع على الكثير من الحقائق لتصل الى الأهداف والنتائج المرجوة عاطفياً:لا تضغط على الحبيب كثيراً وأنت تدرك أنه يمر بمرحلة صعبة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التردد أمام القرارات التى تتخذها وكن حاسماً في أمرك عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر من ذلك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مجالات جديدة تظهر أمامك وتعطيك الفرصة لتبدع في مجال عملك عاطفياً:لا تكن قليل الصبر وأعطي الحبيب المزيد من الوقت.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كثرة الاستهتار ستؤدي بك الى عواقب وخيمة كن حذراً عاطفياً:كن حكيماً في معالجة مشاكلك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على ثناء بسبب انجازاتك السابقة في العمل عاطفياً:لا تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك أنه يحبك.

14-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تعطي اليوم أية أحكام دون أن تطلع على التفاصيل بشكل موسع عاطفياً:موقف يحدث من الحبيب يشعرك بالقلق وأنك لم تتوقع ردة فعله على هذا النحو.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول عرقلة مشروعك بالعمل كن حذراً مع من تتعامل عاطفياً:لا تراهن على محبة الحبيب لك فأنت تدرك كم يعشقك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:احكم على الأمور اليوم بطريقة ايجابية وعقلانية بعيدة عن العواطف عاطفياً:تشعر بالسعادة وتستعد للقاء الحبيب بعد فترة من الغياب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تعرض نجاحك واستقرارك في العمل الى الخطر بسبب تصرف طائش عاطفياً:نظم وقتك ولا تؤجل ارتباطاتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تؤجل مشاريعك خلال هذه الفترة فالظروف الحالية غير مناسبة عاطفياً:ينتهي خلافك مع الحبيب وتتضح الكثير من الأمور.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتقلب أوضاع العمل خلال هذه الفترة عليك أن تكون حذراً في خطواتك المستقبلية عاطفياً:كن حذراً في كلامك مع الحبيب ولا تكلمه بعصبية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يكيد لك كن حذراً من غدر الآخرين عاطفياً:لا تستخف بمشاعر الحبيب وتعامل مع الأمور بجدية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أمورك غير مستقره بالعمل عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:تندفع بمشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف كيف تسيطر عليها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن بيئة العمل التى تعمل بها لا تناسبك ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تتحمس للقاء الحبيب واخبراه بحقيقة مشاعرك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو عصبياً اليوم كن حذراً فهذا ليس من صالحك ولمصلحة العمل عاطفياً:تقدم على خطوة ايجابية في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن واضحاً في أقوالك وأفعالك كي لا يسئ أحد فهمك عاطفياً:لا تكن سلبياً واتخذ موقفاً من علاقتك بالحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تقم بأي أمر لست مقتنع به تصرف ضمن معتقداتك عاطفياً:مواجهة حاسمة بينك وبين الشريك يتضح بعدها مستقبل علاقتك به.

15-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متوتر لديك الكثير من المهام التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:الصدفه تجمعك بأحد الأشخاص وتقربك منه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحكم بأعصابك ولا تدع أحد يستفزك في العمل عاطفياً:سوء تفاهم يقع بينك وبين الحبيب ولكنك تجد له الحل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال ولا تجد الوقت المناسب لاتمامها عاطفياً:الحبيب يلعب دور هام في التأثير على آرائك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالعمل بسبب أزمة تقنية تسبب لك الأزمة عاطفياً:استمع الى وجهة نظر الحبيب ولا تفرض آرائك عليه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدأ يومك بالتفاؤل والاقبال على العمل لتنفيذ مهام جديدة عاطفياً:تعيش أجواء رومانسية برفقة الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون قراراتك المهنية أكثر حزماً عاطفياً:لا تدع مشاكل العمل تنعكس على علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الشكوك تجاه مشروع جديد في العمل عاطفياً:أوضاعك العاطفية مستقره مع الحبيب وتتقرب منه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهود لتحدث تغيراً بالعمل عاطفياً:تحتاج الى الكثير من الوقت لتستعيد ثقة الحبيب تحلى بالصبر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا يمكن أن تقفز الى سلم النجاح مره واحده عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب يحمل لك الكثير من الأخبار السارة التى تدخل السرور الى قلبك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:استعن بخبرتك لتتمكن من التخلص من مشاكل العمل عاطفياً:تحيرك مواقف الحبيب وتصرفاته خلال هذه الفترة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:نقطة تحول جوهرية في مسار حياتك المهنية خلال هذه الفترة عاطفياً:بعض الأمور تقف عائقاً أمام تطور علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبحث عن مصادر جديدة تساعدك على بدء مشروعك الجديد عاطفياً:بادر الى تصحيح أمورك مع الحبيب ولا تتهور.

16-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :إذا أردت دعماً فاطلبه, ولا تخش من قول الحقيقة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تجد مبتغاك وتضع برنامجاً جديداً لمسيرتك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :إنتبه من مناورة أو من خدعة في هذه الأثناء وكُن متيقظاً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تتعيش فترة دقيقة, تحاول خلالها أن تفرض نفسك وتوجهاتك وتفتقد إلى الصبر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تتوصّل إلى مبتغاك إذا كنت تعمل في الشأن العام, أو تسمع خبراً مناسباً يتعلّق بأعمالك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تخيّم السعادة على حياتك, تعيش تجديداً وتشويقاً.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه الوقت.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تضطر لدعم بعض المقربين ومساعدتهم.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تشعّ ببريق مميز فتستقطب الكثيرين وتكون محط أنظار.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تعيش أجواء عاطفية جيدة, وقد تهتم بشخص من هوية غريبة أو جنسية مختلفة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تستغرب ممارسات أو تتذمّر من بعض التصرّفات في مجال عملك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تضطر إلى إعادة عمل بعد إنجازه ربما

17-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :راجع حساباتك بالنسبة إلى علاقتك بأحد الأطراف.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تلعب مخيلتك دوراً إيجابياً في استقطاب الفرص وإيجاد الأفكار اللازمة، من أجل معالجة مشكلة قديمة أو النجاح في عمل تقوم به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تشعر بالتوتّر في هذا الوقت، إذ تضغط عليك المسؤوليات وتضطر إلى مضاعفة الجهد لتحقيق المآرب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تتغيّر أجواؤك الزوجية والعائلية، وربما تعيش بعض التشنجات والتجارب الدقيقة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :قد تُفرض عليك شروط أو تضطر إلى التحايل على بعض الأوضاع وتدوير الزوايا حتى تجد حلولاً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تبرز نجوميتك، تُتاح لك فرص كثيرة لممارسة سحرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :انتبه لممارستك نشاطاً رياضياً في المياه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :تعيش رومانسية مميّزة في هذه الفترة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تلعب إحدى السلطات دوراً في توجيهاتك، وقد تصغي إلى شخص أكبر منك سنّاً وأكثر نضجاً يسدي إليك النصائح.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تصوّب بعض الأعمال المنزلية، وقد تتحدّث إلى أحد المقرّبين وتواجهه ببعض الحقائق.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :تبحث الشروط وتقود حملة ما، أو تعبّر عن وجهة نظرك بطريقة أفضل.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تتوصّل إلى هدف سعيت من أجله طويلاً.

18-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم العمل على تولي مهمة جديدة في العمل تشعرك بالحماسة عاطفياً:تصرفاتك الطائشة تغضب الحبيب كن حذراً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تأتيك الكثير من الفرص الذهبية لعمل جديد عليك أن تعرف كيف تستفيد منه عاطفياً:لا تدع الأمور المالية تكون سبب في بعدك عن الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:اهتم بالتفاصيل الصغيرة وحاول أن لا تهمل أية أمور في العمل عاطفياً:تشعر بالقلق بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تخرج الأمور عن سيطرتك اليوم حاول أن تعالجها بسرعه عاطفياً:تفرح بسبب معرفتك حقيقة مشاعر الحبيب تجاهك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعلم من أخطاء العمل السابقة ولا تكررها عاطفياً:لا تتكبر على الحبيب وتواضع في طريقة تعاملك معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اشرح وجهة نظرك الى زملاء العمل بوضوح وابتعد عن الغموض عاطفياً:تتأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب وتريد اخباره.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتجاوب مع زملاء العمل وتندمج مع بيئة العمل عاطفياً:الحبيب لا ينسى وقوفك الى جانبه وهو متمسك بك فلا تقلق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تجاوز خلافاتك مع زملاء العمل لصالح مصلحة الشركة عاطفياً:لا تقحم الحبيب في مشاكلك الشخصية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تجد الكثير من الاختلافات بالأنظمة الجديدة حاول أن تتأقلم معها عاطفياً:لا تخجل من الحبيب وصارحه بالقضايا التى تشغلك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبرع اليوم في اتخاذ القرارات المناسبه بوقتها عاطفياً:تمسك بالحبيب ولا تتنازل عنه مهما كلف الأمر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ترسم صورة كبيرة لمستقبل الشركة وتحاول أن تحقق طموحاتها عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل كلمة يقولها وكن متسامحاً.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحسن من طريقة تواصلك مع الآخرين عاطفياً:تكلم بالأمور التى تزعجك مع الحبيب فقد تجد عنده الحل.

19-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم باجراء أبحاث جديدة بغرض الدخول في مشروع جديد عاطفياً:تتناقش مع الحبيب وتحاول اقناعه بوجهة نظرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على الصعيد المهني يعدك بالكثير من التطورات والوعود التى ستكون لصالحك عاطفياً:كن مسؤولا عن أخطائك ولا تحملها للحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أمورك متقلبه اليوم بالعمل وغير مستقره مما يشعرك بالقلق عاطفياً:لا تدع أمور بسيطه تكون سبب لخلافك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تعالج الخطأ بخطأ أكبر منه عليك أن تتروى عاطفياً:يجذبك الحبيب بكلامه المعسول ولا تستطيع مقاومته.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:اهتم فقط بعملك ولا تصغي الى القيل والقال مما يسبب لك التوتر عاطفياً:تصارح الحبيب بمدى حبك واشتياقك له.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من الاهتمام مما يساعدك على طرح أفكارك عاطفياً:لا تبقى واقف مكتوف الأيدي دون أن تعرف حقيقة مشاعر الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الانتقاد لما يقوله زملاء العمل واستمع الى آرائهم عاطفياً:تشعر أنك تسرعت في علاقتك مع الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن فوضوياً وحاول أن تنظم أمورك بالعمل بشكل أفضل عاطفياً:تحتاج الى وقوف الحبيب الى جانبك خلال هذه الفتره.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتراجع معنوياتك في العمل اليوم ولا تبدو بحاله تساعدك على العمل عاطفياً:كن متفهماً لظروف الحبيب الحاليه ولا تضغط عليه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك بالعمل خلال هذه الفترة وتحاول أن تبحث عن بدائل عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير معك واجهه بما تشعر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تثير المشاكل مع زملاء العمل بسبب تدخلاتك الكثيرة عاطفياً:تنسجم مع الحبيب وتتفق معه بالكثير من الأمور.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تخصص هذا اليوم لمراجعة حساباتك في العمل والوصول الى نتائج مقنعه عاطفياً:لا تدخل نفسك في متاهة مع الحبيب وكن واضحاً.

20-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم بالبحث عن الأسباب التى أدت الى فشل بعض الأمور في العمل عاطفياً:الحبيب يتقرب منك ويشجعك للمبادره بالاعتراف له بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد يعاكسك الحظ في بعض المهام التى كنت تنوي تنفيذها تحلى بالصبر عاطفياً:تشعر أن الحبيب تغير من جهتك ولا تعرف السبب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستقر أوضاعك في العمل بعد فترة صعبة مليئة بالضغوطات عاطفياً:عليك أن تحافظ على هدوء حياتك العاطفية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تكرر نفس أخطائك بالعمل واستفد من الفرص المتاحه عاطفياً:كن متفهماً لظروف الحبيب ولا تضغط عليه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تتوهم أمور ليست موجوده وكن واقعياً عاطفياً:لا تهمل الحبيب فقد بدأ يمل من هذا الوضع.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تلتقي اليوم بشخصيات مميزة تسعى الى التقرب منهم عاطفياً:تشعر بالسعاده بسبب قرب الحبيب منك ومحاولته التقرب منك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبادر الى مساعدة زملاء العمل بمشروع جديد وتقف الى جانبهم عاطفياً:تصرف بدبلوماسية مع الحبيب ولا داعي للعصبية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تدع علاقتك بأحد زملاء العمل تسوء بسبب نقاش واختلاف على وجهات النظر عاطفياً:أنت بحاجه الى وقوف الحبيب لجانبك خلال هذه الفترة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتراجع عن مبادئك في العمل بسبب تعرضك لبعض الضغوطات عاطفياً:اعتني بالحبيب وأشعره باهتمامك به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث المتتالية والسريعه التى تدور من حولك بالعمل اليوم عاطفياً:تخوض تفاصيل وتطورات ايجابية مع الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تثير المتاعب مع زملاء العمل وحافظ على استقرار الأوضاع عاطفياً:لا تشكك في حب الحبيب لك فأنت تدرك أنه لن يتخلى عنك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:من أكثر تنظيماً في معالجة أمورك في العمل ولا داعي للعجله عاطفياً:انسى الماضي وابدأ من جديد ومع حب جديد.

21-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل خلال هذه الفترة عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من العروض الهامة والفرص الذهبية لا تفوتها عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة اليوم.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم بقراراتك ولا تتخذ أية قرارات مفاجئة قبل أن تتأكد منها عاطفياً:لا تتورط في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عالج الأمور بوقتها ولا تؤجل أية مشاريع مستعجله عاطفياً:تحلى بالشجاعه وأخبر الحبيب بمشاعرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقدم الكثير من الأفكار المبدعه والتى تصب لمصلحة العمل عاطفياً:راقب طريقة كلامك مع الحبيب ولا تكلمه باسلوب مستفز.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصرفات بعض زملاء العمل تثير غضبك تحكم بأعصابك عاطفياً:كن جدياً بعلاقتك ولا تتصرف بعشوائية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:التزم بمواعيد العمل وكن قدوة للآخرين عاطفياً:تجاوز أخطاء الحبيب السابقة وابدأ من جديد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم فلا يوجد مجال للخطأ من جديد عاطفياً:الحبيب بحاجه الى الإطراء فلا تحرمه من كلامك المعسول.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أهدافك التى وضعتها واضحة وتسعى الى تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تحافظ على مشاعر الحبيب وأن لا تؤرقه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مميزاً ولديك القدرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:لا تدع الشكوك تدخل في علاقتك مع الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت مضطر اليوم الى مواجهة الكثيرين بالعمل بأخطاء وتفاصيل حدثت مؤخراً عاطفياً:عليك أن تفي بالتزاماتك تجاه الحبيب وأن لا تتهرب منها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حسن من علاقتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بطيش عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور.

22-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع المشاكل تؤثر على أدائك في العمل عليك أن تتجاوزها عاطفياً:وضح وجهة نظرك الى الحبيب فهو سيتفهم.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية لديك اليوم لتقوم باستثمارات مالية ناجحه عاطفياً:عليك أن تفكر بمشاعر الحبيب أكثر وبما يزعجه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتورط في حل مشاكل الآخرين واهتم بعملك فقط عاطفياً:تبحث عن الاستقرار والاتزان في علاقتك العاطفية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقم اليوم بأية مجازفات خطيرة قد لا تتحمل عواقبها عاطفياً:تودد الى الحبيب وتقرب منه فهو بحاجه اليك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على صعيد العمل تحصل من خلاله على الكثير من الدعم والتأييد عاطفياً:واجه شكوك الحبيب وكن واضحاً معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً فيما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع عاطفياً:عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:الحبيب يريد منك المزيد من الوقت ليفكر بحقيقة مشاعره.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تلفت انتباهك الكثير من الأمور الهامة وتبحث بها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب وتتطور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أمورك بالعمل تتعرقل اليوم بسبب بعض المشاكل الماليه عاطفياً:حاول اعادة المياه الى مجاريها مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن واثقاً في قراراتك ولا داعي لأن تخجل مما تقول عاطفياً:امضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستثمر أموالك بالشكل الصحيح وبالمكان الصحيح عاطفياً:يوم مناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه مليئة بالضغوطات عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:يجذبك أحد الأشخاص في العمل وتحاول أن تتقرب منه.

23-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تتحسّن أوضاعك المهنية، وتعوّض عن تأجيل سابق.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تسطع جاذبيتك وتكون محط أنظار.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :كُن حذراً وانتبه من التورّط في أزمة ما.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :قد يحوم حولك أعداء في هذه الفترة، اتّكل على حدسك لكشف نواياهم.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تطرأ قضية مالية ملحّة تتعلّق بسلفة أو دين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :قد تجد نفسك متردّداً، مرتاباً من بعض الكذب. اصغ إلى الآخرين.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :قد تُقبل على صداقات جديدة أو على علاقة رومانسية ناشئة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :يقد تتخلّى عن بعض العلاقات أو تميل إلى ذلك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :حاذر من إظهار التردّد أمام الآخرين.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :حاذر من مشاكل عائلية أو مواجهات دقيقة خاصة مع إحدى النساء
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :قد تصغي إلى آراء تعترض على طروحاتك واقتراحاتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :قد تشتدّ المخاوف، إلا أن تطوّراً ما يجعلك تجد الحلّ. المهمّ ألا تعيش هواجس قد تؤثّر سلباً على صحتك.

24-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تراجع حسابات مصرفية, وربما تكتشف أخطاءً في بعض المجالات
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم :تثار نقاشات لها علاقة بأحد الأولاد أو الوالدين وربما تطرأ مسألة بيع وتجارة أو رسوم وديون
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :انتبه وافهم المناخات المحيطة حتى لا ترتكب أخطاء
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تفتش عن جديد, تعيش فترة جيدة وواعدة
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :تهتمّ بمشروع مهني ومالي, تجمع لأجله المعلومات وتطّلع على بعض التطوّرات التي تؤثّر على قراراتك
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تتحرّر من قيود, تعيش تنوّعاً وانفتاحاً
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :من الممكن جداً أن تتلقّى أموالاً غير منتظرة
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :قد تنهمك بتحضيرات لمناسبة مهنية ما.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تهتمّ بموعد أو احتفال ما أو لقاء مهمّ
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :يخيّم جوّ من الاطمئنان والهدوء والنجاح
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :قد تبدأ قصة رومانسية جديدة
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تبدأ مرحلة جدّية تستفيد خلالها من تجارب ماضية

25-09-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي عاطفياً:سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارات عاطفياً:الكثير من النشاطات الاجتماعية التى تجمعك بالحبيب اليوم وتقربك منه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تطغى الأمور المالية على تفكيرك وحساباتك، فأنت تقيم وضعك المادي ما لك وما عليك عاطفياً:العاطفة ممتازة هذا المساء عليك باستغلال هذا الوضع لتقوية علاقتك مع من تحب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تواجه الأمور بكل شجاعة ولا تهرب من أية مشكلة عاطفياً:حاول أن تكون أكثر تفاهما مع من تحب وأن تعطيه اهتمامك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم فيه كثير من الأمور المتضاربة في الصباح لذلك عليك أن تنتبه عاطفياً:الوضع أفضل وخصوصا على الصعيد العاطفي حيث تكون على أحسن حال مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أوضاعك سيئة جدا ولا شيء يمشي كما تريد، فاليوم لا يختلف كثيرا لكن بالعكس عاطفياً:تتحسن الأمور قليلا مع الحبيب مع بقائها دون المستوى المطلوب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم آخر من النجاح يا مولود الميزان، فأمورك تسير من جيد إلى أحسن ومزاجك اليوم في أحسن حال عاطفياً:تفضل اليوم البقاء بالمنزل وعدم لقاء الحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ما تزال تركز على أعمالك، إذ تحتل المرتبة الأولى على التوالي في اهتماماتك عاطفياً:احذر من أن ينسيك عملك في فترة المساء أمورا اخرى كلقائك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك الانتباه والتركيز على عملك لأنه عمل مهم سيسند إليك لتقوم به عاطفياً:عليك بحل مشكلاتك العاطفية فالأوضاع تذهب إلى طريق مسدود.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث والتغييرات تنتظرك ومنذ الصباح تتلقى خبرا يغير كافة برامجك عاطفياً:لا أنصحك برؤية من تحب في المساء لمزاجك المتقلب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمهل قليلا اليوم وخصوصا في فترة الصباح التي تعد أكثر أوقات اليوم صخبا عاطفياً:تستمتع هذا المساء بوقتك مع الحبي وتقضي معه أجمل الأوقات.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك استغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لأن الحظ يقف إلى جانبك عاطفياً:في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين الحبيب.