الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 فبراير 2013

23-02-2013

الحمل
تحتاجين أكثر من أي شخص آخر، إلى إيجاد التوازن الدائم بين رغبتك في انجاح علاقتك بالشريك، وفي تأمين المتطلبات اللازمة لذلك، وبين حاجتك للاستقلالية في التصرف والقرار، واتخاذ المبادرات المتعلقة بتطورك الشخصي والكفيلة بأرضاء ذاتك.
الثور
ينقصك الاعتدال أحياناً في كل ما تشعرين به، أو في كل ما تقومين به من جهود، أو حتى في تعبيرك عن مشاعر الحب أو الغضب. يضعفك اليوم هذا التطرف في التعامل، وينال من قدراتك، في الوقت الذي يتطلب منك استخدام قواك الكاملة.
الجوزاء
الثقة بالآخرين وخاصة في مجال العمل ليست من شيمك ولا من طبعك. وبالتالي فإنك ستقومين اليوم بجهود مضاعفة وتستنفذين كل قواك في سبيل انجاز المهمات التي تقربك من الأهداف التي وضعتها نصب عينيك. لكن ما من ضرورة إلى لوم الآخرين أو انتقادهم.
السرطان
براعتك في التعامل مع الآخرين، واستشفاف رغباتهم وطباعهم، تساعدك في الحصول على ما تريدينه منهم دون الاضطرار إلى مواجهة أية مشكلة، ودون حصول ما يعكر صفو علاقاتك معهم. سحرك وجاذبيتك يلعبان دوراً أساسياً في هذا المضمار.
الأسد
الحظ إلى جانبك اليوم يدعم مشاريعك على جميع المستويات بالرغم من متاعبك على الصعيد الشخصي أو النفسي أو العائلي. لا تتخذي أية قرارات في هذه المرحلة لأن الظروف غير ملائمة ولا تسمح لك بالرؤية الواضحة ولا بالنضج الكافي للانتقال إلى أي جديد.
العذراء
يوم هادئ يسمح لك بالراحة النفسية وبالاحساس بالطمأنينة خاصة على المستوى العاطفي، فيبدو كأنه مكافأة على القرار الذي اتخذته بمواجهة مشاكلك مع الشريك وانجاح علاقتك معه رغم ما تشعرين به أحياناً من الضغط وعدم الرضا عن الأوضاع.
الميزان
العمل الناجح هو عنوان هذا اليوم الذي قد يكون مشحوناً ببعض الضغوطات، والذي قد يتطلب دقتك وسرعة بديهيتك وفطنتك. لا تفرّطي ببعض العلاقات المفيدة لك، ولا تتخلّي عنها بسبب الأفكار المثالية التي تحتل ذهنك والتي لا تصمد على أرض الواقع.
العقرب
بالرغم من حماية الفلك لأوضاعك العاطفية التي تتعزز باستمرار، إلا أنك تعانين خوفاً مبهماً من امكانية خسارة الشريك، وتعيشين هواجس الأفكار السلبية في هذا المجال، مما يدفعك إلى اتخاذ جانب الحذر وعدم التعبير عن مشاعرك ورغباتك الحقيقية.
القوس
فرص جديدة أو مشاريع غير متوقعة يساهم الفلك في تقديمها إليك هذا اليوم، مما يشعرك بالحماس ويعيد إليك بريق الأمل بتحقيق طموحات عزيزة على قلبك. لكنه ينبّهك أيضاً إلى عدم التسرع في التوقيع وضرورة الانتباه إلى تفاصيل الاتفاقية والتدقيق في بنودها.
الجدي
تحتاجين اليوم إلى الكثير من الصبر ومن التمسك بالرؤية الواضحة لأولوياتك وأهدافك، لأنك قد تواجهين بعض المصاعب أو العقبات وعلى أكثر من صعيد. فالسلبيات كما الايجابيات قد تأتي أحياناً بالجملة. تذكّري فقط أنه ليس سوى يوم من الأيام الصعبة.
الدلو
قد يأتي الحظ أحياناً على شكل حماية الفرد من التعرض للسلبية وللأوضاع الأكثر صعوبة أو للظروف الأكثر التباساً. هذا ما يجب أن تتذكريه في هذا اليوم الهادئ الذي قد لا يحمل لك ما يتطلبه طبعك الانفعالي من حركة وحماس وديناميكية.
الحوت
تحتفظين بطاقة هائلة من الحيوية والاندفاع تدفعك اليوم للتفكير في طرق استعمالها ضمن مشاريع تكفل لك مستقبلك المهني أو العاطفي. تقومين بالاتصالات اللازمة والضرورية التي تخدم مصالحك وتطلعاتك، وتسرّعين من وتيرة مسيرتك في هذا الاتجاه.