الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 نوفمبر 2013

01-11-2013

برج الحمل
مهنيا:قد تواجه اليوم بعض المشاكل العالقة و التى تتطلب منك ان تاخذ قرارات سريعة عاطفيا:حاول ان تفاتح من تحب بموضوع تاجيل الارتباط فظروفك الحالية لا تسمح لك ان تأخذ هذه الخطوة.

برج الثور 
مهنيا:تواجه بعض الضغوطات التى تحول دون ادائك لمهامك الاعتيادية عاطفيا:يوم هادئ و جلسة رومانسية تحظى بها مع الحبيب .

برج الجوزاء 
مهنيا:تشعر بالملل اليوم بسبب المهام الروتينية التى تتعلق بتدقيق الحسابات عاطفيا:حاول ان تكون اكثر مرحا مع من تحب فهو يفتقر الى الحس المرح في علاقته بك.

برج السرطان 
مهنيا:لا تشتت نفسك بالمهام الروتينية قم بتسليمها الى شخص اخر و تفرغ انت للامور التى تتطلب منك مزيد من التخطيط عاطفيا:توقف عن عصبيتك مع من تحب فهذا سيجعله ينفر من هذه العلاقة.

برج الأسد 
مهنيا:قد يتم نقلك الى قسم اخر اليوم لا تحزن فالامور ستكون في صالحك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر حماسا في علاقتك العاطفية مع الحبيب لا تشعره بالملل .

برج العذراء 
مهنيا:لا تتاخر في تسليم التقارير الشهرية التى طلبها منك مديرك فاي تاخير لن يكون في صالحك عاطفيا:الحب الذى تبحث عنه قريب منك و لكنك لا تحاول اعطائه فرصة.

برج الميزان 
مهنيا:حاول ان تتفرغ اليوم لعقد الاجتماعات المؤجلة فالحظ سيحالفك في هذا الجانب عاطفيا:الافضل ان تؤجل موضوع الارتباط الذى تريد ان تفاتح الحبيب به.

برج العقرب 
مهنيا:لا تكن عدوانيا و حاول ان تكسب ود و محبة جميع العاملين معك عاطفيا:حاول ان لا تنسى المناسبات الهامة التى تخص من تحب فذلك سيحزنه.

برج القوس 
مهنيا:اليوم تشعر بالتعب و الارهاق و عدم رغبتك على اداء اعمالك حاول التخلص من هذا الشعور عاطفيا:بمكالمة هاتفية منك تنهي خلافك مع الحبيب لا تكبر الموضوع و تعطيه اكثر مما يستحق.

برج الجدي 
مهنيا:قد تسمع اليوم كلام لا يعجبك من احد زملاء العمل حاول ان تتاكد من الاشاعة قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:حاول ان تفاجئ من تحب باشياء يحبها مما يزيد من تعلقه بك.

برج الدلو 
مهنيا:قد تقوم اليوم باجراء مقابلات عمل جديدة حاول ان تفكر جيدا قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:كثر الجفاء سيقتل قصة الحب الجميلة التى جمعت بينكم حاول ان تكون اكثر ليونة.

برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر قوة فانت بالتاكيد سوف تتخلص من المأزق المالي الذى تمر به عاطفيا:حاول ان توطد علاقتك اكثر بمن تحب تعرف عليه و قابله اكثر.

02-11-2013

برج الحمل
مهنيا:اعمالك تزدهر و مشاريعك في تقدم ملحوظ نيجة اجتهادك في الفترة السابقة عاطفيا:يجب ان تكون اكثر تعاطفا مع الظروف الحالية الى يمر بها الحبيب.
برج الثور
مهنيا:تحدث مشكلة مفاجئة في العمل تتطلب منك ان تجد لها حلا سريعا عاطفيا:اشرك من تحب في همومك و مشاكلك فهذا سيقرب المسافات التى بينكم.
برج الجوزاء
مهنيا:افكارك المبدعة التى طرحتها اليوم تلقى اعجاب رؤسائك و تقدمك خطوة نحو الامام عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك من جديد للحب الذى تلقاه اليوم.
برج السرطان
مهنيا:انت اليوم في قمة نشاطك و قدرتك على انجاز الاعمال الصعبة عاطفيا:حاول ان تبتعد عن العلاقات العاطفية العابرة يجب عليك ان تفكر اكثر بالالتزام.
برج الأسد
مهنيا:تعلم ان تتعامل مع زملاء عملك بهدوء و تجنب العصبية خصوصا اليوم بسبب الضغوطات التى تتعرض لها عاطفيا:قد يكون لسانك سبب الفراق مع من تحب حاول ان تكون اكثر مرونة.
برج العذراء
مهنيا:افكارك مشوشة و تنتابك بعض الهواجس و الشك حول القرارات التى سوف تتخذها عاطفيا:قد يطلب منك الحبيب اليوم الارتباط بشكل جدي.
برج الميزان
مهنيا:لديك اليوم اجتماع مع اشخاص مهمين قد يترتب عليك مشاريع مثمرة في المستقبل عاطفيا:لا تجعل رومانسيتك الزائدة تاخذك بعيدا عن الواقع.
برج العقرب
مهنيا:مكاسب مالية في طريقها اليك نتيجة مشروع ناجح قمت به من فترة عاطفيا:يجب ان تتابع حياتك و تتخطى الصدمة العاطفية التى مررت بها.
برج القوس
مهنيا:تحصل على علاوة نتيجة قيامك بعمل مجهد عاطفيا:لا تجعل اليأس يتسلل الى حياتك العاطفية يجب ان تنظر الى الحبيب بعين من التفاؤل و الامل.
برج الجدي
مهنيا:يجب ان تكون حازما في قراراتك و لا تجعل العاطفة تتحكم بك عاطفيا:لا تكن قاسيا بكلامك مع من تحب حاول ان تستخدم كلامك المعسول كي تجذبه اليك.
برج الدلو
مهنيا:انت محق فلا تدع احدا يفرض عليك ارائه كن ايجابيا و دافع عن قناعاتك عاطفيا:تعود مشاعر الرومانسية بينك و بين من تحب فتستعيد لحظات الحب بينكم.
برج الحوت
مهنيا:وضعك المادي في تحسن مستمر نتيجة الترقية التى حصلت عليها عاطفيا:لا تدع احد يتدخل في حل مشاكلك مع من تحب واجهه و حلها بنفسك.


 

03-11-2013

برج الحمل
مهنيا:حاول ان تستفد من خبرة احد الزملاء فقد يطرح عليك فكرة تجدها مبتكرة عاطفيا:انت اليوم تعيش جو رومانسي مع من تحب و تمضي معه وقتا ممتعا.
برج الثور
مهنيا:تحاول اليوم ان تعقد صفقة جديدة قد تكون بادرة خير و نجاح عاطفيا:يلجأ اليك الحبيب لاستشارتك بقرار مصيري .
برج الجوزاء
مهنيا:لقد مللت من ان تكون انت المرؤوس دائما حاول ان تسعى لتاسيس عملك الخاص عاطفيا:حاول ان تحب الشخص المناسب و لا تعطي حبك لمن لا يستحق.
برج السرطان
مهنيا:الافكار التى طرحتها حول تطوير مجال العمل تلقى اعجاب الرؤساء عاطفيا:لا توجه الى من تحب انتقادات لاذعة قد تسبب مشكلة بينك و بينه.
برج الأسد
مهنيا:يجب ان تكون اكثر دقة حتى لا تقع في مازق لا تحسد عليه عاطفيا:حاول ان تطمئن من تحب دائما فهو محتار في طبيعة علاقتك به.
برج العذراء
مهنيا:لا تتخذ اي قرار حول الاستثمار قبل ان تدرس وضعك المادي جيدا عاطفيا:خوفك الزائد يربك الحبيب و قد يبعده عنك .
برج الميزان
مهنيا:لا تقم باي خطوة تعيدك الى الخلف احرص دائما على اتخاذ قرارات تقدمك خطوة نحو الامام عاطفيا:يجب ان تكون اكثر دعما لمن تحب و تقف الى جانبه في ازماته.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تستمع الى النصائح التى يوجهها لك رئيسك في العمل عاطفيا:ابتعد عن التصنع و كن على طبيعتك .
برج القوس
مهنيا:انت الافضل لا تدع احد يحبطك او يشعرك انك اقل من قدرك عاطفيا:الانسجام و الحب يسود الجو بينكم و تنتهى الخلافات التى كانت بينكم.
برج الجدي
مهنيا:تعود عليك ارباح نتيجة استثمارك في مشروع قديم عاطفيا:تقع في الحب من اعجاب احد الاشخاص بشخصيتك .
برج الدلو
مهنيا:اليوم لديك لقاء مهم مع احد الاشخاص الذين يلعبون دورا مهما في حياتك المهنية عاطفيا:تنتقل علاقتك مع من تحب الى مستور اعلى .
برج الحوت
مهنيا:تفرغ اليوم الى الامور العالقة التى تحتاج منك ان تتخذ موقفا حازما عاطفيا:يلفت نظرك احد الاشخاص الذين تعجب به و تتقرب منه.

04-11-2013

برج الحمل
مهنيا:الوضع هادئ و مستقر معك منذ فترة الصباح تبدأ امورك بالتغير في فترة ما بعد الظهر حيث تزداد الضغوطات عاطفيا:حاول ان تبتعد عن من تحب هذه لتجانب الخلافات.
برج الثور
مهنيا:تشعر ببعض الضغوطات بسبب تراكم الاعمال خاصة في فترة الظهيرة عاطفيا:تستقبل خبر سار من الحبيب حول قرب موعد الارتباط بينكم.
برج الجوزاء
مهنيا:اخيرا انتهت الفترة العصيبة التى تعيشها و الفترة المقبلة مليئة بالتفاؤل عاطفيا:لا تنهي كل مع من تحب اعطه فرصة اخرى.
برج السرطان
مهنيا:عليك ان تستغل هذا اليوم لصالحك فامورك الميسرة ستساعدك على انجاز الكثير عاطفيا:تشهد العديد من التطورات في علاقتك مع من تحب اليوم.
برج الأسد
مهنيا:ابتعد عن التهور و كن اكثر هدوءا فتصرفاتك المتهورة ستزيد من سوء الوضع عاطفيا:حاول ان تكون اكثر رومانسية مع من تحب.
برج العذراء
مهنيا:تشعر اليوم بالكسل منذ الصباح و عدم رغبتك في العمل حاول ان تتغلب على هذا الشعور عاطفيا:لا داعي ان تفقد اعصابك مع من تحب حاول ان تكون اكثر هدوءا.
برج الميزان
مهنيا:ماتزال فترة الضغوطات مستمرة و لكنك سوف تتجاوزها قريبا عاطفيا:عليك ان تبدي المزيد من الاهتمام لمن تحب لا تشعره انه مهمل خصوصا هذه الفترة.
برج العقرب
مهنيا:عليك ان تصبر اكثر على هذه المعاكسات التى تعترض طريقك عاطفيا:لا ترفض مشاعر شخص يحاول ان يتقرب منك يجب ان تعطيه المزيد من الاهتمام.
برج القوس
مهنيا:يوم جيد ملئ بالحماس و النشاط تعمل بجد و تنجز من خلاله الكثير عاطفيا:حاول ان تكون على طبيعتك مع من تحب فهو يحبك لشخصك.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تقوم باعمالك اكثر هدوءا و انتجز اعمالك باتقان عاطفيا:الحظ يحالفك اليوم اذا اردت ان تصارح الحبيب بمشاعرك.
برج الدلو
مهنيا:عانيت كثيرا في الفترة الماضية من الاعمال المتراكمة و لكننا نؤكد لك ان هذه الفترة ستمضي فقط تحلى بالصبر عاطفيا:لا تدع الشكوك تدخل بينك و بين علاقتك مع من تحب .
برج الحوت
مهنيا:انت تضع دائما العمل في اولوياتك حاول ان تعطي المزيد من الاهتمام لحياتك الاجتماعية عاطفيا:الحبيب ينتظرك و لكن لا تدع هذا الانتظار يطول فقد يفقد صبره.

05-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تعلم ان لا تعرض افكارك كلها مرة واحدة عليك التروي و اختيار الوقت المناسب عاطفيا:خلافك مع من تحب قد يؤدي الى نتائج عكسية حاول ان تتصرف بهدوء.
برج الثور
مهنيا:على الرغم من ان المضايقات التى تتعرض لها تزعجك الا انك تنجز مهامك على اكمل وجه حافظ على هذه الاستراتيجية عاطفيا:تتصرف بشكل طبيعي مع من تحب و هذا ما يقربه منك.
برج الجوزاء
مهنيا:حاول ان تنجز اعمالك بوقتها كي لا تتراكم عليك و تجد نفسك في مازق عاطفيا:انت تضع المزيد من القيود على علاقتك بمن تحب حاول ان تكون اكثر مرونة.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تخرج من المازق الذى و ضعه لك بعض اعداء النجاح تصرف بصبر و ذكاء عاطفيا:حاول ان تخلق المزيد من جو المرح في علاقتك مع من تحب .
برج الأسد
مهنيا:انت تعمل باخلاص و نزاهة و تبتعد عن كل شئ يسئ الى عملك استمر على هذا الطريق عاطفيا:الصراحة ضرورية لتعزز العلاقة مع من تحب و تحدد طبيعة علاقتك به.
برج العذراء
مهنيا:تبني علاقة قوية مع اشخاص قد يكون لهم القدرو لايصالك الى مستوى مهني جيد عاطفيا:عليك ان تعتذر لمن تحب ليصفى قلبه اتجاهك .
برج الميزان
مهنيا:اخيرا تجد الحلول المناسبة لمشاكلك المادية بعد الزيادة التى حصلت عليها عاطفيا:عملك الدائم يسئ الى طبيعة علاقتك مع من تحب اعطه المزيد من وقتك.
برج العقرب
مهنيا:استغل الفرصة الذهبية التى ستعرض عليك اليوم فهي ستكون خطوة نحو مستقبل مهني مرموق عاطفيا:حاول ان تشارك من تحب في مشاكلك ليساعدك على ايجاد الحلول المناسبة.
برج القوس
مهنيا:حلمك في تنفيذ المشروع الذى تسعى له سيتحقق قريبا هذه فرصتك لتثبت وجهة قدراتك عاطفيا:اترك العلاقات العابرة و ابحث عن الشخص المناسب.
برج الجدي
مهنيا:النجاح الذى حققته سيعطيك دافع للعمل بجد اكثر حاول ان تحافظ على هذا الشعور عاطفيا:حاول ان تعيد الرومانسية الى علاقتك مع من تحب فانت تفتقد هذا الشعور.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تدرس جيدا اي صفقة قد نعرض عليك قبل ان توافق عاطفيا:لا يمكن ان تحب اثنان بنفس الوقت يجب ان تختار.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تستعين ببعض المساعدي لانجاز الاعمال المتراكمة عاطفيا:من تحب لا يبالي بالتضحيات التى تقدمها في سبيله .

06-11-2013

برج الحمل
مهنياً:لا تيأس بل استمر في بذل الجهد، فالمثابرة هي السبيل الوحيد للنجاح.عاطفياً:تلتقي شخصاً ترتاح إليه وتجذبك ابتسامته الجميلة، لا تتردد في التقرب منه.
برج الثور
مهنياً:تتقدم خطوة إلى الأمام الأمر الذي يؤمن لك مستقبلاً ناجحاً ومزدهراً عاطفياً:ليس هنالك أي داعٍ للقلق فالحبيب متيّم بك ويكنّ لك الكثير من الاحترام.
برج الجوزاء
مهنياً:تشعر بالنشاط والحيوية ما يساعدك على إنهاء مهامك بسرعة وبسهولة عاطفياً:لا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقاً.
برج السرطان
مهنياً:فترة عادية في العمل خالية من أي مشاكل أو صعوبات تنجز خلالها كل مهامك عاطفياً:يسيطر الملل على علاقتك بالحبيب وتفكر بإنهاء ارتباطك به بشكل قاطع.
برج الأسد
مهنياً:تبهر رؤساءك بأفكارك الجديدة التي قد تعود على الشركة بأرباح طائلة عاطفياً:تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك خصوصاً أنه لم يبرر تصرفه.
برج العذراء
مهنياً:تشارك في اجتماع عمل تكون نتائجه إيجابية وتحقق لك أرباحاً إضافية عاطفياً:أقصد مكاناً هادئاً ورومنسياً مع الحبيب بعيداً عن ضجة المدينة.
برج الميزان
مهنياً:لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في أدائك، ركز أكثر لبلوغ النجاح عاطفياً:تمرّ علاقتك بالحبيب بفترة فتور، أضف بعض الإثارة إليها لإنجاحها.
برج العقرب
مهنياً:كن منتبهاً ومتيقظاً فأحد الأشخاص يحاول أن يوقعك في الخطأ لإيذائكعاطفياً:أنت غير مبالٍ لمحاولات الشريك لفت نظرك، امنحه المزيد من الاهتمام.
برج القوس
مهنياً:استعدّ للنجاح الذي ستحصده قريباً بعد العمل المتفاني الذي أنجزته أخيراً عاطفياً:لا تُخفِ الأسرار عن الحبيب لأن ذلك يزعزع ثقته بك ويبعده عنك.
برج الجدي
مهنياً:استفد من فشل زميل في العمل لتبرهن عن كفاءتك وموهبتك الحقيقية عاطفياً:لا تضع الحبيب أمام الضغوط فهو يمرّ بفترة عصيبة وأزمة خانقة .
برج الدلو
مهنياً:لا تستسلم أمام الضغوط بل اعمل جاهداً لتخطيها بأقل ضرر ممكن عاطفياً:يساندك الشريك في مسألة كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بقوة وحزم.
برج الحوت
مهنياً:الحظ حليفك، فترة مناسبة للقيام باستثمارات ناجحة وشراء الأسهم عاطفياً:يحاول الشريك أن يقنعك بأن ما تفعله غير صحيح ولكنك لا توافقه الرأي.

07-11-2013

برج الحمل
مهنيا:بدأ نهارك بداية هادئة وبسيطة لكن سرعان ما تتفاقم أمورك ويضغط العمل لديك حتى يصل ذروته عاطفيا: حاول ان تخرج هذا المساء برفقة من تحب كنوع من التجديد في علاقتكم.
برج الثور
مهنيا:حاول ان لا تكون عاطفيا في العمل دع المشاعر جانبت عاطفيا:لا تعطي من تربطك به علاقة اكثر مما يستحق .
برج الجوزاء
مهنيا:الأعمال تسير معك كما ترغب واليوم جيد لإطلاق مشاريعك والبدء بتنفيذ ما تريد، فالفلك يدعمك ويحميك عاطفيا:المساء جيد على المسارين العائلي والعاطفي حيث تبدا بتعريف عائلتك على من تحب.
برج السرطان
مهنيا:الضغوطات تحوم حولك في كل مكان سواء في العمل أو البيت أ لذلك عليك تمضية هذا اليوم على خير عاطفيا:تبدأ امورك بالتحسن و تعود المياه الى مجاريها في علاقتك مع من تحب.
برج الأسد
مهنيا:عليك انجاز ما تريد فعله هذا اليوم، وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة فهما الأفضل عاطفيا:تشعر بالملل هذا المساء وعدم رغبتك في مقابلة احد.
برج العذراء
مهنيا:فقد يصيبك الندم اليوم على ما فعلته في السابق وخسرانك العديد من الفرص وخصوصا في المجال العملي عاطفيا:لديك اليوم الفرصة لتصليح الأوضاع بينكما في المساء.
برج الميزان
تتفاجأ لحدوث أمور لمصلحتك، فأنت سعيد وتظهر ابتسامتك جلياً للجميع وذلك لفرحك الداخلي بإنجازاتك والتي لاقت ترحيباً من رؤسائك في العمل عاطفيا:عليك ان تكون ناجحا ايضا في حياتك العاطفية اعطى المزيد من الاهتمام بالشريك.
برج العقرب
مهنيا:العمل ما يزال يتصدر قائمة الأولويات لديك، الصباح قد يكون بعض الشيء هادئاً لكن فترة الظهيرة تلقي بضغطها وثقلها عليك في هذه الناحية عاطفيا:حاول ان تقضي جلسة رومانسية مع من تحب.
برج القوس
مهنيا:اليوم آخر الأيام الصعبة والتي كانت مستمرة منذ أمس وخصوصا في فترتي الصباح والظهيرة حيث ستمر عليك مشاكل تعد الأخيرة لكن عليك الصمود أمامها عاطفيا:حاول ان تكون ناصحا لمن تحب اكثر من ان تكون منتقدا له.
برج الجدي
مهنيا:وعليك استغلال اليوم لتمشية باقي أمورك لأن يوم غد لن يكون داعما لك لكن عاطفيا:تتقرب كثيرا بمن تحب و يسود بينكم جو التفاهم .
برج الدلو
مهنيا:الحظ إلى جانبك منذ الصباح ويسير لك جميع أعمالك بكل سهولة إذا كنت تريد تجريب حظك فلا مانع لأنك قد تكون من الرابحين عاطفيا:تمضي سهرة من اجمل السهرات مع من تحب و يقربك منه خطوة.
برج الحوت
مهنيا:التردد قد يسيطر عليك في فترة ما بعد الظهر ويجعلك تائها نوعا ما و عدم قادر على اتخاذ اي قرار عاطفيا:لا تحزن على فراق من تحب فالحظ سيقف الى جانبك في الايام المقبلة.

08-11-2013

برج الحمل
مهنيا:ابتعد عن التردد و قم بعرض افكارك على المدراء فبالتاكيد ستلقى اعجابهم عاطفيا:تفكر جديا بموضوع الارتباط و الزواج بمن تحب لا تتردد و اقدم على هذه الخطوة.
برج الثور
مهنيا:لا تستخدم السلطة المعطاة لك في غير مكانها لا تستغل منصبك لان ذلك سينعكس عليك قريبا عاطفيا:الحبيب يطلب منك المزيد من الاهتمام فلا تهمل هذا الجانب.
برج الجوزاء
مهنيا:طموحاتك اكبر من المنصب الذى انت به الان لا تقلق فقريبا ستتاح لك الفرصة لتثبت جدارتك عاطفيا:لديك منافس قوي على من تحب فلا تجعله ياخذ منك من تحب.
برج السرطان
مهنيا:قد تحدث تغيرات في مجال عملك فلا تحزن لانك ستدخل مجال و تجربة رائعة و ستثبت جدارتك بها عاطفيا:لا تكن قاسيا مع من تحب و حاول ان تكون اكثر ودا.
برج الأسد
مهنيا:لا ترتبك وواج الضغوطات التى تتعرض لها في العمل عاطفيا:حاول ان تفاجئ من تحب بهدية فهذا سيقربك منه اكثر.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تكون اجتماعيا اكثر مع زملاء عملك لا تكن انعزاليا شاركهم بنشاطاتهم عاطفيا:حاول ان تتبع دائما الحوار الهادئ مع من تحب و لا تكن عنيفا.
برج الميزان
مهنيا:فرصة ممتازة لاستثمار اموالك فالحظ حليفك و يقف الى جانبك هذه الفترة عاطفيا:ان من تحب يمر بازمة يجب ان تقف الى جانبه و تسانده في محنته.
برج العقرب
مهنيا:قد يحدث خطئ في احدى معاملاتك المالية مما يتطلب منك ان تعيد المعاملة لتصحيح هذا الخطأ عاطفيا:علاقتك ممتازة مع الحبيب هذه الفترة و الحظ يدعمك لاتخاذ الخطوة المقبلة.
برج القوس
مهنيا:قد ترتبك اليوم بسبب طلب مديرك منك لانجاز مهام مستعجلة حاول ان تفكر بهدوء و ان تنجز الامر بكفاءة عاطفيا:ان كنت لا تعرف كيف تتعامل مع من تحب حاول ان تستشر احد الاصدقاء المقربين.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون يقظا هذه الايام احدهم يكيد لك بامر ما عاطفيا:حاول ان تستغل الفرصة بوجود جو رومانسي لتعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تطرح افكارك اليوم فقد تعجب احد الرؤساء و تحصل من خلالها على منصب جيد عاطفيا:حاول ان تتانق اليوم فقد تصادف شريك عمرك .
برج الحوت
مهنيا:الكثيرون يحاولون صرف انتباهك اليوم و ابعادك عن مهامك كن يقضا و تصرف بحكمة عاطفيا:رغم ان علاقتك ناجحة مع من تحب الا انك لا تشعر به و لست مرتاح لهذه العلاقة.

09-11-2013

برج الحمل
مهنياً: تواجه تحديات كثيرة إلا أنك تتخطاها بنجاح بفضل مساعدة أحد الزملاء عاطفياً: تشعر بقلة اهتمام الحبيب بك في هذه الفترة فانشغاله الدائم يبعدك عنه
برج الثور
مهنيا:حاول ان تقوي علاقتك بالوسط العملي لانها ستفتح لك افاقا و مجالات واسعة عاطفيا:حاول ان تشارك من تحب باهتماماتك فهذا سيقربه منك اكثر.
برج الجوزاء
مهنيا:احلامك التى كنت خططت لها ستتحقق سريعا و الفضل يعود الى اجتهادك و مثابرتك في العمل عاطفيا:تعيش فترة في قمة الرومانسية مع من تحب .
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تجد حلول سريعة لمشاكلك المالية و بطريقة ذكية كي لا تقع في المزيد من المتاعب عاطفيا:لا تثير غيرة من تحب لتختبر حبه فهذا سيؤثر على علاقته بك .
برج الأسد
مهنيا:يجب ان تكون اكثر حزما مع موظفيك لا تخجل و اتخذ القرارات المناسبة عاطفيا:لا تهمل من تحب و لا تجعل للشك ان يفرق بينكما و يؤثر على علاقتك به.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان لا تضيع الوقت في امور بسيطة التزم ببرامج محددة كي لا تقع في مشكلة نتيجة سوء التخطيط عاطفيا:يجب ان تكون اكثر اخلاصا لمن تحب و ان تتجنب الامور التى تزعجه منك.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تركز هذه الفترة على تدعيم مكانتك الاجتماعية بين رؤسائك فهذا سيدعمك كثيرا في حركة الترقيات المقبلة عاطفيا:الاجواء هادئة و علاقتك مع الشريك مستقرة هذه الفترة.
برج العقرب
مهنيا:يومك اليوم ملئ بالمواعيد الخاصة بالعمل و المقابلات فاستعد جيدا عاطفيا:يجب ان تكون اكثر حزما و ان تضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمصير علاقتك مع من تحب.
برج القوس
مهنيا:لا تتغاضى على الامور الصغيرة او تتجاهلها فقد يكون لها اثر كبير على تحديد مصي عملك لاحقا عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمعك من حبك القديم لا تتوتر و حاول ان تاخذ الامور ببساطة.
برج الجدي
مهنيا:لا تتردد بطلب المساعدة من احد رؤساء عملك فانت لن تخسر شيئا اذا ما حاولت عاطفيا:علاقة عابرة مررت بها و لكنك ستنساها قريبا فلا تحزن.
برج الدلو
مهنيا:تزدهر اعمالك و ذلك نتيجة عملك الشاق في الفترة الاخيرة فاستمر على هذا الوضع عاطفيا:حاول ان لا تجعل الصمت يسيطر على علاقتك بمن تحب اعتمد الحوار كجزء مهم من مخطط انجاح علاقتكم.
برج الحوت
مهنيا:الهدف الذى خططت له اصبح قريب جدا و من السهل تحقيقه فقد تحلى بالصبر و المزيد من العزيمة عاطفيا:لحظات الحب التى تعيشها مع الشريك لا يمكن تعويضها فلا تحاول افساد هذه اللحظات.

10-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تواجه اليوم الكثير من التغيرات التى ستكون في صالحك مما يجعل يومك ملئ بالنشاطات و الانشغالات عاطفيا:لا تكن عصبيا مع من تحب و تجعل مزاجيتك تفرق بينك و بين من تحب.
برج الثور
مهنيا:تشعر انك مشتت و تسير في دوامة و لا تستطع اتخاذ اي قرار حازم حاول ان تكون اكثر هدوءا و صبرا عاطفيا:من يحبك يجد صعوبة في التعامل مهك لا تكن غامضا و حاول ان تكون اكثر هدوءا.
برج الجوزاء
مهنيا:كل الاعين متجهة اليك منذ الصباح حاول ان تكون حذرا و ان تمضي هذا اليوم على خير عاطفيا:حاول ان تخرج في المساء مع من تحب فهذا سيخرجك من جو الكابة التى تعيش به.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تكون اداريا اكثر في مصاريفك فانت تقوم بصرف النقود دون ان تحسب للمستقبل عاطفيا:امورك العاطفية في تحسن و تصاعد فانت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.
برج الأسد
مهنيا:تبادر في تاسيس مشروعك الخاص و الذى سيعود عليك بالنفع قريبا فاجتهد و استعد للايام المقبلة التى ستكون اكثر ضغطا عاطفيا:انت لا تهتم بالعاطفة كثيرا هذه الايام فتفكيرك كله منشغل في تأمين مستقبلك.
برج العذراء
مهنيا:سيكون العمل ضاغط جدا هذا اليوم فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك تحلى بالصبر عاطفيا:اجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب فلا يوجد شي جديد.
برج الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ اعمالك كما انك تستمتع بانجازها عاطفيا:مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب حاول ان تحلها بهدوء.
برج العقرب
مهنيا:عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية يجب ان تكون اكثر دقة كي لا تقع في المشاكل عاطفيا:احذر من ان تقول اي شئ غير لائق مع من تحب حاول ان تكون اكثر حذرا .
برج القوس
مهنيا:لا تكن قاسيا في انتقاداتك لمن تحب فصراحتك الزائدة قد تؤثر على علاقة زملاء العمل بك عاطفيا:تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك مليئة بالرومانسية.
برج الجدي
مهنيا:عليك ان تكون اكثر سرعة في انجاز اعمالك الضاغطة عليك كي لا تتراكم و تسبب لك المتاعب عاطفيا:اخيرا يحل الخلاف بينك و بين من تحب .
برج الدلو
مهنيا:تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك فانت اليوم عصبي و تتصرف بطيش حاول ان تكون اكثر هدوءا عاطفيا:لا ينصحك الفلك اليوم بمقابلة من تحب لانك في مزاج متقلب و اي شئ سينقلب ضدك.
برج الحوت
مهنيا:استغل الفرص التى تتاح لك اليوم و لا تفوتها لانها ستكون داعمة لك في المستقبل عاطفيا:انت اليوم تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.

11-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تتاح لك اليوم فرصة ذهبية في مجال عمل جديد حاول ان تستغلها و ان تستفد منها عاطفيا:تعيش في فترة من الفتور في علاقتك مع من تحب حاول ان تتخطى هذه الفترة بسلام.
برج الثور
مهنيا:قد تحصل مشكلة في العمل تتطلب منك الاستعانة باحد الزملاء ذوي الخبرة عاطفيا:بعد الحبيب عنك خلال هذه الفترة يسبب لك التوتر و الحنين له تأكد من انه يبادلك نفس الشعور.
برج الجوزاء
مهنيا:تتعرض اليوم لمشكلة طارئة تتطلب منك ان تجد لها حلول سريعة و لكن الاجواء الهادئة ستسود في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:يجب ان يكون الاحترام هو اسا علاقتك مع الشريك احرص على ان تتبادلا مشاعر الاحترام.
برج السرطان
مهنيا:لديك اليوم العديد من الامور المهمة التى يجب ان تقوم بها اليوم مما يسبب لك الارتباك في صعوبة تحديد اولوياتك عاطفيا:الشريك مسمسلم تماما لتنفيذ كل مطالبك اليوم حاول ان تستغل هذا الجانب.
برج الأسد
مهنيا:لا تجعل مشاكلك في المنزل تؤثر على طبيعة عملك عليك ان تفصل ما بين حياتك المهنية و العائلية عاطفيا:انت تقوم بكل واجباتك اتجاه الشريك على اكمل وجه و لكن بالمقابل يجب ان يبادرك هو بالمثل.
برج العذراء
مهنيا:تمر باجواء هادئة اليوم في العمل مما يساعدك على انجاز العديد من الاعمال بسرعة عاطفيا:عليك ان تتخطى التجارب السابقة التى مررت بها و ان تتابع حياتك مع الحب الجديد.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تستفد من خبرات الاشخاص المحيطين بك فتذكر انت مازلت تتعلم و اي تفاصيل صغيرة سوف تتعلمها ممكن تكون مفيدة لك عاطفيا:الشريك سئم الوعود و الكلام يجب ان تريه حبك بالفعل.
برج العقرب
مهنيا:لا تضيع وقتك في التركيز على الاشياء الصغيرة حاول ان توسع من افق تفكيرك عاطفيا:الحبيب ينتظر منك المبادرة بالمصالحة و هو مستعد ان يعود و ينفذ كل طلباتك و شروطك.
برج القوس
مهنيا:عليك ان تكون اكثر حذرا فانت تقوم بالعديد من الاخطاء هذه الفترة عاطفيا:عليك ان تقدم المزيد من التنازلات لانجاح علاقتك مع من تحب فاساس العلاقة الناجحة بينك و بين من تحب هي الشعور بالرضى.
برج الجدي
مهنيا:لا تثق باي كان يجب ان تحرص على تنفيذ مهامك و اعمالك بنفسك دون الانتظار مساعدة الاخرين عاطفيا:احذر من الشائعات و الاقاويل التى يرددها البعض كي لا تفرق بينك و بين من تحب.
برج الدلو
مهنيا:يجب ان تقتنع انه لا احد كامل يجب ان تتقبل اخطاء الاخرين و تسعى للتاكد من عدم تكرارها عاطفيا:الوقت حان لتبحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية ما دمت تأكدت من صدق مشاعرك تجاه من تحب.
برج الحوت
مهنيا:لا تحمل الاخرين ذنب اخطائك التى ارتكبتها بسبب الاهمال الذى قمت به عاطفيا:عليك ان تحترم مشاعر من تحب اكثر و ان تساعده على في محنته التى يمر بها.

12-11-2013

برج الحمل
مهنيا:حاول ان تتقرب اكثر من شخصية مهمة في العمل قد تستطيع من خلالها الوصول الى مستوى وظيفي مرموق عاطفيا:حاول ان تتعرف اكثر على من تريد الارتباط به قبل اتخاذ اي قرار.
برج الثور
مهنيا:قد تذهب برحلة لحضور مؤتمر ما قد يكون مفيد لك للعمل على تطوير مجال عملك عاطفيا:لا تعمل اي علاقة من اناس لست متامد منهم و من حقيقة مشاعرهم.
برج الجوزاء
مهنيا:خفف من ضغوطات العمل و حاول ان تاخذ قسطا من الراحة لانك بأمس الحاجة اليها عاطفيا:طالما انك لا تطيق فراق من تحب لم لا تفكر جدا بالارتباط به اقدم على هذه الخطوة.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تجمع المبلغ الذى تستطيع من خلاله الانطلاق لتأسيس مشروعك الخاص الذى طالما حلمت به عاطفيا:يجب ان تكون لك شخصيتك و لا تدع الشريك يسيطر عليك.
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تكون اكثر قوة و ان تدافع على عملك مهما كانت الانتقادات الموجهة اليك قاسية عاطفيا:يكون لقاؤك اليوم مع من تحب ملئ بالرومانسية و الحب.
برج العذراء
مهنيا:بعد الجد و التعب تصل اخيرا الى النتائج المرجوة من مشروعك الذى طالما اجتهدت به عاطفيا:حاول ان تستشير احد ذوى خبرة للمساعدة في تقديم نصائح تساعدك على فهم علاقتك مع من تحب.
برج الميزان
مهنيا:قد يكون اليوم ملئ بالمشاغل تقضي معظم وقتك خلف المكتب باجراء الاتصالات و المقابلات عاطفيا:حاول ان تتعامل مع من تحب بطريقة هادئة و لا داعي للعصبية في حل الامور.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تكون اكثر قدرة على تحمل المسؤولية لتعطي الانطباع الذى سيساعدك للتاهل الى منصب مهم عاطفيا:حاول ان تجد اشياء مشتركة تجمعك مع من تحب و ان تقوما بها سويتا.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تعاونا مع زملاء عملك و ان تقدم لهم الخدمات التى يحتاجونها فقد تحتاجهم لاحقا عاطفيا:للاسف تفشل علاقتك بمن تحب و تدخل في مرحلة من الاكتئاب و لكنك ستجد من يشاركك الحب عن قريب فلا تحزن.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تنظيما اليوم لتنجز اعمالك و تحسن من طريقة سير العمل بكفاءة عاطفيا:رحلة في نهاية الاسبوع قد تجمعك مع شخص يثير اهتمامك.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان لا تتدخل في المشاكل التى تحدث بين زملاء العمل اهتم فقط بشؤونك الخاصة عاطفيا:تتمتع بحضور جميل مما يجذب الناس اليك اليوم.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تجد حلول سريعة للمشاكل التى تواجهها اليوم في العمل فكلها حالات طارئة تتطلب منك ان تتخذ قرارات سريعة عاطفيا:بالحوار فقد تنجح علاقتك مع من تحب و تستطيع ان تحدد مصير هذه العلاقة.

13-11-2013

برج الحمل
مهنيا:يوم جيد اجمالا على الصعيد المهني تشعر بالنشاط و الحيوية و الرغبة في انجاز اعمالك عاطفيا:الافضل ان تلبي طلب الحبيب للخرج فرفض المستمر سيثير شكوكه.
برج الثور
مهنيا:تتلقى خبر يفرحك اليوم حول استثماراتك في البورصة عاطفيا:لديك العديد من المواعيد و الالتزامات الاجتماعية مما يبعدك عن الحبيب اليوم.
برج الجوزاء
مهنيا:لا تسير امورك اليوم على مايرام مما يجعلك الى اللجوء الى العصبية و لكن حاول ان تكن هادئ لانها لن تحل المشكلة عاطفيا:عليك ان تكون اكثر حزما و ان تكون لك شخصيتك المستقلة.
برج السرطان
مهنيا:اليوم لديك العديد من الانشغالات التى تقوم بها مما يسبب لك الارهاق حاول ان تأخذ قسط من الراحة عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمع مع شخص كانت لديك معه علاقة عاطفية.
برج الأسد
مهنيا:تشعر بالملل بسبب الاعمال المهنية التى تقوم بها حاول ان تغير من اسلوب عملك عاطفيا:يكون يومك هذا المساء رومنسيا حيث تسود اجواء الحب بينك و بين الشريك.
برج العذراء
مهنيا:لا تكن متكبرا و متمسك بارائك حاول ان تستمع الى وجهة نظر الطرف الاخر عاطفيا:تتعرض لموقف محرج مع من تحب حاول ان تعتذر له و ان تبرر له موقفك.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تترك انطباع جيد على عملائك فبالابتسامة المشرقة التى تتمتع بها قد تكسبك الكثير عاطفيا:لا تتخذ في هذه الفترة اي قرار عاطفي متسرع لان الحظ لن يكون حليفك.
برج العقرب
مهنيا:لا تجعل من عصبيتك ان تكون سبب في مشكلة بينك و بين احد زملاء العمل خذ الامور ببساطة اكثر عاطفيا:انت تهتم للاسف بالشخص الغير مناسب عليك ان تفكر بعقلك اكثر.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تتبع النقاش و الحوار فالكلام اخذ و عطا و النقاش مهم لحل المسائل المتعلقة بالعمل عاطفيا:قد يخيب املك باحد الاشخاص الذين بدأت تعجب بهم.
برج الجدي
مهنيا:اوضاعك اليوم جيدة بشكل عام في الصباح و لكن الاعمال تتراكم عليك في فترة الظهر عاطفيا:حاول ان توفق بين الحبيب و العائلة و ان تحل النزاعات التى بينهما.
برج الدلو
مهنيا:يوم عملي و لكنه سيكون ممتع حيث تستمتع بتنفيذ اعمالك اليوم عاطفيا:لا تعطي اية وعود لن تستطيع الوفاء بها لمت تحب فانت تعرف جيدا كيف ستكون عاقبة هذا.
برج الحوت
مهنيا:حاول حاليا ان تساير الوضع الراهن حتى تنقلب الامور الى صالحك عاطفيا:حاول ان تطمئن على الاحوال الصحية لمن تحب فهو بحاجة الى ان تقف الى جانبه.

14-11-2013

برج الحمل
مهنيا:لا تنظر الى اخطاء الماضي و اعتبرها تجربة قد تعلمت منها انظر دائما الى الامام عاطفيا:احذر من تصرفات من تحب فقد يكون على علاقة بشخص اخر.
برج الثور
مهنيا:احذر المشاكسات التى تتعرض لها اليوم من قبل احد زملاء العمل لا تسمح لاحد ان يفرض رايه عليك عاطفيا:حاول ان تهتم بالشريك اكثر فهو يشعر بعدم الاهتمام و اهمالك له.
برج الجوزاء
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة حاول ان تستغلها في اشياء مفيدة و لتوليد افكار جديدة عاطفيا:حاول المشاركة بالانشطة الاجتماعية المختلفة فقد تساعدك على التعرف على اشخاص جدد.
برج السرطان
مهنيا:لا تعتمد فقط على حدسك بل يجب ان تتاكد من الحقائق بنفسك قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:لا تتسرع في انهاء علاقتك من الشريك فقد تكتشف فيما بعد انك اخطأت و تشعر بالندم.
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تركز طاقتك على شئ واحد لا تشتت نفسك بامور مختلفة قد تنقلب ضدك عاطفيا:تعيش هذه الفترة علاقة حب جديدة حاول ان تستفد من اخطاء علاقاتك السابقة كي تنجح هذه العلاقة.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تتاقلم مع التغيرات الجديدة التى تحدث في محيط عملك فالتمرد سيزيد من تعقيد الامور عاطفيا:من خلال العمل قد تتبادل نظرات اعجاب مع احد الزملاء تكون بداية لنشوء قصة حب جديدة.
برج الميزان
مهنيا:لا تهدر طاقتك على امور صغيرة توجه اليوم الى حل المشاكل الكبيرة المتراكمة عاطفيا:حاول ان تقف الى جانب الحبيب هذه الفترة فهو يمر بازمة و يحتاج الى دعمك.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تكتم هذه الفترة المشاريع التى تفكر بها احتياطا من سرقة افكارك عاطفيا:لا تدخل العائلة في خلافك مع من تحب بل حاول ان تحل الموضوع بينك و بينه.
برج القوس
مهنيا:زميل بحاجة ماسة الى مساعدتك لا تتردد في تقديمها له عاطفيا:تصلك هدية من معجب مجهول تثير حيرتك و تتحمس لمعرفته.
برج الجدي
مهنيا:ان كانت تصرفات احد زملاء العمل تزعجك واجهه و لا تخجل عاطفيا:الحبيب كثير التذمر من انشغالك عنه حاول ان تخطط لمفاجئته برحلة رومانسية.
برج الدلو
مهنيا:لا تدع الكسل يسيطر عليك اليوم و ابذل المزيد من الجهد لانجاز مهامك و اعمالك في وقتها المحدد عاطفيا:تلتقى بالشخص الذى تشعر انه سيكون حب عمرك حاول ان تتعرف عليه فقد يصدق حدسك.
برج الحوت
مهنيا:الاعمال كثيرة و متراكمة و لكن لا تدعها تسبب لك التعب حاول ان ترتاح بين فترة و اخرى عاطفيا:انت تعاني من الوحدة و الرغبة في استعادة حبك القديم لم لا تبادر و تكلمه

15-11-2013

برج الحمل
مهنيا:انت اليوم مفعم بالحيوية و النشاط لاداء اعمالك اليومية بسرعة و كفاءة عاطفيا:واجه من تحد بشكوكك فانت اليوم يجب ان تضع النقط على الحروف.
برج الثور
مهنيا:حاول ان تتابع سير اعمالك بنفسك و لا تعتمد على الاخرين بالاهتمام بمصالحك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر نشاطا في حضور المناسبات الاجتماعية فقد تلتقى من خلالها بشريك العمر.
برج الجوزاء
مهنيا:قد تسمع اليوم بعض الاخبار التى توترك حول مصير عملك و لكن لا تقلق لانك ستتجاوز هذه المرحلة عن قريب عاطفيا:تعيش اجواء هادئة مع من تحب هذا المساء .
برج السرطان
مهنيا:لا وقت تضيعه في الكلام حاول ان تنجز اعمالك المتراكمة بسرعة عاطفيا:قد بدعوة الحبيب لسهرة رومانسية تساعد على تلطيف الاجواء بينكما.
برج الأسد
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم فانت تنجز اعمالك بسهولة و تجد حلول سريعة للمشاكل التى تتعرض لها عاطفيا:تتلقى دعوة تفرحك جدا من الحبيب لقضاء وقت رومانسي .
برج العذراء
مهنيا:احذر من قوتك الزائدة اليوم و الثقة بالنفس من ان تتخذ اي قرارات متسرعة عاطفيا:جلسة عتاب اليوم تقضيها مع الحبيب حول بعض المواضيع السابقة و العالقة .
برج الميزان
مهنيا:الايام الصعبة توشك على الانتهاء و تبدأ مرحلة جديدة و متطورة في مجال عملك عاطفيا:حاول ان تتجنب لقاءاتك مع الحبيب هذه الايام فهذه اللقاء ستزيد من سوء الامور.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تخفف من ميزاجيتك و عصبيتك فانت تزيد من تعقيد الامور حاول ان تاخذ استراحة من العمل لتستعد نشاطك عاطفيا:شارك من تحب بمشاعرك من خلال افعالك فالكلام وحده لا يكفي.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تصفي نيتك اتجاه الاخرين و ان تثق بمن حولك اكثر لا تكن منعزلا عن الاخرين عاطفيا:تتحسن الامور و الاوضاع بينك و بين من تحب و تنتقل في علاقتك معه الى مستوى افضل.
برج الجدي
مهنيا:تتلقى اخبار جيدة اليوم حول مستقبل استثماراتك و لكن عليك ان تكون اكثر حذرا في مصاريفك عاطفيا:حاول ان تخرج من الروتين في علاقتك مع من تحب.
برج الدلو
مهنيا:تتسم اليوم بالعصبية حاول ان تهدأ و ان تتجاوز هذه المرحلة عاطفيا:عليك ايجاد وقت لمن تحب فالشكاوي و العتاب كثر.
برج الحوت
مهنيا:تتميز اليوم باطلالة مشرقة و جذابة و الثقة بالنفس حاول ان تستغل هذه الاطلالة من اجل تسهيل معاملاتك المالية عاطفيا:مازالت الظروف هي المسيطرة على علاقتك بمن تحب تحلى بالصبر

16-11-2013

برج الحمل
مهنيا:الاعمال تحتل قمة اولوياتك و الضغوطات كثيرة حاول ان تجد مجال للراحة عاطفيا:قد تصلك بعض الاخبار الجيدة من الحبيب فهو يسمعك كلام تزداد تعلقا به.
برج الثور
مهنيا:منذ الصباح و انت تشعر بالملل و التعب و عدم الرغبة على اداء الاعمال حاول التغلب على هذا الشعور عاطفيا:احوالك العاطفية في تحسن مستمر مع من تحب فقط اعطه بعض الوقت.
برج الجوزاء
مهنيا:عليك ان تكون دبلوماسيا اليوم لتتجاوز الموقف الصعب الذى ستتعرض له عاطفيا:حاول الخروج برفقة الحبيب اليوم فانت بحاجه الى صحبته للترفيه عن نفسك.
برج السرطان
مهنيا:لا تكن متهورا اليوم في اداء اعمالك عليك ان تتروي اكثر و ان تكون اكثر هدوءا في اتخاذ قراراتك عاطفيا:الحبيب الجديد تجمعك به العديد من الاراء المتشابهه مما يقرب المسافات بينكما.
برج الأسد
مهنيا:تشعر بانك مشتت فانت تتعرض الى العديد من الضغوطات و الوقت ضيق عاطفيا:انت تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة بسبب انشغالك حاول ان تعطيه المزيد من الاهتمام.
برج العذراء
مهنيا:لا تكاد تنتهي من ضغوط العمل حتى تتعرض لها من جديد اصبر فالحظ سيساعدك على تجاوزها عاطفيا:لا تتنازل عن حبك مهما كانت المغريات التى تتعرض لها.
برج الميزان
مهنيا:اليوم الحظ سيقف الى جانبك في الاوضاع المالية حيث تتلقى اخبار جيده عن مكاسب حصلت عليها عاطفيا:الحب هو الذى سيخفف عليك عناء يوم طويل و شاق من العمل.
برج العقرب
مهنيا:انتعاش على صعيد العمل فالفرص كثيرة امامك تختار منها ما يعجبك عاطفيا:ستقابل الحبيب لمناقشة مستقبلك معه .
برج القوس
مهنيا:حاول ان تكون هادئ اليوم فانت تتعرض الى ضغوطات عمل كثيرة تحاول ان تجد لها حلول سريعة عاطفيا:قد يقع خلاف بينك و بين الحبيب تجعلك تبتعد عنه فترة.
الجدي
مهنيا:امورك هادئة اليوم حتى انك تشعر بالملل من هذا الروتين و الهدوء عاطفيا:قد تلغي موعدك مع الحبيب بسبب امر عائلي طارئ.
برج الدلو
مهنيا:قد تندم اليوم على قرار اتخذته الندم اليوم لن ينفع حاول ان تتعلم من اخطائك عاطفيا:نقاش حاد يحدث بينك و بين الحبيب قد يؤدي الى نهاية هذه العلاقة.
برج الحوت
مهنيا:تعيش اليوم نجاحا مبهرا و ملموسا نتيجة اجتهادك في عملك عاطفيا:لا تتساهل في قراراتك مع من تحب فيجب ان تضع حد لتصرفاته معك

17-11-2013

برج الحمل
مهنيا:حاول ان تعمل على ضبط مواعيدك بما يتناسب معك فانت اليوم تمر بالعديد من الضغوطات عاطفيا:قم بمفاجاة الحبيب بالاشياء التى يحبها فهذا سيقرب المسافة بينكما.
برج الثور
مهنيا:ليست لديك اليوم الرغبة على اداء اعمالك فانت تؤدي المهام التى عليك بدون شغف عاطفيا:ليست لديك اليوم الرغبة في مواجهة الحبيب بما تشعر من اتجاهه اجل هذا الموضوع للوقت المناسب.
برج الجوزاء
مهنيا:لا تحمل نفسك اكثر من طاقتها و ترهق نفسك في الاعمال حاول ان تسترح قليلا عاطفيا:ستتلقى دعوة الى الخروج اليوم من الحبيب تفرحك و تنسيك تعبك.
برج السرطان
مهنيا:احذر اليوم من تهورك في اتخاذ اي قرار قد ينقلب ضدك عاطفيا:تمضي اليوم اجمل الاوقات مع من تحب في استعادة ذكرياتك الجميلة معه.
برج الأسد
مهنيا:عقلك اليوم لا يتوقف عن التفكير في الاعمال المتراكمة و التى يجب ان تنجزها اليوم عاطفيا:قد تواجه اليوم مشكلة مع الشريك تتعلق بمصروف البيت.
برج العذراء
مهنيا:انت اليوم تبرع في انجاز مهامك و تتمتع بالابتكار و الابداع في عملك عاطفيا:للاسف قصة الحب التى تعيشها من طرفك فقط حاول ان تبحث على علاقة حب تجمعك بشخص يبادلك المشاعر.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تركز اكثر على الاوضاع المالية فانت بحاجة فعلا الى ضبط مصروفاتك عاطفيا:الحب ليس الحل الوحيد لتنسى الام الماضي عليك ان تتخلص من رواسب الماضي بنفسك.
برج العقرب
مهنيا:انت اليوم تتسم بالعناد و اصرارك على وجهة نظرك حتى لو كنت تعلم انها خاطئة عاطفيا:لا تحاول ان تزيد من ضغوطاتك على من تحب فانت تنفره منك.
برج القوس
مهنيا:حاول ان لا تنفعل بسبب اي شئ يجب ان تتعلم كيف تتعامل مع الامور بهدوء عاطفيا:لا تكن لحوحا على من تحب يجب ان تعطيه فرصه للتفكير.
برج الجدي
مهنيا:لديك العديد من المهام التى يجب ان تنفذها بوقتها و في فترات قياسية و لكنك ستؤديها عاطفيا:لا تهمل من تحب اكثر من ذلك حاول ان تجد له الوقت مهما كانت ظروفك ضاغطه.
برج الدلو
مهنيا:راجع حساباتك جيدا قبل ان تقدم تقريرك فاي خطا ستتحمل انت وحدك عواقبه عاطفيا:حاول ان تصالح من تحب بتقديم هدية يحبها هذا سيقربه منك.
برج الحوت
مهنيا:قد تذهب في رحلة عمل لبعض الوقت تضيف الى سجلك المهني الكثير عاطفيا:لا تكن بارد المشاعر مع من تحب حاول ان تشعره بحبك و عطفك اتجاهه

18-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تستكشف امور جديدة اليوم في العمل كنت غافلا عنها و تحاول ان تجد الحلول المناسبة لها عاطفيا:لا تكون فكرة و تطلق احكام على تجربة سابقة مررت بها.
برج الثور
مهنيا:تقضي اليوم معظم وقتك في العمل خارج الشركة لحل بعض الامور العالقة عاطفيا:تحدث تغيرات مفاجئة على علاقتك مع من تحب قد لا تكون ايجابية.
برج الجوزاء
مهنيا:حاول ايجاد حلول اخرى و بديلة لاداء مهامك المعتاده كي تنجزها بطريقة اسرع عاطفيا:عليك ان تنسى التجارب القديمة و ان تبدأ من جديد.
برج السرطان
مهنيا:اليوم ملئ بالضغوطات و الاجتماعات خارج الشركة فكن مستعدا و رتب افكارك عاطفيا:تشعر بالوحده بسبب بعد الحبيب عنك و انشغالك عنه في الامور المهنية.
برج الأسد
مهنيا:كن حذرا اليوم من اي تصرف تقوم به لان كل الانظار موجهة اليك عاطفيا:قليل من الكلام الحلو و المعسول قد يقرب الحبيب اليك و يجذبه اليك.
برج العذراء
مهنيا:الارهاق الذى تشعر به اليوم هو نتيجة تراكم الاعمال عليك حاول طلب المساعدة من احد عاطفيا:هناك حب و امل جديد لتبدأ قصة حب حقيقية.
برج الميزان
مهنيا:لا تتفوه باي كلمة الا في الوقت و المكان المناسب فالكل يراقب تحركاتك اليوم عاطفيا:الحب الذى لا يستطيع ان يصمد اما التحديات لا يمكن ان يستمر فكر جيدا بعلاقتك.
برج العقرب
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة تجعلك تنجز اعمالك بسرعة قصوى و بكفاءة عالية عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك للحبيب و ان تعبر له عن حقيقة مشاعرك.
برج القوس
مهنيا:يجب ان تكون اكثر شجلعة و ان تقدم على الخطوة التى طالما حلمت بها التردد لن يفيدك اليوم عاطفيا:لديك هذا الحب الذى تعيشه هذه الايام حاول ان تكون اكثر اهتماما به.
برج الجدي
مهنيا:يجب ان تركز اليوم اكثر على اداء مهامك فانت فاليوم مطلوب منك تنفيذ العديد من المهام بوقت قياسي عاطفيا:لا تفكر كثيرا بالعلاقات القديمة اترك العلاثات العاطفية الماضية و شانها و ابدأ من جديد.
برج الدلو
مهنيا:لا تتجاهل التفاصيل الدقيقة في عملك فقد توصلك الى نتيجة لم تكن تتوقعها عاطفيا:الحبيب لن ينتظر طويلا قرارك حول مستقبل علاقتك به فحاول ان تكون حاسما.
برج الحوت
مهنيا:لا تحمل المشاكل الاسرية الى العمل عليك التركيز اكثر على عملك و ان تنسى مشاكلك الاسرية عاطفيا:لا تخف من الحب الجديد الذى تعيشه بل عليك ان تقدم على هذه الخطوة بشجاعة.

19-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تتلقى بعض الاخبار الجيدة اليوم حول احتمال ترقيتك قريبا عاطفيا:حاول ان تكون اكثر مرونة مع الحبيب و خاصة في طريقة كلامك فلا تستخدم الكلمات القاسية معه.
برج الثور
مهنيا:ستبدع في مجال عملك اليوم حيث تجد حلول للمشاكل التى تتعرض لها بطريقة مبتكره عاطفيا:لا تجعل الروتين و الكابة تدخل في اطار علاقتك مع من تحب .
برج الجوزاء
مهنيا:لا تتدخل في الامور التى لا تعنيك فانت تسبب بذلك المشاكل لنفسك اهتم بشؤونك الخاصة فقط عاطفيا:توقف عن متابعة الحبيب على كل كلمة يقولها يجب ان تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك به.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تكون اكثر حزما كي تستطيع ان تمسك بزمام الامور و ان تسيطر عليها عاطفيا:لقاء عفوي مع احد الاشخاص قد يكون بداية لعلاقة حب جديدة.
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تذهب الى العمل مبكرا اليوم كي تنجز المهام المتراكمة عليك فانت في موقف لا تحسد عليه عاطفيا:قد انت بالمبادرة و المصالحة و لا تجعل خلافك مع من تحب ان يستمر اكثر من هذا.
برج العذراء
مهنيا:يجب ان لا تجلس لساعات طويلة فانت بحاجة الى ان تستنشق الهواء النظيف لتجدد نشاطك في العمل عاطفيا:مزاجيتك الزائدة تضايق الحبيب منك حاول ان لا تحتك به اليوم كي لا تجرحه بكلامك.
برج الميزان
مهنيا:الكثير من الاحداث التى تمر من امامك اليوم و انت تقف حائرا و لا تعرف من اين تبدأ عاطفيا:الحبيب مسرور جدا من موقفك الاخير اتجاهه و من وقوفك الى جانبه في ازمته الاخيرة.
برج العقرب
مهنيا:تشعر بالملل اليوم بسبب الاعمال الروتينية التى يتوجب عليك تنفيذها لا تتذمر و حاول ان تنجز عملك عاطفيا:الحب يملأ قلبك فاستغل هذه المشاعر في مصارحة الحبيب.
برج القوس
مهنيا:لا تكن متسلطا و تعلم ان تاخذ اراء الاخرين قبل ان تتخذ اي قرار عاطفيا:لا تدع الشك و الغيرة ان تهدم علاقتك مع من تحب لمجرد سماعك لشائعة مغرضة.
برج الجدي
مهنيا:للاسف يحدث اليوم عكس ما كنت تتوقعه تتراكم عليك الاعمال و عليك انجازها بوقت قياسي عاطفيا:لا تعترف بحبك ان لم تكن متاكدا من مشاعر الطرف الاخر اتجاهك .
برج الدلو
مهنيا:تفكر كثيرا في مستقبلك المهني و تسعى الى تغييره ان كنت تجد ان من المناسب الاقدام على هذه الخطوة فلا تتردد عاطفيا:العائلة تتدخل كثيرا في علاقتك مع من تحب حاول ان تضع حدود لهذا التدخل.
برج الحوت
مهنيا:لا تكن عدوانيا مع زملائك و حاول ان تتعامل بلطف اكثر مع من حولك عاطفيا:قد يحدث اليوم شجار بينك و بين من تحب لا تزيد الامور سوءا و حاول ان تكون اكثر هدوءا

20-11-2013

برج الحمل
مهنيا:حاول ان تكون اكثر جدية في عملك لتصل الى ما تحلم به عاطفيا:نجاح علاقتك مع من تحب ستتحقق عندما تتواصل معه اكثر.
برج الثور
مهنيا:لا تتسرع في قبول اي عروض تتلقاها اليوم قبل ان تتاكد من صحتها و تدرسها جيدا عاطفيا:يعترف لك احد الاشخاص بحبه لك تشعر بسعادة عارمة.
برج الجوزاء
مهنيا:تعمل مع احد الاشخاص ذوي النفوذ و الخبرة مما يكسبك تجربة جديدة و يضيف اليك الكثير عاطفيا:حاول ان تمنح من تحب الوقت الكافي و لا تكن لحوحا.
برج السرطان
مهنيا:الارهاق و التعب يظهر عليك نتيجة لاعمالك الكثيرة و ضيق الوقت لتنفيذها عاطفيا:اخيرا تجد الحب الحقيقي الذى طالما حلمت به.
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تواجه الازمة المالية التى تتعرض لها بالحكمة و الصبر عاطفيا:التجربة التى مررت بها لا تستطيع نسيانها عليك ان تساعد نفسك لتجاوز هذه المحنة.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تدافع على وضعك في العمل فلا احد يستحق هذا المنصب غيرك عاطفيا:لك تاثير كبير على اقناع الحبيب بخططك للمستقبل.
برج الميزان
مهنيا:تتميز بافكارك التى تطرحها اليوم بالاجتماع مما يثير اعجار الرؤساء عاطفيا:لا تقترب من العلاقات العاطفية داخل العمل فلست محظوظا بها.
برج العقرب
مهنيا:تستلم منصب و مهام جديدة تلزمك بتطوير مجال العمل فاستعد للمهام الجديدة عاطفيا:كن اكثر صدقا و صراحة مع الحبيب فهو مستعد ان يغفر لك هفواتك.
برج القوس
مهنيا:تتمتع اليوم بالابداع و بمخيلة واسعة تساعدك على ايجاد الحلول السريعة لاصعب الامور عاطفيا:لا تضعف و كن قويا في المواقف الصعبة التى قد تتعرض لها انت و من تحب.
برج الجدي
مهنيا:لا جديد في اوضاعك المهنية الوضع ثابت انتظر حتى نهاية الشهر القادم قد تتحسن اوضاعك عاطفيا:العائلة مهتمة بعلاقتك مع الحبيب و تطالبك بالارتباط الرسمي.
برج الدلو
مهنيا:حاول اضفاء المزيد من الحماسة على عملك فهذا سيساعدك على العمل بجد اكثر عاطفيا:لا تصب جام غضبك على الحبيب فهو لا يستحق منك هذه المعاملة.
برج الحوت
مهنيا:لا تكابر ان كنت بحاجة الى المساعدة فاطلبها من اصحاب الخبرة عاطفيا:اليوم الشريك يراك مميزا فهو يحب كل شئ بك فاستغل هذه النقطة

21-11-2013

برج الحمل
مهنيا:مازلت الاوضاع مستقرة و الاجواء داعمة لك فحاول ان تستغل هذا اليوم لتنفيذ مطالبك عاطفيا:قد تسافر قريبا انت و من تحب في رحلة رومانسية.
برج الثور
مهنيا:تشعر بالتوتر اليوم حول اشاعة سمعتها لا تفكر كثيرا بها عاطفيا:تخطط للكثير من المشاريع اليوم لتقوم بها مع الحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا:الاجواء المضطربة التى تعيشها ستنتهي اليوم فلا تقلق عاطفيا:تحل الخلاف اخيرا الذى حصل بينك و بين من تحب.
برج السرطان
مهنيا:عليك ان تكون اكثر تنظيما في عملك لا تتصرف و تعمل بطريقة عشوائية عاطفيا:تقوم بالغاء موعدك مع الحبيب مما يجعله يستاء منك .
برج الأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالطاقة و الحيوية و الحظ سيكون داعما لك فحاول ان تستغل الفرصة عاطفيا:للاسف لن تكون الاجواء جيدة هذا المساء مع من تحب فحاول ان تتجنب النقاشات معه.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تقبل بالتسوية التى يعرضها عليك احد الشركاء عاطفيا:حاول ان تستمتع ببقية يومك بالخروج مع الحبيب و لا تقضي وقتك و انت حبيس المنزل.
برج الميزان
مهنيا:مازالت الضغوط مستمرة عليك اليوم في فترة الصباح و لكن الاحوال سوف تتحسن مساء عاطفيا:تركيزك ينحصر اليوم حول اقناع العائلة بارتباطك بمن تحب.
برج العقرب
مهنيا:يجب ان تكون اكثر حكمة في صرف اموالك يجب ان تحسب حساب لغدر الزمن عاطفيا:الحبيب يسيطر عليك سيطرة كليه بجب ان تكون لك شخصيتك المستقلة.
برج القوس
مهنيا:انت تتصدر اليوم قائمة افضل الابراج حظا فاستغل هذا الوضع لصالحك عاطفيا:تحتل شعبيتك الرقم الاول فجاذبيتك لا تقاوم.
برج الجدي
مهنيا:تشعر بالكآبة لكثرة الاعمال و المهام الموكلة اليك لا تتشائم و حاول ان تتجاوز هذه المرحلة عاطفيا:حاول ان تكون اكثر دعما للحبيب و خاصة في محنته.
برج الدلو
مهنيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يوجهها لك احد الرؤساء حاول ان تاخذ الامور ببساطة عاطفيا:احذر من بعض الاشخاص الذين يحاولون الايقاع بك و بالحبيب.
برج الحوت
مهنيا:لا تكن متكبرا حتى تكسب احترام و محبة زملائك في العمل عاطفيا:حاول ان تخفف من عصبيتك في تعاملك مع من تحب

22-11-2013

برج الحمل
مهنيا:كن حذرا الكثيرون يتمنون رؤيتك و انت تخطئ كن حذرا و لا تبالي بما يقولونه عاطفيا:حاول ان تهتم بالحبيب اكثر كما يهتم هو بك.
برج الثور
مهنيا:صمتك لن يحل اية مشكلة يجب ان تتكلم و تعبر عن رأيك و افكارك عاطفيا:لديك جاذبية لا تقاوم اليوم من قبل الحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا:لديك مشاريع مهمة يجب ان تسعى لتحقيقها و تستغل اية فرصة مساعدة تتاح لك عاطفيا:تشعر اليوم بالمزاجية تجاه من تحب.
السرطان
مهنيا:قم باداء اعمالك و مهامك التى كلفت بها بنفسك لا ترمي عبء اعمالك على الاخرين عاطفيا:تشعر بالوحدة فانت تقف وحيد بدون علاقات عاطفية جديدة.
برج الأسد
مهنيا:لا تحمل طاقتك اكثر مما تقدر حاول ان تاخذ قسط من الراحة بعد الاسبوع المرهق الذى مررت به عاطفيا:حاول ان تشعر الشريك بحبك ليس فقط بالكلام بالفعل ايضا.
برج العذراء
مهنيا:امكانياتك اكبر من الوضع الذى انت به حاول ان تبحث عن فرص افضل عاطفيا:ان لم تقم بالخطوة المناسبة فالحب الذى تعيشه سيتلاشى.
برج الميزان
مهنيا:العمل المتواصل لن ينسيك المشاكل التى تمر بها حاول ان تركز اكثر على عملك و ان تجد حلول مناسبة لمشاكلك عاطفيا:ليس هذا الوقت المناسب كي تفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تنجز المهام الصعبة اليوم كي تستريح في الفترات المقبلة عاطفيا:كن متواضعا و كف عن التحدث عن نفسك فانت تضجر الحبيب بهذه القصص .
برج القوس
مهنيا:مهام عملك تزداد صعوبة حاول ان تكون كفء للمسؤوليات الجديدة عاطفيا:حاول ان تستخدم لسانك المعسول لمصالحة الحبيب.
برج الجدي
مهنيا:دافع بقوة عن نفسك و عن الاتهامات التى تتعرض لها اليوم يجب ان تكون قويا كفاية لمواجهتها عاطفيا:ابعد مشاعر الغيرة عنك و عن من تحب فلا تهدم كل ما بنيته.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تحب ما تقوم به لتبدع في مجالك عاطفيا:ابتعد عن العلاقات العاطفية التى تحدث بين الاقارب فانت لست محظوظ بها.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في عملك كي تمسك بزمام الامور عاطفيا:لا تتوقع الكثير من هذه العلاقة التى تعيشها فعدم التكافؤ واضح.

23-11-2013

برج الحمل
مهنيا:يوم هادئ جدا هذا ما يبدو لك لكن سرعان ما تتسارع الاحداث في فترة الظهيرة مما يجعلك عاطفيا:الافضل ان تعطي الحبيب المزيد من العناية و الاهتمام هذا الصباح.
برج الثور
مهنيا:لا تكترث اليوم بكل الامور المهمة التي تواجهك لأن ليس لديك وقت للتفكير حاول ان تكون اكثر هدوءا عاطفيا:حاول ان تلتزم بعلاقتك مع الشريك و احذر الخيانة.
برج الجوزاء
مهنيا:تبدو قويا اليوم فأنت تريد ان يمشي كل ما تقوله اكان صحيحا ام خاطئا عاطفيا:انت محظوظ اليوم مع الحبيب فهو يهتم بك و يقف الى جانبك.
برج السرطان
مهنيا:الصباح سوف يكون جيدا و هادئا و عند الظهيرة قد تنشغل ببعض الامور التي سوف لن تنتهي منها قبل قدوم المساء عاطفيا:احذر من تدخل احد و ايقاعك انت و الحبيب في المشاكل.
برج الأسد
مهنيا:ضغوطات من كافة النواحي ستواجهك يا صديقي الاسد و قد تبدأ العاصفة بالهبوب من الصباح الباكر عاطفيا:مزاجيتك سوف تكون في اوجها في المساء فأنصحك بعدم رؤية من تحب.
برج العذراء
مهنيا:ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج مما يتطلب ان تكون سريعا و يقظا في ذات الوقت عاطفيا:تتلقى دعوة للخروج اليوم من الحبيب تفرحك كثيرا.
برج الميزان
مهنيا:لا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها كن اكثر هدوءا اثناء محادثتك لاي احد حولك ولا تجعل صراخك يملأ المكان مهنيا:حاول ان تصفي ذهنك و انت مع الحبيب و لا تشغل تفكيرك بامور اخرى.
برج العقرب
مهنيا:كثرة التغييرات التي تشهدها الاحداث من حولك تجعلك مزاجي مع زملائك عاطفيا:حاول ان تستغل الفرص العاطفية اليوم و لا تضيعها.
برج القوس
مهنيا:يوم به كثير من الاحداث والامور فحاول ان تسيطر عليها وان لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي امر تقوم به عاطفيا:تنتظرك اليوم مفاجأة مفرحة من الحبيب.
برج الجدي
مهنيا:تزداد اوضاعك المالية سوءا عليك ان تكون اكثر حذرا في نفقاتك عاطفيا:الحب و السعادة في طرسيقها اليك قريبا.
برج الدلو
مهنيا:تصبح اليوم اكثر قوة ونشاطا كما تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر في الظهيرة عاطفيا: اعرف كيف تتكلم مع من تحب ولا تكن متسلطا ومتكبرا.
برج الحوت
مهنيا:أنت ليس لديك الرغبة بفعل اي شيء وتجد نفسك متعبا وكسولا بعض الشيء عاطفيا:حاول ان تبحث عن التجديد في علاقتك العاطفية مع من تحب

24-11-2013

برج الحمل
مهنيا:تشعر اليوم انك بالقمة لانجازك الاعمال ببراعة و سرعة فائقة حافظ على هذا المستوى عاطفيا:تعيش هذه الفترة قمة الازدهار في علاقتك العاطفية مع من تحب.
برج الثور
مهنيا:لا تثق بسرعة بمن حولك يجب ان تكون حذرا من المكائد التى يحاول بعضهم ايقاعك بها عاطفيا:لا تغامر باتخاذ قرارات مصيرية في علاقتك مع من تحب.
برج الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم بالتوتر بسبب الاجتماع المفاجئ الذى عليك حضوره لا تخف و حاول ان تكون واثق من نفسك عاطفيا:تتوتر علاقتك مع من تحب اليوم لانك وصلت الى مرحلة يجب ان تقرر من خلالها مصير علاقتك مع الحبيب.
برج السرطان
مهنيا:لا تتخذ اليوم اي قرارات مصيرية او فيها مغامرة خذ وقتك بالتفكير و ادرس العروض جيدا عاطفيا:علاقتك مع الحبيب ممتازة اليوم فانت تعيش اليوم اجواء في قمة الرومانسية.
برج الأسد
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة و حيوية تجعلك قادرا على ايجاد الحلول المناسبة بوقتها عاطفيا:حاول ان تتخلص من الروتين اليومي الذى تعيشه مع الحبيب.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان لا تتاخر في عملك فهذا التاخير يسبب لك الكثير من المشاكل انت في غنى عنها عاطفيا:اعط المزيد من الاهتمام لاراء شريكك لا تتجاهل ما يقوله لك.
برج الميزان
مهنيا:قد تتاح لك اليوم فرصة للتعرف على احد الشخصيات المهمة استغل هذا التعارف الى صالحك عاطفيا:علاقتك العاطفية مستقرة اليوم لا يوجد جديد تعيش اجواء هادئة مع من تحب.
برج العقرب
مهنيا:تقدم ملحوظ في حياتك المهنية بسبب افكارك البناءة التى طرحتها عاطفيا:احذر من ان تتحول المشاحنات الصغيرة بينك و بين الحبيب الى مشكلة كبيرة.
برج القوس
مهنيا:كن حذرا من اي خلاف يحدث بينك و بين مديرك في العمل فهناك من يحاول ان يستغل هذه الخلافات ضدك عاطفيا:حاول ان لا تحتك بالكلام كثيرا مع من تحب تجنب المشاحنات.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تنظيما في مجال عملك فانت بحاجة الى اعادة ترتيب افكارك لتنجز اعمالك بطريقة افضل عاطفيا:حاول الخروج من اجواء العمل الضاغطة في رحلة مع الحبيب تساعدك على تصفية ذهنك.
برج الدلو
مهنيا:تشعر اليوم بالرضى لانجازك الاعمال المحددة في وقتها و بكفاءة عالية عاطفيا:لا تكن عنيدا و لا تتشبث برأيك حاول ان تكون علاقتك مع من تحب اكثر مرونة.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون على قدر من المسؤولية التى وضعت بها ابذل كل جهودك لاثبات جدارتك عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك الى حب جديد اخرج من اجواء الحزن التى تعيشها و ابدأ قصة حبك الجديدة.