الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

14-07-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تزعجك الكثير من الأوضاع في العمل وتسعى الى تغييرها عاطفياً:تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد لها اجابات.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تواجه زملاء العمل بأخطائهم وتزعجك تصرفاتهم عاطفياً:كن حذراً اليوم من توجيه أي كلام جارح للحبيب قد يؤذي مشاعره.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تستلمي أية أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة عاطفياً:حافظ على علاقتك مع الحبيب فأنت لن تجد له بديل .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً في تصرفاتك خلال هذه الفترة ولا تعرف ما القرار السليم عاطفياً:اقبل النقاش ولا تفرض آرائك على الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر وأنك تستطيع انجاز الكثير عاطفياً:الحبيب سعيد بوقوفك الى جانبه ودعمك له.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تقوي علاقتك مع زملاء العمل فأنت لا تعمل بمفردك عاطفياً:تنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة خلال هذه الفترة بعد النجاح الذى حققته عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب حقيقي.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تكثر أحلامك خلال هذه الفترة وتسعى الى تحقيق الكثير من الطموحات عاطفياً:لا تتجادل كثيراً مع الحبيب فيبتعد عنك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحضر الكثير من اللقاءات التى تحمل لك الكثير من المفاجآت عاطفياً:الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقدم مساعده الى أحد زملاء العمل والكل يقدر وقوفك الى جانبه عاطفياً:لا تستطيع أن تستغني عن الحبيب فلم تعامله بهذه الطريقه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استشر الآخرين بما يتعلق في قراراتك ولا تتصرف من تلقاء نفسك عاطفياً:البعد لن يحل المشاكل عليك أن تواجهها مع الحبيب.