الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

27-07-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتعامل اليوم مع الكثير من الأمور التى تبدو مربكة بالنسبة لك عاطفياً:تستمع الى بعض الحقائق التى تزعجك من الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تفقد قدرتك على التركيز في أعمالك اليوم عليك أن تكون أكثر وعياً عاطفياً:لا تخير الحبيب وتضعه في موقف محرج.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بإجراء الكثير من التعديلات على طريقة عملك عاطفياً:تصرف بلباقة مع الحبيب ولا تكن عدوانياً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهود ولكنك لا تشعر أنك تحصل على المقابل المعقول عاطفياً:تهتم لمصالح الحبيب وتحاول أن تساعده.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:حاذر من المشاكل المالية ولا تدخل في استثمارات غير نافعة عاطفياً:لا تستفز الحبيب بسبب استهتارك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقوى العلاقات وتتقرب أكثر من زملاء العمل عاطفياً:تعمل المستحيل لإرضاء الحبيب وكسب وده.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:خذ قراراتك بهدوء ولا تتسرع فتكون طائش عاطفياً:لديك جاذبية لا تقاوم ويكثر المعجبين من حولك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض المشكلات التى تتعلق بقرارات خاطئة كنت قد اتخذتها سابقاً عاطفياً:لا تكن متشائماً وامضي أوقات مرحه مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة مليئة بالتقلبات ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:كن أكثر دبلوماسية مع الحبيب ومجاملاً له.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الوقت مناسب لتتخذ خطوات جريئة ومناسبة عاطفياً:الحبيب متمسك بك ولا يمكن أن يستغني عنك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشهد اليوم الكثير من النجاحات التى تصب لصالحك وتدعمك عاطفياً:تقف حائراً ولا تعرف كيف تتعامل مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحاجة الى الراحة لفترة والإبتعاد عن صغب العمل عاطفياً:لا تضع قيود على علاقتك مع الحبيب وكن أكثر انفتاحاً.