الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 يوليو 2014

31-07-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من الحظ الوافر حاول أن تستغلها عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب ولا تكذب فحبل الكذب قصير.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتعامل اليوم مع الكثير من القضايا الشائكة عليك أن تكون حكيماً عاطفياً:لا تناقش الحبيب في أمور لا تؤدي الى نتيجة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتمسك بمشاريع لا فائدة منها فقط لتثبت وجهة نظرك عاطفياً:لا تستطيع أن تنسى الحب الأول وتفكر في العودة اليه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتمسك بمبادئك في العمل وأن لا تتصرف بطيش عاطفياً:تبدو ساحراً اليوم وجذاب وكل الأنظار تتجه حولك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تدخل الكثير من التعديلات على أسلوبك وطريقتك في العمل عاطفياً:اتبع قلبك هذه المره ولا تستمع الى الآخرين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تسكت عن حقوقك وطالب بها فأنت تستحق المزيد من التقدير عاطفياً:لا تهتم بالثرثرة المحيطة بك مادمت تحب الحبيب وتثق به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الصعوبات والعوائق ولكنك تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تخشى كثيراً من فكرة الإرتباط وتشعر بتردد حيالها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحرز اليوم الكثير من التقدم في مفاوضاتك مع العملاء وتكسب الكثير من الصفقات عاطفياً:تكتشف الكثير من الأمور التى تزعجك من الحبيب وتعيد النظر في هذه العلاقة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا توقع أية أوراق اليوم قبل مراجعتها والتدقيق بها عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب عدم مبالاة الحبيب بمشاعرك تجاهه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:قد تفشل في تقديرك لبعض الأمور اليوم كن أكثر وعياً في المره التالية عاطفياً:تتغلب على أحزانك بعد علاقة عاطفية صعبة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتكل على الآخرين بالمهام الموكلة اليك بل اعتمد على نفسك عاطفياً:تقابل شخص في مناسبة اجتماعية تشعر بالحب تجاهه.
الحوت
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حذراً فيما يتعلق بنفقاتك المالية ولا تجازف بمبالغ كبيرة عاطفياً:تتوق الى لقاء الحبيب وتمضية المزيد من الوقت برفقته.