الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 أغسطس 2014

08-08-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتصرف اليوم بإيجابية مع زملاء العمل مما يزيد من شعبيتك عاطفياً:لا تبقى واقفاً بمكانك وبادر الى مصارحة الحبيب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك جاهز الآن لتتولى منصب جديد أو مهمة جديدة عاطفياً:لا تحمل كل أخطائك على الحبيب فأنت تشاركه المسؤولية أيضاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:اهتم بعملك فقط ولا تتدخل في شؤون الآخرين وأمور لا تعنيك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أقوى ويدعمك في كثير من المواقف.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تضع قواعد جديدة للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يزعجك بتصرفاته تصدى له ولا تخشى شيئاً عاطفياً:شاطر الحبيب اهتماماته فهذا يقربك منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وإلا خسرت تأييدهم عاطفياً:الحبيب يطلبك لمناقشة موضوع هام.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالقلق فالكثير من الأمور ستكون حازمة والكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:أحد الأشخاص يثير إهتمامك ولا تعرف كيف تصارحه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون هادئاً اليوم ولا تسمح لأحد أن يستفزك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مشاكلك في العمل.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتشجع لفكرة مشروع جديد وتشعر بالحماسة له عاطفياً:يعود الاستقرار والهدوء الى علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الصبر مفتاح الفرج فلا تضعف أمام الضغوطات الحالية عاطفياً:حاول أن تفهم وجهة نظر الحبيب قبل أن تشكك في أفعاله.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول الحصول على ممول جديد لمشاريعك عاطفياً:تشعر بالوحده وتشتاق للحبيب بسبب سفره المفاجئ.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهد في العمل ولكنك لا تشعر أنك تحصل على مقابل مرضي عاطفياً:لا تطل فترة خصامك مع الحبيب.