الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 أغسطس 2014

19-08-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحافظ على المستوى والمرحلة التى وصلت لها في عملك وعاطفياً:عليك أن تدرك أكث ما يزعج الحبيب وأن تقف الى جانبه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حاول أن تركز أكثر على مستقبلك المهني فالكثير من المهام بانتظارك عاطفياً:عليك أن تنسى الماضي وأن تبدأ مع الحبيب من جديد .
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تحسن من أوضاع العمل من خلال تغيير طريقتك في التعامل مع الأمور عاطفياً:تعبر عن مشاعرك بحرية وهذا يقربك من الحبيب أكثر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن منطقياً في طريقة تعاملك مع الأمور ولا تعتمد فقط على القيل و القال عاطفياً:كن حذراً من طريقة كلامك كي لا تجرح الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تكن منعزلاً وشارك الآخرين بأفكارك وتطلعاتك بالعمل عاطفياً:لا تطلق أحكامك على الحبيب قبل أن تفهم الأمور على حقيقتها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص المتاحه لك اليوم والتى تؤهلك لتحصل على منصب مهم عاطفياً:تبدو متألقاً وجذاباً اليوم والحبيب يريد رضاك فقط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالملل بسبب روتين حياتك المهنية وتفكر بالانتقال الى مكان جديد عاطفياً:المضي في علاقة عاطفية ليس من السهل دائماً عليك أن تتحمل الصعاب .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تدع أحد يستفزك اليوم وحاول أن تتصرف بطريقة عقلانية عاطفياً:تمضي أمسية جميلة برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من تحقيق طموحك فلا تدع أحد يخذلك عاطفياً:إن كان هناك ما يزعجك بالحبيب فلا تتردد بإخباره.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم ملئ بالأحداث المشوقة والإيجابية في حياتك عاطفياً:السعاده تغمر قلبك كلما سمعت أخبار عن الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد وأن تبرهن للآخرين أنك تتمتع بالقدرات المطلوبة عاطفياً:الأوضاع مستقره بينك وبين الحبيب لليوم وتحل خلافاتك معه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حاول أن تستغل وضعك الحالي في العمل لتحصل على المنصب الذى تريد عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تذكره دائماً بأخطائه.