الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 أغسطس 2014

24-08-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:شئ ما يعكر مزاجك في العمل اليوم ولا تعرف كيف تمضي بقية اليوم.عاطفياً:دائماً تتصرف دون أن تعود للحبيب أو تستشيره مما يسبب له الغضب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو غير مبالياً مؤخراً بالعمل وتتصرف باستهتار.عاطفياً:تعيد تقييم علاقتك مع الحبيب والتفكير بها من جديد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالغيرة من زملاء العمل حاول أن تتجنب هذه المشاعر.عاطفياً:تشك في تصرفات الحبيب مؤخراً وتخشى مواجهته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:حافظ على سرية قراراتك في العمل ولا تبوح بها الا بالوقت المناسب عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبة خلال هذه الفترة وتفكر أن تقف الى جانبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنتظر اليوم الكثير من الأخبار الهامة التى تشعر أنها ستكون لصالحك عاطفياً:تشارك الحبيب في مناسبة خاصة تقربك منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يحدث اليوم شئ مفاجئ يجعل الأمور تنقلب لصالحك عاطفياً:لا تبقى صامتاً وأخبر الحبيب ما يزعجك منه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر مرونة في عملك وأن تتقبل آراء الآخرين عاطفياً:تعود الأمور لطبيعتها بينك وبين الحبيب وتتجاوز الصعاب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبدو متوترا اليوم وتحاول أن تسيطر على المشاكل التى افتعلها أحد زملاء العمل عاطفياً:الحبيب مشتاق لك و لرومانسيتك فلا تحرمه منها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون سريعاً في عملك اليوم كي تستطيع أن تسيطر على أجواء العمل عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وأن غير قادر على الالتزام.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو جريئاً اليوم وتعبر عن آرائك بحرية وشجاعة عاطفياً:أخيرا تحظى بقلب الحبيب بعد فترة صعبة.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:خذ بآراء الخبراء في أعمالك ولا تتصرف من تلقاء نفسك عاطفياً:لا تطلق أحكام على الحبيب قبل أن تتأكد من الحقيقة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف توظف أموالك في المكان والوقت المناسب عاطفياً:تقضي امسية جميلة برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.