الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 أغسطس 2014

27-08-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تخوض يوم صعب يحتاج منك أن تكون أكثر دقة في أعمالك عاطفياً:لا داعي أن تتصرف بعناد مع الحبيب وكن دبلوماسياً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:نجاحك الكتزايد يكثر من عدد المغرضين كن حذراً عاطفياً:لا تدع المشاكل تكبر بينك وبين الحبيب وحاول أن تجد حلول عملية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتوتر فالأمور سيسير لصالحك في الوقت القريب فقط ركز على عملك عاطفياً:كن متفهماً لظروف الحبيب ولا تحمله مسؤولية كل شئ.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تجد حلول اليوم لتخرج من مأزق مالي في الشركة عاطفياً:تحتاج الى المزيد من الوقت لتتعرف على الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكل يطلب منك أن تؤدي الكثير من المهام مما يجعلك عصبياً عاطفياً:تتقرب من الحبيب أكثر وتنوي الارتباط به.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم أنك حققت الكثير من طموحاتك وتنتظر المزيد عاطفياً:الحبيب يشعرك بالأمان والاستقرار مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تحمل الآخرين مسؤولية أخطائك وتحمل أنت نتيجة أعمالك عاطفياً:تخالف الحبيب في الكثير من الجوانب حول مستقبل علاقتكما .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تأتيك اليوم الكثير من العروض للسفر الى الخارج عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخيب آماله.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تعارض أحد اليوم بل عليك أن تعتاد على الأوضاع الحالية وأن تجاري الأمور كما هي عاطفياً:لا تفكر بالحب القديم وركز على علاقتك الجديدة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحصد ثمار أعمالك والجهد الذى بذلته لسنوات طويلة عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك دائماً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لديك روح المغامرة في العمل والرغبة في تجربة أمور جديدة عاطفياً:لا تتخاذل في طلب المساعده من الحبيب ان كنت تحتاج لها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ظروف العمل صعبة خلال هذه الفترة والأوضاع غير مشجعة عاطفياً:موقف يحدث بينك وبين الحبيب يشعرك بالاحراج.