الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

05-09-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم الكثير من الإنجازات الرائعة التى تفخر بها اليوم عاطفياً:لا تدع أطراف أخرى تتدخل في علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في الإقدام على تنفيذ خططك دون أن تخشى الفشل عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الحرية للتعبير عن آرائه وأفكاره.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتضارب مواعيدك اليوم ولا تعرف ماذا تفعل وكيف ترتب أولوياتك عاطفياً:الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الاهتمام فلا تبخل عليه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:أعمالك تسير على ما يرام اليوم وكما خططت لها مما يجعلك تبدو متفائلا اليوم عاطفياً:الكثير من المعجبين يطلبوم ودك ولكنك لا تعرف من تختار.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تعيش اليوم بعض الأجواء المضطربة في العمل مما يجعلك تبدو مرتبكاً عاطفياً:تفضل الانعزال خلال هذه الفترة عن الحبيب ولا تريد أن تراه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بالكثير من العلاقات المميزه في العمل والتى تدعم موقفك عاطفياً:تشعر بالاستقرار وراحة البال مع الحبيب وقربك منه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً أمام زملاء العمل ولا تتباهى بامكانياتك وانجازاتك عاطفياً:لا تتمسك بعنادك أمام الحبيب كي لا تخسر محبته لك .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحضر اليوم الكثير من اللقاءات المثمرة والبناءة والتى عاطفياً:لا تتحامل على الحبيب بسبب أخطائه السابقه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لديك طموح كبير ولكنك لا تجد الشخص المناسب أو الفرصة التى تساعدك على تحقيق هذا الطموح عاطفياً:صارح الحبيب بما يقلقك فقد يساعدك على ايجاد حلول.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول الايقاع بك في العمل كن حذراً منه عاطفياً:الكثير من الأخبار المشوقه التى تسمعها من الحبيب اليوم.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تطور قدراتك في العمل لتحظى بالمزيد من المهام والامكانيات عاطفياً:كن صادقاً في تصرفاتك مع الحبيب ولا تتصنع.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن حذراً في خطواتك ولا تتهور فأية مشكلة تحدث قد تكون عواقبها وخيمة عاطفياً:تستعد لقضاء عطلة رومانسية مشوقة برفقة الحبيب.