الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

12-09-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفوضى تعم أرجاء مكتبك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ كن أكثر تنظيماً عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لتصرفات الحبيب والا ابتعد عنك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تمر ببعض الأوقات الصعبة في العمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تسامح مع الحبيب انسى الماضي وابدأ من جديد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتميز اليوم بسرعة البديهة والقدرة على طرح الكثير من الأفكار الفعالة عاطفياً:لا تتهرب من مسؤولية علاقتك مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم ايجابي على صعيد العمل فكل الأمور تكون لصالحك عاطفياً:استمع جيداً الى نصائح الحبيب ولا تهملها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تسمح لأحد باحباطك اليوم فأنت كفؤ للمهمة الموكلة اليك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب فأنت تدرك أنه يحبك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع معنوياتك اليوم بسبب فشل مشروع كنت تسعى له عاطفياً:تفضل الانعزال خلال هذه الفترة وعدم مواجهة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتقدم كثيراً بأعمالك وتتاح لك الكثير من الفرص تثبت بها ذاتك عاطفياً:جاذبيتك لا تقاوم اليوم فأنت اليوم بالقمة .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور المالية الهامة والتى تحاول أن تخوض بها عاطفياً:تخطط لقضاء امسية مميزة برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون مستعداً خلال الفترة القادمة أمامك الكثير من المنافسين عاطفياً:لا تكن عنيداً وتحلى بالمرونة مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تجد اليوم الحلول للكثير من الأمور العالقة والتى تحاول أن تخرج منها بدون خسائر عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تعرف تسيطر على مشاعرك وتحكمها.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأحداث المشوقه التى تمر بها اليوم وتمر بتجارب مهنية ناجحة عاطفياً:حاول أن تصلح أمورك مع الحبيب ولا داعي أن يطول الخصام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تجازف بنجاحك وكن متأكداً من أية خطوة تقدم عليها عاطفياً:عليك أن تساير الحبيب أكثر وأن لا تتشبث بآرائك.