الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

19-09-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توظّف كل إمكاناتك للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه في العمل عاطفياً:تشعر بأن الحبيب يؤثر كثيراً في حياتك، صارحه بالأمر فهو يبادلك الشعور نفسه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تتسرّع في الدخول في مشروع غير مدروس عاطفياً:تغمرك السعادة لدى اعتراف أحد الأشخاص برغبته بالارتباط بك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك الفرصة لإضفاء المزيد من الحماسة والإثارة على أعمالك عاطفياً:إذا كنت تشعر ببعض العصبية انتبه ولا تعامل الشريك بطريقة سيئة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر أعمالك وتزداد حماسة خصوصاً مع تزايد المنافسة بينك وبين الزملاء عاطفياً:تجد الحبّ الحقيقي الذي كنت تنتظره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبقى أمورك على حالها ولكن قد يحصل طارئ يخرجك من الروتين عاطفياً:تكون علاقتك بالحبيب مصدر اهتمام العائلة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اعمل بجهد لتحقيق طموحاتك وبلوغ النتائج التي تنتظرها عاطفياً:علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تواجه أزمة مالية تجبرك على الاستدانة عاطفياً:تحاول نسيان الحبّ الكبير الذي جمعك بالحبيب السابق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتعاون مع أشخاص ذوي خبرة لإنجاز مشروع خططت له مطولاً عاطفياً:لن يلومك الشريك لعدم إعطائه الوقت الكافي لأنه يتفهم إنشغالك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتمتع بمخيلة واسعة تساعدك على النجاح وعلى التميّز عاطفياً:يحب الشريك فيك قوتك وثباتك على مواقفك فلا تخيب آماله.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدي اهتماماً زائداً بتطوير عمل ما تراه قديماً وغير نافع عاطفياً:كن صريحاً وصادقاً مع الحبيب ولا تثر شكوكه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحضر اجتماعاً تطرح فيه أفكاراً مختلفة متنوعة وتكون نتائجه إيجابية عاطفياً:ابتعد عن العلاقات العاطفية الغير مستقرة لأنها لن تصل إلى أي نتيجة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استعن بأصحاب الخبرة لإنجاز أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تتمتع بالتفاؤل والشجاعة ويغرم الشريك بشخصيتك المميزة.