الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

04-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم الدخول الى مجالات جديدة في العمل لتحقق المزيد من الدخل.عاطفياً:لا تطيل فترة الخصام واسعى الى مصالحة الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية تلوح لك بالأفق اليوم حاول أن تستفد منها جيداً عاطفياً:تشتاق الى الحب القديم وتفكر بالاتصال به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الأعمال متراكمة عليك اليوم ولا تعرف كيف تلبي متطلبات العمل.عاطفياً:تنصلح الأمور بينك وبين الحبيب وتعود المياه الى مجاريها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الموافقة على الكثير من الأمور والشروط التى لم تكن في الحسبان عاطفياً:الحبيب يفاجئك اليوم بالكثير من الأمور السارة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأنشطة والأعمال التى تكلف بها الآخرين اليوم عاطفياً:لا تكن نكداً حاول أن تكون أكثر مرحاً في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تؤجل مهامك أكثر من هذا وأنجزها بوقتها المعتاد عاطفياً:قلبك ملئ بالحب والحنان ولكنك لا تعرف مشاعر الشريك تجاهك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحسن من طريقة عملك والتواصل مع الآخرين وتبادل الأفكار عاطفياً:عليك أن تدرك واجبات الحبيب تجاهك وأن تلتزم بها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر انفتاحاً في العمل وأن تطلع على أمور جديده عاطفياً:ابتعد عن الثرثرة وحافظ على أسرار الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:قد تعاكسك الأمور في العمل اليوم وتشعر أنها لا تسير الى صالحك عاطفياً:تبذل المزيد من الجهد لانجاح علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر بالضغوط اليوم وأن الأمور تعاكسك في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:كن أكثر جدية فيما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تكثر المنافسة بالعمل وتحاول أن تثبت كفائتك وجدارتك عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتستقر الأمور من جديد بينكما.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتطلع الى منصب جديد في العمل وتسعى للوصول له عاطفياً:الوقت مناسب اليوم لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.