الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

12-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:بدأت تشعر أن الوقت حان لتأسيس عملك ومشروعك الجديد في الخاص بك عاطفياً:لا تحمل الحبيب ما لا يطيقه وكن مسانداً له.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم الكثير من النقاشات في العمل وتخرج منها بنتيجة مرضية عاطفياً:من جديد يخفق قلبك لحب جديد.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل الفرص الذهبية التى تتاح لك ولا تضيعها عاطفياً:تتفق مع الحبيب بالكثير من الامور مما يقربك منه أكثر.

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال اليوم وتطلب من أحد زملاء العمل بالمساعدة عاطفياً:استفد من نصائح الحبيب ولا تهملها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يجب أن تبذل المزيد من الجهود في العمل لتصل الى هدفك عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على أخطاء الماضي وابدأ معه من جديد.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصلك اليوم الكثير من الرسائل الهامة التى يجب مراجعتها وقرائتها عاطفياً:تحتاج الى أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتابع تطورات العمل ومعرفة الأحداث التى تدور من حولك عاطفياً:تشعر بالراحة والسعادة بقرب الحبيب منك .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:ترى الكثير من الأمور بوضوح وتكتشف الكثير من الحقائق في عملك عاطفياً:الحب الكبير الذى يجمعك مع الحبيب يستحق التضحية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدأ بتنفيذ مشروع جديد يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:أنت تعرف كيف تكسب ود الحبيب وتتقرب منه فلا تتردد بذلك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأفكار المثمره التى تطرأ على بالك اليوم عاطفياً:لا تتردد في التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى أن تعرف كيف تنظم حياتك بشكل أكثر فاعلية عاطفياً:كل يوم تكبر مشاعرك تجاه الحبيب وتتضح.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن حذراً وافتح عينيك جيداً حول الكثير من الحقائق عاطفياً:سوء تفاهم يحدث بينك وبين الحبيب حاول أن تتخطاه.