الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

15-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من الأوراق الهامة التى يجب أن تراجعها بدقة عاطفياً:أحدهم يظهر لك الإهتمام والحب مما يشعرك بالفرح.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر بالسعادة اليوم لأنك حققت الكثير من الأنجازات التى تفخر بها بالعمل عاطفياً:لا تكن كثير العتاب فيبتعد عنك الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواقف بالعمل اليوم تتطلب منك أن تكون حاسماً بشأنها عاطفياً:حياتك العاطفية مليئة بالمشاكل والتوتر خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتخلص من هذه المشاكل.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهود لتحسن من وضعك المهني نحو الأفضل عاطفياً:لا تدخل في علاقات وأنت تدرك أنك لا تستطيع الاستمرار بها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:بعض الأخطاء بالعمل تربكك ولا تعرف كيف تتصرف تجاهها عاطفياً:حب جديد يقلب حياتك رأساً على عقب ويدخل السرور الى قلبك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون حريصاً خلال الفترة المقبلة على أموالك ومدخراتك عاطفياً:الحبيب يرفع من معنوياتك ويشجعك على كل خطوة تقوم بها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ليس من الخطأ أن تعترف بأخطائك بل عليك أن تتعامل معها بذكاء عاطفياً:الظروف الحالية تساعدك على أن تتخذ قرار الإرتباط المناسب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن دكتاتوراً في العمل وتقبل آراء وانتقادات الزملاء عاطفياً:تريد الاستمرار مع الحبيب ولكنك لست متأكداً من رغبته بذلك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حاول أن تزاول المهنة التى تحبها بالعمل مما يساعدك على انتاجية أكبر عاطفياً:تحترم وجهة نظر الحبيب وتتفهم موقفه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من القرارات الجريئة التى يجب أن تتخذها اليوم وقد يبدل مجرى حياتك عاطفياً:لا تحرج الحبيب بتصرفاتك واحترم خصوصيته.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تترأس منصب جديد في العمل مما يزيد من مسؤولياتك التى يجب أن تلتزم بها عاطفياً:كل يوم يزيد اعجابك بالحبيب وتشعر أنه الشخص المناسب للإرتباط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:النجاح حليفك خلال هذه الفترة وتحظى بالكثير من الفرص الذهبية بالعمل عاطفياً:الحبيب يضعك اليوم أمام الكثير من الخيارات التى يجب أن تعرف كيف تتعامل معها.