الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

16-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم و واثقاً بنفسك وتتخذ الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:تلتقي بشخص في العمل يثير اهتمامك واعجابك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور هادئة بالعمل اليوم فالأعمال الروتينية ذاتها تتكرر عاطفياً:تبدو حائراً ما بين قرار الإرتباط أو التأجيل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك حاول أن تستغل كافة الفرص المتاحة عاطفياً:تناقش اليوم قضية هامة تخصك أنت والحبيب وتحاول أن تجد حلول مشتركة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متعب وصعب وتشعر أن الأمور تعاكسك ولا تسير كما تريد عاطفياً:لا تتطرق الى موضوعات قد تسبب الإحراج للحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك وأرباحك خلال هذه الفترة مما يدفعك للبحث عن حلول عاطفياً:تحتاج الى دعم الحبيب فأنت مشتاق له ولكلماته.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب منك أن تكون أكثر حزماً بقراراتك عاطفياً:تتضح الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحقق من المعلومات التى تصلك قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:تشعر بالبرودة في مشاعر الحبيب تجاهك اعرف السبب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه ضغوطات العمل بحجج مقنعه اليوم عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فرص عمل جديدة تتوفر لديك اليوم وتتحلى بروح المغامرة لتنفيذها عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مميز.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي على صعيد العمل تنجز من خلاله الكثير من الأعمال عاطفياً:الحب لن يأتي اليك عليك أن تخرج وتبحث عنه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تعتمد على المصادفة أو الحظ ابذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تعتب على الحبيب وراعي ظروفه الحالية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس للعمل على مشروع جديد تشعر أنه مبتكر وبأفكار مميزة عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تسير نحو الأفضل وتستقر الأمور بينكما.