الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

18-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم بعض المشاكل والمتغيرات في العمل والتى تتعال معها لأول مره عاطفياً:تتسارع الأحداث اليوم وتتقرب من الحبيب أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم بعض التغيرات في العمل والتى تتطلب منك أن تعيد النظر في قراراتك عاطفياً:تشعر بالتردد حول طبيعة مشاعرك تجاه من تحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقدم اليوم الكثير من الاقتراحات التى تنال اعجاب رؤسائك في العمل عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب تستفزك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسع دائرة الأنشطة والأعمال لديك اليوم اطلب المساعدة من زملاء العمل عاطفياً:تزداد شعبيتك ويكثر المعجبون من حولك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور الطارئة التى تحدث اليوم بالعمل والتى تتطلب منك أن تتخذ قرارات سريعة بشأنها عاطفياً:تزدهر أمور العاطفية وتتمتع بأجواء رومانسية برفقة الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية المتاحه لك اليوم والتى تستطيع من خلالها أن تظهر مواهبك عاطفياً:لا تهمل حياتك العاطفية عليك أن تحافظ عليها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مزاجياً وتتصرف بعصبية مع زملاء العمل عاطفياً:تشتاق الى الحبيب وتشعر انك لا تحظى بالوقت الكافي للقائه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات و المفاوضات التى تحدث اليوم والتى تكون لصالحك عاطفياً:عليك أن تكون حاسماً فيما يتعلق ببعض الأمور العاطفية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفتح اليوم الكثير من المواضيع المهمة التى تكون مفيده لمصلحة العمل عاطفياً:تزداد ثقتك بنفسك وتتقرب من الحبيب أكثر.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتطور علاقاتك داخل العمل وتزدهر وتعيش أجواء جيدة عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تضغط عليه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل وحافظ على خصوصيته عاطفياً:تفاجئ بالكثير من الأمور والحقائق التى لا تدركها عن الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تتنازل عن آرائك وأفكارك وتمسك بها مادمت تشعر أنها الصحيحة عاطفياً:لا تجازف وتختبر مشاعر الحبيب تجاهك فهو يحبك.