الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

28-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تبدل آرائك كثيراً عليك أن تكون حازماً وأن تثبت على قرار عاطفياً:تزداد شعبيتك وتتقرب من الحبيب أكثر كل يوم.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو متوتراً اليوم فالكثير من الأحداث تدور من حولك ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:اخيراً تحل خلافاتك مع الحبيب وتتفق معه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك خلال هذه الفترة وتحقق الكثير من المكاسب عاطفياً:تدخل في علاقة عاطفية جديدة تأمل أن تؤدي الى الارتباط.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتقبل اراء الآخرين وأن تحترم قراراتهم عاطفياً:اغفر للحبيب أخطائه ولا تتحامل عليه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تخوض تجارب جديدة في العمل تكسبك المزيد من الخبرات عاطفياً:تحيط الحبيب بالكثير من الحب وتتقرب منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعمل بجد أكثر كي تصل الى هدفك بأقرب وقت عاطفياً:راعي مشاعر الحبيب أمام الآخرين ولا تسبب له الاحراج.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تقضي اليوم النقاشات مع زملاء العمل وتحاول أن تجد حلول لمشاكل العمل عاطفياً:لا تدع بعض العقبات تقف بطريق سعادتك مع الحبيب .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من أية أوراق وقرارات توقع عليها عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة جديدة وابدأ معه من جديد.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تجد صعوبة في حل بعض الأمور في العمل ولا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لديك الكثير من الفرص بانتظارك لتتقرب من الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو واثقاً من نفسك اليوم وتتخذ خطوات هامة عاطفياً:تشتاق الى الحبيب وتتمنى أن تقضي معه المزيد من الوقت.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تبدو مبدعاً اليوم ولديك العديد من الأفكار الخلاقة عاطفياً:تخرج الأمور عن سيطرتها وتتشاجر مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف ترتب أولوياتك اليوم في العمل عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل بشؤونه.