الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

29-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الحظ يبدو حليفك لليوم فالكثير من الفرص المهمه في طريقها لك حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصه واترك له الحرية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:توقع على عقود جديدة في العمل اليوم ستدعم مستقبلك لاحقاً عاطفياً:كل يوم تزداد رومانسيتك وتعلقك بالحبيب أكثر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الفرص المهمة لا تدوم عليك أن تعرف كيف تستغلها لصالحك عاطفياً:تواجه الحبيب بالكثير من الأمور احذر من سوء التفاهم.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:استغل مهاراتك في العمل فأنت تمتلك الكثير من المهارات ولكنك لا تظهرها عاطفياً:لديك الكثير من المعجبين ولكنك تقف حائراً ولا تعرف من تختار.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الأرباح والمكاسب المالية في طريقها اليك استغل هذه الفترة عاطفياً:لا تنظر الى الوراء وابدأ من جديد في علاقتك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الأجواء مناسبة لتطرح أفكارك وتبدأ بالاعداد الى مشروعك الخاص عاطفياً:لا تتلاعب بمشاعر الحبيب وكن صادقاً معه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بانجاز الكثير من الأعمال المؤجله وتحاول أن تنهيها عاطفياً:لا تخفي أية أسرار أو حقائق عن الحبيب سرعان ما ستنكشف .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحدث اليوم بعض المشاكل التقنية في العمل والتى تعيقك عن أداء مهامك عاطفياً:لا تؤجل الارتباط أكثر مع الحبيب وبادر بالتواصل معه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الأحداث تتسارع من حولك اليوم وتجد نفسك حائرا بشأنها عاطفياً:تبدو مشاعرك مندفعه تجاه الحبيب وتتصرف نحوه بعفوية.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ركز على أمر واحد تستطيع أن تنجزه ولا تشتت أفكارك بأمور اخرى عاطفياً:الحبيب بأمس الحاجه اليك فلا تتركه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم أزمة مالية في مجال عملك وتحاول أن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:لا تدع أحد يؤثر على علاقتك مع الحبيب وابتعد عن الشكوك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في التوقيع والحصول على عقود هامه ستضيف لك الكثير في مجال عملك عاطفياً:الحب يملأ قلبك وتتقرب من الحبيب أكثر.