الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

30-10-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر اصراراً على تحقيق طموحك وأن لا تيأس من المرة الأولى عاطفياً:تحدث الكثير من الأمور التى تقربك من الحبيب أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تدخل في جدال ومناقشات غير مجدية في العمل عاطفياً:الخلافات الكثيرة قد تؤدي الى الفراق كن حذراً في تصرفاتك مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن متأكداً من خطواتك في العمل ولا تتخذ أية قرارات لست متأكد بشأنها عاطفياً:تسامح مع الحبيب وأعطيه فرصة ثانية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتردد في تقديم المساعدة لزملاء العمل من أجل مصلحة العمل العامة عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويساندك لتحقيق أحلامك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تستطيع اليوم اقناع الكثيرين بوجهة نظرك اليوم حصوصاً أنك تتخذ قرارات صحيحة عاطفياً:كن حذراً في تعاملك مع الحبيب ولا تجرح مشاعره.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تحزن ان لم تحقق الارباج في الفترة الحالية عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:بعض الأمور تقف عائقاً في وجه تطوير علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تكثر الأنشطة خلال هذه الفترة وتكثر الأعمال مما يجعلك أكثر تفاؤلاً عاطفياً:تزداد شعبيتك عند الحبيب وتتقرب منه أكثر .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم مربك قليلاً فبعض الأمور تعاكسك ولا تجد حلول لها عاطفياً:تتردد في قرار الارتباط بالحبيب وتعاكسك بعض الأمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يجب أن تكون متحفظاً جداً في قراراتك اليوم وأن لا تتسرع في أي قرار عاطفياً:لا تضغط على الحبيب أكثر وأعطيه المجال من الحرية.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القضايا الهامة والضرورية التى تجد حلول لها عاطفياً:لا تعاند الحبيب وكن أكثر مرونة في تعاملك معه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تشغل بالك اليوم الكثير من المسائل المالية الهامة وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:تغضبك بعض تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحقق الكثير من الانجازات المهمة في العمل والتى تفخر بشأنها عاطفياً:تحاول اقناع الحبيب بوجهة نظرك وتتناقش معه.