الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

01-12-2014


الحمل
 مهنياً:تتحمل اليوم مسؤولية جديدة في العمل تتطلب منك أن تكون أكثر دقة  عاطفياً:تطورات جديدة و إيجابية تحدث اليوم في حياتك العاطفية. 
  الثور 
مهنياً:لا تتردد في طلب المساعدة حاول أن تعرض مشكلتك على رئيسك في العمل  عاطفيا:فرصة سعيدة اليوم تجمعك مع شخص تشعر أنك تنجذب اليه.   
 الجوزاء
مهنيا:تتاح لك العديد من الفرص الذهبية اليوم فلا تتوانى عن استغلالها لصالحك عاطفياً:لا تستعجل مشاعر الحبيب بل اترك له الوقت الكافي ليفكر في هذه العلاقة.    
   السرطان
هنياً:تحقق اليوم العديد من النتائج المثمرة التى تشعرك بالسعادة عاطفيا:لا تخجل من مصارحة الحبيب بما يزعجك منه.   
  الاسد
مهنيا:تتحمس اليوم لفكرة جديدة في العمل و تسعى الى تطبيقها عاطفياً:عليك أن تتأكد من مشاعرك جيدا قبل الإقدام على خطوة الإرتباط.    
 العذراء
مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام مجموعة من القرارات التى لا تعرف كيف تكون حاسما بها عاطفيا:أنت رومانسي و عليك عليك أن تفكر بعقلانية بشأن مستقبلك مع الحبيب .     
 الميزان
مهنياً:قد تتعرض اليوم بموقف محرج تحاول أن تضع له المبررات عاطفيا:سارع الى تلطيف الأجواء بينك و بين الحبيب.   
 العقرب
مهنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تحاول أن تثبت جدارتك في العمل  عاطفياً:أنت أيضا تتحمل مسؤولية فشل علاقتك مع الحبيب فلا تحمله كل الذنب.   
القوس
مهنياً:عليك ان تكون أكثر حذرا في العمل و أن تكون أكثر حفاظا على أسرار العمل  عاطفيا:لا تنسى عيد ميلاد الحبيب فهو لن يسامحك ان نسيت مناسباته.    
الجدي
مهنياً:أحدهم يعرض عليك فكرة الشراكة بمشروع جديد فكر بالموضوع جيدا عاطفياً:استغل الفرصة المناسبه لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.    
 الدلو
مهنيا:فترة هادئة في العمل تعيشها خلال هذا اليوم فلا تتعرض للمضايقات أو الانتقادات  عاطفياً:لا تفرض اراؤك على الحبيب و عليك أن تستمع له من فترة الى اخرى.   
  الحوت
مهنيا:تعيش جو من الاسترخاء اليوم فلا تواجه متاعب في العمل اليوم و تسير الأمور كما تريد عاطفيا:تشعر أن الحبيب يبتعد عنك خلال هذه الفترة .