الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

02-12-2014


الحمل
 مهنياً:تتميز اليوم أنك تتصرف بحكمة و تستطيع أن تجد حلول لكل المشاكل التى تتعرض لها عاطفيا:تعيش أجواء مرحة مع الحبيب هذه الفترة.     
الثور
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك و أن تبتعد عن القرارات السريعة  عاطفيا:لا تدع اندفاعك تجاه الحبيب يجعلك ترتكب العديد من الأخطاء.    
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تركز في الفترة المقبلة على بناء علاقات متينة مع رؤسائك في العمل  عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يرفض لك طلب و هم على استعداد لتنفيذ كل طلباتك.     
السرطان
مهنيا:تكتشف اليوم أنك تمتلك موهبة جديدة لم تكن تدركها حاول أن تستغلها لصالحك  عاطفياً:الى متى ستؤجل قرار الارتباط الحبيب لن ينتظر أكثر.    
الاسد
مهنيا:عليك أن تثبت جدارتك في العمل خلال الفترة القادمة فأنت في طريقك الى الحصول على ترقية جديدة  عاطفيا:عليك أن تبذل جهد اضافي لتنجح في علاقتك مع الحبيب.    
العذراء
مهنياً:عليك أن تحرص على تنفيذ قواعد العمل بحذافيرها فلا تعطي أية استثناءات عاطفيا:تشعر بميل تجاه أحد الأشخاص و لكنك لست متأكد من مشاعرك.    
الميزان
مهنيا:تصاب ببعض الخيبة اليوم بسبب رفض رؤسائك في العمل لفكرة طرحتها  عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تجاه الحبيب حقيقية و أن الحب الحقيقي في حياتك.   
العقرب 
مهنياً:لا تفكر كثيرا بالماضي و ما حدث بالماضي عليك ان تتعلم من أخطائك  عاطفياً:تزعجك مشاعر اللامبالاة من قبل الحبيب.     
القوس
هنياً:الكثير من الأمور العالقة تجد لها حلول مناسبة اليوم مما يتيح لك المجال لتهتم بأمور اخرى عاطفياً:عليك أن تتقبل الحبيب كما هو و أن لا تسعى الى أن تغير من شخصيته.    
الجدي
مهنياً:كن أكثر تواضعا و ساعد زملاء العمل فالكل متضايق من عجرفتك عاطفياً:لا تصدق الشائعات التى يطلقها البعض على الحبيب.     
الدلو
مهنيا:راقب طريقة كلامك مع رؤسائك في العمل و التزم الهدوء معهم عاطفيا:عليك أن تقدمع بعض التنازلات لتنجح في علاقتك مع من تحب.    
الحوت
مهنياً:سوء تفاهم بينك و بين أحد الأشخاص قد يسبب أزمة في العمل عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب اهمالك له هذه الفترة.