الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

25-12-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:كن حسن النية مع زملاء العمل ولا تظن السوء عاطفياً:تقرب المسافة بينك وبين الحبيب وتتفاهم معه أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:تبدو اليوم نشيطاً ومتحمساً لفكرة مشروع جديد عاطفياً:لا تتهرب من مسؤولياتك تجاه الحبيب وتمسك بها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تنعم بالاستقرار في حياتك المهنية خلال هذه الفترة عاطفياً:كن أكثر شجاعة ولا تتردد في إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:تحظى اليوم بعروض مغرية تساهم في تحسين دخلك المادي عاطفياً:امنح الحبيب المزيد من الحريه ولا تقيده بتصرفاتك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:عبر عن وجهة نظرك بحرية ولا تخشى الانتقاد عاطفياً:أحدهم يحاول الإيقاع بينك وبين الحبيب كن حذراً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:كن واضحاً فيما تقصده وبقراراتك ولا تدعها تتسم بالغموض عاطفياً:تريث ولا تتسرع في ظنونك تجاه الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:تطلع اليوم على معلومات سرية في العمل عليك أن تحافظ عليها عاطفياً:ترتبط بشخص ما عاطفياً وتشعر أنك لن تستطيع التخلي عنه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:عليك أن تتعلم المشاركة في العمل وتبادل الخبرات مع زملاء العمل عاطفياً:الحوار هو أفضل الطرق لتتفاهم مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:أنت اليوم أمام خيارات كثيرة في العمل تجعلك محتار بينها عاطفياً:لا تشعر بالغيرة أمام نجاح الحبيب بل عليك أن تشجعه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:حاذر من ارتكاب أية أخطاء قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:نظم وقتك بين الحبيب والعمل ولا تهمل مشاعره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة تخرجك من الضائقة المادية التى تمر بها عاطفياً:لا تخسر ثقة الحبيب وتمسك به.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:قد تضطر اليوم الى التغيير اليوم من قراراتك التى اتخذتها لاحقاً عاطفياً:لا تكن عبيداً وتخسر الحبيب بسبب تمسك بآرائك.