الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

30-12-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لديك طاقة كبيرة اليوم تحاول أن تعتمد عليها لانجاز الكثير من الأعمال عاطفياً:تبحث عن الطرق لتتقرب من الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:انظر الى الأمور بطريقة ايجابية في العمل فقد تكون الأمور لصالحك عاطفياً:الكثير من الأمور تحدث بينك وبين الحبيب ولا تجد لها التفسير.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبدي اليوم المزيد من الاهتمام بتفاصيل العمل مهما كانت صغيرة عاطفياً:اشرح وجهة نظرك الى الحبيب فقد يتقبل.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الوقت جيد ومناسب ان أردت أن تبدأ بتنفيذ مشروعك الجديد عاطفياً:تهتم بقضية تشغل بال الحبيب وتحاول أن تساعده.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتعامل اليوم مع شؤون مالية هامة تشغل بالك عاطفياً:تعامل مع الحبيب برقة ولا داعي للكلام الجاف.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تستغل التقدم الذى حققته بالعمل لصالحك وأن تحافظ عليه عاطفياً:شجع الحبيب على تحقيق طموحاته وقف الى جانبه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتناقش مع مديرك بالعمل حول مسألة هامة تتعلق بمستقبلك الوظيفي عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب تدخل السرور الى قلبك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حافظ على هدوئك في العمل ولا تدع أحد يستفزك عاطفياً:يجب أن تضع حدود لعلاقتك العاطفية المتهورة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تتردد في اتخاذ أي موقف يساعدك على حماية مصالحك بالعمل عاطفياً:لا تتأثر بكلام الآخرين وحافظ على علاقتك مع من تحب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:بعض الأجواء تؤرقك في العمل ولا تجد الوقت المناسب لتنفيذ مهامك عاطفياً:تتناقش مع الحبيب بطريقة سليمة مما يقرب وجهات النظر بينكما.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أعطي لنفسك المزيد من الوقت للتفكير بالقرارت الهامة ولا تتسرع عاطفياً:تقلق بشأن الحبيب وتشعر أنه مبتعد عنك خلال هذه الفترة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور الجديدة التى تحدث بالعمل اليوم تسبب لك التوتر عاطفياً:كن واضحاً مع الحبيب وقل له ما بقلبك.