الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 يناير 2015

01-01-2015

الحمل
مهنياً:لا تثق بكل الكلام الذى تسمعه عليك أن تحلل الأمور بشكل منطقي أكثر عاطفيا:لا تثير غضب الحبيب في تصرفاتك اللامبالية.   
الثور
مهنيا:تعقد اليوم اجتماع تواجه به رؤساء العمل بالأخطاء و المخالفات التى تحدث في المشروع الجديد  عاطفياً:ان كنت غير قادر على فراق الحبيب فلا تتردد في قرار الارتباط.    
الجوزاء
مهنياً:كن حذرا خلال هذه الفترة فقد تكون الأمور ليست في صالحك فلا تدخل بأية ارتباطات للعمل عاطفياً:مشروع خطوبة جديدة يلوح في الأفق.   
السرطان 
مهنيا:تحقق العديد من النجاحات المالية اليوم رغم الظروف الصعبة عاطفياً:عليك أن تلتزم بوعودك أكثر تجاه الحبيب.    
الاسد
مهنياً:تشعر أن تفكيرك كله منحصر في العمل و لا تجد الوقت المناسب للراحة عاطفيا:تحاول أن تغير من تصرفاتك لترضي الحبيب .   
العذراء
مهنياً:تتعرض للكثير من الضغوطات العمل ز لا يتاح لك الوقت لتفكر في مشروعك الخاص عاطفياً:كن أكثر اختلاطا بالأصدقاء و الأقارب لعلك تجد الشخص المناسب.    
الميزان
مهنيا:لا تتحيز الى قرار دون الاخر عليك أن تكون أكثر موضوعية في تنفيذ مهامك  عاطفياً:علاقة صداقة قد تتحول الى قصة حب.    
العقرب
مهنياً:حاول أن تكون أكثر واقعية في طموحاتك و أن تحلم بأمور ممكنة أن تحدث عاطفياً:ان لم تحسن من سلوكك فالحبيب سيتخلى عنك قريبا.    
القوس
مهنيا:تشعر بجو من الحماسة و المنافسة في العمل مما يحفزك على اداء مهامك  عاطفياً: الحب يحتل المكانة الأولى في تفكيرك هذه الفترة.    
الجدي
مهنياً:تستحق النجاح الذى حققته و هذا متوقع للجهد الذى بذلته في الفترة الأخيرة  عاطفياً:لا تعرف كيف تسيطر على طبيعة مشاعرك تجاه الحبيب.    
 الدلو
مهنيا:كن حذرا اليوم في تصرفاتك عليك أن تكون أكثر قدرة على تحليل الأمور عاطفيا:عليك أن تتفهم احتياجات الحبيب و أن تلبيها له.    
الحوت
مهنياً:تحدث مشاكل تقنية في العمل قد تعطلك عن أداء بعض المهام عاطفياً:الحبيب لن يصبر أكثر عليك أن تتخذ قرار بشأن علاقتك به.