الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 يناير 2015

02-01-2015


الحمل
 مهنيا:تكون توجهاتك اليوم نحو القيام باستثمارات جديدة على أمل الحصول على دخل اضافي  عاطفيا:الحبيب يقف الى جانبك و يدعمك في كل قرار تتخذه مما يقربه منك أكثر.    
الثور
مهنيا:قد يعاكسك الفلك اليوم و خاصة فيما يتعلق بالمسائل المالية  عاطفياً:لا تفرض على الحبيب قيود و آراء لن يلتزم بها.    
الجوزاء
مهنياً:لا تتحمل مسؤولية أعمال الآخرين عليك أن تركز على عملك فقط عاطفياً:تشعر بفترة من الضياع فأنت لا تستطيع أن تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب.   
السرطان 
مهنيا:تخوض اليوم تجارب جديدة في العمل تكسبك المزيد من الخبرة عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تختار شخص واحد.   
الاسد 
مهنياً:يجب أن يكون انتاجك في العمل على مستوى أعلى فكر بذلك جيدا  عاطفيا:ان كنت لا تريد علاقتك بالحبيب فلا تتهرب منه و أخبره.    
العذراء
مهنياً:خطأ حدث في العمل منذ فترة تظهر نتائجه الآن مما يشعرك بالقلق عاطفياً:لا تفكر فقط بالجانب السلبي بالحبيب بل كن أكثر واقعية.    
الميزان
مهنيا:عالج الأمور الطارئة في العمل بطريقة عقلانية و حاول أن تجد حلول طويلة الأمد عاطفياً:تشعر مع الحبيب بالإطمئنان و الأمان الذى لم تشعر به من قبل.    
العقرب
مهنيا:تمسك بزمام الأمور و تصبح أكثر قدرة على السيطرة في العمل  عاطفيا:أظهر المزيد من الاحترام لمشاعر الحبيب.    
القوس
مهنيا:تأكد من معلوماتك التى تطرحها كي لا تضع نفسك في موقف محرج عاطفياً:المناقشة و الحوار أفضل طريقة لتعمق علاقتك مع الحبيب.    
الجدي
مهنيا:المزيد من الأجواء الضاغطه التى تواجهها اليوم و تحاول أن تتجاوزها بسلام  عاطفيا:لا تصدق الثرثرة التى تقال عن الحبيب مادمت مقتنع في علاقتك معه.    
الدلو
مهنياً:عليك أن تكون منطقيا في نقدك و أن لا تكون مستفزا كي لا تكسب عداوة الآخرين عاطفيا:تشعر أن الأوضاع المادية تقف عائقا في طريق ارتباطك بمن تحب .  الحوت  
مهنياً:تتسم بالنشاط اليوم فتستطيع أن تنجز الكثير من الأعمال و الأمور العالقة عاطفياً:لا تستغل مشاعر الحبيب ان كنت لا تبادله هذه المشاعر.