الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 يناير 2015

14-01-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تبدو بمزاج هادئ للعمل اليوم ولديك القدرة على أداء كافة المهام بوقتها عاطفياً:كن جديراً بثقة الحبيب بك ولا تخذله.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:تتبدل الأمور وتنقلب لصالحك اليوم بالعمل عاطفياً:تتطور أمورك من علاقة صداقة الى حب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:يتم ترشيحك لاستلام منصب جديد تتمنى أن تكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:لا تغضب الحبيب بل عليك أن تسعى الى ارضائه ومصالحته.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:كن أكثر وضوحاً في اقتراحاتك بالعمل ولا تترك الأمور دون مبرر عاطفياً:تحاول أن تكسب ود أحد الأشخاص الجدد بالعمل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:تواجه اليوم بعض العقبات القانونية التى تعيق تقدمك بالمشروع الجديد عاطفياً:تتغير الأوضاع اليوم وتنجح في كسب قلب الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:عبر عن آرائك بحرية ولا تخشى انتقادات الآخرين عاطفياً:تحاول أن تساعد الحبيب بأحد القضايا العالقه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:لا تواجه الآخرين بطريقة عدوانية وتناقش معهم بهدوء عاطفياً:لا تكن بخيلاً في اظهار مشاعرك وأخبر الحبيب بما يجول بخاطرك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:مهنياً:تبدو الأجواء اليوم لصالحك لتتخذ من خلالها عدد من القرارات الهامة عاطفياً:تمتع بالصبر ولا تثور على الحبيب لأبسط الأمور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:تطلع اليوم على حقائق هامة كانت غائبة عنك سابقاً عاطفياً:انتظر الفرصة المناسبه لتخبر الحبيب بما تشعر به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:لا تكن منعزلاً عن زملاء العمل بادر الى تقديم النصيحة المناسبة عاطفياً:لا تعارض الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تهتم بمصالح العمل وتسعى الى مساعدة زملائك عاطفياً:تصرفاتك العفوية تلفت أنظار أحد المعجبين اليك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:تواجه بعض الخلافات بوجهات النظر مع زملاء العمل عاطفياً:كن مستعداً لأي تطورات قد تحدث قريباً بينك وبين الحبيب.