الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 يناير 2015

17-01-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:مهنياً:تزداد المنافسة بالعمل وتسعى الى الوصول للمنصب الذى تحلم به عاطفياً:الكثير من التغيرات التى تحدث من حولك وتطلب تفسير لها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:مهنياً:لا تدخل نفسك بالمشاكل ولا تتدخل بشؤون الآخرين عاطفياً:تجرح الحبيب بقسوة كلامك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:مهنياً:تتسارع الأحداث من حولك وتزداد الضغوط ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تتلاعب بمشاعر الحبيب وكن صريحاً معه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:مهنياً:أمامك الكثير من المهام الصعبه خلال الفتره المقبله كن مستعداً عاطفياً:تنجذب الى أحد الأشخاص وتحاول أن تتقرب منه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:مهنياً:لا تدخل نفسك بهواجس لا وجود لها وكن واقعياً عاطفياً:كن واثقاً من مشاعر الحبيب لك ولا تتردد في التقرب منه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:كن واضحاً فيما تقوله وتفعله أمام الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر جرأة وإلا ضاعت فرصتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:مهنياً:احرص على الالتزام بمواعيد العمل وكن قدوة الى الآخرين عاطفياً:لا ينفع الندم الآن حاول أن تراضي الحبيب.
العقرب
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:مهنياً:لا تضيع وقتك في نقاشات لا فائدة منها عاطفياً:تعيش أسد اللحظات اليوم برفقة الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:مهنياً:كن أكثر ثقة بما تقوم به ولا تتردد عاطفياً:الفراغ العاطفي يسيطر على حياتك خلال هذه الفترة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:مهنياً:تمر ببعض الأزمات المالية تحاول أن تتخطاها عاطفياً:تخشى على مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:مهنياً:تتاح لك الكثير من الفرص الذهبية اليوم حاول أن تستغلها عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من المكانة والأولويه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:مهنياً:تطلع اليوم على الكثير من المعلومات الهامة المفيده لمشروعك الجديد عاطفياً:تقتنع برأي الحبيب وتحاول أن تعمل عليه.