الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 يناير 2015

22-01-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل مهنيا:تسود الفوضى وتشعر أنك تفقد سيطرتك على الأمور حاول أن تكون أكثر قدرة على الانضباط عاطفيا:حافظ على هدوء أعصابك ولا تنفعل على الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور مهنيا:تستعيد نشاطك اليوم والرغبه على أداء مهام جديده عاطفيا:عالج مشاكلك مع الحبيب ولا تجعلها تطول أكثر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء مهنيا:عليك أن تعتمد خلال الفترة القادمة على تقوية علاقاتك الشخصية برؤسائك في العمل عاطفيا:تلتقي بشخص تشعر أنه سيكون شريك المستقبل.
السرطان
أصحاب برج السرطان مهنيا:تجنب المواجهات مع الآخرين وكن حذراً بتصرفاتك عاطفيا:لا تؤجل مواجهتك مع الحبيب بل واجهه بما تشعر.
الأسد
أصحاب برج الأسد مهنيا:تعيش فتره قلقه بانتظار قرارات هامة عاطفيا:لا تحتمل فكرة بعدك عن الحبيب أكثر وتفكر في مصارحته بمشاعرك.
العذراء
أصحاب برج العذراء مهنيا:لا تكن عشوائياً بتصرفاتك واتبع طرق سليمه للتعامل مع الآخرين عاطفيا:تصرفاتك العفويه تقرب الحبيب منك أكثر.
الميزان
أصحاب برج الميزان مهنيا:تشعر بالراحه في أجواء العمل وتتلقى الكثير من الدعم من المحيطين بك عاطفيا:الأجواء مناسبه لتقدم على خطوة الارتباط بالحبيب
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنيا:تواجه اليوم الكثير من الخصومات من أشخاص محيطين بك بالعمل حاول أن تعرف كيف تتعامل معهم عاطفيا:عليك أن تتحلى بالصبر ان أردت أن تكسب قلب الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس مهنيا:مشروع جديد ومهم تسعى الى تنفيذه بأقرب وقت عاطفيا:لا تدع كلام الآخرين يؤثر على علاقتك بالحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي مهنيا:تفاجئ بالكثير من الأمور المتغيره المحيطة بك وتحاول أن تتصرف حيالها عاطفيا:لا تدع الشكوك تسيطر عليك وثق بالحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو مهنيا:تحصل على التمويل الدعم الذى تحتاجه لاكمال مشروعك الجديد عاطفيا:تشعر بالراحه في قربك من الحبيب ولا تريد فراقه.
الحوت
أصحاب برج الحوت مهنيا:تستعد لبدء مرحلة حيوية من حياتك وتتحمس لها عاطفيا:لا تضيع اللحظات الجميله برفقة الحبيب الى شجار وكن واعياً.