الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

01-03-2015

الحمل
 مهنياً:لا تدع مشكلة بسيطة تحبطك عليك أن تكون أقوى من الظروف و أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب يتصرف بعفوية و لا يقصد أي اساءة لك.
الثور
 مهنياً:تتعرف الى شخص نافذ اليوم يساعدك على أن تغير من مستقبلك المهني نحو الأفضل  عاطفيا:غير من اسلوب تعاملك القاسي مع الحبيب.
 الجوزاء   
مهنيا:تفكر في أن تتقدم للحصول على قرض جديد لتبدأ في تنفيذ مشروعك  عاطفيا:لا تدع أحد من الأهل أن يتدخل في علاقتك مع من تحب.

السرطان
 مهنياً:أحدهم يحاول أن يبتزك لتغير من آرائك عليك أن تكون أكثر قوة و أن تواجهه  عاطفيا:تشعر أنك تسرعت باتخاذك قرار الارتباط بالحبيب.
الاسد
 مهنيا:هناك الكثيرون الذين يعرضون خدماتهم لك و ذلك بهدف الحصول على استثمار جديد  عاطفياً:بعض الجوانب السلبية تظهر في علاقتك مع الحبيب. 
العذراء
 مهنيا:تخف حماستك في العمل هذه الفترة و لا تشعر الى الميل لإستلام مهمات جديدة عاطفيا:تعيش أجمل الأوقات برفقة الحبيب فعلاقتك به مثالية هذه الفترة.
الميزان
 مهنياً:أهدافك أصبحت قريبة فلا تتخاذل خلال هذه الفترة و اصبر حتى تصل الى ما تريد  عاطفيا:أنت تبذل كل ما في وسعك للإرضاء الحبيب و لكنك لا تشعر أنه يبادلك بالمثل .
العقرب
 مهنياً:تقابل اليوم شخص ذو منصب نافذ عليك أن تعرف كيف تستغل هذه العلاقة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر صراحة فيما يتعلق بحقيقة مشاعرك تجاه من تحب.
القوس
 مهنياً:كن واضحا في تفسير الأمور و لا تدخل في تفاصيل ليست ضرورية  عاطفيا:الوضع العائلي هذه الفترة لا يتيح لك الفرصة لتفكر بالحبيب.
الجدي
 مهنياً:عليك أن تكون أكثر تعاونا مع زملاء العمل كي تنجح في مهمتك عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الثقة و أن لا تكون كثير الشك.
الدلو
 مهنياً:قد تحدث بعض المشاكل التقنية التى تؤخر سير العمل اليوم عاطفياً:لا تعرف كيف تتخذ القرار المناسب الذى يكون لصالحك و لصالح الحبيب.
الحوت
 مهنيا:لديك الكثير من فرص النجاح اليوم و التفوق في عملك عاطفيا:لا تحرج الحبيب بسبب انتقاداتك الدائمة له.