الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

02-03-2015

 الحمل
مهنياً:عليك أن تركز على جودة عملك خلال الفترة القادمة كي تحظى بالترقية التى تسعى لها  عاطفياً:تحاول مصالحة الحبيب و العودة له و لكن دون جدوى.
الثور
 مهنياً:تشعر بالندم اليوم لأنك تشعر أنك أضعت فرصة كبيرة تشعر بالندم عليها عاطفيا:لا تعتذر عن موعدك مع الحبيب فسيشعرك بالغضب.
الجوزاء
 مهنياً:تتراكم عليك المهام و المسؤوليات عليك أن تجد شخص يساعدك في عملك عاطفيا:عليك أن تسوي و أن تحل خلافاتك مع الحبيب.
السرطان
 مهنياً:أحدهم يحاول أن يورطك في مسألة مادية كن حذرا عاطفيا:تسمع إشاعة عن الحبيب تشعرك بالقلق.
الاسد
 مهنيا:تحاول أن تقوم بحملة دعائية كي تنشط حركة العمل لديك  عاطفياً:تشعر أن الحبيب متغير معك هذه الفترة و لا تعرف كيف تتعامل معه.    
العذراء
 مهنيا:تعاني من عدم الاستقرار في العمل بسبب كثرة التغيرات التى تحدث  عاطفياً:لا تتدخل في كل تفاصيل حياة الحبيب فقد تسبب له القلق.    
الميزان
 مهنياً:تتحدث اليوم من مركز القوة و تفرض شروطك الجديده للعمل عاطفيا:يوم مناسب لإتخاذ قرارات الإرتباط و تقرير المصير.    
العقرب
 مهنياً:عليك أن تركز على عملك أكثر في الفترة المقبلة فقد تكون فترة حاسمة بالنسبة لك  عاطفياً:تفتقر الى الرومانسية في علاقتك مع الحبيب .    
القوس
 مهنياً:عليك أن تقوم بالتصرف المناسب اليوم و أن يكون ردك مقنعا ضد الاتهامات التى تتعرض لها  عاطفيا:تحدث الكثير من الأمور مع الحبيب تكون غامضة بالنسبة لك و تطلب منه توضيح.    
الجدي
 مهنياً:عليك أن تكون أكثر جرأة في الاقدام على الأعمال الجديده و أن تتمتع بروح المغامرة عاطفياً:لا تقم بأية خطوة قبل أن تتأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.    
الدلو
 مهنيا:كل الامكانيات متاحه لك لتحقيق أهدافك فماذا تنتظر حتى تباشر العمل عاطفياً:أسلوبك في مخاطبة الحبيب يستفزه كن أكثر هدوءا.    
الحوت
 مهنيا:تطرق اليوم أكثر من باب في محاولة منك لتجد حلول لكافة الأمور و المشاكل العالقة عاطفيا:تشعر أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب الذى يليق بك للارتباط.