الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

05-03-2015

الحمل
أصحاب برح الحمل حظك لليوم مهنياً:توسع من مجال عملك وتدخل آفاق جديدة عاطفياً:لا تشعر بوجود إنسجام فكري بينك وبين من تحب.
الثور
أصحاب برح الثور حظك لليوم مهنياً:لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك بالمشروع الحالي عاطفياً:عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها.
الجوزاء
أصحاب برح الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها عاطفياً:تشعر بالتفاؤل بعلاقتك مع من تحب وأنك وجدت الشريك المناسب.
السرطان
أصحاب برح السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر عاطفياً:تنتابك الشكوك اليوم تجاه الحبيب وتشعر أنه تغير معك.
الأسد
أصحاب برح الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تعتمد طريقة وأسلوب جديد في العمل يساعدك على إنجاز مهامك بوقتها عاطفياً:البعد لن يكون الحل المثالي عليك أن تواجه الحبيب بما يزعجك.
العذراء
أصحاب برح العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر حرصاً على التأكد من صحة المعلومات التى تتلقاها عاطفياً:الحبيب ملّ من تحكماتك أعطيه المزيد من الحرية.
الميزان
أصحاب برح الميزان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر دقة في إنجاز أعمالك السرعة ضرورية ولكن ليست على حساب الكفاءة عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فأنت تحرجه.
العقرب
أصحاب برح العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تصدق كل الشائعات التى تسمعها في العمل فالحساد كثر من حولك عاطفياً:راقب تصرفاتك جيدا فأنت تدرك أنك تزعج الحبيب.
القوس
أصحاب برح القوس حظك لليوم مهنياً:لا تقدم اليوم على مغامرات مادية الفلك يدعوك الى التأني والحذر عاطفياً:تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن دون أن يشعر بالحب الذى تكنه له.
الجدي
أصحاب برح الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت بارع في مجال عملك فلا تغامر وتغير هذا المجال بسبب الظروف الحالية عاطفياً:تعيد النظر اليوم في طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برح الدلو حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالرضي عن عملك وإنجازك لمهامك بوقتها وبكفاءة عاطفياً:عليك أن تدرك حاجات الحبيب بشكل أكثر وأن تراعيها.
الحوت
أصحاب برح الحوت حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن حاول تجنب المواجهة والنقاشات العقيمة في العمل اليوم عاطفياً:حبك للشريك شئ عظيم ولكن عليك أن تدرك أنك كرامتك أهم من أي شئ.