الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

09-03-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنتعش أمورك المادية خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة بعد فترة صعبة عاطفياً:تعود المودة والحب بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخلاف.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تدخل مرحلة مليئة بالنجاح والانجازات عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بقسوة وكن متساهلا.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حافظ على خصوصية وأسرار العمل ولا تخبر بها أحد عاطفياً:تصرف بطبيعتك مع الحبيب ولا تتصنع.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن حذرا من سوء تفاهم يقع اليوم بينك وبين شركاء العمل عاطفياً:تعبر عن اعجابك لأحد زملاء العمل.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:التزم بعملك و واجباتك ولا تكن كثير التذمر عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تتاقلم مع طباع الحبيب ان أردت الاستمرار.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تسير أمورك بشكل أفضل اليوم بالعمل على عكس الأيام السابقة عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب و قف الى جانبه في أزمته.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تكون انطباعات خاطئة عن زملاء العمل قبل أن تتأكد عاطفياً:ركز في علاقتك القادمة ولا تكرر أخطاء الماضي.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن فضوليا فتقع بمشاكل أنت بغنى عنها عاطفياً:تبادل الآراء والأفكار مع الشريك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:بعض الأشخاص يضغطون عليك لتغير من قراراتك عاطفياً:مشروع ارتباط يلوح بالأفق.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تقع في حيرة بين مجموعة من القرارات التى يجب أن تتخذ موقف تجاهها عاطفياً:قابل الحبيب وضع النقاط على الحروف.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تحسن أدائك في العمل فكل الأنظار موجهة عليك عاطفياً:لا تحتمل فراق الحبيب بادر أنت بالخطوة المقبلة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المواقف اليوم بالعمل تشعرك بالارتباك عاطفياً:تنسجم مع الحبيب وتعيش أجواء عاطفية رائعة.