الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

11-03-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر نشاطاتك خلال هذا الاسبوع وتقوم بالكثير بالمهام عاطفياً:تخشى أن تصارح الحبيب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تجرب أمور جديدة بالعمل على أمل أن تحقق من خلالها النجاح عاطفياً:تودد الى الحبيب تكسب قلبه وتزيد محبته لك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنه عاطفياً:كن حاسماً في مشاعرك وعليك أن تعرف ماذا تريد من الشريك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فقد تعاكسك بعض الأمور أحيانا وتنجح بها تارة أخرى عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتنال رضا الحبيب ولكنك لا تشعر أنه يبالي.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع اليوم عن بعض القرارات نتيجة لبعض الضغوطات عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مستقرة فلا تفسدها بتصرفاتك الطائشة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقف حائراً أمام مجموعة من الخيارات ولا تعرف ما هو الأنسب عاطفياً:تزعجك تدخلات الحبيب بحياتك وتحاول أن تضع لها حد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تملك الكثير من المؤهلات في العمل ولكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً عاطفياً:لا تدخل في دوامة الشك وتأكد أن الحبيب يعشقك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تبحث عن استثمارات جديدة بالعمل لعلها تخرجك من المأزق المادي الذى تمر به عاطفياً:انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على الكثير من المعلومات الهامة حول مشروع جديد تسعى الى تطبيقه عاطفياً:لا تكن كثير التذمر وإلا مل الحبيب من هذه العلاقة.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تخضع للضغوطات وحكم ضميرك بالأعمال التى تقوم بها عاطفياً:تصرف بجدية في علاقتك مع الحبيب والا ستجعله يبتعد عنك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل عاطفياً:راعي ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:فترة مقبلة مليئة بالنشاط تحضر من خلالها عدد من المؤتمرات عاطفياً:ترتاح الى وجود الحبيب الى جانبك و وقوفه معك.