الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

20-03-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب في حال قررت عقد أية صفقات جديدة تحصل من خلالها على أرباح جيدة عاطفياً:لا تكن متناقضاً عليك أن تتعلم كيف تفي بوعودك تجاه الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:حاول دراسة مجالات جديدة ومشاريع جديدة تستطيع أن تنافس من خلالها عاطفياً:عليك أن تفكر في مصلحة الحبيب قبل أن تتخذ أي قرار يخص علاقتكما.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بمعالجة المسائل القانونية والأوراق و الملفات الرسمية عاطفياً:لا تخضع الى متطلبات الحبيب قبل أن تتأكد من إمكانياتك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى السفر فجأة اليوم لإنهاء مشروع أو صفقة هامة عاطفياً:شخص ما معجب بك ويلاحقك دائماً لم لا تفكر في إعطائه فرصة جديدة؟
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقبل على العمل بنشاط وترغب في البدء بتنفيذ أفكارك وخططك الجديدة عاطفياً:لا تبقى صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب بأمور متعددة لتتعرف عليه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تنجز أعمالك بوقتها المناسب كي لا تقف في فخ التقصير و تلام على ذلك عاطفياً:ظروفك الشخصية والعائلية تبعدك عن الحبيب هذه الفترة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد حساباتك كي لا تحدث أخطاء لا يمكن تصحيحها لاحقاً عاطفياً:للعازبين فرصة تجمعك مع شخص مميز تشعر أنه شريك العمر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عملك مستقر فلا تجازف وتذهب الى مجال آخر قد تشعر بالندم لاحقاً عاطفياً:تسمع أخبار سارة من الحبيب اليوم تدخل السرور الى قلبك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تقابل شخصية مهمة في العمل اليوم حاول أن تشرح له أفكارك وآرائك عاطفياً:تشعر بالحماسه والفرح اليوم للقاء الحبيب و مصارحته بحقيقة مشاعرك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تسمع بحدوث بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق انتظر حتى تتأكد من الحقائق عاطفياً:إحذر اليوم من حدوث المشاكل الزوجية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:حاول أن تقوي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة الى دعمهم خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تكن منعزلاً وافتح قلبك للحبيب من جديد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لشراء عقار جديد فالحظ يحالفك في الأمور التى تتعلق بالشراء اليوم عاطفياً:تتجاوز الصعوبات برفقة من تحب وتتقرب منه أكثر.