الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

25-03-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تلعب اليوم دوراً كبيراً في التأثير على الآخرين عاطفياً:لا تغار من نجاح الحبيب وشجعه على ذلك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تخرج من روتين عملك باتباع أساليب جديدة عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل كلامه فتصرفاتك ليست أفضل.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم خطوة هامة في مجال عملك عاطفياً:انسى الحب القديم ومعاناته وابدأ من جديد.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو متقلب المزاج اليوم تتعامل مع زملاء العمل بطريقة غير مريحة عاطفياً:لا تدع الحبيب في آخر أولوياتك واهتم بمشاعره أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تنفرد بقراراتك وشارك الآخرين بها عاطفياً:تتعجب من بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية تأمل أن تحقق من خلالها الكثير عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:طالب باستحقاقاتك بالعمل ولا تتنازل عن حقك عاطفياً:استمع الى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير عاطفياً:لا تستمر بأخطائك تجاه وكن حذراً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك اليوم كن حاسماً تجاهها عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تغيرت تجاهك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت المسيطر اليوم ولديك القدرة على التحكم في كافة الأمور لصالحك عاطفياً:الانفعال والعصبية لن تحل مشاكلك مع الحبيب تحلى بالصبر.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتهرب من مشاكل العمل و واجهها عاطفياً:لا تشتت نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تقنع رؤسائك لاتخاذ قرارات جديدة بالعمل عاطفياً:خسارة الحبيب لا يمكن أن تعوض كن حذراً.