الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2015

30-03-2015

الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الوقت غير مناسب لتقوم اليوم بأية تغيرات قد لا تكون لصالحك عاطفياً:شئ ما يقلق الحبيب لا تتوانى عن الوقوف الى جانبه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أجواء العمل الصاخبه لا تناسبك وتبحث عن بديل عاطفياً:تجد صعوبة في التقرب الى شخص ما يروقك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تقوم اليوم بالكثير من الأبحاث لتصل الى نتيجة مرضية عاطفياً:لا تهمل الحبيب على حساب عملك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تدع مشاكل العمل تتراكم عليك وجد لها حلول في الوقت المناسب عاطفياً:لا تثر القضايا الحساسة أمام الحبيب والتى تشعر أنها قد تزعجه منك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تبتعد عن المشاعر في اتخاذك لقرارات حاسمة اليوم عاطفياً:الحبيب مسيطر عليك ولا تستطيع أن ترفض له طلب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:ثق بقدراتك على التفوق ولا تدع أحد يحبطك عاطفياً:استشر أحد بشأن ما يتعلق بمشاكلك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تبدو مشوشاً اليوم ولا تعرف كيف تتخذ القرار المناسب عاطفياً:أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تحاول أن تفرض آرائك بالقوة على زملاء العمل واقبل بالمناقشة عاطفياً:لا تدع بعض الأفكار السلبية تسيطر في علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تشعر بالوقت اليوم بسبب كثرة ضغوطات العمل من حولك عاطفياً:لا تكن قاسياً بأحكامك على الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك لمشاريعك عاطفياً:البعض يضغط عليك لتترك الحبيب استمع الى نداء قلبك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحقق أرباح لطالما تمنيتها في مشاريعك عاطفياً:تعرف أنك لا تستطيع أن تستغني على الحبيب لا تطل فترة الخصام.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً مع زملاء العمل ولا داعي للتكبر عاطفياً:لا تتورط في مشاكل تزعج الحبيب منك.