الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 يونيو 2015

01-06-2015

الحمل
مهنياً:قد تتعرض اليوم لبعض المشاكل البسيطة و لكنك تتخطاها بنجاح  عاطفيا:تطورات جميلة اليوم تحدث مع من تحب.  
الثور
مهنيا:لا تكن كثير الانتقاد لزملائك في العمل مما يسبب لك الكثير من المشاكل عاطفيا:تطرح على الحبيب عدد من التساؤلات التى تحيرك و تنتظر منه الاجابة.

الجوزاء
 مهنياً:تشعر أن أجواء العمل خالية من التعاون بين الزملاء و أنهم لا يقدرون ما تقوم به  عاطفيا:تشعر بالإرتياح بعد أن أخبرت الحبيب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
مهنيا:تناقش اليوم تفاصيل هامه في العمل لا يمكن أن يتم المشروع بدونها عاطفياً:مشكلة تقع بها مع الحبيب تحاول أن تجد لها الحلول المناسبة.
الاسد
مهنيا:تتصرف اليوم بطريقة غريبة و تثير الجدل كن أكثر تعقلا و حاول أن تركز في عملك  عاطفيا:الحبيب يعرض عليك المساعده فاقبل بها و لا تكابر.
العذراء
مهنيا:تعيش خلال الفترة القادمة في العمل العديد من التجارب الناجحة التى تضيف الى خبرتك الكثير  عاطفياً:حياتك العاطفية في نشاط مستمر هذه الفترة و الكثير من الأمور الإيجابية تحدث لك.
 
الميزان
مهنيا:لديك الكثير من الأفكار المناسبه للمشروع الجديد لا تتردد في أن تطرحها عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب لن تنجح في ظل الظروف الراهنة.
العقرب
مهنيا:تقل الضغوطات عليك هذه الفترة مما تعطيك المجال للتفكير في مشاريع جديدة عاطفياً:الأمور معقده بينك و بين الحبيب و تمر معه بأوقات صعبة.
القوس
مهنيا:تنشغل اليوم بمراجعة حسابات ماليه هامه و التأكد من الفواتير عاطفيا:حياتك العاطفية تمر خلال هذه الفترة بمجموعة من المطبات عليك أن تصبر حتى تمر بسلام.

 الجدي
مهنياً:تشعر أنك مللت من الأعمال الروتينية و ترغب في التغيير نحو الأفضل ة عاطفيا:الحبيب يطلب مقابلتك لأمر عاجل مما يثير قلقك اليوم.
الدلو
مهنياً:لا تدع الفشل في شئ معين أن يكون السبب في شعورك بالإحباط و الحزن عاطفيا:لقاءات جديده تجمعك مع أشخاص مميزين.
الحوت
مهنيا:قد تكون مضطرا خلال هذه الفترة الى أن تتأقلم مع الضغوطات المحيطه بك عاطفياً:أنت متسرع في علاقاتك العاطفية و قرارات الارتباط كن أكثر ترويا.